ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


الإهداءات


العودة   منتديات حـــبة حــب > هஐ¤ღ المنتدى الاجتماعى ღ¤ஐه > ~ ملتقى بنات حبة حب ~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-11-2012, 10:12 AM
~ مشرف منتدى الاثاث والديكور المنزلى ~
Maged غير متواجد حالياً
Egypt     Male
لوني المفضل Darkcyan
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 فترة الأقامة : 4641 يوم
 أخر زيارة : 03-01-2018 (05:16 PM)
 المشاركات : 4,133 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
5 مضادات حيوية لتجنب مشاكل الحياة الزوجية



يأمل كل الأزواج في اكتشاف عقار للسعادة الزوجية, فما اروع ان يصل الأنسان لحل كل مشاكل الحياة الزوجية بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة ايضا .

فهناك شبح غالبا ما يلوح في افق الحياة الزوجية ينبئ بالشعور بالرتابة والملل والرغبة في التغيير , وهذا ما يجعل الغالبية العظمي من المتزوجين يؤمنوا ان السعادة الزوجية عمرها بعمر شهر العسل فقط .

لذا من يظن هذا الظن ننصحه اليوم اسرة بألا يقرأ هذا المقال , فمجموعة المضادات الحيوية التي سوف اذكرها فيما بعد لابد ان يسبقها الأيمان بأن من حق اي انسان ان يعيش حياة زوجية هانئة مستقرة والا فلا داعي اساسا للزواج .




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


مضادات حيوية لتجنب مشاكل الحياة الزوجية :


خدعوك فقالوا " ان الحياة الزوجية شهر عسل طويل " فبمرور الوقت يشعر الطرفان بأن هناك مسافة فصلتهما عن بعض بعد ان كانا متلازمان كل الوقت , وبالطبع هناك طرف غالبا ما يشكو من هذا الوضع , ونحن هنا اليوم بصدد الحديث عن الزوج لابد ان نهمس بأذنه ان هناك جمل سحرية لابد من القائها علي اذان الزوجة في حالة شعوره ببعدها عنه واهمالها له , فأثارة المشاكل لن تؤدي الا الي زيادة الفجوة بين الزوجين , لذا لنعتبر ان الحياة الزوجية شركة يجب علي كل شركائها المساهمة في انجاحها , فأليكم المضادات الحيوية التي تقي الزوج شر مشاكل الحياة الزوجية .




1- قومي وحشتيني :


يشكو بعض الأزواج من نوم الزوجة وعدم استقبالها للزوج عند عودته من العمل , وفي اغلب الأحيان يكون رد فعل الزوج الصمت والشعور بأن الحياة الزوجية اصبحت علي حافة الهاوية , لكننا اليوم نهمس للرجل بالجملة السحرية التي تطرب اذان اي زوجة وتجعلها تشعر بأهميتها في حياته وقد تنبهها الي دورها تجاهه , فجملة " قومي وحشتينى " جملة لها مفعول ساحر علي اذن الزوجة ومن شأنها اثارة شعلة الحب الخامدة , فلا داعي ان يتجاهل الزوج الموقف بل يجب ان يعالجه بحكمة .



2- خلي بالك من نفسك :


ما اروع الأهتمام فقد يفوق الشعور بالحب احيانا , لابد ان نعترف بأن هناك كلمات تبث الطمأنينة في النفس وتشعرك بأنك مازلت تتنفس حبا, فجملة خلي بالك من نفسك عندما يقولها الزوج سواء عبر الهاتف او قبل نزوله للعمل بمثابه الدواء الذي يعطيه للزوجه لكي يساعدها علي تجنب مشاكل الحياة الزوجية .




3- متتأخرين عليه :


الشعور بالحاجة والأرتباط سر من اسرار الحياة الزوجية السعيدة , فشعور الزوجة ان الزوج يرغب دائما في وجودها معه شعور يثير في المرأة الأحساس بأنوثتها وبالتالي تنعكس مشاعر الزوج علي سلوكها فتجد نفسها لا اراديا تتجنب اثاره اي مشاكل زوجية .




4- طمنيني عليك :


ما اجملها من جملة لها وقع ساحر علي اذان اي انثي خاصه اذا كانت تمر بظروف طارئة , فهذه الجملة عندما تقع علي اذان الزوجة تبث في نفسها القوة فأحتواء الزوج وقت الشدة هو غاية سامية تبحث عنها الزوجة تجعلها تشعر ان الحياة الزوجية اصبحت روضة من رياض الجنة .




5- استريحي انت تعبتي :


تقدير الزوج لدور الزوجة والمجهودات التي تبذلها من اجل اداء واجباتها الزوجية بهذه الجملة الساحرة تجعلها تحلق في عنان السماء من الفرحة وتشعرها بأن تعبها ومجهودها قد وجد استحسان من حبيبها , فيكون رد فعلها هو رغبتها في السهر علي راحته والتضحية براحتها من اجل سعادته .

والأن بعد ان قدمنا 5 مضادات حيوية لوقايه الزوج من مشاكل الحياة الزوجية , لابد اننا ادركنا ان الفتور والبرود الذي يصيب الحياة الزوجية بعد سنوات قليلة من الزواج سيكون في خبر كان بعد استخدام هذه المضادات الحيوية , فقد تأكدنا ان هناك جمل بسيطة بمثابة الدواء لابد من تعاطيه بأستمرار لضمان حياة زوجية سعيدة ومستقرة .

 

الموضوع الأصلي : 5 مضادات حيوية لتجنب مشاكل الحياة الزوجية     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : Maged



 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 02:31 PM   #2
الاداره


الصورة الرمزية fade
fade غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2827
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 01-26-2018 (06:12 AM)
 المشاركات : 36,614 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


لوني المفضل : Brown
افتراضي







 
 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 06:10 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010