عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-27-2014, 12:19 PM
نائب الاداره
معانى الورد غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]










لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 4692 يوم
 أخر زيارة : 12-10-2021 (09:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أحدث وحدات إضاءة لعام 2014








تعتبر وحدات الإضاءة من الاجزاء المكملة لغرفة المعيشة في منزلك، فهى تضيف لمسة معاصرة جديدة بجانب الإضاءة الرائعة التي تشع منها، وعادًة ما يتم اختيار وحدة الإضاءة حسب لون الأثاث بالغرفة لكي يكون متناسقًا ومتناغمًا معه.
والآن، حواء لايف ستخوض معكِ تجربة المعاصرة بعرض أفخم وأحدث وحدات إضاءة راقية لعام 2014:







وحدة إضاءة بملسة معاصرة حديثة مصممة بشكل بيضاوي، وملونة باللون البيج. يمكنكِ وضع هذه القطعة في غرفة المعيشة بمنزلك لتزيده رقي وأناقة وفخامة.







جاء عام 2014 بكل ما هو جديد وأنيق، خصوصًا مع ظهور هذه التحفة الفنية المعلقة على حائطة منزلك. وحدة إضاءة جديدة ومختلفة التصميم متخذة شكل الكرة الكبيرة، والمزينة بدوائر صغيرة لامعة تسر الناظرين.






أما عن هذه الوحدة، فهى تكنولوجيا مبتكرة عالمية فريدة من نوعها. أباجورة مصممة على شكل سمكة، يمكنكِ وضعها في غرفة نومك لتضئيها باللون البرتقالي الأنيق ولتمدكي بالدفء والرومانسية.






اختراع جديد ومختلف يجعل من منزلك مكانًا أنيقًا وجذّابًا بمكل ما حويه من تصميمات عصرية. وحدة إضاءة حديثة مصممة على شكل كرة مفرغة وبداخلها لمبة تشع أضوائها على من حولها.







وحدات إضاءة ملونة بالبني والللبني والزيتي، ومصمة بامتزاج الطابع القديم واللمسات الحديثة المعاصرة، مما يعطيها جمال ساحر يبهر كل من ستسضفينه.







وأخيرًا سنتحدث عن هذا الإبتكار المعاصر. وحدة إضاءة تشبه في تكوينها الأسلاك المتشابكة ببعضها، و بألوانها المميزة من الأزرق والبني والأحمر ستنعم غرفة معيشتكِ بالفخامة والرقي المعاصرين.

 

الموضوع الأصلي : أحدث وحدات إضاءة لعام 2014     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : معانى الورد



 توقيع :

رد مع اقتباس