ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


الإهداءات


العودة   منتديات حـــبة حــب > هஐ¤ღ المنتدى الادبى ღ¤ஐه > ~ منتدي القصص والحكآيات ~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2012, 07:15 AM
مشرف قسم
Mody غير متواجد حالياً
Egypt     Male
لوني المفضل Navy
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 فترة الأقامة : 4655 يوم
 أخر زيارة : 03-01-2018 (05:24 PM)
 العمر : 36
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ابقي بقربي .. اريد أن أحس بالدفء و الحنان معك .. ؟؟






كل شي فيني يجذبك خلك بقربي ابي احس بالامان معاك
لا خطاوينا وراها لقى
وإن تلاقينا نتلاقى بشقى
ولازم واحد فينا يضحي
يقسى وينسى الذكرى ويمحي
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل
إما بجرحك ولا بجرحي
لازم واحد فينا يضحي

يا إنت يا أنا
من هو اللي فينا بيبتدي
خل نفتعل الفراق
ونجرح الأشواق
دام الحزن واحد
أدري ترد تشتاق ومثلك أنا بأشتاق
بس لازم نعاند
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل
إما بجرحك ولا بجرحي
لازم واحد فينا يضحي

لا لا تخاف حاول حبيبي
حاول حبيبي ولا تخاف
لا لا تخاف قرر حبيبي
قرر حبيبي ولا تخاف
ما بقى بحبنا بعد شيّ عليه ينخاف
خل الحزن مرة يبدي ولو مرة
بإختياري وبإختيارك
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل
إما بجرحك ولا بجرحي
لازم واحد فينا يضحي ألُبآرت ألـأإآول:
رجعت البيت مهمومة دخلت بدون لاتصدر صوت لانها
كارها نفسها ولاتبي تشوف شيخوه ولاتنفجر فيها
دخلت غرفتها ورمت الشنطة على الارض ورمت نفسها على السرير
سحبت البرواز الي بجنبها والي يظهر صورتها هي وأمها الله يرحمها
وأبوها
دمعت عينها:أمي الله يرحمك اشتقنالك البيت بدونك
مظلم وينك تشوفي أبوي كيف تغير من رحتي
ربي يرحمك ويغفرك
رجعت الصورة بمكانها وبسرعة دخلت الحمام اعزكم الله وأخذت
شاور سريع وغيرت ملابسها
دخلت غرفة أخوها بشويش وراحت له تصحيه:حبيبي براء يلا قوم
براء لارد
ورجعت تصحيه مرة ثانية:بروؤي مايصير كل يوم كذا يلا قوم حبيبي
وكمان لارد
طفشت وقالت:براء ترا بجيب كأسة مي باردة وأكبها فوقك
براء على طول قام وقال:خلاص ماما قمت
ضحكت على شكله وقالت:يلا حبيبي على الحمام غسل وجهك
براء قام:تيب وراح للحمام وشوي وخرج قال:ازهار ومؤيد جو من المدرسة
قالت:لا يلا تعال افطر
براء:طيب
مسكت يده الصغيرة على يدها
ونزلوا لتحت
شالته وحطته فوق الكرسي:يلا حبيبي ايش تبي فطور
البراء:ابا ساندويشت بيض وحيار
(خيار)
قالت له:من عيوني بس دقايق ويجهز
راحت للفرن وجهزت المقلاة والزيت والبيض وقطعت الخيار وبعد ماخلصت
حطت الصحن قدام البراء:يلا ابيك تخلصه كله عشان تصير قوي
البراء ببرائة:صدق
عطته بوسة على خده:ياناس صدق اسم على مسمى ايوة حبيبي صدق يلا خلصه
البراء وهو يأكل بحماس:اكيد
قالت له:بشويش عشان بطنك لاعورك
الببراء:تيب
دخلت شيخة وبغرورها المعتاد
شيخة من طرف خشمها:من متى جيتي
قالت بدون نفس:من زمان
شيخة:والله ليتك دايم كذا تيجي بدون لااشوف خشتك
طنشتها ولاردت عليها واشرت للبراء يكمل فطوره
شيخة:ايه سمر نسيت اقولك ترا ديما وريما ونادر بكرة جايين من الرياض
سمر ناظرتها بتخلف:ويعني اروح أرتب وأجهز لهم الغرف
شيخة:يكون أحسن
سمر: عندك خدامات ياكثرهم ماملؤ عينك شكله يبيك تعملي فحص لعيونك
دخل عليهم جاسم ابو سمر:وبعدين معاكم كل يوم كذا
شيخة راحت له:حبيبي شسوي قول لبنتك الي دايم تبداء وتسد نفوسنا
جاسم ناظر بنته وبحدة:سمر وبعدين اخر انذار لك
سمر بأدب:أبشر أبوي
وهي من جوة تغلي من شيخة
دق جرس الباب
سمر قامت:براء حبيبي كمل والحين جاية
طلعت من المطبخ وراحت للباب الفخم فتحته وعلى شفايفها إبتسامة
سمر :هلا والله بحبايبي
أزهار ومؤيد حضنوها
ازهار:سمر شيخة هنا
سمر ابتسمت على تفكير اختها:ايوة حبيبتي
ازهار:اوف انا طالعة مابي اشوفها
سمر:طيب روحي خذي دوش وغيري ملابسك وانا راح اطلع لك الغدا
ازهار وهي تطلع فوق الدرج الكبير:طيب
سمر:مومو يلا انت كمان على غرفتك توضأ وصل
مؤيد:انا مو مشتهي غدا
سمر:طيب روح صل ونام
مؤيد:ان شاء الله
راحت سمر للمطبخ
البراء:مؤيد جاء
سمر:ايوة ها خلصت
البراء:ايوة ماما سوفي بطل صح
(شوفي)
سمر وهي تقرص خدوده بخفة:شطور ايوة بطل
البراء قام من كرسيه:انا بطلع لمؤيد
سمر:طيب حبيبي
البراء طلع للغرفة الي ينام فيه هو ومؤيد
وسمر رفعت الصحون وغرفت لاختها الغدا
طلعت لغرفة اختها
ازهار:سموري
سمر:عيونها
ازهار:اليوم الاربعاء صح
سمر:صح
ازهار:ابي اروح لخالتي
سمر:ان شاء الله كلنا بنروح
ازهار:انتي عارفة قصدي ايش صح
سمر:هههههه تجلسي عندهم
ازهار حركت رأسها بصح
سمر:نشوف يلا تغدي
ازهار بعناد:لا ابيك تقوليلي الحين ابيت عندهم ولالا
سمر:طيب بس رتبي شنطتك ودروسك ووقتها نشوف
ازهار باست خد سمر:شكرا لك ياأحلى اخت
سمر ردت لها البوسة:العفو يلا تغدي
ازهار:طيب
طلعت من اختها وراحت لغرفة اخوانها
سمر دخلت الغرفة
البراء كان يلون في دفتره ومؤيد يصلي
سمر:شطار حبايبي اذا تبون شي انا بغرفتي
البراء:تيب ماما
سمر طلعت وراحت لغرفتها
دق جوالها وكان مكتوب بالشاشة
(مرام)
والي تصير بنت خالة سمر
سمر ابتسمت وردت عليها:دقيتي في وقتك
مرام:هههههه اكيد معصبة ولا شي اووو اوو شيخوها صح
سمر:هههه صح كيفك وكيف خالتي
مرام:الحمدالله كلنا تمام
سمر:شكلك فاضية ولاداومتي اليوم
مرام:ايوة الله دايخة كنت اقولك سمر
سمر:هلا
مرام:اليوم مسوين جمعة لعمامي تيجين
سمر:إن شاء الله
مرام:ولاتنسين اخوانك
سمر:طبعا هم الي زنو فوق راسي
مرام:هههههه فديتهم سلميلي عليهم
سمر:يوصل حبيبتي
مرام:يلا أخليك أمي تناديني
سمر:طيب مع السلامة
مرام:سي يو
قفلت منها ونامت
خلـونا نعرفكم شوي على أبطالنا
سمر عمرها19 تدرس بأولى جامعة وهي الي تهتم في أخوانها وربتهم طيوبة مرة
وحنونة وبالذات على اخوانها شكلها مملوح وحلوة وخشمها الي محلته
سيف ماشاء الله الكل بس يشوفها ينجن بجمالها طويلة القامة وبيضا
ازهار أختها طبعا تشبهها في الشكل مرة ومطيعة وتموت في اختها لانها القدوة
لها وعمرها14
مؤيد اخوهم عمره12 هادئ مرة ويحب اخواته واخوه ويقول دايم انا بكبر وراح
اسفركم أي مكان تبونه وأجيب اي شي لكم
البراء عمره5 سنوات بريء مرة ومتعلق بأخوه مؤيد ويقلده بأي شي

شيخة مرت ابوهم تموت في جاسم ابوهم ولاتبي أي شي متعلق فيه من مرته الاولى
زي عياله عمرها 37 كانت مطلقه وقبل سنتين تزوجت جاسم وطليقها مات

ديما وريما اخوات وأعمارهم18 بس مو تؤام مغرورات مرة بس ريما بالذات
ويحبون يتمشكلون مع سمر
نادر اخو البنات وولد شيخة عمره 23 شكله روعة مرة طويل وله عضلات ماشاء الله
وهو غير ع امه وخواته مو متكبر ولامغرور بالعكس طيب وحنون

مرام بنت خالة سمر طيبة ودايم مع سمر عمرها 19
وأهلها بعدين نتعرف عليهم
على الساعة6 المغرب
ازهار وهي تصحي سمر:سمور سمر يلا قومي
سمر قامت بكسل:نعم
ازهار:يلا قومي
سمر ناظرت اختها الي متيشكة كانت لابسة فستان نعومي زهري:سلامات ليش
لابسة كذا
ازهار:ووه اشبك رايحين لخالتي
سمر قامت:طيب نسيت يلا روحي لمؤيد وقوليله يتجهز
ازهار:طيب
طلعت من غرفتها وراحت لغرفة الاولاد
أماا سمر فراحت تغسل وجهها وتتوضأ وصلت
فتحت دولابها وهي متحيرة ايش تلبس:امممم اللبس هالفستان ....لا
بعدين أختارت فستان للركبة لونه بني فاتح ومزكرش بدون اكمام
فلتت شعرها وربطت نصه
وحطت بس كحل خفيف والباقي مايحتاج
سمر:يووووه نسيت اقول لابوي
نزلت بسرعة لابوها الي كان جالس بالصالة هو وشيخة
شيخة بس ناظرتها حست بقهر لانها دايم احسن من بناتها
سمر:بابا
جاسم:نعم
سمر:خالتي عزمتنا اليوم عادي نروح لها وكلنا جاهزين
جاسم:روحوا بس بالسواق لانه مالي نفس
سمر في نفسها :وانت أصلا قد وديتنا مرة ولاكان لك نفس تمشينا
سمر:طيب
شيخة بقهر:سمر
سمر:خير
شيخة:ايش هاللبس غيريه مو حلو عليك بعدين ابيك تكوني احلى وحدة هناك
سمر في نفسها:ايش جراها ذي التفت لابوها وضحكت ضحكة استهزاء:يصير خير
طلعت لفوق وراحت لغرفة اخوانها:مؤيد خلصت
مؤيد:ايوة
سمر نادت الخدامة تلبس البراء
بعد ربع ساعة كلهم خلصوا
سمر:يلا ازهار
ازهار:طيب طيب
طلعت هي وازهار للسيارة
مؤيد:كان تأخرتم كمان
سمر:ههههه ايش اسوي بأختك
في دقايق وصلوا لانه البيت قريب منهم
رهف بنت خالتهم اخت مرام عمرها20:هلا والله بالغوالي
سمر وهي تسلم عليها:هلا فيك حبيبتي
رهف:تفضلوا
البراء وهو يمشي كان لابس ثوب وكان شكله يزنن سحبته رهف:تعااال تعاال
ابي بوشة وتأشر على خدها
(بوسة)
البراء:لآ البوشة بس لماما
رهف بوزت:وانا
البراء باسها بوسة :الا انتي كمان
رهف:فديتك يلا ادخل
البراء راح مع مؤيد للمجلس حق الرجال
مؤيد جلس وقال لنايف ولد خالته كمان اخو مرام ورهف عمره24:نايف صب لي
قهوة
والبراء:وانا ابعا كمان
نايف:هههههه لا انت مايصير لسه صغير
البراء عصب:لا ماما تقول اني كبير وبطل زي مؤيد
نايف يبي يرفع ظغطه:وماما بس تجاملك بس تكذب عليك
البراء ضربه بس كانت ضربته خفيفة:لا تقول على ماما كذابة انت كذاب
نايف يمثل:أأأي عورتني
البراء:أحسن
مؤيد:ياهو نحن هنا وين القهوة
نايف وهو يصب له اللقهوة:ههههه تفضل شنسوي بأخوك يعباطني
البراء جلس على الكنبة بالقوة وماد بوزه
ونايف فاطس ضحك على شكله
عند البنات
غلا اخت مرام ورهف عمرها 13 سنة مع ازهار جالسين مع بعض وكمان
سمية بنت عمهم
أما عند سمر ومرام:
مرام تسحب سمر:تعالي أعرفك على بنات عمي
سمر تزبط حالها:أستني أزبط حالي
مرام: شكلك يجنن ومرتب يلا تعالي
سمر:طيب وراحت معها
مرام:احمم هاذي سديم بنت عمي واختها ندى
سمر تأشر يدها:مرحبا
ندى:هههه اهلين
سديم كلها حلو مرة نعومة عمرها 19 وندى عمرها18
مرام:وهاذي ملوكة بنت عمي الثانية
ملاك:هلا
سمر:اهلين
وملاك طويلة وسمرا شوي وملامحها صغيرة مع ذلك حلوة عمرها23
سمر ومرام جلسوا معهم وكانت سمر مبسوطة معهم حبتهم من اول جلسة
معهم
سديم قامت هي وملاك عند رهف
بقى ندى ومرام وسمر
ندى:احمم مرام
مرام:هلا
ندى:شخبأر نيوفي
مرام:ههههه نيوفي بخير ويسلم عليك
ندى:جد
مرام:امزح
سمر:مين نيوفيها ذا؟
مرام:حبيب القلب نايف
ندى:أأأأأأأأأه بس مشتاقة لاشوفه
مرام:يابنت استحي على وجهك لاحد يسمعك
سمر:هههههه وهو معطيك وجه ولا
ندى:ممدري عنه بس ياليت يعطيني وجه زيادة
مرام:لاتخافي راح اخليه يعشق الارض الي تمشين عليها
ندى:ايه ياليت
سمر:قوموا بس خلونا نطلع نمشي شوي وهي تناظر ندى:ويمكن نشوف
نيوفوه
ندى:هههههه يلا
قاموا كلهم وطلعوا لبرة
مرام:مسكينة بكرة جايين
سمر نفخت ريشها:ايوة
ندى:ربي يعينك بس الله حماس عندك حد تتهاوشي معه لو بدالك انا والله لسويها
مرام:خلاص في يوم جهزي لنا نيجي لك ونتهاوش معهم
سمر:ايه والله بردوا حرتي فيهم
مرام وندى:ههههههههه خلاص
سمر:تم
نايف وماجد ولد عمه خرجوا ومعاهم اللاطفال
البراءء راح لسمر وحضنها:ماما نايف يقول هشوا هشوا فيك ماحبه
(حشوا)
نايف:هههههههه ماعليك دلع حتى الاولاد طلعوا مدلعين
سمر:خلاص حبيبي طنشه
البراء يمد لسانه على نايف الي يضحك عليه
نايف توه ينتبه لندى:هلا ندى
ندى ماصدقت انه كلمها
ومرام دفها وتغمز لها:اهلين
ماجد:شتسون هني انتن ماتعرفنا انه هنا كله رجال
نايف:أسكت اسكت بس ههههههه
مرام:عليك لهجة
ماجد:شرايكن تلقبن وجهوكن يلا انقلعن
كلهم:هههههههه
قضت سمر يومها حلو وبحلول اليل كلن راح لبيته
سمر بغرفتها مسرحة
دخل عليها اخوها البراء راح لعندها:ماما
سمر:ليش مانمت
البراء:مامعي نوم
سمر زحفت للبراء:تعال حبيبي نام
البراء نام بحضن سمر الي يحس فيه بالدفا والحنان
سمر وهي تمسح على شعر البراء:اوعدك مثل ماوصتني امي عليكم مااخليكم واربيكم
بعدين نامت بعده

 

الموضوع الأصلي : ابقي بقربي .. اريد أن أحس بالدفء و الحنان معك .. ؟؟     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : Mody



 توقيع :
مانتاش ملاك
هتحب تاني وتنسى قلبي
وتبقى مستحلي الجديد
وتسيبه برضو وتنسى قلبه
وتبقى مع غيره سعيد
أصل البشر طبعه كده
مع اني والله العظيم
انا كنت بافتكرك ملاك

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 03:55 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010