عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-13-2015, 12:58 PM
نائب الاداره
معانى الورد غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]










لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 4699 يوم
 أخر زيارة : 12-10-2021 (09:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أفكار مبتكرة لتلوين بيض شم النسيم



انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى العديد من الصور التى توضح العديد من الأشكال والطرق المختلفة والمبتكرة فى تلوين بيض شم النسيم، فيما قام البعض بمشاركة بعض أشكال البيض التى قاموا بتلوينها بأنفسهم.




بعض أشكال تلوين البيض المبتكرة


حيث استغل مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعى هذه الصور للتعبير عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة، بعدما قام الكثير منهم بمشاركة هذه الصور مع كتابة بعض التعليقات اللطيفة عليها.





بعض أشكال تلوين البيض المبتكرة


وتتنوع هذه الصور للبيض فى ألوانه المتعددة والمختلفة والتى يظهر فى بعضها اكتفاؤها بلون واحد فقط، فى حين اتخذ البعض الآخر مجموعة من الألوان المتعددة.






بعض أشكال تلوين البيض المبتكرة


ويمكن لمن يبحث عن تلوين البيض بمواد طبيعية الاستفادة من بعض الخضراوات والفواكه، فيمكن للحصول على اللون الأبيض الذى يميل إلى الوردى استخدام البنجر، أما لمن يرغب فى الحصول على لون بين الأزرق والأخضر فيمكن استخدام الكرنب البنفسجى، كذلك للحصول على الأخضر الفاتح يمكن استخدام السبانخ، فى حين أن القهوة مناسبة للون البنى.





بعض أشكال تلوين البيض المبتكرة


وقد قام بعض المستخدمين بالفعل بتلوين البيض بأنفسهم ومشاركة صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ليظهر بهذا الشكل الجذاب وتتنوع ألوانه بين الأزرق والأخضر والأحمر.






أشكال مبتكرة لتلوين البيض

 

الموضوع الأصلي : أفكار مبتكرة لتلوين بيض شم النسيم     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : معانى الورد



 توقيع :

رد مع اقتباس