ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


الإهداءات


العودة   منتديات حـــبة حــب > هஐ¤ღ المنتدى العام ღ¤ஐه > ~ منتدى الاخبار - หєώṧ ~ > اخبار فنيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-12-2012, 06:51 PM
\
مشرف قسم
Medo غير متواجد حالياً
Egypt     Male
لوني المفضل Darkmagenta
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 فترة الأقامة : 4652 يوم
 أخر زيارة : 03-01-2018 (05:21 PM)
 المشاركات : 3,985 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي محمد حماقي للنشرة: فخور بأنني أصبحت مثل محمد منير .. وسأمثل قريبا





محمد حماقي فنان مصري استطاع ان يضع لنفسه لونا مختلفا يميزه عن كل ابناء جيله، واستطاع بادائه المميز والفريد، ان يخطف الانظار نحوه ويضع بصمة مميزة عن الجميع ممن حوله.

هو فنان فرض نفسه بين الناس وبخاصة جيل الشباب الذي احبه لا بل وبالغ في حبه وتقديره لدرجة وصلت ان كوّن عدد من جمهوره من الشباب والفتيات التراس يسمى التراس حماقي ويضم عددا كبيرا من معجبيه.

ويعتبر حماقي النجم الثاني بعد محمد منير الذي لديه هذا النوع من الالتراس، فمجرد التفكير في التراس باسمه يعد احتفاء وتقديرا له وتتيح لهم فرصة التواجد مع نجمهم المفضل دائما وحضور حفلاته باسعار خاصة. وحماقي سعيد بذلك بل وفخور بحب الشباب له حيث يقول الفنان "يشرفني ان اكون المطرب الثاني بعد الكينغ محمد منير الذي يمتلك هذا النوع من المعجبين".





كما عبر عن سعادته الشديده بنجاح البومه الجديد " من قلبي بغني" والذي تم طرحه عقب عيد الفطر المبارك وضم حوال 12 أغنية هي: "من قلبي بغني"، "آدي اللي فى بالي"، "من ضيقتي"، "وأدي حالي معاك"، "هيقولوا"، "ده لولاك"، "ندمان"، "أعرفه"، "نفسي ابقى جنبه"، "أحلى الناس"، "أنت بتعند معايا"،"جرى إيه" و"حاجة مستخبية". بل وحقق الالبوم مركزا اول بين عدد من الالبومات التي كانت مطروحة بالتزامن معه، فقد تفوق الالبوم على البوم الفنانة اليسا "اسعد واحدة" وكذلك تفوق على البوم الفنانة اصالة "شخصية عنيدة ".

ويواصل حماقي مشوار النجاح ويصرح لموقعنا "النشرة " بأنه يستعد خلال الايام المقبلة لخوض تجربة التمثيل ولاول مرة، حيث يؤكد انه قرر ان يرتدي عباءة الممثل لاول مرة وان يخرج من عباءة المطرب لبعض الوقت. ويستعد حماقي لفيلم سينمائي جديد من تاليف الشاعر والسيناريست ايمن بهجت قمر مشيرا إلى انه سيبدا تصوير الفيلم اوائل العام المقبل 2013 بعد الاتفاق النهائي مع شركة الإنتاج، ومع مخرج الفيلم، متمنيا ان ينجح فى التجربة التي تعد الاولى من نوعها له.




حماقي تكتم عن نشر تفاصيل الفيلم واعدا "النشرة" بحوار اخر معها قريبا نافيا ما تردد في الفترة الاخيرة عن مشاركته فى مسلسل تليفزيوني جديد.

ومن ناحية اخرى يسعد " النشرة " ان تتقدم بالتهنئة للفنان المصري محمد حماقي بعيد ميلاده الذي احتفل به الاسبوع وسط عدد من معجبيه من شباب وفتيات التراس حماقي حيث قاموا بغناء عدد كبير من اغانيه القديمة والحديثة، ومنها: "بحبك كل يوم أكتر"، و"من قلبي بغني"، و"يا أنا يا أنت" بل وقاموا ايضا بمشاركته فى تقطيع التورتة التي حملت صورته.

ويبدو أن هذا العام لن يرحل إلا بعد أن يقدم لمحمد حماقي عددا كبيرا من الهدايا خصوصا وأنه العام الماضي تعرض لأزمة صحية قوية بعد اصابته بأزمة قلبية أقلقت معجبيه، لكنه عاد أكثر نشاطا هذا الموسم ، خصوصا وأنه قبل أيام قليلة تسلم جائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان تايكي الأردني ، وذلك باستفتاء الجمهور.





وأصر حماقي أن يهدي الجائزة لزوجته نهلة التي حرصت على حضور الحفل معه.

كما تحدث خلال الحفل عن أهمية الفن بالنسبة للشعوب العربية ، مشيرا إلى أننا بتنا هذه الأيام في أمس الحاجة للتأكيد على أهمية الفن وقيمته بالنسبة للناس خصوصا في ظل الظروف التي يمر بها العالم العربي ، فيما فسر على إنه يعتبر إشارات مبطنة للجماعات المتشددة في مصر التي تولى أنصارها في الفترة الأخيرة مهاجمة الفنانين وسبهم ، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يرسل فيها حماقي رسالة سياسية من هذا النوع ، حتى لو كانت بطريق غير مباشر .















 




 توقيع :

الحب من الممكن أن يمسنا مرة واحدة
و يستمر من أجل باقي الحياة
دون أن يفارقنا حتى نموت

رد مع اقتباس
قديم 11-13-2012, 05:00 AM   #2
مشرف قسم الفوتوشوب


الصورة الرمزية غسان
غسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 85
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 03-01-2018 (05:44 PM)
 المشاركات : 4,032 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمووووووووووووووووووو


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 12:28 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010