ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


الإهداءات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-18-2015, 08:26 AM
نائب الاداره
معانى الورد غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]










لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 3992 يوم
 أخر زيارة : 12-10-2021 (10:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الطالع الفلكى السّبت 17/10/2015



برج الحمل: التخطيط السليم يوفر عليك المشاكل الماليّة ،لاداعى للإنزلاق وراء إعلانات برّاقة لسلع جوفاء لاتُسمن ولاتُغنى.


برج الثور: جولة لشراء ملابس جديدة أو مستحضرات تجميل غالية الثمن ، تستفيد من أموالك بطريقة ممتازة فيبدو أنك تنجح فى شراء الأغراض الثمينة بثمن معقول.


برج الجوزاء: الانتصار أحلى عندما تكون قد جرّبت الهزيمة،إذاً جهّز نفسك لوظيفة إضافيّة أو دخل جانبى للنهوض من جديد وسداد ديونك واستعادة مركزك المالى.


برج السّرطان: ربما شاهدت محروماً لم يَحْظَ بجزءٍ من حظّك، الفرصة متاحة لتقديم المساعدة للأيتام والفقراء وليس الإكتفاء بالتململ والشفقة عليهم.


برج الأسد: قد تتلقى خبراً مفرحاً عبر الهاتف بشأن مقابلة وظيفية كنت تنتظرها ، تبدو متلهفاً للتسوّق لكن إحذر من إنفاق نقودك على ما لا تحتاجه.


برج العذراء:المثل الإنجليزى يقول عندما تبدأ الأمور فى الضّيق تبدأ بالتوازى فى الإنفراج، ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها ،فُرِجَتْ وكنت أظنّها لاتفرجُ ،تَفَاءل خير.


برج الميزان: سمعت عن دراما الحمقى ممن سارو وراء شهواتهم حتى غرقو؟ إذاً لاتسمح لنفسك أن تكون واحداً منهم، إبتعد عن الشّبهات، لاتقرصينى يانحلة.


برج العقرب: قد تضطر لتحمّل ضيف أو زميل ثقيل الظلّ ومواصلة الإبتسام طوال الوقت رغم إمتعاضك ،جَبْر الخواطر من شِيَمْ الكِرَام فتحمّل ضيفك.


برج القوس: الصراحة لاتعنى الفظاظة حتى إن كان ماتقوله صحيحاً، من منّا بلا أخطاء أو عيوب؟ غلّف كلماتك فى ورقة سُوليفان لتجد الأذن المُنصتة.


برج الجدى: يومٌ مناسب للأنشطة الترفيهية وهذا يشمل مشاركة زوجتك أو والدتك فى إعداد طبق إيطالى فى المطبخ أو إحتفالية صغيرة فى المساء.


برج الدّلو: إن كان هناك حد أقصى لما قمت بكسبه من مال فقد لا يكون هناك حد أقصى لما تنفقه من مال، وفر قرشك الأبيض فما أكثر الأيام الرّمادية.


برج الحُوت: إن شعرت بضيق ،ريبة وشكّ من أحدهم دون سببٍ واضح فإبتعد عنه وتعامل مع الموثوقين، مواليد الحوت أصحاب الحَدَس الأكثر صدقاً بين الأبراج.

 

الموضوع الأصلي : الطالع الفلكى السّبت 17/10/2015     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : معانى الورد



 توقيع :

رد مع اقتباس
قديم 10-18-2015, 08:28 AM   #2
حبيب فضى


الصورة الرمزية عشق النسيم
عشق النسيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7588
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 03-01-2018 (06:41 PM)
 المشاركات : 1,672 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلموو عالطرح الجميل


 


رد مع اقتباس
قديم 10-18-2015, 01:18 PM   #3
:: الإدارة ::


الصورة الرمزية ضى القمر
ضى القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-25-2021 (03:59 AM)
 المشاركات : 41,480 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Crimson
افتراضي



كالعادة إبداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


 
 توقيع :




رد مع اقتباس
قديم 10-19-2015, 03:32 PM   #4
نائب الاداره


الصورة الرمزية معانى الورد
معانى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-10-2021 (10:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~










لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



حضوركم كشذى الورد
نورتونى


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 01:22 AM   #5
Banned


الصورة الرمزية منى
منى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28447
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : 09-11-2018 (08:30 PM)
 المشاركات : 24 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور على هذا الجهد المميز جداااااااااا


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 02:39 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010