عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-04-2014, 02:39 PM
حبيب برونزى
همس الحب غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~
أبد ماكــــان [الصمت] يعنــي النسيــــان..!
شوف الارض صامتـه.. بس في جوفهـا بركآن.
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 فترة الأقامة : 4604 يوم
 أخر زيارة : 03-01-2018 (06:02 PM)
 الإقامة : القاهره
 المشاركات : 1,411 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إكسسوارات تناسب وجهك وبشرتك معا






مفتاح نجاح دائمًا لأي امرأة هي أختيار الإكسسوارات التي تناسبها بأي شكل من الأشكال سواء أنها مناسبة للون البشرة أو لشكل الوجه، حيث دائمًا تشكل الإكسسوارات جزء كبير من إطلالتك فهي تعكس أناقتك التي ليس لها حدود، وللحصول علي مظهر مميز يمكنك معرفة كيفية تنسيق الإكسسوارات مع لون البشرة ومع شكل الوجه .


الإكسسوارات الملائمة لشكل الوجه


الوجه القلب .... تعتبر الأقراط المتدلية الطويلة تناسب الوجه المثلث الشكل، أما بالنسبة للقلادة فيمكن أختيار القلادة القصيرة التي تحدد العنق فهي تعمل علي التقليل من بروز الذقن.


الوجه المستدير أو المربع .... الأقراط الأنسب هي ذات الشكل البيضاوي أو التي تتميز بوجود زوايا كالمستطيلات، أما القلادة فيجب ألا تتعديمنطقة العنق بمعني أن تكون قصيرة.



الوجه المستطيل .... الأقراط القصيرة مناسبة للوجه المستطيل فهل تقلل من شكل الاستطالة، أما القلادة القصيرة التي تحدد العنق مناسبة للمرأة صاحبة الوجه المستطيل خاصة وإذا كانت تتمتع بعنق طويل.


الوجه البيضاوي .... الأقراط المتدلية مناسبة للمرأة صاحبة الوجه البيضاوي ولكن يفضل أن لا تتمتع بطول كبير، أما القلادة فيمكن أرتداء القلادة الطويلة.


الإكسسوارات المطابقة للون البشرة


صاحبة البشرة السمراء ..... يمكنها أختيار درجات متنوعة أبرزها اللون الذهبي والنحاسي، أما بالنسبة للمجوهرات الملائمة فيفضل أن يكون الأخضر الفيروزي في مقدمة المجوهرات، إلي جانب الفصوص ذات اللون الأصفر والبني.


صاحبة البشرة البيضاء .... يناسبها دائمًا درجات اللون الفضي، أما بالنسبة للمجوهرات فيمكنها الاستعانة بالماس ذو اللون الأبيض واللؤلؤ، أما الفصوص فيفضل أختيار فصوص باللون الوردي والأزرق والأحمر والأرجواني.


صاحبة البشرة الخمرية .... يمكنها المزج بين القطع الملائمة لبشرة المرأة السمراء والبيضاء، لذلك فهي فصاحبة البشرة الخمرية هي امرأة محظوظة.


نصيحة ... للحفاظ علي إكسسواراتك يمكنك وضع مثبت أظافر لثبيت لونها لفترة أطول.

 

الموضوع الأصلي : إكسسوارات تناسب وجهك وبشرتك معا     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : همس الحب



 توقيع :


˛م̉آ آدِري
ۈڜ آۈصف شعۈري ۈ آن̉آ آن̉تظرگ "
آبيگ ﭠﭠأگدِ آن حيٱإآﭠى دونك بلا روح


رد مع اقتباس