عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2012, 06:52 AM   #30
المشرفات


الصورة الرمزية مريان
مريان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 73
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 03-01-2018 (06:44 PM)
 المشاركات : 2,462 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ماقبل الاخير

(( الجزء ... الخامسوالعشرون))مر شهر علينا.. من احلا مايكون.... وماكا منقص على الامزنه..بس
لاجل عين تكرم مدينه....سعود كان مدللني.. ومو مقصر على بشئ
بس مهماحاولت انكر.. مازالت بينا حواجز.....

كنت بنزل.. بس قالت لي مشاعل انه مزنهواختها فيه.. جلست
مكاني.. مالي خلق اشوفهم وخاصه انه مشاعل.. بيت اهل رجلها
تزورهم.... جلست بغرفتي.. واسلي نفسي.. بترتيب الملابس
وكويهم....شوي الادقت الباب ....
رغد: مين
امينه: انا ماما
رغد" مشيت وفتحت لها الباب": هلاامينه.. وش فيك
امينه: هذا ماما مزنه يقول في تلفون انتي
رغد" استغربت كليالي يبوني يتصلون جوال": اها طيب الحين نازله
طلعت من غرفتي وانا غافله وش يدبرمن وراي.. وصلت عند الدرج
ونزلت .. لما وصلت للي يوصل للصاله.. رن جوالي.. نزلتعيوني
اشوف من.. الا اسمع صوت من ورى
مزنه: الحين
سعاد: طيب
رغد" وماحست الا بحد يدفني بقووة.. التوت رجلي...واستسلم.. جسمي
للطيحه.. غمضتعيوني.. وكل يالي ببالي بنتي وسعود..واني..بموت
ولا بتوجع من طيحتي... طولت .. وماسيت بشئ.. نزلت دموعي..
شكلي مت خلاص.. عشان كذا مب حاسه بوجع بجسمي.. فتحتعيوني
بشويش.. الا واتفاجاء بوجه سعود يالي كان حاضني بقووة.. وبكلعصبيه
يصرخ": وش سويتي يتبن انتي
سعاد ومزنه يرجفونمكانهم":.....................
سعود"كنت خايف عليها.. لانه انفاسها كل مالهاتصير بطيئه..ناظرت
فيها وشفتها شاده ع عيونها تطمنت شوي":انتم مهابيل ولا وشوشا
ناوين عليه
مزنه"بخوف": سعود انت فاهمن غلط
سعود" وتكذب عيني عينك": احلفي بس اكذب عيوني واصدقتس ..انا
شايفك انتي واختك المصون ..تدفونها منالدرج..
سعاد"بدون خوف":راجع طبيب ياولد العم ..ماسوينا كذا
سعود"قهرنيبرودها..وعدم خوفها ...وبصرخه":ولا كلمه ياتبن
انتي شغلتس مهب عندي شغلتس عندابوك ..والله ثم والله لو انتس
منتي بنت عمي ..ولا انتس ولد والله مااخليتس الا منومه بالمستشفى..
وبعدها ع الشرطه ومااتنزل عن حقها..
سعاد:كل هالحلفان والتهديد عشان هذي
سعود"طيرت كل ذرة عقل براسي..قمت وبدون تفكير شلت رغد وسدحتها
ع الكنبه .. وطيران لهم.. قربت منها وشديتها من عبايتها":هذي يالي
مهب عاجبتس عمتس وتاج لراسك ياتبن
سعاد"تحاول تفك نفسها":تخسى الا هي ..ماعاد الا هي هالحضريه
تصير عمتي
سعود"وبنبرة قرف":هالحضريه يالي مهيب عاجبتس..تسواك وتسوى
اشكالتس.. ليتس بس بسنعها ولا بااخلاقها.. ولا بطيبه قلبها..والحين
بسرعه انقلعي عن وجهي ولا عاد اشوفتس ببيتي سامعه يلااابرااا
بيتي يتعذرتس
سعاد"وتحاول تبين بقد ماتقدر انها مو مهتمه":لمن يكون بيتك تكلم
هذا بيت عمي ومتى ماحبيت جيت
مزنه"كانت تناظر من بعيد وخايفه يجيها الدور":.........
سعود: بيت ابوي هو بيتي.. لكن ماالومك منتي متربيه ومي ماعرف
يربيك للاسف الحرمه يوم تكون غلطانه تاكل تبن.. وخاصه اذا كانت



عند غريب لها ماهو محرم ...وانتي مع ولد عمك وكذا اجل وانتي
هايته بالشوارع الله اعلم وش مسويه..ويلا بلا كلام زايد انقلعي
سعاد"تنزل من الدرج وهي تتوعد":والله لااردها لك اجل تطردني
والله لااقول لابوي
سعود: اعلى مابخيلك.. وانا لي كلام مع عمي.. ونشوف ياانا ياانتي
وراح اعلمك وشلونا لتربيه ع يدي
مزنه"تجمدت يوم لفيت عليها":وانتي انقلعي ع غرفتك ولي تفاهم يوم
ارجع.. ان ماخليت هالعقال يوسم ببدنتس
مزنه"صرت تبكي..":سعود والله
سعود"قاطعتها":ولا كلمه وانقلعي ع غرفتك
مزنه"بسرعه راحت الغرفه وقفلت ع نفسها..وهي تدعي انه ربي يعديها
لها ع خير
سعود"نزلت بسرعه لها .. وجلست قبالها.. صرت امسح ع شعرها واناديها
":رغد...رغد تسمعيني
رغد"كل يالي صار ..مو مستوعبته اسمع اصواتهم...بس مو قادرة..اركز
كنت خايفه...حسيت يوم فتحت عيوني وشفته انه حلم مب صدق..بس يوم
سمعته يناديني.. وحسيت بدفا يده ع راسي.. فتحت عيوني":....
سعود"تطمنت يوم شفتها فتحت عيونها":فيك شئ ..يوجعتس شئ
رغد"هزيت راسي":لا
سعود:اكيد
رغد"يمكن من الخوف مب حاسه بشئ":ايه
سعود:طيب يلا قومي اوديك للمستشفى
رغد:لا مو لازم والله مافيني شئ
سعود:ولو نتاكد احسن
رغد"جيت بوقف عشان ابين له اني بخير..الا راسي صار يدور وحسيت
بوجع برجلي..وكنت بطيح... بس سبقني ومسكني ...":...
سعود:وتقولين مابك شئ..
رغد:دوخه خفيفه
سعود"ماانتظرت اسمع منها كلمه ثانيه..شلتها..بين يديني وصعدت فيها
فوق..ساعدتها ع لبس العبايه... وطلعت بها للمستشفى.....زين اني
وديتها..طلع معها رضض بيدها والتواء برجلها.. وتقول مافيها شئ بعد
رجعنا البيت الا وامي ومشاعل موجودين..واستغربو..من حالة رغد..
جلسنا وقلت لهم السالفه كلها


ام راشد:الحمدالله ع سلامتس يابنتي..ماتشوفين شر..والله اني مستحيه
من فعايلهم
رغد"ابتسمت ع طيبتها":الله يسلمك ياخالتي.. والشر مايجيك..وبعدين
وش له تتعذرين نتي مالك ذنب ولا لك شغل
ام راشد"حاسه بالذنب":لا لي شغل.. بس طمنيني عساك بخير
رغد:لاتخافين كلها شويه رضض والتواء بسيط برجلي..وكلها كم يوم
واصير مثل الحصان
ام ر اشد"جات لعندي وحضنتني":ان شاءالله
رغد"حبيت راسها":مالها داعي قومتك ياخالتي تعب عليك
ام راشد:تعبك راحه
رغد:عادي ياخالتي قلتي لي وجيتك
ام راشد:ان تحركتي من مكانتس ماتلومين الا نفسك هذا انتي تسمعين
رغد:يوو ياخالتي ماله داعي والله اني بخير
ام راشد:ماراح اعيد كلامي تبين شئ عندتس مشاعل وامينه وانا
مشاعل:يمه نسيتي سعود
ام راشد:سعود يعرف لها.. ومن



غير مااقوله محدن بيقوم فيها الا هو وانا
عارفه ولدي ..مايحتاج اقول
سعود:هههههههههههه ماشاءالله عليتس يايمه
مشاعل: ايه من قدك .الكل يدور رضاك يالبطه
رغد"خجلت شوي..من اهتمام خالتي ومن نظرات سعود..":اقول
نسيتي نفسك ..روحي شوفي نفسك وتعرفين من البطه
مشاعل"تكش على":اوريك
ام راشد"توقف":سعود يمه ابيك شوي
سعود"وقف":ان شاءالله
رحت معها لغرفتها.. توقعت انها تبي توصيني ع رغد.. وتظن اني برفض
او شئ لو قالت قدامها...جلست قبالها":امري يالغاليه
ام راشد"بتردد":والله اني حاستن بالذنب ياولدي
سعود"باستغراب":ليه يايمه وش صاير
ام راشد:اول شئ تعطيني كلمتك ..انك اذا سمعت يالي بقوله..ماتمد يدك
عليها
سعود"وللحين مستغرب":امد يدي ع مين
ام راشد:الحين بتعرف ..بس عطني كلمتك
سعود:لك يمه .. وش عندك
ام راشد:يمه انا من يومين..كنت رايحه اجيب كاسه لبن لابوك من المطبخ
وانا والله ماكان لي نية اتسمع.. ولا اوقف ..
سعود"كل علامات الاستفهام فوق راسي":طيب
ام راشد:المهم.. دخلت وسمعت مزنه تتكلم بالجوال..مااهتميت...وهي
معطتني ظهرها.. وتسوي الغداء..بس كلامها يالي سمعته جمدني
بمكاني
سعود"باهتمام":وش سمعتي
ام راشد:طانت تتكلم عن رغد
سعود:ايه
ام راشد"تتنهد":كانت تكلم اختها سعاد بخصوص حرمتك وبخصوص
شئ سووه....
مزنه"بغيض":والله ميته قهر يااختي.. سافهني وميتن عليها..وماكانه
في حرمه غيرها.. ناسي نفسه.. يضحك.. ويسولف ويتغزل قدامنا
ومتجاهل وجودي..سعود صار انسان ثاني... متغير بالحيل..حتى
مع اخته..صايرن يمزح.. معها وياخذ ويعطي معها.......خبله انتي
وش سحره وش خربيطه.... لا ماضنيت.. لو سحر كان صار التغير
لها هي وبس مب للعيله كلها.....وش اسوي طيب....آآآهـ ليتني
كملت عليها وذبحتها يوم بالمزرعه...ربي فكها من يدينا يوم..صارت
ترفس ببطني..مات ولديوهي للحين حيه قطوة بسبعه اروح..
ياشيخه لاتذكريني...ندمانه..اني ماشفتها وهي تموت ..كانت الفرصه
بين يدينا..وكان ارتحنا منها....تدرين لو تنعاد ..والله مااتركها لحد ما
اشوف روحها طالعه....لا بامان حنا دامها ماتذكر...وش اسوي مقهوورة
تخيلي اليوم.. وهي تقدم له الحلا"وتقلد صوت رغد..ودلعها":سم هذا
انا مسويته عشانك..عارفه انك تحبه..وسويته عشانك..ولا البلا يوم
رد عليها..ومسك يدها..لو موحنا موجودين كان ماتركها..
سعود:سم الله عدونتس.. ومن يدين مانعدمها.. الحلا حالي.. وزاد
حاله من يدينتس..يالغلا
رغد"بخجل":تسلم
سعود"وللحين ماسك يدها وناسي نفسه":الله يسلمك
مزنه"بقهر":سعود عمي ينتظر
سعود"انتبه ع نفسه وتركها":............


كانت
شوفي لي حل ياسعاد.. ماعد فيني اتحمل اكثر...ايه...ايه...يالليت..
ايه ابسويها المهم ارتاح منها...نقصت على عيشتي وماعاد اتحمل
خلاص بعد بكرا تعالي.. ايه..لا ماراح يكونون موجودين بيروحون
بيت عمي...انتظرك وسلمي ع امي وابوي....
سعود"الدم كله يغلي وتجمع بعروقي ماني مصدق.. يالي سمعته:متاكده
يمه
ام راشد"انتبهت للعصبيه يالي صرت عليها":استهدي يمه وتعوذ
من ابليس ولا تنسى انك عطيتني كلمتك
سعود"بعصبيه":يمه هذي تساهل الذبح مب الطق بس
ام راشد:والله ماكان ودي اقول لك.. ضنيتها عقلت..بس الي شفته اليوم
خوفني.. انا خايفتن ع الره رغد.. هي ع نياتها... وهم مثل العقارب
والمرتين يالي قبل سلمت.. والله اعلم وش يجي منهم..والثالثه ثابته
يايمه..
سعود"يحب راس امه":ماعليتس يمه.. مافيا مل لهم تكون فيها ثالثه
ام راشد:وش ناوي عليه
سعود:بتعرفين يايمه
وطلعت بسرعه للغرفه.. وانا انفاسي تلهث.. وحرقتني..من كثر
ماني مقهور..وماني مستوعب.. والغضب عاميني...وصلت للجناح
الا اسمع صوتها.. شكلها تكلم... والله برود عليها ..تاكدت انها
عديمه انسانيه ومريضه نفسيه.. والله مب اللوم عليها ناقصه عقل
اللوم على يالي عطيتها مجال.. جالسه 24 ساعه مقابل التلفزيون
والتلفون..وصارت تطبق علينا يالي تشوفه....
مزنه:والله اني خايفه يابنت
سعاد"ببرود:لو بيسوي لتس شئ.. ماانتظر للحين
مزنه:مدري خايفه
سعاد:وبعدين معتس.. قلت لك لو ناوين ع شئ..من زمان سواه
سعود..بصرخه":قفلي يالي بيدتس يامال الوجع
مزنه"رجفت من الخوف ورمت السماعه":....
سعود"ماني قادر اتحمل شوفها لو تركتها دقيقه بوجهي..الله العالم
وش بسوي فيها":البسي عبايتك والحقيني
مزنه:وين
سعود:ولاكلمه والي قلت تسوينه ولا والله هالعقال ع بدنك
مزنه"بخوف وبسرعه تلبس عبايتها وتنزل..وراه"
سعود"نزلت بسرعه.. كنت معصب..وبحط عصبيتي باي شخص
بوجهي.. وقفني صوتها وهي تنادي
رغد"استغربت من ملامح وجهه.. والعصبيه يالي هو فيها":سعود
سعود"وانا امسك نفسي":رغد مهب الحين
طلعت لبرا وماعطيتها مجال.. تتكلم.. شوي الا مزنه طلعت وراي

مشاعل: وش السالفه
رغد:علمي علمك..ياربي خايفه
مشاعل:ماعليتس.. وش له تخافين
رغد: مدري طلعته معها وعصبيته
مشاعل: اكيد بيوديها لاهلها كم يوم
رغد"تو بتكلم الا قطع على صوت جوالي.. شفت المتصل امي..اكيد
حسها قلبها:السلام عليكم
ام رائد:وعليكم السلام ..هلا يمه وشلونك ..
رغد: الحمدالله بخير وانتي طمنيني عليك
ام رائد: بخير.. بس يمه قلقانه عليك..حاسني قلبي فيك شئ..وصدق
احساسي باين من صوتك انه فيك شئ
رغد"ماحبيت اخبي عنها وبغيت اطمنها:يمه مافيني الا الخير بس
طحت من الدرج..
ام رائد"تقاطعني":طحتي وشلونك الحين مافيك شئ رحتي المستشفى
رغد:ياحبي لك ياامي انا بخير.. ماتسمعيني اكلمك الحين
وجلست ربع ساعه وانا اقنع فيها اني بخير... وقلت لها كل شئ صار
وصارت تطلبني اجي عندها لا اقول لسعود يطلعني ببيت لحالي
بعيد عن مزنه.. هديتها.. وقلت لها انها راحت بيت اهلها..
رغد:صدق اتصلت وشلونها وش اخبارها
ام رائد:بخير يايمه..بس تقول انها محرومه من كل شئ لا جوال..ولا شئ
تقدر فيه تتواصل معك
رغد:طيب وشلون تطلقت
ام رائد:تقول انها راحت لخوالها وهم حلو لها الموضوع
رغد:اهم شئ ارتحت الحين
ام رائد: ايه تقول انها ارتحت منه.. بس الي قاهرها معامله اهلها لها
رغد: الله يهداهم..بس ماتوقعت هالتصرف من امها.. الزواج مهب
غصب.. وهذي حياة بتعيشها


معه.. مو يوم ولا يومين..ماتقبلته
مااترحت له..خلاص.. الحين هم لم يغصبونهم ع اكله مايحبونها بياكلونها
مستحيل.. ماراح تقدر انفسهم عليها.. وغلا هذا حالها.. هي حاولت
تتقبله بس.. مو الانسان يالي راح تعيش معه حياتها.. والحمدالله ارتحت
قبل لايصير بينهم عيال ولا شئ..
ام رائد: ايه الحمدالله ارتحت.. وارتاح بالها اخيرا..
رغد:ماقالت بتتصل ثاني
ام رائد: الا تقول بااقرب فرصه ..ويوم يتوفر عندها التلفون
رغد: اها
ام رائد: يالله اخليك الحين .. وانا بتصل ع سعود اوصيه عليك..ماراح
اقدر انام وانا مطمنه.. اذا هي معك بنفس المكان
رغد: تطمني ياامي ماراح يصير الا الخير
ام رائد:يالله انتبهي ع نفسك
رغد: ان شاءالله سلمي ع ابوي ورائد
ام رائد:ان شاءالله وانتي سلمي ع الكل
رغد: يوصل
ام رائد: يالله فمان الله
رغد: فمان الكريم


بعد كم شهر.............

مشاعل.. رجعت لزوجها بعد ماولدت.. وحاولت تجلس اكثر بس.. ماوافق
ودعتها امس.. وماودي ع فراقها ابد...جلست طول اليوم وانا مقفله ع نفسي
ماودي اشوف حد..ماكنت ندمانه ع اعترافي له.. بس كنت مقهورة و....
مصدومه انه مايبادلني الاحساس... توقعت من تصرفه وحنانه.. ورقته
معي انه يحبني.. بس تفاجات.. بجموده .. ولا كلمه قلتها له حركت فيه
شئ.. تذكرت يوم جريت نفسي.. مكسورة وخايبه.. ضنيت يوم اعترف
له بحبي.. وكنت بعترف انه صار لي فترة متذكرة كل شئ......
. بس خفت اعترف ويتغيركل شئ.. ومثل ماتوقعت اختلف كل شئ تغيرت
معاملته ..صار جاف..حده يرد السلام ويطلع.. ولا كاني موجوده...

سعود" ماتوقعت منها هالكلام.. معقوله رغد تحبني.. انا.. انا... كنت
محتار .. وماني عارف استوعب كل يالي صار.. كل يالي ببالي انه
تصرفها وتعلقها فيني.. ضننا منها اني وليد.. ومشاعرها واحسايسها له
بس انصدمت باعترفها.. مدري ليه جمدت.. وماقدرت ارد..كنت انتظر
انتصاري عليها.. بس ماحسيت بحلاوتها.. ليه.. وش السبب ..مو هذا
يالي كنت تتمناه ياسعود.. كنت تتمنى تملك قلبها وروحها وكل مافيها..
هذا هو صار ... آآآهـ وش فيني.. ليه ماني قادر احس بالفرحه... ليه
ليه...ليه... تذكرت يالي صار...وكانه الحين يصير.. كل حركه وكل
كلمه.. وكل دمعه....

رغد" لبست.. الفستان الاحمر يالي شريته.. معه.. واستشورت شعري..
وسويته ويفي... وحطيت لي مي كاب ناعم لاني اعرف انه مايحب الثقيل
تعطرت من عطري .. يالي اعشقه..وناظرت المرايا .. واعجبني ..يالي
سويته.. مشيت للطاوله يالي جهزت فيها العشاء.. والشموع.. يالي اشتريتها


مع مشاعل.. وسويت كل شئ بشكل حلو.. بعد مااخذت مساعدات من النت
القيت نظرة اخيرة ع انجازي ونال رضاي.. مشيت وطفيت الانوار لانه
مشاعل اتصلت .. قلت لها تتصل يوم سعود يدخل البيت.. وشغلت الشموع
وشغلت اغنيه اليسا جويا ليك....
سعود" كنت متضايق من يالي صار كله.. ومناقشتي مع عمي وبنته
اتعبتني... وخاصة يوم رميت الطلاقتين.. عشان مايصير فيها مجال
للرجعه.. كل شئ توقعته الا هالتصرف منها ومن اختها.. وين حنا فيه
هذا قل العقل.. ومقابل التلفزيون والمسلسلات ومايسوي .. تظن حالها
فيهم.. وجالسه تطبقها فينا.. يعني لو ماجيت بالوقت المناسب.. ولا كان
رمتها من الدرج.. للدرجه فيه قلوب مريضه كذا..كنت اظن انها ماتتعدى
طوالة اللسان وحركاتها مع اهلي.. وطول يدها ع اغراضي.. بس انها
تذبح روح.. ومو مره ثاني مره تحاول فيها .. ماقدرت امسك نفسي
لولا وجود عمي ولا نحرتها بمكانها.. تخيلت.. دنياتي من دونها ..
كل الالم يالي بالعالم عصر قلبي.. وماقدرت اكمل تفكير.. هذا مجرد تفكير
بفقدانها.. وسوا بي كذا.. اجل وشلون لو فقدتها صدق.. وش بسوي.. تعوذت
من ابليس ونفضت هالافكار من مخي..وحمدت ربي انه الامور وصلت لهنا
وبس... صعدت الدرج باانهاك وتعب.. واخيرا وصلت.. حطيت يدي ع
مسكة الباب.. وتفاجات من الريحه يالي تخلخلت ودخلت براسي.. ولا
صوت الاغنيه الرومنسيه.. ضنيتها.. تتفرج ع التلفزيون.. وماحطيت
ببالي ابد يالي شفته.. وقفت متجمد بمكاني.. وماني مستوعب يالي يصير
جوايا ليك

جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم العين تنام والقلب عمرو ما جالو نوم

من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم

ارتحتلك احساس غريب بحسو لما ببص لك وبحن لك لو حتى جمبي

بحضن قلبي بحنلك سلمتلك اغلى ما عندي حتى قلبي فتحتلك

جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم العين تنام والقلب عمرو ما جالو نوم

من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم

عمري انا محتاجة منك كل نزرة حنينة

روحي انا ازاي في بعادك بكم مليون سنة

قلبي انا لما بتبعد عني بيكون مش هنا

جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم العين تنام والقلب عمرو ما جالو نوم

من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رغد" وقفت ع طول يوم دخل..وابتسمت له.. كان وجهه يضحك..منصدم
مو متوقع هالشئ..تقدمت له.. وانا احس كل خليه بجسمي ترجف..هذا
اكبر شئ اسويه بحياتي.. فرصة عمري.. وماراح اضيعها باي طريقه
وصلت لعنده وهو للحين ع وقفته .. ونظراته مثبته على.. مسكت يده
ومشيت فيه.. وهو ماقاوم.. ومشى معي.. وصلنا لطاولة الطعام.. واشرت
له يجلس..
سعود" مشيت معها.. وانا بلا ارداة.. ابتسامتها.. قربها لمساتها... شلت
تفكيري...يوم اني جلست ع الكرسي.. وهي انحنت لي عشان تحط..المنديل
بحضنى.. عطرها تخلل كل خليه بجسمي.. اسكرتني.. بعطرها وقربها..
وذوبتني بحركتها.. يالي دايم تسويها يوم تكون متوترة.. يوم ترجع
شعرها ع ورى.. بنرفزة.. وتفرك يديها.. بعدت عني وكان ودي.. امسكها
واخذها بحضني ومااسمح لها تبعد..

رغد" حسيت بنظراتها تخترق كل عظمه بجسمي.. دايم نظرته غير..
وتربكني.. وتخجلني .. مهما حاولت ادعي العكس.. مشيت عنه وانا
احاول اجمع انفاسي... جلست قباله.. وابتسمت": تفضل.. ان شاءالله
يعجبك
سعود" كنت مفهي واناظرها وماودي انظر شئ غيرها كانت لوحه سبحان
من صورها وابداعها.. والعين ابد ماتمل نظرها...":انتي يالي سويتي
كل هذ
رغد" ابتسمت": ايه اعجبك
سعود" صرت انقل نظري ع انحاء الغرفه.. كانت ناثرة الورد..الاحمر
بكل.. مكان...والشموع يالي معطيه الغرفه شكل رهيب.. ": بالحيل
بس متى .. سويتي كل هذا
رغد" ناظرت بعيونه": كل هذا.. بسيط .. وبسهوله سويته وطبعا بمساعده
شعوله
سعود" ابتسمت":اها قولي كذا معتس الراس المدبرهههههههههههه
رغد: اكيد وانا اقدر استغني عنها ههههههههه

بعدها جلسنا ناكل بهدوء.. وكل واحد فينا يسترق النظر ع الثاني...بعدها
قمت وقدمت الحلا.. له..وباين انه اعجبه بالحيل..
سعود" يمسح فمه": تسلم يديتس.. يالغاليه
رغد"بفرح": اعجبك


سعود" يحط يده ع بطنه": اكيد ماتشوفيني مابقى الا الصحون واكلها ..
تر بي يابنت.. ع الحال هذا ماراح امر من الباب
رغد:هههههههههههههههههههه بالعافيه ع قلبك...وعادي بكل احاولك
تعجبني.. طول منت معي ماتفرق
سعود" بنظرات مبتسمه": علينا مو باكر تجيني وتقولين يالدب قوم خفف
كرشك.. فشلتني
رغد" قمت لعنده.. وحطيت يديني.. ع كتفه": ينقطع لساني قبل لاانطقها
وربي بكل حالاتك ملكتني يادب
سعود" ابتسمت.. ابتسامه الم.. حاولت اخبيها.. لانه عارف هالكلام
مب من قلبها.. ولو تذكرت .. ماضنيتها بتجلس معي دقيقه وحده..
من بعد ماكسرت حلفانها..وخدعتها.. بمشاعرها واستغليت وضعها
":..........................
رغد" رحت وراه.. وحضنته وهو للحين جالس": ممم ماودك تعرف وش
المناسبه لهذا كله
سعود" لفيت اناظر عيونها يالي ماامل ابد منها وودي تكون اخر شئ
اشوفه بحياتي..": وش ... ولا تبين تسوين سسبينس.. وتشويق
رغد" ضحكت": حركااات وتعرف انجلش بعد
سعود" يوقف .. ويقابلني.. ويحاوط خصري بيدينه": افا عليتس . محسوبك
صحيح ماكمل تعليم بالجامعه.. بس كملت تعليمي بنفسي.. واخذت كل
الدورات يالي تخطر ع بالك
رغد" بابتسامه فخر": وتلومني فيك يالدب
سعود" ضحكت": يلعن ام الرومنسيه ياشيخه..هههههههه الحين جو و
حركات.. واخرتها دب
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود" قربتها اكثر لعندي..حتى صارت انفاسي باانفاسها وارتبكت وخجلت
بين يديني..ع انه مر علينا فترة.. وللحين تخجل مني..":طيب وش المفاجاء
ولا وش سر الاحتفال هذا
رغد" ذبت وحسيتا ني بعالم ثاني وانا بين يدينه": مممم
سعود" شفتها نزلت راسها ... رجعت رفعته..":قولي وش عندتس
وابيك تناظرين وماتنزلين راسك بالارض..
رغد" ووجهي صار احمر من الاحراج.. وخاصة من قربه..بعدت عنه
شوي.. وحطيت يدي ع بطني..": انا .. انا
سعود" استغربت لما بعدت عني.. وارتباكها.. وتقطيعها بالكلام..شفتها
حطت يدها ع بطنها ضنيت بها شئ": وش فيتس بطنك يوجعك.. بك شئ
اوديك المستشفى
رغد" ياحياتي.. خايف على": لا لا لا.. مايحتاج انا رحت وخلصت
سعود" رافع حاجبه": متى .. وليه وش فيتس تكلمي
رغد" شفت بوجهه العصبيه والخوف بنفس الوقت": وش فيك نسيت
يوم قلت لك ابروح مع مشاعل
سعود: اها .. طيب لاتخوفيني الله يرضى عليتس وش فيتس
رغد" هزيت راسي": ايه
سعود" بخوف": البسي عبايتك رايحين
رغد" مسكت يده ووقفته": وين وين
سعود: مب تقولين فيك شئ... ابي اروح واشوف واسمع بنفسي وش بلاك
رغد" حطيت يديني ع رقبته":انا اعرف وش بلاني
سعود" بخوف": وش تكلمي اعصابي تلفت يابنت
رغد" ضحكت":هههههههههههههههههههههههه


سعود" رافع حاجبه": شوف بس انا عااعصابي وهي تضحك..تكلمي
رغد:هههههههههههههههه ايه اضحك مو تقول لحد يقول عنيبنت هذاك
تقولها
سعود:ههههههههههه ايه انا اقولها بكيفي لانك بتظلين بنظريالبنت الطفله
الصغير..
رغد:ههههههههه من قدي يانااس
سعود" بضيقه": تكلميلاتصرفين
رغد" مسكت يده وحطيتها ع بطني وانا خجلانه.. من دفا يده عجسمي..":
وش فيني.. ووش علتي.. هي انت
سعود" للحين مو فاهم": انا!!!!
رغد" ابتسمت": ايه تعبي.. ماراح اطيب منه الا بعد تسع اشهر
سعود" وللحين مو مستوعبالتناحه متجمعه اليوم بمخه": البسي عبايتك
اشوف.. ومن غير نقاش
رغد" ياررربيوش الفهاوة يالي حلت عليك اليوم": سعود وش فيك
مو فاهم
سعود" بقل صبر": افهموش...؟
رغد" اخذت نفس عميق وغمضت عيوني": يادب انا حامل
سعود" حسيت الزمانوقف .. ع اللحظه هذي.. جمدت وماني مستوعب
يالي.. يصير...": ايش!!!!






 
 توقيع :
جميل أن يخصك احدهم باشياء دون الآخرين ..
كلمة ، أو اسم ، أو فعل ، أو حتى اسلوب حديث ، أو اي شيء ..!
ليثبت لك شئ واحد ، أنك بالنسبة له .. مختلف




رد مع اقتباس