ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


الإهداءات


العودة   منتديات حـــبة حــب > هஐ¤ღ المنتدى الاجتماعى ღ¤ஐه > ~ ملتقى بنات حبة حب ~ > منتدى المكياج و العنايه بالبشره والشعر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-03-2012, 06:31 PM
مشرف قسم الفوتوشوب
غسان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 85
 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 فترة الأقامة : 4565 يوم
 أخر زيارة : 03-01-2018 (05:44 PM)
 المشاركات : 4,032 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجديد فى .. ليلة الحنة "العروس" شهر زاد وبنت البلد





عادت الحفلات التنكرية لتغزو الساحة مرة أخرى بعدما تراجعت خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة لعودة استخدام أقنعة وماسكات العيون التى كان يرتديها كل من الفنان عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة فى الأفلام القديمة، ولكنها عادت هذه الماسكات والحفلات التنكرية لتظهر فقط فى (حنة البنات) أو ما تعرف بليلة حنة العروس، هذا ما أكدته مصممة الحفلات التنكرية شيرى عماد.

وأشارت إلى أن ليلة حنة العروس مختلفة، فكل عروس تبحث عن كل التقاليع الجديدة والجريئة لتقيمها فى ليلة حنتها، وتبدأ هذه الحفلات بارتداء مجموعة من الملابس الغريبة أو التى تنتمى لعصر معين مثل ملابس أسطورة" شهرزاد" وهى البنطال الواسع والقطعة الحرير الملونة بألوان مبهجة.

وتضيف، أن ارتداء العروس وصديقاتها المقربون الزى الأفريقى أو ما يعرف بالأفريكانو وهو عبارة عن ارتداء العروس وصديقاتها لباروكة شعر كبيرة والرقص على أنغام الموسيقى الأفريقية، كما أن العروس أيضا قد تتنكر فى دور بنت البلد، وترتدى "الملاية اللف" وتتنكر صديقاتها بملابس الرجل الصعيدية والعربية، أو الرجل الذى يرتدى طربوشا وشاربا.

ومن أحدث تقاليع ليال الحنة هو ارتداء قلادة مكتوب عليها إما (صاحبة العروس- أخت العروس) أو استخدام بعضهن للوشاح الملون بلون موحد مثلما يحدث بعروض ملكات الجمال، كذلك قناع العين المشهور فى الأفلام القديمة هو من أشهر ما تلجأ له الفتيات بليلة الحنة ودائما يرغبون فى التصوير بآخر الليلة وتلعب الفتيات بأنها تقوم بالتعرف على بعضهن.

أما عن رسومات الحنة تقول شيرى عماد، تطورت الرسومات لتظهر بالكتابة العربية والأسماء وغيرها من الأشكال والحروف الصينية، والحنة الملونة بالفصوص والجلليتر.

 

الموضوع الأصلي : الجديد فى .. ليلة الحنة "العروس" شهر زاد وبنت البلد     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : غسان



 توقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 07:48 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010