منتديات حبة حب

موقع حبة حب موقع عام يهتم بكل ما هو جديد

آبل بدأت ببيع الوحدات المجددة من هواتف iPhone بسعر أقل بنحو 100 دولار

 كما تتذكرون، فقد بدأت شركة آبل بترقية سلسلة هواتف iPhone 6S و iPhone SE من خلال مضاعفة مقدار الذاكرة مجانا. وحتى بالنسبة لأولئك الذين قاموا بفتح أو إعادة نسخ 16GB أو 64GB من هذه الهواتف للشركة، فشركة آبل ذاهبة لبيعها الآن كأجهزة تم تجديدها مع ضمان لمدة سنة كاملة أيضا.

هذه النسخ المجددة من هواتف iPhone تعد أرخص بنحو 100 دولار من نظيرتها الجديدة. في حين أن نسخة 32GB من iPhone 6S و iPhone 6S Plus تكلف 549 دولار أمريكي و 649 دولار أمريكي على التوالي، فالنسخ المجددة من هذين الهاتفين مع 16GB فقط من الذاكرة التخزينية تكلف 449 دولار أمريكي و 529 دولار أمريكي على التوالي. وبخصوص النسخة المجددة من الهاتف iPhone 6S Plus والتي تضم 64GB من الذاكرة التخزينية، فهي تكلف 589 دولار أمريكي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة آبل ببيع النسخ المجددة من هواتف iPhone في متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن جميع الوحدات المجددة من هواتف iPhone تم إختبارها وتنظيفها والمصادقة عليها، فضلا عن ضمانها من قبل الشركة المصنعة لنحو عام علما أن هذه الوحدات المجددة تأتي مع بطارية جديدة كليا.

التصنيفات: أخبار

التعليـقات مغلقة.