ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


الإهداءات


العودة   منتديات حـــبة حــب > هஐ¤ღ المنتدى العام ღ¤ஐه > ~ السياحه والسفر والرحلات ~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-01-2012, 10:37 AM
:: الإدارة ::
ضى القمر غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]




لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 4693 يوم
 أخر زيارة : 12-25-2021 (02:59 AM)
 المشاركات : 41,480 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اجمل مدن العالم من اجل قضاء شهر العسل



اذا كنت عروس وتريدين شهر عسل مختلف ، او اذا كنت تفضلين السفر انت و زوجك خارج البلاد ، فاليك قائمة باجمل المدن حول العالم ...

باريس:
عاصمة النور بفرنسا، تلك المدينة الساحرة التى تمزج بين بهاء الماضي وروح الحاضر ، ستجدين فى باريس كل ما تتمنينه ، فباريس العريقة عاصمة الموضة الاولي فى العالم كما انها مليئة بالمتاحف والمزارات السياحية فضلا عن المطاعم الفرنسية الراقية التى تقدم الذوق الفرنسي المعروف فى اكلاتها ، فى باريس ستجدين دائما جديد لتفعليه ، فمدينة الثقافة والموضة تحمل فى جعبتها الكير من المفاجأت .

فينسيا:
المدينة الايطالية الساحرة ، فعلي انغام الاوبرا الايطالية العتيقة و تماثيل الرومان العريقة تعيشين في فينيسا، قارب صغير يبحر بين بيوت فينسيا القديمة و عازف كمان فى ليلةمقمرة سيجعلك تشعرين انك فى احد روايات الحب القديمة ، كما انك ستتمتعي بالمطبخ الايطالي الشهير صاحب وصفات المعكرونة البيتزا حول العالم .

شاطىء الريفيرا الفرنسي:
من منا لا يفضل البحر والشاطىء والهواء العليل ؟؟ شاطىء الريفيرا الفرنسي يمزج الروح الفرنسية برمال الشاطىء فى مناظر خلابة لا تدعيها تفوتك ، فشاطىء الريفيرا الفرنسي المعروف باقبال المشاهير وكبار الشخصيات عليه من اجل مهرجان كان السينمائي وايضا لقضاء العطلات المميزة ...انت ايضا يمكنك ان تصبحي واحدة من المشاهير وتذهبي الى هناك.

جزر الكاريبي:
تلك الجزز الساحرة التى تخطفك بالوان الاخضر والازرق فى طبيعتها الخلابة ، فامامك اكثر من جزيرة وشاطىء لتستمعي بهم فى شهر العسل ، كما يمكنكما انت وزوجك ممارسة رياضة الغوص والتمتع بانواع والوان الكائنات البحرية .

هاواى:
الولاية الامريكية التى تختلف كثيرا عن طبيعة الولايات المتحدة الامريكية ، فهي مجموعة جزر فى المحيط الهادي وهنولولو هى عاصمتها ، يمكنك التنقل بين اكثر من 19 جزيرة ، ورؤية البراكين ،كما ان جزر هاواي صنفت كواحدة من اكثر الاماكن رومانسية لانها تجمع بين الهواء النظيف وجمال الطبيعة المبهر فى رمالها البيضاء وشواطئها الخلابة بجانب الغابات الاستوائية المثيرة ، كما يمكنكما ممارسةجميع انواع الرياضات المائية ثم الاحتفال ليلا في الحفلات الموسيقية الراقصة .

كيب تاون – جنوب افريقيا:
ماذا عن غوض احد المغامرات الافريقية المثيرة ؟؟ فكيب تاون المدينة الافريقية الموجود فى جنوب القارة السوداء تمثل احد المغامرات ، فالمدينة تجمع بين الطراز الاوربى الرفيع فى مبانيها والطبيعة الافريقية الخلابة بخلاف الانشطة الفنية والثقافية المتعددة.

سيدنى – استراليا:
اذا كنت من محبي عالم البحار والمحيطات ، فانت على موعد مع حيتان المحيط الهادىء فى هجرتها من شهر مايو الى اوائل شهر اكتوبر ، وبجانب المناظر الخلابة الموجود فى مدينة سيدني الاسترالية فهي ايضا مركز اقتصادي وسياحي هام وثقافي ايضا فبها اشهر دار اوبرا حول العالم بطرازها المميز المطل على ميناء سيدني.

الهند:
بلد الثقافات والديانات المتعددة ، في الهند نعدك انك لن تشعري بالملل ابدا ، بين الهند الحديثة بمبانيها الشاهقة واحيائها الرة سترين كل المتناقضات فى لحظة واحدة ، وستشعرين بعظمة الحب انت وزوجك فى اللحظة التى ستزوران فيها " تاج محل " الذي بناه الملك شاه جهان تخليدا لذكري زوجته ممتاز محل ...عيشي اسبوع فى بلد بوليود العريقة.

 

الموضوع الأصلي : اجمل مدن العالم من اجل قضاء شهر العسل     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : ضى القمر



 توقيع :



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 06:54 PM   #2
نائب الاداره


الصورة الرمزية معانى الورد
معانى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-10-2021 (09:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~










لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي





يالك من راقي
جميل جداً مانزفهُ قلمك هنا
من سطور هامة وهادفة
لامست القلوب
اشكرك بحجم الكون وأكثر
وفي أنتظار المزيد من ابداعاتك

والله لايحرمنا لا منك ولا من اطروحاتك الراقيه والقيمه
تحياتي لسموك
وتقبل مروري البسيط





 
 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 10:23 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010