ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


الإهداءات


العودة   منتديات حـــبة حــب > هஐ¤ღ المنتدى الادبى ღ¤ஐه > ~ منتدي القصص والحكآيات ~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-31-2012, 09:03 AM   #21
نائب الاداره


الصورة الرمزية معانى الورد
معانى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-10-2021 (10:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~










لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي







بيت ابو عبدالرحمن ***
شرايك ياحنون بذمتك مو حلوه وصارت تدور وهي لابسه الفستان وتمشي رايحه وجايه
كان فستانها مثل فستان اليسا كله بلاسيه ومبين خصرها الرياني ومن الصدر شك فخم وكان يلمع وكان لون الفستان (بذنجاني) ومبين بياض غزل
وطالع الفستان على جسمها روعه
حنين طالعها وتذكر الله : مشالله عليج ياغزل وربي تجنينين وتاخذين العقل بجد روعه
غزل تضحك: تسلمين ياعمري طيب هاه شي ناقصه ولا يبيله شي قوليلي
حنين : لا كذا حلو لاتسوين شي وانشالله مايخلص العرس الا الخطابه الي ورا الباب صافين
غزل تضايقت : لاياعمري فكيني بس مابي احد يخطبني ولاهم يحزنون
حنين وهي تضمها : اقول بلادلع مصير البنت لبيت زوجها يعني كذا ولا كذا راح اشوفج متزوجه
غزل ببتسامه : أي انطريني اعرس
حنين تضحك: ههههههههههههاي في هذي صادقه منو الي يشوفج ولا يقدر يكسر عينه كل من طالعج عمره ماينزل عينه دليل انه معجب
غزل وهي تتذكر فيصل: هاه من جدج ولاتضحكين
حنين : أي من جدي اجل يله اعترفي من الي ماكسر هااه وراج شي ياغزل ومخبيه علي
غزل تضحك : اقول ماعندي شي بس انا فضوليه
دخل عبدالرحمن ورقى للدرج بس شم شي ذكره بشخص
شم عطر حنين الي مانساه
عبدالرحمن وهو ينزل ويروح لمه : يمه في احد عندنا لاني اشم ريحة عطر موغريبه علي قولي يمه بسررررررررعه منو عندنا
ام عبدالرحمن تضحك: حشى صرت كلب ياولدي ههههههههاي
عبدالرحمن : يمه شنو هالالفاظ كلب مره وحده بس العطر ريحته جنااااااااااااااان
ام عبدالرحمن تضحك: اقول لايكثرمسويلي فيها ماتعرف ,, مرتك الي فوق بغرفة غزل
عبدالرحمن وهو يرفع ثوبه ويركض صدم بتركي
تركي : انت هيه شوي شوي شفيك تركض محد لاحقك ؟
عبدالرحمن مارد عليه
نزل تركي لمه : يمه شفيه ذا الخبل يركض شعنده
ام عبدالرحمن تضحك: رايح يشوف مرته الي عندنا
تركي بقهر : يمــــــــــــــــــــــــه ابي اعرس لاتقولين لي مو وقتك خلاص انا ماعاد فيني صبر ولا عادني بشوف اخوي ترا مارح يتوفق ونفسي اعرس
ام عبدالرحمن ماتت ضحك: والله الخبل خلاص بزوجك لحد يموت علينا عشان عرس ههههههههههههههههههههاي
تركي يضحك: والله يمه اجل اول ماتجي خالتي نملك ههههههههههههاي
ام عبدالرحمن : والله مدري وش بتصيرون ياعيالي بعد العرس
تركي : شقصدج يمه
ام عبدالرحمن : مدري شراح تكون حالتكم
تركي : لاتخافين علينا يمه مارح يصير الا الي يرضيج
ام عبدالرحمن: الله يوفقكم ويصلحكم
تركي : امين
فتح الباب بقوه وشاف القمرالي جالسه على طرف السرير وتبتسم
حنين وهي تطالع عبدالرحمن مصدومه
غزل : هيه انت ماتعرف تطق الباب شنو هالدفاشه الي فيك
عبدالرحمن : والله ام الدفاشه انتي يالعصلى
غزل : منو الي قالك ان حنين عندنا
عبدالرحمن وهو يجلس يم حنين : والله محد قالي بس انا شميت ريحت عطرها وعرفت انها هني ، شخبارج ياقلبي
حنين وهي منزله عيونها : تمام وانت
غزل حست ان مالها داعي تجلس معهم بس حبت ترفع ضغط اخوها قبل لاتطلع :عبدالرحمن ترا مابقى شي على عرسك لاترتكب شي قبله ثم تسبق عرسك اركد شوي وطلعت بسرعه وهي تركض
حنين وجها صار احمروعصبت من كلام غزل
عبدالرحمن ابتسم لما شافها منحرجه : تراه عادي ياعمري تراج مرتي حلالي ياحنون سمعتي كيييييييفي حلالي لو شمسوي عادي
حنين حست باحراج ولاقدرت تتكلم ولاترفع راسها
عبدالرحمن وهو يمسك يدها : قلبي
شافها ماترفع رسها قرب ايده لدقنها ورفع راسها لين تلاقت عيونها بعيونه : أي كذا احلى ياقلبي
حنين وعيونه متعلقه بعدالرحمن الي ابتسامته حلوه وعيونه احلى
حاولت انها تشتت نظراتها لاي شي بس اهم شي ماتحطها بعينه
عبدالرحمن ببتسامه : قلبي ليش كل مااشوف عيونج اشوفها تلمع من الحزن فيج شي ياعمري
حنين وهي تذوب مع كلامه وحنيته : لا بس هذي خلقتي عيوني كل من شافه يحسب اني حزينه
عبدالرحمن وهو يهمس لها : احبج يابعد عمري
حنين زاد توترها : عبدالرحمن شقلتلك
عبدالرحمن يضحك: يحول هذاك بتلفون بس قدامي كيفي بقول الكلام الي ابيه
شاف عبدالرحمن ايدينها مالقى الخاتم الي عطاها اياه يوم الملكه: قلبي وين خاتمج ليش ماتلبسينه
حنين بتوتر : هاه والله مدري شقولك عنه
عبدالرحمن : شنو قولي
حنين بخوف: رحت للجامعه وووو وضاع هناك مدري وين حطيته اسفه عبدالرحمن
عبدالرحمن بحنيه : فدوه لج ياقلبي اشتريلج بداله عشر بس اهم شي لاتتكدرين
حنين وهي تشوفه : تسلم والله
عبدالرحمن : قلبي ليش تسوين فيني جذي
حنين بخوف: شنو شلي سويته فيك
عبدالرحمن وهو يقرب منها : تحرميني من صوتج ليش ياقلبي
حنين وهي تحاول تبعد عنها وتحس جسمها كله يرتعش من الحراره : بس عشان تشتاق لي وبعدين طول الفتره الي تكلمني فيه ماشبعت مني ( حنين قالت لعبدالرحمن لما بقى على زواجهم شهر انه مايدق عليها ولايرسلها عشان يشتاقون لبعض )
عبدالرحمن : والله وانتي يمي اني اشتاقلج ياقلبي تدرين مااقدر انام الا لمااسمع صوتج
حنين حست مشاعر مختلطه ماتدري شنو: خلاص هذا قراري ومارح اتراجع عنه مافيه مكالمات وقامت عشان تلبس عبايتها
مادرت انها كذا فتنت عبدالرحمن زياده على جسمها
كانت لابسه تيور ابيض وبدي سماوي فيه ورد ابيض
ومطيحه شعرها ولابسه ربطه بيضا
عبدالرحمن وهو يحط ايده على قلبه : حياتي تراج تعذبيني
حنين التفتت عليه بخوف: سلامتك من العذاب
عبدالرحمن بخبث قرب من حنين الي الخوف كان على وجها
طبع بوسه على خدها بقوه وبهمس : حبج بيعذبني
وطلع بسرعه وخلا حنين مصدمه من الموقف الي تحاول انها تستوعبه
احداث حصلت واحداث لم تحدث بعضها جمع قلوب وبعضها لم يجمع قلوب بل شتتها كم نعتصر احياناُ من الالم الذي نعتصره
لانعلم ماهو ومامصيرنا معه كل مانعرفه اننا يوماً ما سوف نذوقه
دلال تحاول تنسي غزل سعود وغزل تحاول تنسي حنين ياسر وحنين تحاول تنسي ياسر حبه لها كل شخص من هؤلا يحاول ان يخفف باي طريقه لمن يحبه وكلهم يعانون من لوعة الحب وعذابه وكلهم قد فارقوا اشخاص غالين على قلوبهم كم هي الحياه صعبه
وكم هي مشوقه وكم هي رائعه
لماذا دوماً نسأل انفسنا لما الحياه هي من تعذبنا عندما ترانا
نحب بصدق واخلاص لماذا تبعد عنا من احبينا وعشنا معهم اجمل لحظات عمرنا وحياتنا لماذا تحب ان ترانا ونحنو نبكي بكل حسرة وندم لماذ تتلذذ علينا
اسئله كثيره نطرحها عندما نعيش بمثل مواقفهم ولكن
هل نجد لها جواب ام لا
كل الذي وجدته ان لاجواب تعطينا اياه الحياه
فقد كل ماتستطيع فعله هو ان نعيشها بحلوها ومرها
(( الجزء الحادي عشر ))
اعلم أنك إنسان من حقك أن تبتسما ..

ومن حقك أيضاً أن تظل عيناك جافة من دموع أنزلتها دنيا حقيرة وغربة بالرحمة رة ..

* لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك
في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟

* لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل
ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها..؟

* لماذا لاتجعل الأحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك
لأنها لم تجد إلى قلبك مدخل..؟

لماذا أنت حزين..؟

لاتقول لأني غريب ..

وأظل أنادي ..

ولكن لا مجيب ..

فقلي كيف لا أكون كئيب ..

سأقول لك لاتتعجل ..

لديك لسان ويدان ورجلان ..

تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان ..

ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان ..

هي الدنيا لاتحمل هماً فيها ..

لأنك علمت أن الدنيا دار فناء ..

فلماذا تجعلها تتجبر عليك ..

وهي أحقر ما رأيت ..

إن كنت تعلم أنك سترحل منها ..

فلماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها ..

ولاتجعلها طعنة كبيرة تتألم منها...؟

مهما اشتد الظلام ..

فشمعة واحدة كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام ..

ومهما طال الليل ..

فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل ..

ومهما طال الحر والجفاء ..

فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش ..

وإن ظللت تسير في طريق مليء بالشوك والجفاء والحرارة ..

ورأيت واحة مليئة بالورود سوف تنسيك الأشواك ..

ورأيت بحيرة ماء سوف تنسيك ماكان من جفاء ..

وجلست تحت ظل شجرة سوف تنسيك ماكان من حرارة ..

تخيل ان هذه الدنيا طريق ..

فامشي فيه ..

واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش ..

والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير ..

والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس ..

فابتسم ..

فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة ..

وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك ..

عندها ستكون جسد بلا روح ورائحة الحزن منك تفوح ..

وستبقى مثقل بالجروح ..

عندها ستموت كل الورود التي في قلبك ..

فلا تحزن ولاتيأس ..

لاتجعل آهاتك في قلبك ..

قلها أخرجها ..

هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك ..

ويمسح دموعك ..

ابحث عمن تلجأ إلى قلبه ..

ابحث عمن تخرج كلماته بكل دفئ وحنان ..

ابحث عمن ستجده عون لك ..

لاعليك ..

هيا فهو موجود وقد ينتظرك ..

وانظر إلى الطريق المؤدي إليه ..

واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك ..

وبحزنك سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك ..

واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك ..

فهذا عهدك به ..

وعهده بك

فتحت الباب بقوه وصاحت باعلى صوتها : حنــــــــين
حنين وهي تفتح عيونها على الاخر: وجـــــــــــع ماتعرفين تقومين زي الناس
غزل وهي تجلس على طرف السرير: اقول قومي خلصينا خلينا نلحق على الفندق ترى اليوم عرسج ولانسيتي
حنين وهي تغطي نفسها : يووه ياغزل مانسيت بس تو الناس
غزل وهي ترفع البطانيه عنها: اقول اخلصي يله عشان تتريقين ونمشي على طول قومي
حنين بنظرات حزينه : غزل اليوم اكون لغير ياسر للأبد
غزل وهي تمسح على شعرها : حبيبتي من هالحظه ابيج تفتحين صفحه جديده من حياتج وتعيشينها مع عبدالرحمن وتنسين ياسر للأبد
حنين تبكي: والله ياغزل حاولت ولاقدرت مدري شراح اسوي اليوم ودي اهرب ودي اختبئ ولااكون لغيره ياغزل
غزل ببتسامه : حنون قومي وغسلي ويهج وصلي تراي عاذرتج وماراح ازعل من كلامج بس مهما كان ترا اخوي يحبج ولاابيج تجرحينه باسعد ليله بحياته
نزلت غزل وخلت حنين تتحسف على الكلام الي قالته لها امسحت دموعها بكف يدها وقامت وهي تسحب رجولها سحب وتتمنى انها تموت ولاتكون لغير ياسر حست بسكاكين تطعن بقلبها طالعت بوجها الذبلان الي ذبل من كثر البكى والتفكير رغم ان علاقتها مع عبدالرحمن زينه ولافيها شي وكان كل عصر وهو عندهم عشان يجلس معها وكل يوم يكلمها اكثر من مره ورغم حبه الكبير لها الا انها تحس بقلبها مو معه مع ياسر الي ماتدري شراح يسوي بهاليله
غمضت عيونها بقوه ورفعت راسها وبصوت مخنوق : يارب انك توفقني وتستر علي وتفك عني ضيقتي وتسهل علي امري وتوفق ياسر وتحفظه وتخليه ينساني من هاليوم يارب 00
دخل ولقى امه جالسه وبجنبه وحده متنقبه فز قلبه دخل بسرعه
فيصل : السلام عليكم
ام فيصل وغزل : وعليكم السلام
فيصل :: شخبارك غزل اشوف البيت منور اثرج موجوده
غزل وهي مستحيه : بخير الله يسلمك والبيت منور بااصحابه
فيصل ببتسامه: وين حنين اليوم عرسها وش عندها نايمه للحين
ام فيصل: تو غزل راحت لها وتقول انها قامت
فيصل وهو يطالعها : يله اجل دام غزل معها ماينخاف عليها
غزل مستغربه من نظراته لها كلها نظرات حب واعجاب هالنظرات مرت عليها قد شافتها يوه شكلي قاعده احلم الحين خلني اصد عنه احسن بس ماقدرت عيونها خانتها وصارت تطالع بفيصل الي يبادلها نفس النظرات
فيصل وهو يطالع بعيونها الي عذبته: يله يمه انا بروح الحين احلق واتجهز للعرس
غزل حست ان جسمها كله شب نار شمعنى كلامه وش قصده وليش يطالعني ليش يبي يحرجني
فيصل لاحظ تشتت نظرات غزل عرف انها انحرجت ابتسم وهو يطالعها انشاللله يغزل يصير الي في بالي
وتتزوجيني عن قريب طلع وخل غزل الي مافهمت نظرات فيصل وش معنها

الكل كان مشغول البنات حصه والجوهره ودلال راحو مع تركي لصالون وغزل وحنين بالفندق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&
&&&





بيت ام ياسر***
ياسر ماجاه النوم وطول الوقت يفكر حس برتباك ماقدر انه يشوف حبه وعمره وحياته تروح من بين ايدينه
هو كان يبيها وشاريها ولو طلبت عيونه عطاها بس ليش وش الي صار والي فرقني عنها عشان سبب تافه
اخسرها وتخسرني يعذبوني ويعذبونها ليش لاني حبيت بكل صدق هذا جزاي ولا لاني لاني
انهار ياسر طول اليل وهو يبكي طول اليل وهو مو مصدق ويتمنى انه يصحى من الحلم بس كل هذا مو حلم
حقيقه واقعه انه يعيش بدون حنين مسك تلفونه وبسرعه دق عليها من غير اي تفكير دق على حبيبته
حنين زادت رجفتها اول ماشافت الرقم غزل كانت مشغوله مع الكوفيرات وتوصيهم على حنين
حست بالحنين والشوق بس ليش ياياسر ماتصلت الا بليلة زواجي ليش ناوي تعذبني يكفيني عذاب
بس ماهان عليها تتركه واصرت انها تكون اخر مكالمه بينها وبينه بسرعه ردت وطلعت عشان ماتنتبه لها
غزل
حنين بلهفه : هلا
ياسر وهو يتنهد : احبج والله احبج مقدر انساج
حنين وهي تبكي : تكفى لاتعذبني خلاص ياسر انساني ولاابيك تفكر انك تدق علي مره ثانيه
ياسر وهو يبكي: عمري انتي ماتبيني
حنين تبكي:000000
ياسر وهو يمسح دموعه: عمري انتي ماتبيني قوليلي والله ان تكلمتي لروح ولا راح اطلع لج بحياتج ابداً بس قوليلي
حنين وهي تدعس على قلبها وعشان تفتح صفحه جديده وتحاول تنسي ياسر لازم تخطي هالخطوه رغم انها صعبه عليها ولحظه تمنت حنين ماتعيشها ولاتقولها لياسر حبيبها وعمرها وكل حياتها
ياسر وهو يرفع صوته : حنين ماتبيني
حنين وهي تشاهق من البكى : ياسر انا ماابيك لان اليوم زواجي وراح اعيش مع شخص غيرك والي اسويه حرام تفهم تكفى اذا تحبني اتركني وانساني
ياسر وهو يغمض عيونه بقوه : عمري ماطلبتي شي صدقيني راح اسوي الي تبينه بس قبل لااروح ابي اسمعج حاجه
بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها
و بطلبك اخر طلب الله لا يهينك
قلي احبك حبيبي خاطري اسمعها
و اخر طلب
اذكر لقانا كيف غير لك موازينك
هاللحظة تكفى عالاقل ابيك تذكرها
ليلتها كانت شمعة تضوي بيني و بينك
يوم انطفت انت الهوى اللي هب و اخمدها
بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها
بغيب عن عينك كثر ما كنت بيدينك
و على كثر ما كنت كذباتك اصدقها
و ان شفتني لا تقول شخبارك.. وينك
حتي عيوني حرام انك تطالعها
و اخر طلب
خذ ذكرياتك و المحبة و شوقي و سنينك
معاك روحي انا ما ابي اضيعها
و انسى المودة و كل شي بيني و بينك
انت بحياتي غلطة لكن ما راح اكررها
بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها
بريحك مني
حنين اول ماسمعت انهارت تبكي الكلمات اثرت على قلبها وصدمتها حست ان ياسر منكسر وبقوه
بكت وصار ياسر يسمع شهقاتها ليش ياياسر تبي تحسسني بالذنب والله احبك واموت فيك
ياسر بصوت مخنوق: قوليها
حنين تبكي :0000
ياسر وهو يبكي: عمري طلبتج قوليها هذا الي ابي اسمعه وصدقيني مارح تشوفيني مره ثانيه بس قوليها
حنين من بين شهقاتها : احبـــــــك والله احبك بسك عذاب لي ياياسر وربي خليتني اكره نفسي واكره حياتي كلها
ياسر ببتسامه : وانا اموت فيج ياعمري والف مبروك طلعت من بين قلب حزين وجرحه كبير مع السلامه
سكر ياسر بسرعه وصرخ باعلى صوته احبـــــــــها وتحبــنـــــــــــي شنو ذنبنا نفترق شنو
غزل سمعت صوت بكى بسرعه فتحت الباب ولقت حنين بالزاويه وضامه نفسها وعيونها متنفخه من البكى
وتمتم احبه كيف اعيش بدونه كيف والله مقدر
بسرعه حظنتها غزل وصارت تسمي عليها وتهديها : حنون شفيج وش الي صارلج من شوي ياحلوج وش الي غير مزاجج
حنين وهي تضم غزل : تكفين ساعديني انا محتاره مدري شسوي انحاش ولا انتحر ولا شسوي ياغزل
همست لها غزل : حنون امسحي دموعج حرام تكسرين فرحت امج وابوج واخوانج وتشمتين العذال باهلج شراح يقولون عنج استري على نفسج وقومي خليهم يمكيجونج ترا مابقى شي والوقت يمشي
حنين طالعها وحست انها مهدوده حدها تعبانه تتوقع انها باي لحظه راح يغمى عليها
قومتها غزل وصارت تحاول تخفف عنها
اما عبدالرحمن كان حده مبسوط ومستانس حاس ان اليوم احسن يوم بحياته
توه راد من الحلاق وكان مسوي قفله على فمه ومنظف وجهه وكان طالع شكله يجنن
دخل عشان يتسبح وهو يبتسم ومو مصدق انه بهاليوم راح يودع العزوبيه الى الابد وراح يكون مسؤل عن عائله من بينها زوجته وحبيبته حنين ومو مصدق انه بهاليله راح ينام على حظنها
كان متلهف ومشتاق لها وقال هانت مابقى شي واشوفج عندي ياحنون
اما عند حنين كانت تحاول تهدي نفسها للحين منصدمه من الي صار ومتأثره من الي صارلها مع ياسر لانها دعست على قلبها وقالتله بصوت منكسر اتركني وارحل عني وياسر تركها بهاليوم وحس الموت اهون له ولا يشوفها بحظن غيره
مسحت دمعتها بسرعه عشان ماتخرب مكياجها الي مطلعها حلووه بكثير كانت مسويه شادو اسود وداخل معه عنابي ومبثوث تحت عينها ومكبر عيونها ومطلعها حلوه ومبرز جمالها والروج الاحمر الي مخلي فمها مثل الكرز وخشمها المسلول وكان شكلها مره يجنن
طالعت بنفسها نظره اخيره حست انها مره حلوه تمنت هالحظه تكون حلوه لو انها تزوجت بياسر طالعت بعيونها الي غرقت من الدمع
وابتسمة وسط حزنها وتنهدت من جوف قلبها اه ليت دنياي تجي على الكيف كان خذيتك ياياسر ولافكرة بغيرك ياعمري وضوى سنيني
جلست تقرا القران تحاول تهدي من توترها وخوفها
نادتها غزل بهدؤ حنون يله فيصل عند الباب خلينا نطلعله
سكرت القران وشافت غزل وبصوت مخنوق: يله مشينا
ابتسمة غزل لها وطلعت غزل وهي تمسك يد حنين لان حنين لابسه عبايه بيضاء مغربيه والستان الابيض نازل على وجها ولاتشوف عدل
طبعاً كانت غزل حاطه الطرحه على وجها وكانت الطرحه خفيفه
فيصل نزل عشان يفتح الباب لحنين
وشاف غزل الي كانت تبي تفتح الباب بس فيصل كان اسرع منها وفتحه بسرعه وكان فيه تلامس خفيف باليدين
طالعت فيه غزل وتمنى فيصل انه ماشافها
كان المكياج الي مسويته روعه حاطه ظل بذينجاني وكان مسحوب على عيونها والكحله الخليجيه الي مخلي عيونها جنان
كان مكياجها خليجي وكثيف واول مره غزل تحط هالوك دايم كانت تحط نعومي بس لانها مسويه مكياجها بفندق كان كثيف
والروج الوردي الي مطلع شفتها المليانه شكل روعه
بسرعه غزل اول ماركبت حنين راحت للجهه الثانيه لسياره عشان تركب وكانت ورا فيصل بالظبط وفضلت انها تركب عشان مايتاخرون
فيصل كان كل شوي يطالع في غزل وكان فيه تبادل نظرات
بينهم غزل تحس بقلبها ينبض بس ماتدري شمعناه
لانها ماتقدر تنزل عيونها من فيصل الي طالع يجنن وصغر سبع سنين
كان عمره عشرين سنه كان ضاعف ومسوي ***وكه وطالع وجه ابيض حست بتغير فيصل الغريب ماتدري شنو سبب تغيره المفاجئ
اكتفت ببتسامه ذوبت فيصل بمكانه الي ردلها ببتسامه احلى
اما حنين كانت غارقه وسط دوامه ماتدري شنو نهايتها
شراح يسوي ياسر وكيف بتعيش مع عبدالرحمن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&&






لبيه قالولك وانا اقول لبيه
كل من تنادي ياغلا القلب لباك
كل المسامع صوتك بشوق تصغيه
أحلى الكلام وروعته من شفاياك
العهد بيني وبينك العهد نوفيه
هذي يميني وهاتلي كف يمناك
ان قلت اسوي بأمرك اليوم اسويه
وكل شيء بأمرك يستوي يوم لقياك
من قد قلبي دام حبك سكن فيه
تسوى وغيرك ماحد اليوم يسواك
غيرك يحاول وأتركه مول ما أجيه
ون كان زودها معي قلت ما أباك
ياحلو كل الحلو حلوك يحليه
ضيعت هذا بحسنك وضاع هذاك
أقولها لبيه من القلب لبيه
توصلك لين العاصمة وين سكناك
دلال وهي تنفض شعرها : يحول وين غزول وحنون للحين ماخلصو
حصه وهي تشرب ماي: الحين هم بالطريق بعدين على شنو مستعجله
دلال : ياختي مابقى شي ويخلص العرس تدرين الساعه كم 10
الجوهره وهي تحط ايدها اسفل ظهرها: أي ياظهري تعبت من الوقفه
حصه : الله يهداج انتي حامل والمفروض ترتاحين
دلال تضحك: ياختي خليها ترقص وتوسع صدرها عادي حامل ولا
الجوهره : لاعمري فيها بعدين انا مشكلتي لما يطق الطار ماستحمل
دلال : ياربي والله ودي الحين تجي غزول عشان نرقص ونستهبل
حصه: يله دلال روحي ارقصي الحين
دلال : ابشري الحين تشوفين
وراحت دلال تمشي بكل ثقه كانت لابسه فستان سكري مخصر على جسمها ومبرز تفاصيل جسمها الحلو كان الفستان ( كوكتيل) بدون علاق وشك سكري على الصدر كثيف ومسويه شعرها كيرلي وكان بعضه مرفوع وبعضه طايح كان شكله جنان ومع الظل الاسود والروج البيج كانت مره ملفته للأنتباه والكل عيونهم عليها
مشت وصارت ترقص بكل نعومه ورقه وانوثه مع ابتسامتها الحلو
وتهز خصرها بدلع مع الاغنيه وحصه تراقصها والجوهره كانت تصفق طبعاً كانوا البنات يرقصون بس دلال كانت غير عنهم
انفتح الباب وصارت قدام الصاله وقفت والخوف يسري بجسمها
حست انها اذا دخلت القاعه لازم تنسى الماضي للأبد وتمحيه من قاموس حياتها حست باليد الي تمسكها طالعت وشافت فيصل يطالعها
وعيونه كلها حنان استغربت منه هالنظرات وبصوت حنون: ياله لاتخافين انا وياج ياحنين
غزل كانت طالعه وبسرعه راحت لحنين ومسكتها مع فيصل وصارت حنين بالنص على يمينها فيصل ويسارها غزل
اول مادخلت للقاعه التفتت لفيصل ولغزل : الله لايحرمني منكم وربي يوفقكم يالغالين
فيصل ابتسم وصار يطالع بغزل وغزل ابتسمة بخجل: ويوفقج ياحنون يله ترانا تاخرنا
اللحظه الحاسمه وصلت حنين راح تنزف والمصورات متجهزين
فيصل ماسكها عشان يزفها وغزل معها عشان تساعدها على الحركه لان فستانها كان مره ثقيل
انطفت اليتات كلها وصار يطلع النور مره ازرق واصفر واحمر
واشتغلت السينما الي كانت تعرض صور حنين كلها من يوم انها صغيره لين وهي عروس
والبخار يطاير
كانت الزفه لراشد الماجد واحلام
راشد :
مرحبا يا أجمل عروس في الوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي ورده من أحلى الورود
إلا أعذبهن وأكثرهن دلال
أحلام:
مرحبا بك يا وفا القب الودود
يا سليل المجد... يا مجد الرجال
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
يوم حظي جاد بك نلت المنال
راشد:
انت اجمل ما رأت كل العيون
انت آيه في الحسن .. انت ملاك
انت ما مثلك بالدنيا يكون
في دلالك ..في جمالك..في حلاك
أحلام :
وانت قلب للغلا وافي حنون
بك ارى الدنيا إذا عيني تراك
دنيتي تضفي لها طعم ولون
كل ما اتخيل انا نفسي معاك
راشد :
يا كبر حظي ويا ما اكثر هناي
آخر العنقود من حظي تصير
أروع النجمات تاضي في سماي
واجمل الأقمار في الكون الكبير
أحلام :
شوف حظي كيف هو وافي معاي
يوم نلتك نلت في الدنيا كثير
من عرفتك يا اول وآخر غلاي
ابتسم قلبي وصار السعد غير
راشد:
أوعدك اقطف لك نجوم الغرام
واوهبك من نورها عقد فريد
واحعل الفرحة على كفوفك تنام
وارسم الايام لك بهجة وعيد
أحلام:
واوعدك بالعمر لي يمطر هيام
واوعدك بالكون لي يضحك سعيد
واوعدك اشغل شموعي كل عام
واحتفل قربك بعالمنا الجديد
وقفت حنين وصارت تمشي وكلمات مدح وشعر فيها
حست بقلبها الي يعتصر من االالم والحزن
رغم ان كل الانظار عليها وعلى شكلها الي مطلعها جناان
ومسكتها الي كلها كريستال على وردها العنابي
وطرحتها الخيليجيه الي مبرزه انوثتها
كانت قمة بالجمال حست بالرحه اول ماجلست على الكرسي
فيصل اول ماجلسها جلس معها شوي عشان الصور الي طلعت فيها غزل
لانها كانت ورا حنين وتعدلها وماسكه طرحتها لها
بعدها طلع
فصخت غزل عبايتها على طول وانهبلت عليها دلال
دلال وهي تتخصر: رايحه عند الزين وموديتنا عند المكياج أي كلام
غزل : والله انج طالعه احلى مني بواجد
دلال وهي تسلم على حنين : مبروك ياحلى عروس بهالدنيا
حنين بسحى : الله يبارك فيج
وجوها البنات والحريم الكبار عشان يباركون لها
وبعدها غزل ودلال صارو يرقصون ونظرات الكل عليهم
كانو احلى البنات الي بالعرس
اما بقسم الرجال
عبدالرحمن الارض مو سايعته من الفرحه وحس ان هاليوم اسعد يوم بحياته اول ماقالها فيصل انه يستعد لانه بنزف حس بالربكه وبنفس الوقت حس ان الارض مو شايلته من الفرحه
ابو فيصل وعبدالرحمن وتركي ونواف وعلي وفيصل كلهم دخلوا مع عبدالرحمن
وقالو للحريم يتغطون لان المعرس راح يدخل
طبعاً الجوهره ودلال وغزل وحصه كانوا عند حنين
وشافوا الي داخلين عليهم وصارو يزغرطون
كان عبدالرحمن يمشي وعيونه على الي جالسه على الكرسي
ولابسه الفستان الابيض ومتغطيه كان يمشي بخطوات سريعه عشان يجلس يمها
وكانت دلال عينها على تركي وتركي عينه عليها
وغزل تطالع بفيصل وفيصل الي يطالعها بحب واعجاب
قرب عبدالرحمن من حنين وباس راسها وجلس يمها
حنين بهالحظه حست بالخوف يسري بكل جسمها وصارت تنتفض من الخوف
قرب ومسك ايدها الي كانت بارده وترجف مسكها بقوه وحست حنين بشي غريب يمشي بجسمها وحاولت تسحب ايدها بس عبدالرحمن كان متمسك فيها بكل قوته وشاد عليها حست بالدفئ فيها
نزلت دمعه واعرفت انها راح تكون اسيرته طول العمر
فصخت غزل عباتها بسرعه عشان تصور مع اخوها وحنين
ونست ان فيصل كان قاعد يسلم على امه قبل لايطلع
التفت وشافها مثل الغزال تركض ماقدر انه يطلع ويخليها وده لو ياخذها بس امه نبهت انه يطلع وبسرعه طلع وهو هيمان بشكلها الي يخبل الواحد
شالت غزل الطرحه من حنين والتفت عبدالرحمن لها وهو يبتسم : مبروك ياعروسه
حنين وجها مولع: الله يبارك فيك
بعد ماصورو البنات مع حنين وعبدالرحمن صار وقت الزفه
مسكها عبدالرحمن من ايدها وصارو يمشون مع بعض
وكان احلى ثنائي يمشي على هالارض

حس بالقهر يسري بجسمه مشكلته انه يحبها يحبها بجنون مايقدر يفكر انها تكون لغيره مايقدر يتخيلها مع غيره بحظن غيره ماقدر كان يمشي الوقت وهو يفكر فيها مااستحمل وراح للقاعه وكله جنون
نزل من سيارته وهو قمت العصبيه ووقف عند قسم النساء يبيها يحبها مايقدر يعيش بدونها رجع له عقله وقاله مايصير الي تسويه شراح تقول لعبدالرحمن اذا قابلته ابتعد بس اول ماطحت عينه عليها وعبدالرحمن ماسكها وشافها بثوبها الابيض حس بالغيره تسري بجسمه خلاص تجلس حنين مااتتزوج ولايشوفها مع غيره بيروح عشان يفضحها قدام عبدالرحمن قرب بس عقله يرجعله وين حبك الي تقول عنه وين الحب والاخلاص اذا تحبها سعيده لاتنغص عليها فرحتها ليش تبي تخليها تنكسر طول حياتها ليش ماتتمنى لها السعاده
ياسر مايصير الي تسويه خلها تتزوج حنين لو بيدها شي كان شفتها يمك الحين وانت واعدها انك تطلع من حياتها للأبد
زادت دموع ياسر وانهار على الارض وهو يشوف عبدالرحمن وحنين يبتعدون بسيارتهم بكى لين حس ان قلبه بيطلع من بين ضلوعه من الحره والقهر صرخ بااعلى صوته
احبـــــــــــــــــــــــــــج ولا راح احب غيـــرج
ليه قلبـي راحتـه فـي حضـن قلبك مـمـكـن أسـأل..لـيـه أحـبــك؟؟
ليه قلبـي راحتـه فـي حضـن قلبـك
ممكن أعرف..ليه أيامي بلا وجودك تموت
وليـه أحلامـي بـلا نـورك تـمـوت
وليـه مـن دونـك يغطينـي الـحـزن
ويسـجـن شـعــوري الـسـكـوت

لـيـه أضيع إن كـنـت غـايــب
ولـيـه أشـوفـك كـــل أهـلــي
وكـــل نــاســي والـحـبـايـب

ليـه أشـوف الدنيـا ورديـه مـعـاك
لـيــه أحـــب إنـــي أكـــون
نـجـمـهٍ تــضــوي ســمــاك
وليه أشوف الوقت ورده ذابلة لو غبت يوم
ولــيــه أحــســك جـنـتــي
والـهـنــاء بـقـربــك يــــدوم

لـيـه أحـسـك شـخـص نـــادر
شـخـص أغـلـى مــن الجـواهـر
ليه أشوف النـاس مـن بعـدك سـراب
وليه أشوف الحب مـن دونـك سـراب
لـيــه يحـيـيـنـي حــضــورك
ويـقـتـل أيــامــي الـغـيــاب

ممكن أعـرف ليـه أحسـك كـل كلـي
شمـسـي أنــت.. وأنــت ظـلـي
مـالـي مـــن دونـــك مـكــان
وبــس فــي عـيـونـك مـحـلـي
مــمــكـــن أســـــــأل..
وممكن أعرف .. ليه كل هذا يـا خلـي
ركب سيارته وحرك بسرعه
طول الوقت بالسياره ودموعه تنزل ماوقفت ضغط على البانزين بقوه
وحس انه يبي يطير مايبي يعيش بهالعالم القاسي
الي ابعده عن حبيبته وعمره وحياته وسط حزنه والمه
رفع راسه ماحس الا بالشاحنه الي طالعه بوجه
وصار تصادم عنيف محد يدري منو العايش ومنو الميت

نزلت من السياره حست بقلبها ينقبض حست بدموعها الي تنزل
مسكها عبدالرحمن لين دخلو الغرفه
شال طرحتها وشاف عيونها الي مغرقه بالدمع
مسح بكفه الدافئ: عمري ليش كل هالدموع
حنين من سمعت صوته الحنون زادت دموعها وشهقاتها
قرب منها عبدالرحمن : قلبي شفيج لاتخافين مني عاد
حنين حست بقلبها مقبوض ولاتقدر تخفي عن عبدالرحمن حست بضيقه بنفسها ضمته وانغرست وسط صدره وصارت تبكي
ضمها عبدالرحمن وصار يهديها رفع راسها : عمري انا جايع ماودج تتعشين
حنين ببتسامه: اسفه بس مدري شفيني
عبدالرحمن وهو يمسح دموعها : يله عادي هذي تصير بكل البنات
جلست حنين على طرف السرير وحست بالتوتر الي زاد عليها ماتدري كيف تتصرف وبهاليله بالتحديد
عبدالرحمن : عمري يله بدلي ملابسج عشان نتعشى
حنين بسحى : هاه طيب دقايق بس
طلع عبدالرحمن عشان تاخذ راحتها
جلست حنين تحاول تفصخ فستانها بس كان السحاب من ورا وجلست تدور بالغرفه تحاول تفتحه بس ماقدرت
فتح عبدالرحمن الباب وشافها للحين مابدلت : عمري شفيج
حنين وهي منزله راسها: ولاشي
عبدالرحمن: طيب ليش مابدلتي
حنين وجها احمر: 0000
عبدالرحمن وهو يضحك: طيب قوليلي عشان اساعدك
حنين وهي ترفع راسها وطالعها: لامشكور انا اعرف
عبدالرحمن وهو يقرب منها: عمري عادي انا زوجج الحين
حنين حست بالحراره تمشي بكل جسمها من اول ماحط عبدالرحمن ايده على السحاب الين ماوصل نهايته
قرب منها وباسها من رقبتها وهمس لها احبج
طلع وخلاها تحس انها عرقانه ومحتره
بسرعه فتحت الدولاب دور على قميص ساتر ومالقت غير واحد لونه احمر كان حرير وطويل شفاف من الجنب وعليه روب شفاف كان مره ناعم وحلو
عبدالرحمن كان يطالع فيها وطول الوقت ماتعشى كل ماكلا لقمه جلس ساعه يشوفها وبعدين حاول فيها انها تاكل بس عشانه كانت تاكل سلطه ولا هي مالها نفس انها تاكل أي شي




جلست تابع التلفزيون وتقلب من قناه لقناه لين طاحت على اغنية
هامت مع كلماتها كلماات هيضت مشاعرها
حسب علمي تحبيني..
وبين قلوبنا ميثاق..
واذا قصدك تثيريني ..
ليالي البعد ماتنطاق..
وينك يادفى سنيني..
تعب قلبي ألم وفراق ..
خريف البعد يطويني..
وتبكي حولي الأوراق ..
تعالي حيلي ضميني..
بعد عمري أنا مشتاق..
تقر بشوفتك عيني ..
وتهدى بروحي الأشواق ..
مع هالكلمات تذكرت ياسر وكيف راح يكون حاله بدونها وكيف راح تقدر تعيش هي بدونه
ماحست الا بالي جلس يمها وحط ايده على كتفها التفتت عليه وشافت عبدالرحمن مبتسم
واخيراً ياعمري تزوجتج
حنين وهي مرتبكه وتبعد عنه: وربي احس نفسي غمضت عيوني وفتحتها كل شي مر بسرعه
عبدالرحمن وهو يبتسم ويحط ايده على خصرها : طيب عمري ليش تبعدين شفيج
حنين حست بدوخه وقامت بسرعه بس عبدالرحمن مسكها بسرعه من ايدها: على وين
حنين وهي تحط ايدها على راسها : بروح انام
عبدالرحمن وهو يقوم : وانا ياقلبي بعد ابي انام
حنين وهي تروح للغرفه وقلبها مقبوض ماتدري شفيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&





بيت ابو عبدالرحمن ***
دلال تركض بفستانها ونازله تحت وغزل تلحقها وهي تسكر ازرار بجامتها
غزل وهي تضحك: يالمجنونه تعالي خلاص فضحتيني بطلبلج عشاء بس لاتصارخين
دلال تضحك : وربي ماخليتيني ابدل مالابسي والسبه انتي ليش مارح تطلبيني تدرين اني ميته جوع واحب اكل المطاعم
غزل وهي تضحك :طيب الحين عطيني السماعه
دلال وهي تدق: اقول طيري ماراح اعطيج بطلب انا بعدين انتي تطلبين خليني ااكد انهم راح يجيبون وجبتي
غزل بعصبيه: يحول خلاص بطلبلج بسج عاد يله عطيني بعدين ماتخافين يدخل عليج احد من اخواني ويشوفج
دلال وهي تضرب راسها : اف شفتي من شفاحتي نسيت ان في البيت رياجيل هههههههههاي
غزل تضحك : يله بسرعه روحي بدلي وتعالي للحديقه
دلال وهي تروح: طيب بس اول شي اطلبي بعدين نروح للحديقه
غزل : على هالشفاحه وعصلى مدري وين يروح اكلج
دلال تضحك : قولي مشالله هههههههههاي
غزل : مشالله
شافها تتمخطر بمشيتها والفستان الي شاد على جسمها وخصرها الي ماشف مثله وشعرها ومكياجها كل شي فيها حلو
يطالع فيها وبخبث: ياويل قلبي
التفتت دلال بخوف: بسم اله من وين طلعت
تركي يحط ايده على قلبه: عمري اليوم تبيني ارتكب فيج جريمه
دلال وجها احمر: تركي وجع وش هالكلام
تركي : وربي غصب عني مو بيدي تكفين ارحميني يكفيني عذاب
دلال وهي تروح لغرفة غزل بسرعه: والله انت الي راضي
تركي وهو يشوف زولها: يابعد عمري عشانج بكلم امي الحين فديتج والله
دخلت دلال الغرفه وهي ميته من الضحك وبنفس الوقت تحس بنبضات قلبها الي تزيد ماتدري كيف تجرات معه يعني حتى هي ميته فيه ولاطايقه البعد عنه ضحكة على غبائها وتناحتها الي ماتدري وين بتوديها
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&




كان ملطخ بالدم من راسه لأخمس رجله
شافته وصارت تبكي على حاله ماتدري هو ميت ولاحي حتى ملامح وجه مو واضحه من الدمان الي تغطيه
اول مادقوا عليها وقالولها ياسر سوا حادث رمت السماعه وبسرعه طلعت هي وامها للمستشفى
وكانت حالة بشاير وامها يرثى لها كل وحده تحاول تخفف عن الثانيه بس حزنهم يزيد اذا تذكرو ان ياسر هو رجال البيت الوحيد ولو مات مارح يكون عندهم عزوه
زادت دموع بشاير وبقلبها تدعي على الي كان السبب هي عارفه ان اليوم عرس حنين وعارفه ان الي صار بياسر بسبتها بكت وبكت
لين حست بالضلوعها راح تطلع تمنت ماجى اليوم الي شافت حنين فيه ولادخلتها حياتهم
شافت ان حنين هدمت بيتهم بكت بكل الم
وبصوت مخنوق: حسبي الله ونعم الوكيل عليج ياحنين
ضربت الجدار بكل قهر وحسره وهي تشوف حالة اخوها الي ماتدري شراح يصير عليه

&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&






منسدحه على السرير وكانت مبعده عن عبدالرحمن ماتبي قربه حست بالي لف على خصرها زادت نبضات قلبها لين صارت قريبه حيل من عبدالرحمن حست بالي غرس بشعرها
كان عبدالرحمن حاط راسه على شعر حنين
وصار يلمسه لها ويقول: عمري تدرين شعرج ذبحني خبل فيني
حنين وهي تحاول تبعد: تصدق ان شعري مو عاجبني
عبدالرحمن وهو يقربها : بس اهم شي انه عاجبني ولا
التفتت حنين وصار وجها قبال وجه عبدالرحمن
طالعت بعيوونه كلها حب وحنان ماتقدر انها تخون هالعيون
اما عبدالرحمن ابتسم بوجها الطفولي اول مره يكون قريب منها بهالشكل طالع بعيونها الكبار والدعج الي خلته هيمان فيها
عمري ليش هالدموع
حنين وهي تبكي: مدري بس قلبي يعورني
عبدالرحمن وهو يضمها : عمري ماابيج تخافين مني صدقيني مارح المسج وانتي خايفه
حنين وهي تغرس راسها بصدره وتشد ايدينها على كتوفه العريانه وصارت تشاهق وتبكي ماتدري من شنو كل الي تحسه هم وضيقه على قلبها
ضمها عبدالرحمن بقوه وصار يمسح على راسها ومقدر انها اول ليله واكيد يكون فيه خوف وارتباك
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
&&&




صاحت باعلى صوتها : شنوووووو غيبوبه
الدكتور: اختي الحمدالله انه بغيبوبه ولايموت واحتمال اسبوع او اسبوعين ويصحى واذا ماصحى راح ننتظره لين يصحى من هالغيبوبه بس لازم تدعون له
ام ياسر وهي تبكي : انالله وان اليه راجعون راح شبابك ياولدي ماتهنيت فيه يابعد عمري عليك
طاحت بشاير على الارض منهاره تبكي على حالة اخوها خلاص ياسر ميت وحي مايحس باي شي مجرد جسد بدون روح
قامت بشاير عشان تشوفه
كانت حالته تكسر الخاطر منسدح ومغطى بالاجهزه
قربت منه وباسته من جبهته وبهمس هذا الي كنت امنعك منه ياياسر ان حالتك تصير كذا
هذا الي خلاني احاول اني اكرهك فيها
هذا الي ماابيه يصير وصار اني اشوفك بهالحاله
اه ياقهري عليك ياخوي مسحت بيدها على راسه
لو هي تخلت عنك انا مارح اتخلى عنك دقيقه وحده وراح انتظرك ياخوي يابعد حيي ياجعلني فدوتً لك وبكت على صدر ياسر
تنتظر متى يمسح ياسر على راسها مثل ماكان دايم يسوي لها بكت لان ياسر الحين مايقدر ولااحد يدري شفيه
ام ياسر طلعت من الغرفه تحاول تخبي شهقاتها الي تعالت وسط المستشفى تبكي على حالة ولدها وحبيبها ووحيدها
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&
لي قلت انا بنساك تفضحني دموعي ...
حتى القمر لي غاب ضليت انا بروحي ..
البارحه قلبي زادت مواويله ....
والعين والعبرات تسرح تناديك

قامت من النوم وتمنت ان كل شي صار يكون حلم التفتت وشافت يمها عبدالرحمن حست بالانكسار
قامت بسرعه ودخلت للحمام شافت وجها كانت عيونها متنفخه من البكى كل اليوم كانت تبكي على صدر عبدالرحمن الي مافتح فمه وكان طول اليل معها يهديها ويحاول يضحكها بس هي كانت تبكي تحس بشي بقلبها مقبوض ماتدري شنو
ياسر ياسر وينه وش صار عليه هو قالي مارح تشوفيني وصدق ماشفته وش الي سواه بنفسه
ياويلي عليك ياياسر لايكون سويت شي بنفسك
وربي مااقدر اعيش بدونك مااقدر
جلست على ارض الحمام تحاول تخفي صوت شهقاتها بس كل مالها تزيد فتحت الدش وخلته يصب ماي عشان يخفي صوت بكائها
خذتها الافكار الشينه وحددت موقف راح تسأل عن ياسر قبل لاتسافر مع عبدالرحمن لشهر العسل
قامت بسرعه وغسلت وجها وبعدها بدلت ملابسها
وجلست تحط مكياج خفيف عشان يخفي اثر دموعها
حطت كحله وقلوز وردي وفلت شعرها وجلست تنتظر عبدالرحمن لين يقوم طلعت لصاله ودقت على بشاير بسرعه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&





بيت ابو فيصل***
ام فيصل : والله ولج وحشه ياحنون
ابوفيصل: وهذ مالها يوم ولها وحشه اجل لو جلست شهر شتسوين
ام فيصل بحزن: والله مدري بس انشالله يعرس فيصل ويملى علينا المكان
ابوفيصل: والله مرت فيصل جاهزه والود ودي لو ياخذها اليوم قبل بكرا بس المشكله اخاف ترفض
ام فيصل : ومنو هذي الي حاطها في بالك
ابو فيصل: غزل بنت اخوي متخرجه وزينه وتليق بفيصل
ام فيصل: لا مااتوقع ان اخوك بيزوج فيصل غزل مازوجه الجوهره يزوجه غزل الي للحين بنت واخر العنقود
ابو فيصل : وش ورانا نخطب ونشوف شنو جوابهم
دخل فيصل عليهم : السلام عليكم
ابوفيصل وام فيصل : وعليكم السلام
ابو فيصل: هلا بولدي تصدق تونا جايبين طاريك
فيصل ببتسامه صفرا: بالزين ولا
ام فيصل تضحك: افا ياولدي ومن متى طريناك بالشين الا بالزين
ابوفيصل : اسمعني ياولدي انا بقولك انت الحين لك اكثر من 4 شهور مطلق وحنا ودنا انا نشوفك مبسوط ومرتاح وحالتك مو عاجبتنا ماتشوف نفسك ضاعف وحالتك حاله
فيصل : والله يايبه لاتحسبني مشتاق لأمال ولا ابي ارجعها انا هالسيره قايلكم قفلوها
ابوفيصل: حنا ماقلنا لك رجعها بس ليش ماتتزوج
فيصل: انشالله بعرس بس مو الحين بالوقت المناسب
ابو فصيل: طيب انا عندي لك مره
فيصل يضحك : ومنهي
ابو فيصل: وش رايك بغزل بنت عمك جمال واخلاق وكامله والكامل الله
فيصل اول ماطرو الاسم حس بالراحه وان قلبه بيطير من الفرح : والله يايبه انا ماعندي مانع اخذها بس مدري اخاف يرفضني عمي وانت عارف ليش
ابو فيصل: ياولدي هذاك اول والحين هم ماخذين اختك وانشالله مارح يصير الا الي يرضيك
فيصل مبتسم : اجل توكلنا على الله
ام فيصل ببتسامه: الله يوفقك ياولدي واشوف عيالك وعيال عيالك عن قريب انشالله
ابوفيصل: هههههههههههههههاي على شنو مستعجله عياله وبس
فيصل: اول شي شوفي امهم بعدين شوفي عيالهم
الكل: هههههههههههههههههاي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&





حنين : اخبارج يابشاير
بشاير من غير نفس: تمام الحمدالله
حنين بخوف وبصوت واطي : بشاير بغيت اسألج وشلون ياسر
بشاير وهي معصبه : الحمدالله اخوي بخير ويقولج انه مايبيج تسألين عنه ولاتدخلين حياته خلاص انتي على ذمة ريال غيره
حنين حست بالحزن : شنو قصدج
بشاير وهي تمسح دموعها: اسمعي زين اخوي راح يطلع من حياتج من اليوم ولا يبيج تسألين عنه ولاعن اخباره خلاص يكفي الألم الي لقاه منج تفهمين ولا
حنين بصوت مخنوق: ياسر قال كذا
بشاير بعصبيه: انتي ماتفهمين وش قاعده اتكلم لي ساعه اقولج اخوي خلاص مايبيج ولا يفكر فيج ويبي يعيش حياته بدونج للأبد
وسكرت بشاير من حنين بسرعه عشان ماتسمع ردها
طالعت باخوها المنسدح على السرير يمها ومسحت على راسه وبصوت قريب للهمس
اخ عليك ياخوي كم مره قلتلك شيل حنين من بالك حنين مارح تكون لك وانت عارف ليش
بس انت عاندتني وهاوشتني عشانها بس وش سوتلك كانت حب حياتك والم حياتك بنفس الوقت
اه ياحنين جرحتيني جرح ماينبرى مسكت ايد ياسر بقوه
ياسر عمري مااتخلى عنك وراح اكون يمك حتى لو انت ماتحس باحد راح اكون يمك انت عزوتي وتاج راسي واخوي وعمري وكل حياتي
مااقدر اتركك يكفي حبيبتك تركتك وبكت يوم قالتها
هي عارفه ان حنين عمرها ماتأذيها او انها تفكر بهالشي هي عارفه ان حنين تموت بياسر
هي عارفه ان حنين جالسه تتألم ولانها تحب حنين
قررت انها تنسيها ياسر بهالطريقه لان حنين لودرت شنو صار بياسر راح تنجن وهذا قليل
بشاير صحت من ظلمها لحنين لانها عارفه حنين زين وهي اكثر وحده كانت قريبه منها
ضمت يد اخوها بقوه
وبهمس وعشانك سويت كل هذا لاني عارفه انك لوكنت مكاني كنت راح تسوي هالشي معها
حست بالي حط ايده على كتفها التفتت وشافت امها تبتسم لها : عمري وربي اني عارفه انج راح تسوين مع حنين هالتصرف
بشاير : يمه حنين تحبه تخيلي صباحيتها وداقه علي تسألني عنه صدقيني يمه ان حنين حاسه ان فيه شي حصل لياسر بس بعد ماسمعتها هالكلام حسيت انها يأست
ام ياسر: زين الي سويتيه يله ارتاحي من امس مانمتي
بشاير وهي طالع بياسر: وين يجيني النوم يمه وهذي حالة اخوي
ام ياسر تمسح دموعها: مالنا غير الصبر وربج راح يفرجها
بشاير: امين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&

عبدالرحمن وهو يفتح عيونه: قلبي ليش ماقومتيني
حنين وهي تلتفت بخوف : عمري شفتك نايم ماحبيت اخرب عليك نومتك خصوصاً اني من امس وانا مزعجتك
عبدالرحمن يضحك: ياقلبي انا كلي فداج طيب افطرتي ولا
حنين وهي طالع التلفزيون: لا انطرك تقوم
عبدالرحمن : اشوى بعد حسبتج افطرتي يله كلها كم دقيقه وننزل نفطر تحت بالفندق وبعدها نروح لأهلي عشان نودعهم ونسافر
حنين بحزن: انشالله
تحرك النسكافيه وتفكر بكلام بشاير معقوله ياسر يكرهني معقوله ليش ياياسر ليش وش الي سويته تعرف ان كل الي صار غصب عني والله اني اموت فيك والله انتي غبيه نسيتي وش قالتيله انتي الي قلتيله انج ماتبينه هو حاول معج بس انتي رافضه انج تخونين عبدالرحمن او تكسرينه لانه يحبج
قطع عليها حبل افكارها صوت عبدالرحمن
عبدالرحمن: عمري شفيج ماتفطرين
حنين وهي تنزل نقابها وتشرب النسكافيه : مو مشتهيه
خذا عبدالرحمن قطعة كرواسان : يله فتحي فمج مافيه كلام غصب بتاكلين ومن ايدي بعد
حنين وهي تبعد ايده : قلبي والله مو مشتهيه
عبدالرحمن وهو يقوم ويجلس يمها : مافيه بتفطرين غصب مو بالطيب بعد يله افتحي فمج
حنين وهي خايفه من قربه : طيب طيب عطني انا اكل خلاص مايحتاج تأكلني
عبدالرحمن وهو يعض على شفته بخبث: مو بكيفج قلتلج بأكلج يعني بأكلج يله افتحي
حنين وهي تفتح فمها واخذ عبدالرحمن واكلها
عبدالرحمن وهو يطالعها: فديت الي يستحون
حنين وهي تحاول تبلع اللقمه: خلاص ارتحت
عبدالرحمن وهو يمسك يدها : لاقلبي للحين ماارتحت
حنين ببتسامه : يله تاخرنا على عمي وبعدين لاتنسى بنمر اهلي
عبدالرحمن وهو يأشر على عيونه: من عيوني كم عندي حنون وحده ومجننتني
بعدها طلعوا على طول لبيت ابوعبدالرحمن
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&&&
&&





 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 09:03 AM   #22
نائب الاداره


الصورة الرمزية معانى الورد
معانى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-10-2021 (10:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~










لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي







بيت ابو عبدالرحمن ***
شرايك ياحنون بذمتك مو حلوه وصارت تدور وهي لابسه الفستان وتمشي رايحه وجايه
كان فستانها مثل فستان اليسا كله بلاسيه ومبين خصرها الرياني ومن الصدر شك فخم وكان يلمع وكان لون الفستان (بذنجاني) ومبين بياض غزل
وطالع الفستان على جسمها روعه
حنين طالعها وتذكر الله : مشالله عليج ياغزل وربي تجنينين وتاخذين العقل بجد روعه
غزل تضحك: تسلمين ياعمري طيب هاه شي ناقصه ولا يبيله شي قوليلي
حنين : لا كذا حلو لاتسوين شي وانشالله مايخلص العرس الا الخطابه الي ورا الباب صافين
غزل تضايقت : لاياعمري فكيني بس مابي احد يخطبني ولاهم يحزنون
حنين وهي تضمها : اقول بلادلع مصير البنت لبيت زوجها يعني كذا ولا كذا راح اشوفج متزوجه
غزل ببتسامه : أي انطريني اعرس
حنين تضحك: ههههههههههههاي في هذي صادقه منو الي يشوفج ولا يقدر يكسر عينه كل من طالعج عمره ماينزل عينه دليل انه معجب
غزل وهي تتذكر فيصل: هاه من جدج ولاتضحكين
حنين : أي من جدي اجل يله اعترفي من الي ماكسر هااه وراج شي ياغزل ومخبيه علي
غزل تضحك : اقول ماعندي شي بس انا فضوليه
دخل عبدالرحمن ورقى للدرج بس شم شي ذكره بشخص
شم عطر حنين الي مانساه
عبدالرحمن وهو ينزل ويروح لمه : يمه في احد عندنا لاني اشم ريحة عطر موغريبه علي قولي يمه بسررررررررعه منو عندنا
ام عبدالرحمن تضحك: حشى صرت كلب ياولدي ههههههههاي
عبدالرحمن : يمه شنو هالالفاظ كلب مره وحده بس العطر ريحته جنااااااااااااااان
ام عبدالرحمن تضحك: اقول لايكثرمسويلي فيها ماتعرف ,, مرتك الي فوق بغرفة غزل
عبدالرحمن وهو يرفع ثوبه ويركض صدم بتركي
تركي : انت هيه شوي شوي شفيك تركض محد لاحقك ؟
عبدالرحمن مارد عليه
نزل تركي لمه : يمه شفيه ذا الخبل يركض شعنده
ام عبدالرحمن تضحك: رايح يشوف مرته الي عندنا
تركي بقهر : يمــــــــــــــــــــــــه ابي اعرس لاتقولين لي مو وقتك خلاص انا ماعاد فيني صبر ولا عادني بشوف اخوي ترا مارح يتوفق ونفسي اعرس
ام عبدالرحمن ماتت ضحك: والله الخبل خلاص بزوجك لحد يموت علينا عشان عرس ههههههههههههههههههههاي
تركي يضحك: والله يمه اجل اول ماتجي خالتي نملك ههههههههههههاي
ام عبدالرحمن : والله مدري وش بتصيرون ياعيالي بعد العرس
تركي : شقصدج يمه
ام عبدالرحمن : مدري شراح تكون حالتكم
تركي : لاتخافين علينا يمه مارح يصير الا الي يرضيج
ام عبدالرحمن: الله يوفقكم ويصلحكم
تركي : امين
فتح الباب بقوه وشاف القمرالي جالسه على طرف السرير وتبتسم
حنين وهي تطالع عبدالرحمن مصدومه
غزل : هيه انت ماتعرف تطق الباب شنو هالدفاشه الي فيك
عبدالرحمن : والله ام الدفاشه انتي يالعصلى
غزل : منو الي قالك ان حنين عندنا
عبدالرحمن وهو يجلس يم حنين : والله محد قالي بس انا شميت ريحت عطرها وعرفت انها هني ، شخبارج ياقلبي
حنين وهي منزله عيونها : تمام وانت
غزل حست ان مالها داعي تجلس معهم بس حبت ترفع ضغط اخوها قبل لاتطلع :عبدالرحمن ترا مابقى شي على عرسك لاترتكب شي قبله ثم تسبق عرسك اركد شوي وطلعت بسرعه وهي تركض
حنين وجها صار احمروعصبت من كلام غزل
عبدالرحمن ابتسم لما شافها منحرجه : تراه عادي ياعمري تراج مرتي حلالي ياحنون سمعتي كيييييييفي حلالي لو شمسوي عادي
حنين حست باحراج ولاقدرت تتكلم ولاترفع راسها
عبدالرحمن وهو يمسك يدها : قلبي
شافها ماترفع رسها قرب ايده لدقنها ورفع راسها لين تلاقت عيونها بعيونه : أي كذا احلى ياقلبي
حنين وعيونه متعلقه بعدالرحمن الي ابتسامته حلوه وعيونه احلى
حاولت انها تشتت نظراتها لاي شي بس اهم شي ماتحطها بعينه
عبدالرحمن ببتسامه : قلبي ليش كل مااشوف عيونج اشوفها تلمع من الحزن فيج شي ياعمري
حنين وهي تذوب مع كلامه وحنيته : لا بس هذي خلقتي عيوني كل من شافه يحسب اني حزينه
عبدالرحمن وهو يهمس لها : احبج يابعد عمري
حنين زاد توترها : عبدالرحمن شقلتلك
عبدالرحمن يضحك: يحول هذاك بتلفون بس قدامي كيفي بقول الكلام الي ابيه
شاف عبدالرحمن ايدينها مالقى الخاتم الي عطاها اياه يوم الملكه: قلبي وين خاتمج ليش ماتلبسينه
حنين بتوتر : هاه والله مدري شقولك عنه
عبدالرحمن : شنو قولي
حنين بخوف: رحت للجامعه وووو وضاع هناك مدري وين حطيته اسفه عبدالرحمن
عبدالرحمن بحنيه : فدوه لج ياقلبي اشتريلج بداله عشر بس اهم شي لاتتكدرين
حنين وهي تشوفه : تسلم والله
عبدالرحمن : قلبي ليش تسوين فيني جذي
حنين بخوف: شنو شلي سويته فيك
عبدالرحمن وهو يقرب منها : تحرميني من صوتج ليش ياقلبي
حنين وهي تحاول تبعد عنها وتحس جسمها كله يرتعش من الحراره : بس عشان تشتاق لي وبعدين طول الفتره الي تكلمني فيه ماشبعت مني ( حنين قالت لعبدالرحمن لما بقى على زواجهم شهر انه مايدق عليها ولايرسلها عشان يشتاقون لبعض )
عبدالرحمن : والله وانتي يمي اني اشتاقلج ياقلبي تدرين مااقدر انام الا لمااسمع صوتج
حنين حست مشاعر مختلطه ماتدري شنو: خلاص هذا قراري ومارح اتراجع عنه مافيه مكالمات وقامت عشان تلبس عبايتها
مادرت انها كذا فتنت عبدالرحمن زياده على جسمها
كانت لابسه تيور ابيض وبدي سماوي فيه ورد ابيض
ومطيحه شعرها ولابسه ربطه بيضا
عبدالرحمن وهو يحط ايده على قلبه : حياتي تراج تعذبيني
حنين التفتت عليه بخوف: سلامتك من العذاب
عبدالرحمن بخبث قرب من حنين الي الخوف كان على وجها
طبع بوسه على خدها بقوه وبهمس : حبج بيعذبني
وطلع بسرعه وخلا حنين مصدمه من الموقف الي تحاول انها تستوعبه
احداث حصلت واحداث لم تحدث بعضها جمع قلوب وبعضها لم يجمع قلوب بل شتتها كم نعتصر احياناُ من الالم الذي نعتصره
لانعلم ماهو ومامصيرنا معه كل مانعرفه اننا يوماً ما سوف نذوقه
دلال تحاول تنسي غزل سعود وغزل تحاول تنسي حنين ياسر وحنين تحاول تنسي ياسر حبه لها كل شخص من هؤلا يحاول ان يخفف باي طريقه لمن يحبه وكلهم يعانون من لوعة الحب وعذابه وكلهم قد فارقوا اشخاص غالين على قلوبهم كم هي الحياه صعبه
وكم هي مشوقه وكم هي رائعه
لماذا دوماً نسأل انفسنا لما الحياه هي من تعذبنا عندما ترانا
نحب بصدق واخلاص لماذا تبعد عنا من احبينا وعشنا معهم اجمل لحظات عمرنا وحياتنا لماذا تحب ان ترانا ونحنو نبكي بكل حسرة وندم لماذ تتلذذ علينا
اسئله كثيره نطرحها عندما نعيش بمثل مواقفهم ولكن
هل نجد لها جواب ام لا
كل الذي وجدته ان لاجواب تعطينا اياه الحياه
فقد كل ماتستطيع فعله هو ان نعيشها بحلوها ومرها
(( الجزء الحادي عشر ))
اعلم أنك إنسان من حقك أن تبتسما ..

ومن حقك أيضاً أن تظل عيناك جافة من دموع أنزلتها دنيا حقيرة وغربة بالرحمة رة ..

* لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك
في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟

* لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل
ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها..؟

* لماذا لاتجعل الأحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك
لأنها لم تجد إلى قلبك مدخل..؟

لماذا أنت حزين..؟

لاتقول لأني غريب ..

وأظل أنادي ..

ولكن لا مجيب ..

فقلي كيف لا أكون كئيب ..

سأقول لك لاتتعجل ..

لديك لسان ويدان ورجلان ..

تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان ..

ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان ..

هي الدنيا لاتحمل هماً فيها ..

لأنك علمت أن الدنيا دار فناء ..

فلماذا تجعلها تتجبر عليك ..

وهي أحقر ما رأيت ..

إن كنت تعلم أنك سترحل منها ..

فلماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها ..

ولاتجعلها طعنة كبيرة تتألم منها...؟

مهما اشتد الظلام ..

فشمعة واحدة كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام ..

ومهما طال الليل ..

فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل ..

ومهما طال الحر والجفاء ..

فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش ..

وإن ظللت تسير في طريق مليء بالشوك والجفاء والحرارة ..

ورأيت واحة مليئة بالورود سوف تنسيك الأشواك ..

ورأيت بحيرة ماء سوف تنسيك ماكان من جفاء ..

وجلست تحت ظل شجرة سوف تنسيك ماكان من حرارة ..

تخيل ان هذه الدنيا طريق ..

فامشي فيه ..

واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش ..

والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير ..

والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس ..

فابتسم ..

فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة ..

وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك ..

عندها ستكون جسد بلا روح ورائحة الحزن منك تفوح ..

وستبقى مثقل بالجروح ..

عندها ستموت كل الورود التي في قلبك ..

فلا تحزن ولاتيأس ..

لاتجعل آهاتك في قلبك ..

قلها أخرجها ..

هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك ..

ويمسح دموعك ..

ابحث عمن تلجأ إلى قلبه ..

ابحث عمن تخرج كلماته بكل دفئ وحنان ..

ابحث عمن ستجده عون لك ..

لاعليك ..

هيا فهو موجود وقد ينتظرك ..

وانظر إلى الطريق المؤدي إليه ..

واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك ..

وبحزنك سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك ..

واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك ..

فهذا عهدك به ..

وعهده بك

فتحت الباب بقوه وصاحت باعلى صوتها : حنــــــــين
حنين وهي تفتح عيونها على الاخر: وجـــــــــــع ماتعرفين تقومين زي الناس
غزل وهي تجلس على طرف السرير: اقول قومي خلصينا خلينا نلحق على الفندق ترى اليوم عرسج ولانسيتي
حنين وهي تغطي نفسها : يووه ياغزل مانسيت بس تو الناس
غزل وهي ترفع البطانيه عنها: اقول اخلصي يله عشان تتريقين ونمشي على طول قومي
حنين بنظرات حزينه : غزل اليوم اكون لغير ياسر للأبد
غزل وهي تمسح على شعرها : حبيبتي من هالحظه ابيج تفتحين صفحه جديده من حياتج وتعيشينها مع عبدالرحمن وتنسين ياسر للأبد
حنين تبكي: والله ياغزل حاولت ولاقدرت مدري شراح اسوي اليوم ودي اهرب ودي اختبئ ولااكون لغيره ياغزل
غزل ببتسامه : حنون قومي وغسلي ويهج وصلي تراي عاذرتج وماراح ازعل من كلامج بس مهما كان ترا اخوي يحبج ولاابيج تجرحينه باسعد ليله بحياته
نزلت غزل وخلت حنين تتحسف على الكلام الي قالته لها امسحت دموعها بكف يدها وقامت وهي تسحب رجولها سحب وتتمنى انها تموت ولاتكون لغير ياسر حست بسكاكين تطعن بقلبها طالعت بوجها الذبلان الي ذبل من كثر البكى والتفكير رغم ان علاقتها مع عبدالرحمن زينه ولافيها شي وكان كل عصر وهو عندهم عشان يجلس معها وكل يوم يكلمها اكثر من مره ورغم حبه الكبير لها الا انها تحس بقلبها مو معه مع ياسر الي ماتدري شراح يسوي بهاليله
غمضت عيونها بقوه ورفعت راسها وبصوت مخنوق : يارب انك توفقني وتستر علي وتفك عني ضيقتي وتسهل علي امري وتوفق ياسر وتحفظه وتخليه ينساني من هاليوم يارب 00
دخل ولقى امه جالسه وبجنبه وحده متنقبه فز قلبه دخل بسرعه
فيصل : السلام عليكم
ام فيصل وغزل : وعليكم السلام
فيصل :: شخبارك غزل اشوف البيت منور اثرج موجوده
غزل وهي مستحيه : بخير الله يسلمك والبيت منور بااصحابه
فيصل ببتسامه: وين حنين اليوم عرسها وش عندها نايمه للحين
ام فيصل: تو غزل راحت لها وتقول انها قامت
فيصل وهو يطالعها : يله اجل دام غزل معها ماينخاف عليها
غزل مستغربه من نظراته لها كلها نظرات حب واعجاب هالنظرات مرت عليها قد شافتها يوه شكلي قاعده احلم الحين خلني اصد عنه احسن بس ماقدرت عيونها خانتها وصارت تطالع بفيصل الي يبادلها نفس النظرات
فيصل وهو يطالع بعيونها الي عذبته: يله يمه انا بروح الحين احلق واتجهز للعرس
غزل حست ان جسمها كله شب نار شمعنى كلامه وش قصده وليش يطالعني ليش يبي يحرجني
فيصل لاحظ تشتت نظرات غزل عرف انها انحرجت ابتسم وهو يطالعها انشاللله يغزل يصير الي في بالي
وتتزوجيني عن قريب طلع وخل غزل الي مافهمت نظرات فيصل وش معنها

الكل كان مشغول البنات حصه والجوهره ودلال راحو مع تركي لصالون وغزل وحنين بالفندق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&
&&&





بيت ام ياسر***
ياسر ماجاه النوم وطول الوقت يفكر حس برتباك ماقدر انه يشوف حبه وعمره وحياته تروح من بين ايدينه
هو كان يبيها وشاريها ولو طلبت عيونه عطاها بس ليش وش الي صار والي فرقني عنها عشان سبب تافه
اخسرها وتخسرني يعذبوني ويعذبونها ليش لاني حبيت بكل صدق هذا جزاي ولا لاني لاني
انهار ياسر طول اليل وهو يبكي طول اليل وهو مو مصدق ويتمنى انه يصحى من الحلم بس كل هذا مو حلم
حقيقه واقعه انه يعيش بدون حنين مسك تلفونه وبسرعه دق عليها من غير اي تفكير دق على حبيبته
حنين زادت رجفتها اول ماشافت الرقم غزل كانت مشغوله مع الكوفيرات وتوصيهم على حنين
حست بالحنين والشوق بس ليش ياياسر ماتصلت الا بليلة زواجي ليش ناوي تعذبني يكفيني عذاب
بس ماهان عليها تتركه واصرت انها تكون اخر مكالمه بينها وبينه بسرعه ردت وطلعت عشان ماتنتبه لها
غزل
حنين بلهفه : هلا
ياسر وهو يتنهد : احبج والله احبج مقدر انساج
حنين وهي تبكي : تكفى لاتعذبني خلاص ياسر انساني ولاابيك تفكر انك تدق علي مره ثانيه
ياسر وهو يبكي: عمري انتي ماتبيني
حنين تبكي:000000
ياسر وهو يمسح دموعه: عمري انتي ماتبيني قوليلي والله ان تكلمتي لروح ولا راح اطلع لج بحياتج ابداً بس قوليلي
حنين وهي تدعس على قلبها وعشان تفتح صفحه جديده وتحاول تنسي ياسر لازم تخطي هالخطوه رغم انها صعبه عليها ولحظه تمنت حنين ماتعيشها ولاتقولها لياسر حبيبها وعمرها وكل حياتها
ياسر وهو يرفع صوته : حنين ماتبيني
حنين وهي تشاهق من البكى : ياسر انا ماابيك لان اليوم زواجي وراح اعيش مع شخص غيرك والي اسويه حرام تفهم تكفى اذا تحبني اتركني وانساني
ياسر وهو يغمض عيونه بقوه : عمري ماطلبتي شي صدقيني راح اسوي الي تبينه بس قبل لااروح ابي اسمعج حاجه
بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها
و بطلبك اخر طلب الله لا يهينك
قلي احبك حبيبي خاطري اسمعها
و اخر طلب
اذكر لقانا كيف غير لك موازينك
هاللحظة تكفى عالاقل ابيك تذكرها
ليلتها كانت شمعة تضوي بيني و بينك
يوم انطفت انت الهوى اللي هب و اخمدها
بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها
بغيب عن عينك كثر ما كنت بيدينك
و على كثر ما كنت كذباتك اصدقها
و ان شفتني لا تقول شخبارك.. وينك
حتي عيوني حرام انك تطالعها
و اخر طلب
خذ ذكرياتك و المحبة و شوقي و سنينك
معاك روحي انا ما ابي اضيعها
و انسى المودة و كل شي بيني و بينك
انت بحياتي غلطة لكن ما راح اكررها
بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها
بريحك مني
حنين اول ماسمعت انهارت تبكي الكلمات اثرت على قلبها وصدمتها حست ان ياسر منكسر وبقوه
بكت وصار ياسر يسمع شهقاتها ليش ياياسر تبي تحسسني بالذنب والله احبك واموت فيك
ياسر بصوت مخنوق: قوليها
حنين تبكي :0000
ياسر وهو يبكي: عمري طلبتج قوليها هذا الي ابي اسمعه وصدقيني مارح تشوفيني مره ثانيه بس قوليها
حنين من بين شهقاتها : احبـــــــك والله احبك بسك عذاب لي ياياسر وربي خليتني اكره نفسي واكره حياتي كلها
ياسر ببتسامه : وانا اموت فيج ياعمري والف مبروك طلعت من بين قلب حزين وجرحه كبير مع السلامه
سكر ياسر بسرعه وصرخ باعلى صوته احبـــــــــها وتحبــنـــــــــــي شنو ذنبنا نفترق شنو
غزل سمعت صوت بكى بسرعه فتحت الباب ولقت حنين بالزاويه وضامه نفسها وعيونها متنفخه من البكى
وتمتم احبه كيف اعيش بدونه كيف والله مقدر
بسرعه حظنتها غزل وصارت تسمي عليها وتهديها : حنون شفيج وش الي صارلج من شوي ياحلوج وش الي غير مزاجج
حنين وهي تضم غزل : تكفين ساعديني انا محتاره مدري شسوي انحاش ولا انتحر ولا شسوي ياغزل
همست لها غزل : حنون امسحي دموعج حرام تكسرين فرحت امج وابوج واخوانج وتشمتين العذال باهلج شراح يقولون عنج استري على نفسج وقومي خليهم يمكيجونج ترا مابقى شي والوقت يمشي
حنين طالعها وحست انها مهدوده حدها تعبانه تتوقع انها باي لحظه راح يغمى عليها
قومتها غزل وصارت تحاول تخفف عنها
اما عبدالرحمن كان حده مبسوط ومستانس حاس ان اليوم احسن يوم بحياته
توه راد من الحلاق وكان مسوي قفله على فمه ومنظف وجهه وكان طالع شكله يجنن
دخل عشان يتسبح وهو يبتسم ومو مصدق انه بهاليوم راح يودع العزوبيه الى الابد وراح يكون مسؤل عن عائله من بينها زوجته وحبيبته حنين ومو مصدق انه بهاليله راح ينام على حظنها
كان متلهف ومشتاق لها وقال هانت مابقى شي واشوفج عندي ياحنون
اما عند حنين كانت تحاول تهدي نفسها للحين منصدمه من الي صار ومتأثره من الي صارلها مع ياسر لانها دعست على قلبها وقالتله بصوت منكسر اتركني وارحل عني وياسر تركها بهاليوم وحس الموت اهون له ولا يشوفها بحظن غيره
مسحت دمعتها بسرعه عشان ماتخرب مكياجها الي مطلعها حلووه بكثير كانت مسويه شادو اسود وداخل معه عنابي ومبثوث تحت عينها ومكبر عيونها ومطلعها حلوه ومبرز جمالها والروج الاحمر الي مخلي فمها مثل الكرز وخشمها المسلول وكان شكلها مره يجنن
طالعت بنفسها نظره اخيره حست انها مره حلوه تمنت هالحظه تكون حلوه لو انها تزوجت بياسر طالعت بعيونها الي غرقت من الدمع
وابتسمة وسط حزنها وتنهدت من جوف قلبها اه ليت دنياي تجي على الكيف كان خذيتك ياياسر ولافكرة بغيرك ياعمري وضوى سنيني
جلست تقرا القران تحاول تهدي من توترها وخوفها
نادتها غزل بهدؤ حنون يله فيصل عند الباب خلينا نطلعله
سكرت القران وشافت غزل وبصوت مخنوق: يله مشينا
ابتسمة غزل لها وطلعت غزل وهي تمسك يد حنين لان حنين لابسه عبايه بيضاء مغربيه والستان الابيض نازل على وجها ولاتشوف عدل
طبعاً كانت غزل حاطه الطرحه على وجها وكانت الطرحه خفيفه
فيصل نزل عشان يفتح الباب لحنين
وشاف غزل الي كانت تبي تفتح الباب بس فيصل كان اسرع منها وفتحه بسرعه وكان فيه تلامس خفيف باليدين
طالعت فيه غزل وتمنى فيصل انه ماشافها
كان المكياج الي مسويته روعه حاطه ظل بذينجاني وكان مسحوب على عيونها والكحله الخليجيه الي مخلي عيونها جنان
كان مكياجها خليجي وكثيف واول مره غزل تحط هالوك دايم كانت تحط نعومي بس لانها مسويه مكياجها بفندق كان كثيف
والروج الوردي الي مطلع شفتها المليانه شكل روعه
بسرعه غزل اول ماركبت حنين راحت للجهه الثانيه لسياره عشان تركب وكانت ورا فيصل بالظبط وفضلت انها تركب عشان مايتاخرون
فيصل كان كل شوي يطالع في غزل وكان فيه تبادل نظرات
بينهم غزل تحس بقلبها ينبض بس ماتدري شمعناه
لانها ماتقدر تنزل عيونها من فيصل الي طالع يجنن وصغر سبع سنين
كان عمره عشرين سنه كان ضاعف ومسوي ***وكه وطالع وجه ابيض حست بتغير فيصل الغريب ماتدري شنو سبب تغيره المفاجئ
اكتفت ببتسامه ذوبت فيصل بمكانه الي ردلها ببتسامه احلى
اما حنين كانت غارقه وسط دوامه ماتدري شنو نهايتها
شراح يسوي ياسر وكيف بتعيش مع عبدالرحمن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&&






لبيه قالولك وانا اقول لبيه
كل من تنادي ياغلا القلب لباك
كل المسامع صوتك بشوق تصغيه
أحلى الكلام وروعته من شفاياك
العهد بيني وبينك العهد نوفيه
هذي يميني وهاتلي كف يمناك
ان قلت اسوي بأمرك اليوم اسويه
وكل شيء بأمرك يستوي يوم لقياك
من قد قلبي دام حبك سكن فيه
تسوى وغيرك ماحد اليوم يسواك
غيرك يحاول وأتركه مول ما أجيه
ون كان زودها معي قلت ما أباك
ياحلو كل الحلو حلوك يحليه
ضيعت هذا بحسنك وضاع هذاك
أقولها لبيه من القلب لبيه
توصلك لين العاصمة وين سكناك
دلال وهي تنفض شعرها : يحول وين غزول وحنون للحين ماخلصو
حصه وهي تشرب ماي: الحين هم بالطريق بعدين على شنو مستعجله
دلال : ياختي مابقى شي ويخلص العرس تدرين الساعه كم 10
الجوهره وهي تحط ايدها اسفل ظهرها: أي ياظهري تعبت من الوقفه
حصه : الله يهداج انتي حامل والمفروض ترتاحين
دلال تضحك: ياختي خليها ترقص وتوسع صدرها عادي حامل ولا
الجوهره : لاعمري فيها بعدين انا مشكلتي لما يطق الطار ماستحمل
دلال : ياربي والله ودي الحين تجي غزول عشان نرقص ونستهبل
حصه: يله دلال روحي ارقصي الحين
دلال : ابشري الحين تشوفين
وراحت دلال تمشي بكل ثقه كانت لابسه فستان سكري مخصر على جسمها ومبرز تفاصيل جسمها الحلو كان الفستان ( كوكتيل) بدون علاق وشك سكري على الصدر كثيف ومسويه شعرها كيرلي وكان بعضه مرفوع وبعضه طايح كان شكله جنان ومع الظل الاسود والروج البيج كانت مره ملفته للأنتباه والكل عيونهم عليها
مشت وصارت ترقص بكل نعومه ورقه وانوثه مع ابتسامتها الحلو
وتهز خصرها بدلع مع الاغنيه وحصه تراقصها والجوهره كانت تصفق طبعاً كانوا البنات يرقصون بس دلال كانت غير عنهم
انفتح الباب وصارت قدام الصاله وقفت والخوف يسري بجسمها
حست انها اذا دخلت القاعه لازم تنسى الماضي للأبد وتمحيه من قاموس حياتها حست باليد الي تمسكها طالعت وشافت فيصل يطالعها
وعيونه كلها حنان استغربت منه هالنظرات وبصوت حنون: ياله لاتخافين انا وياج ياحنين
غزل كانت طالعه وبسرعه راحت لحنين ومسكتها مع فيصل وصارت حنين بالنص على يمينها فيصل ويسارها غزل
اول مادخلت للقاعه التفتت لفيصل ولغزل : الله لايحرمني منكم وربي يوفقكم يالغالين
فيصل ابتسم وصار يطالع بغزل وغزل ابتسمة بخجل: ويوفقج ياحنون يله ترانا تاخرنا
اللحظه الحاسمه وصلت حنين راح تنزف والمصورات متجهزين
فيصل ماسكها عشان يزفها وغزل معها عشان تساعدها على الحركه لان فستانها كان مره ثقيل
انطفت اليتات كلها وصار يطلع النور مره ازرق واصفر واحمر
واشتغلت السينما الي كانت تعرض صور حنين كلها من يوم انها صغيره لين وهي عروس
والبخار يطاير
كانت الزفه لراشد الماجد واحلام
راشد :
مرحبا يا أجمل عروس في الوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي ورده من أحلى الورود
إلا أعذبهن وأكثرهن دلال
أحلام:
مرحبا بك يا وفا القب الودود
يا سليل المجد... يا مجد الرجال
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
يوم حظي جاد بك نلت المنال
راشد:
انت اجمل ما رأت كل العيون
انت آيه في الحسن .. انت ملاك
انت ما مثلك بالدنيا يكون
في دلالك ..في جمالك..في حلاك
أحلام :
وانت قلب للغلا وافي حنون
بك ارى الدنيا إذا عيني تراك
دنيتي تضفي لها طعم ولون
كل ما اتخيل انا نفسي معاك
راشد :
يا كبر حظي ويا ما اكثر هناي
آخر العنقود من حظي تصير
أروع النجمات تاضي في سماي
واجمل الأقمار في الكون الكبير
أحلام :
شوف حظي كيف هو وافي معاي
يوم نلتك نلت في الدنيا كثير
من عرفتك يا اول وآخر غلاي
ابتسم قلبي وصار السعد غير
راشد:
أوعدك اقطف لك نجوم الغرام
واوهبك من نورها عقد فريد
واحعل الفرحة على كفوفك تنام
وارسم الايام لك بهجة وعيد
أحلام:
واوعدك بالعمر لي يمطر هيام
واوعدك بالكون لي يضحك سعيد
واوعدك اشغل شموعي كل عام
واحتفل قربك بعالمنا الجديد
وقفت حنين وصارت تمشي وكلمات مدح وشعر فيها
حست بقلبها الي يعتصر من االالم والحزن
رغم ان كل الانظار عليها وعلى شكلها الي مطلعها جناان
ومسكتها الي كلها كريستال على وردها العنابي
وطرحتها الخيليجيه الي مبرزه انوثتها
كانت قمة بالجمال حست بالرحه اول ماجلست على الكرسي
فيصل اول ماجلسها جلس معها شوي عشان الصور الي طلعت فيها غزل
لانها كانت ورا حنين وتعدلها وماسكه طرحتها لها
بعدها طلع
فصخت غزل عبايتها على طول وانهبلت عليها دلال
دلال وهي تتخصر: رايحه عند الزين وموديتنا عند المكياج أي كلام
غزل : والله انج طالعه احلى مني بواجد
دلال وهي تسلم على حنين : مبروك ياحلى عروس بهالدنيا
حنين بسحى : الله يبارك فيج
وجوها البنات والحريم الكبار عشان يباركون لها
وبعدها غزل ودلال صارو يرقصون ونظرات الكل عليهم
كانو احلى البنات الي بالعرس
اما بقسم الرجال
عبدالرحمن الارض مو سايعته من الفرحه وحس ان هاليوم اسعد يوم بحياته اول ماقالها فيصل انه يستعد لانه بنزف حس بالربكه وبنفس الوقت حس ان الارض مو شايلته من الفرحه
ابو فيصل وعبدالرحمن وتركي ونواف وعلي وفيصل كلهم دخلوا مع عبدالرحمن
وقالو للحريم يتغطون لان المعرس راح يدخل
طبعاً الجوهره ودلال وغزل وحصه كانوا عند حنين
وشافوا الي داخلين عليهم وصارو يزغرطون
كان عبدالرحمن يمشي وعيونه على الي جالسه على الكرسي
ولابسه الفستان الابيض ومتغطيه كان يمشي بخطوات سريعه عشان يجلس يمها
وكانت دلال عينها على تركي وتركي عينه عليها
وغزل تطالع بفيصل وفيصل الي يطالعها بحب واعجاب
قرب عبدالرحمن من حنين وباس راسها وجلس يمها
حنين بهالحظه حست بالخوف يسري بكل جسمها وصارت تنتفض من الخوف
قرب ومسك ايدها الي كانت بارده وترجف مسكها بقوه وحست حنين بشي غريب يمشي بجسمها وحاولت تسحب ايدها بس عبدالرحمن كان متمسك فيها بكل قوته وشاد عليها حست بالدفئ فيها
نزلت دمعه واعرفت انها راح تكون اسيرته طول العمر
فصخت غزل عباتها بسرعه عشان تصور مع اخوها وحنين
ونست ان فيصل كان قاعد يسلم على امه قبل لايطلع
التفت وشافها مثل الغزال تركض ماقدر انه يطلع ويخليها وده لو ياخذها بس امه نبهت انه يطلع وبسرعه طلع وهو هيمان بشكلها الي يخبل الواحد
شالت غزل الطرحه من حنين والتفت عبدالرحمن لها وهو يبتسم : مبروك ياعروسه
حنين وجها مولع: الله يبارك فيك
بعد ماصورو البنات مع حنين وعبدالرحمن صار وقت الزفه
مسكها عبدالرحمن من ايدها وصارو يمشون مع بعض
وكان احلى ثنائي يمشي على هالارض

حس بالقهر يسري بجسمه مشكلته انه يحبها يحبها بجنون مايقدر يفكر انها تكون لغيره مايقدر يتخيلها مع غيره بحظن غيره ماقدر كان يمشي الوقت وهو يفكر فيها مااستحمل وراح للقاعه وكله جنون
نزل من سيارته وهو قمت العصبيه ووقف عند قسم النساء يبيها يحبها مايقدر يعيش بدونها رجع له عقله وقاله مايصير الي تسويه شراح تقول لعبدالرحمن اذا قابلته ابتعد بس اول ماطحت عينه عليها وعبدالرحمن ماسكها وشافها بثوبها الابيض حس بالغيره تسري بجسمه خلاص تجلس حنين مااتتزوج ولايشوفها مع غيره بيروح عشان يفضحها قدام عبدالرحمن قرب بس عقله يرجعله وين حبك الي تقول عنه وين الحب والاخلاص اذا تحبها سعيده لاتنغص عليها فرحتها ليش تبي تخليها تنكسر طول حياتها ليش ماتتمنى لها السعاده
ياسر مايصير الي تسويه خلها تتزوج حنين لو بيدها شي كان شفتها يمك الحين وانت واعدها انك تطلع من حياتها للأبد
زادت دموع ياسر وانهار على الارض وهو يشوف عبدالرحمن وحنين يبتعدون بسيارتهم بكى لين حس ان قلبه بيطلع من بين ضلوعه من الحره والقهر صرخ بااعلى صوته
احبـــــــــــــــــــــــــــج ولا راح احب غيـــرج
ليه قلبـي راحتـه فـي حضـن قلبك مـمـكـن أسـأل..لـيـه أحـبــك؟؟
ليه قلبـي راحتـه فـي حضـن قلبـك
ممكن أعرف..ليه أيامي بلا وجودك تموت
وليـه أحلامـي بـلا نـورك تـمـوت
وليـه مـن دونـك يغطينـي الـحـزن
ويسـجـن شـعــوري الـسـكـوت

لـيـه أضيع إن كـنـت غـايــب
ولـيـه أشـوفـك كـــل أهـلــي
وكـــل نــاســي والـحـبـايـب

ليـه أشـوف الدنيـا ورديـه مـعـاك
لـيــه أحـــب إنـــي أكـــون
نـجـمـهٍ تــضــوي ســمــاك
وليه أشوف الوقت ورده ذابلة لو غبت يوم
ولــيــه أحــســك جـنـتــي
والـهـنــاء بـقـربــك يــــدوم

لـيـه أحـسـك شـخـص نـــادر
شـخـص أغـلـى مــن الجـواهـر
ليه أشوف النـاس مـن بعـدك سـراب
وليه أشوف الحب مـن دونـك سـراب
لـيــه يحـيـيـنـي حــضــورك
ويـقـتـل أيــامــي الـغـيــاب

ممكن أعـرف ليـه أحسـك كـل كلـي
شمـسـي أنــت.. وأنــت ظـلـي
مـالـي مـــن دونـــك مـكــان
وبــس فــي عـيـونـك مـحـلـي
مــمــكـــن أســـــــأل..
وممكن أعرف .. ليه كل هذا يـا خلـي
ركب سيارته وحرك بسرعه
طول الوقت بالسياره ودموعه تنزل ماوقفت ضغط على البانزين بقوه
وحس انه يبي يطير مايبي يعيش بهالعالم القاسي
الي ابعده عن حبيبته وعمره وحياته وسط حزنه والمه
رفع راسه ماحس الا بالشاحنه الي طالعه بوجه
وصار تصادم عنيف محد يدري منو العايش ومنو الميت

نزلت من السياره حست بقلبها ينقبض حست بدموعها الي تنزل
مسكها عبدالرحمن لين دخلو الغرفه
شال طرحتها وشاف عيونها الي مغرقه بالدمع
مسح بكفه الدافئ: عمري ليش كل هالدموع
حنين من سمعت صوته الحنون زادت دموعها وشهقاتها
قرب منها عبدالرحمن : قلبي شفيج لاتخافين مني عاد
حنين حست بقلبها مقبوض ولاتقدر تخفي عن عبدالرحمن حست بضيقه بنفسها ضمته وانغرست وسط صدره وصارت تبكي
ضمها عبدالرحمن وصار يهديها رفع راسها : عمري انا جايع ماودج تتعشين
حنين ببتسامه: اسفه بس مدري شفيني
عبدالرحمن وهو يمسح دموعها : يله عادي هذي تصير بكل البنات
جلست حنين على طرف السرير وحست بالتوتر الي زاد عليها ماتدري كيف تتصرف وبهاليله بالتحديد
عبدالرحمن : عمري يله بدلي ملابسج عشان نتعشى
حنين بسحى : هاه طيب دقايق بس
طلع عبدالرحمن عشان تاخذ راحتها
جلست حنين تحاول تفصخ فستانها بس كان السحاب من ورا وجلست تدور بالغرفه تحاول تفتحه بس ماقدرت
فتح عبدالرحمن الباب وشافها للحين مابدلت : عمري شفيج
حنين وهي منزله راسها: ولاشي
عبدالرحمن: طيب ليش مابدلتي
حنين وجها احمر: 0000
عبدالرحمن وهو يضحك: طيب قوليلي عشان اساعدك
حنين وهي ترفع راسها وطالعها: لامشكور انا اعرف
عبدالرحمن وهو يقرب منها: عمري عادي انا زوجج الحين
حنين حست بالحراره تمشي بكل جسمها من اول ماحط عبدالرحمن ايده على السحاب الين ماوصل نهايته
قرب منها وباسها من رقبتها وهمس لها احبج
طلع وخلاها تحس انها عرقانه ومحتره
بسرعه فتحت الدولاب دور على قميص ساتر ومالقت غير واحد لونه احمر كان حرير وطويل شفاف من الجنب وعليه روب شفاف كان مره ناعم وحلو
عبدالرحمن كان يطالع فيها وطول الوقت ماتعشى كل ماكلا لقمه جلس ساعه يشوفها وبعدين حاول فيها انها تاكل بس عشانه كانت تاكل سلطه ولا هي مالها نفس انها تاكل أي شي




جلست تابع التلفزيون وتقلب من قناه لقناه لين طاحت على اغنية
هامت مع كلماتها كلماات هيضت مشاعرها
حسب علمي تحبيني..
وبين قلوبنا ميثاق..
واذا قصدك تثيريني ..
ليالي البعد ماتنطاق..
وينك يادفى سنيني..
تعب قلبي ألم وفراق ..
خريف البعد يطويني..
وتبكي حولي الأوراق ..
تعالي حيلي ضميني..
بعد عمري أنا مشتاق..
تقر بشوفتك عيني ..
وتهدى بروحي الأشواق ..
مع هالكلمات تذكرت ياسر وكيف راح يكون حاله بدونها وكيف راح تقدر تعيش هي بدونه
ماحست الا بالي جلس يمها وحط ايده على كتفها التفتت عليه وشافت عبدالرحمن مبتسم
واخيراً ياعمري تزوجتج
حنين وهي مرتبكه وتبعد عنه: وربي احس نفسي غمضت عيوني وفتحتها كل شي مر بسرعه
عبدالرحمن وهو يبتسم ويحط ايده على خصرها : طيب عمري ليش تبعدين شفيج
حنين حست بدوخه وقامت بسرعه بس عبدالرحمن مسكها بسرعه من ايدها: على وين
حنين وهي تحط ايدها على راسها : بروح انام
عبدالرحمن وهو يقوم : وانا ياقلبي بعد ابي انام
حنين وهي تروح للغرفه وقلبها مقبوض ماتدري شفيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&





بيت ابو عبدالرحمن ***
دلال تركض بفستانها ونازله تحت وغزل تلحقها وهي تسكر ازرار بجامتها
غزل وهي تضحك: يالمجنونه تعالي خلاص فضحتيني بطلبلج عشاء بس لاتصارخين
دلال تضحك : وربي ماخليتيني ابدل مالابسي والسبه انتي ليش مارح تطلبيني تدرين اني ميته جوع واحب اكل المطاعم
غزل وهي تضحك :طيب الحين عطيني السماعه
دلال وهي تدق: اقول طيري ماراح اعطيج بطلب انا بعدين انتي تطلبين خليني ااكد انهم راح يجيبون وجبتي
غزل بعصبيه: يحول خلاص بطلبلج بسج عاد يله عطيني بعدين ماتخافين يدخل عليج احد من اخواني ويشوفج
دلال وهي تضرب راسها : اف شفتي من شفاحتي نسيت ان في البيت رياجيل هههههههههاي
غزل تضحك : يله بسرعه روحي بدلي وتعالي للحديقه
دلال وهي تروح: طيب بس اول شي اطلبي بعدين نروح للحديقه
غزل : على هالشفاحه وعصلى مدري وين يروح اكلج
دلال تضحك : قولي مشالله هههههههههاي
غزل : مشالله
شافها تتمخطر بمشيتها والفستان الي شاد على جسمها وخصرها الي ماشف مثله وشعرها ومكياجها كل شي فيها حلو
يطالع فيها وبخبث: ياويل قلبي
التفتت دلال بخوف: بسم اله من وين طلعت
تركي يحط ايده على قلبه: عمري اليوم تبيني ارتكب فيج جريمه
دلال وجها احمر: تركي وجع وش هالكلام
تركي : وربي غصب عني مو بيدي تكفين ارحميني يكفيني عذاب
دلال وهي تروح لغرفة غزل بسرعه: والله انت الي راضي
تركي وهو يشوف زولها: يابعد عمري عشانج بكلم امي الحين فديتج والله
دخلت دلال الغرفه وهي ميته من الضحك وبنفس الوقت تحس بنبضات قلبها الي تزيد ماتدري كيف تجرات معه يعني حتى هي ميته فيه ولاطايقه البعد عنه ضحكة على غبائها وتناحتها الي ماتدري وين بتوديها
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&




كان ملطخ بالدم من راسه لأخمس رجله
شافته وصارت تبكي على حاله ماتدري هو ميت ولاحي حتى ملامح وجه مو واضحه من الدمان الي تغطيه
اول مادقوا عليها وقالولها ياسر سوا حادث رمت السماعه وبسرعه طلعت هي وامها للمستشفى
وكانت حالة بشاير وامها يرثى لها كل وحده تحاول تخفف عن الثانيه بس حزنهم يزيد اذا تذكرو ان ياسر هو رجال البيت الوحيد ولو مات مارح يكون عندهم عزوه
زادت دموع بشاير وبقلبها تدعي على الي كان السبب هي عارفه ان اليوم عرس حنين وعارفه ان الي صار بياسر بسبتها بكت وبكت
لين حست بالضلوعها راح تطلع تمنت ماجى اليوم الي شافت حنين فيه ولادخلتها حياتهم
شافت ان حنين هدمت بيتهم بكت بكل الم
وبصوت مخنوق: حسبي الله ونعم الوكيل عليج ياحنين
ضربت الجدار بكل قهر وحسره وهي تشوف حالة اخوها الي ماتدري شراح يصير عليه

&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&






منسدحه على السرير وكانت مبعده عن عبدالرحمن ماتبي قربه حست بالي لف على خصرها زادت نبضات قلبها لين صارت قريبه حيل من عبدالرحمن حست بالي غرس بشعرها
كان عبدالرحمن حاط راسه على شعر حنين
وصار يلمسه لها ويقول: عمري تدرين شعرج ذبحني خبل فيني
حنين وهي تحاول تبعد: تصدق ان شعري مو عاجبني
عبدالرحمن وهو يقربها : بس اهم شي انه عاجبني ولا
التفتت حنين وصار وجها قبال وجه عبدالرحمن
طالعت بعيوونه كلها حب وحنان ماتقدر انها تخون هالعيون
اما عبدالرحمن ابتسم بوجها الطفولي اول مره يكون قريب منها بهالشكل طالع بعيونها الكبار والدعج الي خلته هيمان فيها
عمري ليش هالدموع
حنين وهي تبكي: مدري بس قلبي يعورني
عبدالرحمن وهو يضمها : عمري ماابيج تخافين مني صدقيني مارح المسج وانتي خايفه
حنين وهي تغرس راسها بصدره وتشد ايدينها على كتوفه العريانه وصارت تشاهق وتبكي ماتدري من شنو كل الي تحسه هم وضيقه على قلبها
ضمها عبدالرحمن بقوه وصار يمسح على راسها ومقدر انها اول ليله واكيد يكون فيه خوف وارتباك
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
&&&




صاحت باعلى صوتها : شنوووووو غيبوبه
الدكتور: اختي الحمدالله انه بغيبوبه ولايموت واحتمال اسبوع او اسبوعين ويصحى واذا ماصحى راح ننتظره لين يصحى من هالغيبوبه بس لازم تدعون له
ام ياسر وهي تبكي : انالله وان اليه راجعون راح شبابك ياولدي ماتهنيت فيه يابعد عمري عليك
طاحت بشاير على الارض منهاره تبكي على حالة اخوها خلاص ياسر ميت وحي مايحس باي شي مجرد جسد بدون روح
قامت بشاير عشان تشوفه
كانت حالته تكسر الخاطر منسدح ومغطى بالاجهزه
قربت منه وباسته من جبهته وبهمس هذا الي كنت امنعك منه ياياسر ان حالتك تصير كذا
هذا الي خلاني احاول اني اكرهك فيها
هذا الي ماابيه يصير وصار اني اشوفك بهالحاله
اه ياقهري عليك ياخوي مسحت بيدها على راسه
لو هي تخلت عنك انا مارح اتخلى عنك دقيقه وحده وراح انتظرك ياخوي يابعد حيي ياجعلني فدوتً لك وبكت على صدر ياسر
تنتظر متى يمسح ياسر على راسها مثل ماكان دايم يسوي لها بكت لان ياسر الحين مايقدر ولااحد يدري شفيه
ام ياسر طلعت من الغرفه تحاول تخبي شهقاتها الي تعالت وسط المستشفى تبكي على حالة ولدها وحبيبها ووحيدها
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&
لي قلت انا بنساك تفضحني دموعي ...
حتى القمر لي غاب ضليت انا بروحي ..
البارحه قلبي زادت مواويله ....
والعين والعبرات تسرح تناديك

قامت من النوم وتمنت ان كل شي صار يكون حلم التفتت وشافت يمها عبدالرحمن حست بالانكسار
قامت بسرعه ودخلت للحمام شافت وجها كانت عيونها متنفخه من البكى كل اليوم كانت تبكي على صدر عبدالرحمن الي مافتح فمه وكان طول اليل معها يهديها ويحاول يضحكها بس هي كانت تبكي تحس بشي بقلبها مقبوض ماتدري شنو
ياسر ياسر وينه وش صار عليه هو قالي مارح تشوفيني وصدق ماشفته وش الي سواه بنفسه
ياويلي عليك ياياسر لايكون سويت شي بنفسك
وربي مااقدر اعيش بدونك مااقدر
جلست على ارض الحمام تحاول تخفي صوت شهقاتها بس كل مالها تزيد فتحت الدش وخلته يصب ماي عشان يخفي صوت بكائها
خذتها الافكار الشينه وحددت موقف راح تسأل عن ياسر قبل لاتسافر مع عبدالرحمن لشهر العسل
قامت بسرعه وغسلت وجها وبعدها بدلت ملابسها
وجلست تحط مكياج خفيف عشان يخفي اثر دموعها
حطت كحله وقلوز وردي وفلت شعرها وجلست تنتظر عبدالرحمن لين يقوم طلعت لصاله ودقت على بشاير بسرعه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&





بيت ابو فيصل***
ام فيصل : والله ولج وحشه ياحنون
ابوفيصل: وهذ مالها يوم ولها وحشه اجل لو جلست شهر شتسوين
ام فيصل بحزن: والله مدري بس انشالله يعرس فيصل ويملى علينا المكان
ابوفيصل: والله مرت فيصل جاهزه والود ودي لو ياخذها اليوم قبل بكرا بس المشكله اخاف ترفض
ام فيصل : ومنو هذي الي حاطها في بالك
ابو فيصل: غزل بنت اخوي متخرجه وزينه وتليق بفيصل
ام فيصل: لا مااتوقع ان اخوك بيزوج فيصل غزل مازوجه الجوهره يزوجه غزل الي للحين بنت واخر العنقود
ابو فيصل : وش ورانا نخطب ونشوف شنو جوابهم
دخل فيصل عليهم : السلام عليكم
ابوفيصل وام فيصل : وعليكم السلام
ابو فيصل: هلا بولدي تصدق تونا جايبين طاريك
فيصل ببتسامه صفرا: بالزين ولا
ام فيصل تضحك: افا ياولدي ومن متى طريناك بالشين الا بالزين
ابوفيصل : اسمعني ياولدي انا بقولك انت الحين لك اكثر من 4 شهور مطلق وحنا ودنا انا نشوفك مبسوط ومرتاح وحالتك مو عاجبتنا ماتشوف نفسك ضاعف وحالتك حاله
فيصل : والله يايبه لاتحسبني مشتاق لأمال ولا ابي ارجعها انا هالسيره قايلكم قفلوها
ابوفيصل: حنا ماقلنا لك رجعها بس ليش ماتتزوج
فيصل: انشالله بعرس بس مو الحين بالوقت المناسب
ابو فصيل: طيب انا عندي لك مره
فيصل يضحك : ومنهي
ابو فيصل: وش رايك بغزل بنت عمك جمال واخلاق وكامله والكامل الله
فيصل اول ماطرو الاسم حس بالراحه وان قلبه بيطير من الفرح : والله يايبه انا ماعندي مانع اخذها بس مدري اخاف يرفضني عمي وانت عارف ليش
ابو فيصل: ياولدي هذاك اول والحين هم ماخذين اختك وانشالله مارح يصير الا الي يرضيك
فيصل مبتسم : اجل توكلنا على الله
ام فيصل ببتسامه: الله يوفقك ياولدي واشوف عيالك وعيال عيالك عن قريب انشالله
ابوفيصل: هههههههههههههههاي على شنو مستعجله عياله وبس
فيصل: اول شي شوفي امهم بعدين شوفي عيالهم
الكل: هههههههههههههههههاي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&





حنين : اخبارج يابشاير
بشاير من غير نفس: تمام الحمدالله
حنين بخوف وبصوت واطي : بشاير بغيت اسألج وشلون ياسر
بشاير وهي معصبه : الحمدالله اخوي بخير ويقولج انه مايبيج تسألين عنه ولاتدخلين حياته خلاص انتي على ذمة ريال غيره
حنين حست بالحزن : شنو قصدج
بشاير وهي تمسح دموعها: اسمعي زين اخوي راح يطلع من حياتج من اليوم ولا يبيج تسألين عنه ولاعن اخباره خلاص يكفي الألم الي لقاه منج تفهمين ولا
حنين بصوت مخنوق: ياسر قال كذا
بشاير بعصبيه: انتي ماتفهمين وش قاعده اتكلم لي ساعه اقولج اخوي خلاص مايبيج ولا يفكر فيج ويبي يعيش حياته بدونج للأبد
وسكرت بشاير من حنين بسرعه عشان ماتسمع ردها
طالعت باخوها المنسدح على السرير يمها ومسحت على راسه وبصوت قريب للهمس
اخ عليك ياخوي كم مره قلتلك شيل حنين من بالك حنين مارح تكون لك وانت عارف ليش
بس انت عاندتني وهاوشتني عشانها بس وش سوتلك كانت حب حياتك والم حياتك بنفس الوقت
اه ياحنين جرحتيني جرح ماينبرى مسكت ايد ياسر بقوه
ياسر عمري مااتخلى عنك وراح اكون يمك حتى لو انت ماتحس باحد راح اكون يمك انت عزوتي وتاج راسي واخوي وعمري وكل حياتي
مااقدر اتركك يكفي حبيبتك تركتك وبكت يوم قالتها
هي عارفه ان حنين عمرها ماتأذيها او انها تفكر بهالشي هي عارفه ان حنين تموت بياسر
هي عارفه ان حنين جالسه تتألم ولانها تحب حنين
قررت انها تنسيها ياسر بهالطريقه لان حنين لودرت شنو صار بياسر راح تنجن وهذا قليل
بشاير صحت من ظلمها لحنين لانها عارفه حنين زين وهي اكثر وحده كانت قريبه منها
ضمت يد اخوها بقوه
وبهمس وعشانك سويت كل هذا لاني عارفه انك لوكنت مكاني كنت راح تسوي هالشي معها
حست بالي حط ايده على كتفها التفتت وشافت امها تبتسم لها : عمري وربي اني عارفه انج راح تسوين مع حنين هالتصرف
بشاير : يمه حنين تحبه تخيلي صباحيتها وداقه علي تسألني عنه صدقيني يمه ان حنين حاسه ان فيه شي حصل لياسر بس بعد ماسمعتها هالكلام حسيت انها يأست
ام ياسر: زين الي سويتيه يله ارتاحي من امس مانمتي
بشاير وهي طالع بياسر: وين يجيني النوم يمه وهذي حالة اخوي
ام ياسر تمسح دموعها: مالنا غير الصبر وربج راح يفرجها
بشاير: امين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&

عبدالرحمن وهو يفتح عيونه: قلبي ليش ماقومتيني
حنين وهي تلتفت بخوف : عمري شفتك نايم ماحبيت اخرب عليك نومتك خصوصاً اني من امس وانا مزعجتك
عبدالرحمن يضحك: ياقلبي انا كلي فداج طيب افطرتي ولا
حنين وهي طالع التلفزيون: لا انطرك تقوم
عبدالرحمن : اشوى بعد حسبتج افطرتي يله كلها كم دقيقه وننزل نفطر تحت بالفندق وبعدها نروح لأهلي عشان نودعهم ونسافر
حنين بحزن: انشالله
تحرك النسكافيه وتفكر بكلام بشاير معقوله ياسر يكرهني معقوله ليش ياياسر ليش وش الي سويته تعرف ان كل الي صار غصب عني والله اني اموت فيك والله انتي غبيه نسيتي وش قالتيله انتي الي قلتيله انج ماتبينه هو حاول معج بس انتي رافضه انج تخونين عبدالرحمن او تكسرينه لانه يحبج
قطع عليها حبل افكارها صوت عبدالرحمن
عبدالرحمن: عمري شفيج ماتفطرين
حنين وهي تنزل نقابها وتشرب النسكافيه : مو مشتهيه
خذا عبدالرحمن قطعة كرواسان : يله فتحي فمج مافيه كلام غصب بتاكلين ومن ايدي بعد
حنين وهي تبعد ايده : قلبي والله مو مشتهيه
عبدالرحمن وهو يقوم ويجلس يمها : مافيه بتفطرين غصب مو بالطيب بعد يله افتحي فمج
حنين وهي خايفه من قربه : طيب طيب عطني انا اكل خلاص مايحتاج تأكلني
عبدالرحمن وهو يعض على شفته بخبث: مو بكيفج قلتلج بأكلج يعني بأكلج يله افتحي
حنين وهي تفتح فمها واخذ عبدالرحمن واكلها
عبدالرحمن وهو يطالعها: فديت الي يستحون
حنين وهي تحاول تبلع اللقمه: خلاص ارتحت
عبدالرحمن وهو يمسك يدها : لاقلبي للحين ماارتحت
حنين ببتسامه : يله تاخرنا على عمي وبعدين لاتنسى بنمر اهلي
عبدالرحمن وهو يأشر على عيونه: من عيوني كم عندي حنون وحده ومجننتني
بعدها طلعوا على طول لبيت ابوعبدالرحمن
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&&&&
&&





 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 09:05 AM   #23
نائب الاداره


الصورة الرمزية معانى الورد
معانى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-10-2021 (10:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~










لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي








دلال مايمدينا ننبسط مع حنون على طول بتسافر
غزل :يعني معاريس شتبين منهم بعدين عبودي مستعجل على السفره معها ههههههههاي
دلال : عقبالنا يارب
غزل تضحك: لو سمحتي تكلمي عن نفسج انا مابي
ههههههههههههههههههاي
دلال تضحك: مو بكيفج اذا اعرست غصب تعرسين معي لو الهندي بس اهم شي تعرسين
غزل وهي تضربها : وع مالقيتي الا هندي
دلال : مدري عنج كل من خطبك رفضتيه
غزل تضحك: والله انا مو مثلج اول من يخطبني واوافق على طول
دلال : ومن ياحسره الي خطبني وافقت عليه
غزل ماسكه ضحكتها: امس صوت تركي وهز البيت كله زوجوووووووووووووووني دلال الله يعينه بس مغير تطلعين بوجه وتخلينه مجنون ولا عادج تقولين له عجل علينا خلنا نعرس
دلال وجها صار احمر: وجع انشالله وش هالكلام ومتى صار
غزل ميته ضحك: هههههههههههههههههاي لاتحسبيني مااشوفج انتي وياه حشى غطيتو على روميو وجوليت بالمقابلات السريه
دلال قامت بسرعه ووجها الوان لان غزل كانت عارفه بكل شي وساكته حست بالفشله وبسرعه طلعت من الغرفه وخلت غزل منسدحه على السرير تضحك عليها بس قبل لاتطلع التفتت دلال عليها
دلال معصبه: وحتى انا عارفه عنج وعن فيصل لاتحسبيني غبيه لاني شايفه النظرات الي بينج وبينه بالعرس ولا نسيتي
غزل سكتت من الضحك وصارت تطالع بدلال الي انحاشت ولا عطتها فرصه تتكلم
حست غزل شي تحرك بقلبها من اول مانطقت دلال بسمه وقلبها يرفرف غمضت عيونها بقوه وتمنت ان ذاك اليوم الي ضمت فيه فيصل ماصار
حست غزل بتغير فيصل ونظراته لها من بعد ماقابلها وصارت بينهم لحظات كانو قراب من بعض تنهدت من قلب وحطت ايدها على قلبها
مستحيل تنخمد نار حبي لسعود مستحيل
بس نسيتي ياغزل سعود شقالج قالج عيشي حياتج بي وبدوني سعود دايم يكرر هالكلمه على مسامعج ودايم يهمسها لج ليش تبين تعذبين روحج ليش ياغزل
ضغطت على قلبها بيدها اه لو اقدر اشيلك عشان ماتتحكم فيني بس مااقدر مااقدر انت تخلي حياتي حلوه تحليها بطعم الحب وانت الي تخلي حياتي مره وتمررها بفراق الي احبه وكل نبض بقلبي يشهد علي اني احبه اه الى متى روحي تتعذب الى متى
رفعت عيونها على مذكرات سعود وخذته وفتحته من كثر ماتقراه حفظت كل الخواطر الي كاتبه
اخر الكتاب قرت كلمه كاتبها سعود هزت كيانها وكان المكتوب
((اتمنى ياعمري ان الخواطر تعجبج واذا قريتيها وانا مو معج ابيج تذكرين شي واحد انج الشخص الوحيد الي قدر يحرك قلبي وحاب اشكرج على الحياه الي عيشتيني فيها كلها كانت من اجمل لحظات عمري ياعمري وابي اذكرج لو افترقنا ابيج تعيشين حياتج بي وبدوني لاني احبج وابيج مبسوطه))
انهارت على السرير معقوله معقوله احس فيه شي غريب كل ماحاولت انسى شي يذكرني كل ماقلت بعيش حياتي على ذكراك ياسعود شي يطلعلي منك يقولي عيشي حبي ضحي استانسي اه ياسعود
كأنك داري انك راح تتركني لحالي في هالدنيا الاليمه
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
توترت تنزل ولان كل مره شافت بيت عمها حست بشعور عادي مافكرت ابداً انها بيوم راح تعيش بهالبيت ولا خطر على بالها ابداً بصعوبه نزلت وحست باليد الي خلت كل جسمها يدفئ من مسكته لها ضغط عليها يحاول يهدي من توترها مادرى انه زاد توترها وخوفها
عبدالرحمن ببتسامه : مشينا ياعمري
حنين وهي منزله راسها : اااا عبدالرحمن فك ايدي بصراحه فشله ادش وانت ماسكها
عبدالرحمن وهو يشدعليها: عمري انتي زوجتي وحلالي يعني عادي تسمعين
حنين وحست بالحراره تسري بجسمها من كلامه: قلبي والي يخليك مااقدر وانت تعرف البنات وكلامهم
عبدالرحمن وهو يضحك على شكلها المرتبك: اقول امشي ولا يكثر
جرها بسرعه عشان مايعطيها مجال تناقشه لانه مايقدر على نظراتها ولايستحملها
مشت وراه وهي تشوفه كيف ماسك ايدها ومو راضي يهدها يأست ورضت بالخساره
دخلوا لصاله ولقو الكل مجتمع ينطرونهم
ام عبدالرحمن : ياهلا ومسهلا ولله
وراحت حنين وعبدالرحمن يسلمون عليها وعلى الكل
ابو عبدالرحمن : مبروك ياعروسه وياعريس
حنين وعبدالرحمن : الله يبارك فيك
دلال وهي تضم حنين : فديتك والله راح اشتاقلك
حنين تضحك: واانا بعد بس وين غزول
دلال تضحك: والله تهاوشت انا وياها وبروح الحين عشان اناديها اصلا هي تبي تسلم عليك قبل لاتروحين
حنين : بسرعه ناديها ابي اكلمها
دلال : ابشري دقايق وهي عندك
الجوهره: يحول وانتي للحين مع هالخبله وغزل تراج عروس الحين
حنين تبتسم : والله ولو عندي عشره من البزارين صدقني مارح اطنش غزول ولا دلول لانهم هم اكثر ثنتين اعشقهم
حصه : وانا والجوهره ولا حنا كبار عليك
حنين تضحك: ههههههههههههاي يحول الحين منو الي يفكني من لسانكم
عبدالرحمن وهو يلتفت عليها : عمري انا الي افكج منهم
حنين بسحى : تسلم والله
الجوهره وحصه: الله يذكر زمان اول ياعبودي
الكل : ههههههههههههههههاي
عبدالرحمن : هذاك اول بس الحين مرتي ولازم اكون لها محامي
ابو عبدالرحمن : الله يوفقكم يارب ولايحرمني من شوفة عيالكم
عبدالرحمن وهو يمسك يد حنين : عن قريب انشالله
حنين حست بدوخه وان الدنيا تدور فيها خافت ماتدري شنو سبب هالخوف وحست بالقشعريره بكل جسمها
ماحست الا بصوت غزل وبسرعه وقفت حنين عشان تضم غزل بقوه تحاول انها تخفف من خوفها
غزل : فديتج والله ياعمري وربي اني مشتاقه لج
حنين وهي تشد عليها : وانا ياعمري وربي مدري كيف راح اعيش بدونج وانا مسافره
عبدالرحمن : احم احم غزيل ماودج تسلمين وبسج تضمضم لحرمي المصون
غزل تضحك: هههههههههههاي والله مو انا مرتك الي متعلقه
حنين وهي دفها: يله ولي زين
عبدالرحمن : شفتي الا انتي الي متعلقه فيها
غزل وهي تبوس عبدالرحمن: الله الله بحنون انتبه عليها تراها غاليه عندي
حنين ببتسامه وتشر بيدها : تعالي جنبي
جلست غزل بجنب حنين
غزل بلهفه: وشلون العرس معج
حنين وهي طالعها بعيون مكسوره: بعدين اقولج
غزل وهي تحط ايدها بيد حنين: عيونج تقول انها فاقده السعاده ياحنين
حنين وهي تغمض عيونها بقوه وبهمس: اخ وهذا الي معذبني ياغزل بس الحين مااقدر اتكلم براحه
غزل وهي تشد على يدها: خلاص عمري مارح اضغط عليج بكرا تردين من سفرتج واشوف عيونج اذا تغيرو ولا
حنين حست بالتوتر يمشي بكل جسمها وشافت الي طول الوقت ماسك يدها ولافكها حست بالحراق الي كوى قلبها بس يكفي عذاب والم يكفي ضيم يكفي هم ابي ارتاح بس كيف ارتاح وانا بين نارين النيران تكويني نار قلبي ونار عقلي اخ بس ابي ارتاح من هالعذاب خانتها دمعه نزلت من المشاعر الي تضاربت بداخل حنين وبسرعه مسحتها قبل لاحد يحس عليها بس فيه وحده شافت دمعتها وهي حست باحساس حنين بس هي اهون من حنين حنين الشخص الي تحبه فارقته وهو موجود وارتمت باحضان غيره اما هي تحس انها فقدت حبيبها بس ماشافها ترتمي بحظن غيره لانها بكذا حرقت قلبه وقلبها حست بمعاناة حنين بجد معاناتها صعبه وبقوه ماتدري كيف راح تعدي حنين من هالمرحله الي بعمرها
عبدالرحمن: عمري يله خلينا نتغدا عشان نمر عمي
حنين وهي تهز راسها : هههه وربي ماحسيت ان الكل راح ومابقى الا انا وانت ليش مانبهتني من قبل بجد فشله
عبدالرحمن يضحك : ياليت بروحنا بس هالنشبه الي يمج عيت تفكج كنها ريلج مو انا هههههههههههاي
حنين تضحك: فديت روحها غزول والله انها غاليه علي ياعبدالرحمن ولاابيك تزعلها
عبدالرحمن يأشر : من عيوني يابعد قلبي انتي
غزل وهي تضم حنين: واخيراً جا من ياخذ حقي
حنين تضحك : افا عليج بتشوفين انتي بس صبرج علي
غزل وهي تروح : طيب ماودج تتغدين انتي وريلج ولا الجلسه معجبتكم
حنين وجها احمر وتشوف بعبدالرحمن الي مانزل عينه منها وببتسامه: ماودك نتغدا على قولت غزل
عبدالرحمن وهو يمشي وماسك يدها: اه هانت ونسافر واخذ راحتي معج يله امشي
حنين كل جسمها شب عليها من كلامه وضلت ساكته طول الوقت ودعت الكل وطلعت لبيت ابوها وهي متلهفه ومشتاقه لأخوانها وامها وابوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&"&&&&&
عبدالرحمن يطالعها وهي تبكي وتضم اهلها
ام فيصل تمسح دموعها:خلاص يابنتي روحي شوفي رجلك ناقد علينا
حنين وهي تضم امها: يمه خايفه ماابي اسافر يمه مابي
ام فيصل: حنين وش هالدلع عندج يله قومي امشي ورحي مع رجلج ترا بتاخرون على طيارتكم
حنين : مابي مابي تكفين يمه قوليله لايخليني اسافر
فيصل وهو يبعدها: حنين بلادلع وقومي اطلعلي اخرتي الرجال على الطياره وانتي من حظن امي لحظن ابوي خلاص اكبري يابنت
حنين وهي تمسح دموعها وتصد عنه : انشالله بس وين نواف ماشفته
ابو فيصل: هذا هو توه راد من الجمعيه
حنين وهي تركض عشان تضم نواف: هلاوغلا بعمري وشخبارك وشلون دراستك
نواف وهو يضمها: بخير بس انتي شفيج ترا قبل امس مقابله خشتي
حنين تضحك: ياعمري عليك انا بسافر يالدب وجايه اودعك
نواف وهو يضحك : فديت عمرج وانا اقدر وربي ان البيت من دونج ولاشي بجد ممل
بعدها طلعت حنين بالويل مع عبدالرحمن للمطار وكانت طول الطريق تبكي من الخوف ماتدري وش راح يصير معها لما تكون ببلد غريب ومعها شخص تحس معه بالغربه ماتدري كيف بس حاولت تتماسك عشان مايحس فيها عبدالرحمن
&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
بسرعه رمت نفسها على السرير بتعب كانت منهده من السفر مانامت زين وكانت حدها تعبانه
عبدالرحمن : عمري لايكون بتنامين
حنين وهي تشيل عباتها : أي بنام لاني تعبانه
عبدالرحمن : لاعمري مافيه نوم امشي نتعشى وبعدها ننام
حنين وهي تتلحف بالبطانيه: عبدالرحمن وربي ابي انام
قرب منها عبدالرحمن : وانا ياعمري تعبان بس ابيج تمشين معي نتعشى وبعدها نرد
حنين وهي تسد وجها الاحمر بالبطانيه: طيب شرايك تخليها بكرا الحين حنا بالفندق اطلب وخلنا ناكل هنا بس برا لا
عبدالرحمن وهو يشيل البطانيه عن وجها: عمري عشاني
وحست بقرب عبدالرحمن الي كل ماله يزيد ماحست بروحها الا وهي واقفه وتلبس عبايتها
وبصوت مخنوق: يله خلنا نمشي
عبدالرحمن ببتسامة نصر : انا عارف ان لي خاطر عندج
حنين وهي تعدل شكلها : يله بس ماابي اطول
عبدالرحمن : ابشري ياقلبي يله مشينا مسك ايدها وصارو يتمشون بشوارع بيروت الاكثر من روعه
لين وصلو عند مطعم كان مره ناعم ومبين عليه البساطه
جلسوا قبال بعض عبدالرحمن : اممممممممم شنو اطلبلج
حنين : ابي تبوله وحمص وصحن شبس مع دجاج على الفحم
عبدالرحمن يضحك: وهذي الي ماتبي تتعشى ولاتبي تطلع
حنين وهي ترفع حاجبها: اذا مو عاجبك خلاص مابي شي
عبدالرحمن وهو يبوس ايدها: وانا اقدر ياحياتي
سحبت حنين ايدها بسرعه بس اثر بوسة عبدالرحمن فيها حست بالارتباك ليش ماتدري رغم ان عبدالرحمن يقولها احلى الكلام ومن اول مادخلت عليه مامسها وهي مو راضيه حست بالتأنيب وان الي تسويه غلط
تصرافتها وهروبها منه وصدها له بس القلب ومايهوى
قطع عليها حبل افكاره صوت عبدالرحمن
عبدالرحمن : قلبي شنو تبين تشربين معه
حنين : هاه ابي عصير كوكتيل
عبدالرحمن وهو يمسك ايدينها الثنتين الي كانت تلعب بالمنيوم : قلبي تدرين ان عيونج عذابي وربي من اول ماشفتج وانا هيمان فيج
حنين وعيونها متعلقه بعيون عبدالرحمن الي تلمع حب وحنان: لاتذكرني بذاك اليوم
عبدالرحمن ببتسامه خلت حنين تنزل راسها : ليش
حنين بسحى وجفا : بس
عبدالرحمن يرفع راسها : قلبي تكلمي قولي أي شي انا مستعد اسمع منج الي تبينه بس لاتسكتين لان سكوتج يعذبني
حنين وتحس بالسكاكين تقطع قلبها من كلام عبدالرحمن لها طالعت بعيونه وببتسامه صفرا : لانه احلى يوم بحياتي
عبدالرحمن توه بيتكلم بس جا العشاء وماكنو يسمعون الا صوت الصحون
عبدالرحمن: يله عمري سمي
جلست حنين تحرك التبوله وشوي تاكل وبعدها تاخذها افكرها لبعيد عندالي سكن وسط حشاها واتخذ القلب مسكنه عند ياسر اه ياسر اشتقت اشوفك واسمع صوتك واهمس لك احبك
حست بالعبره تخنقها خذت العصير وشربته تبيه يخفف عليها حزنها والمها
عبدالرحمن : قلبي ماودج تاكليني من ايدج
حنين بسحى : هاه ياليت بس تعرف حنا بوسط المطعم والناس رايحه جايه
عبدالرحمن يضحك: وش علي منهم تراج مرتي وحلالي ولو نسوي الي نبي مال احد دخل فينا وبعدين حنا في لبنان بلد العشاق
حنين ببتسامه: ابشر وخذت ملعقتها وعطته من التبوله
عبدالرحمن فتح فمه على الاخر ماتوقع ان حنين بتسويها ولافك الملعقه من فمه
حنين تضحك: عبدالرحمن تكفى فضحتني خلاص فك
عبدالرحمن لازال ماسك الملعقه بفمه
حنين تحاول تعصب: عبدالرحمن بتفك ولا بخليها على فمك
فك عبدالرحمن وجلس يضحك وهو يحاول ياكل بعدها شرب عصيره ولازال يضحك فديت عمرج والله
ماصدقت توصل للفندق عشان تبدل ملابسها وتنسدح على سريرها بس احتارت شنو تلبس ماحبت تلبس قميص نوم وتخاف انه يبرز جمالها قدام عبدالرحمن ومايخليه يتماسك واحسن شي تلبسه بيجامه ناعمه لبستها وانسدحت على السرير
دخل عليها عبدالرحمن وشافها منسدحه وبكل برائه بسرعه جلس يبدل ملابسه
حنين حست بالنار الي تسري بكل جسمها من الاحراج غمضت عيونها بقوه ماتبي تشوف
اما عبدالرحمن بعد مالبس خل صدره مكشوف وانسدح جنبها
عبدالرحمن : تصبحين على خير عمري
حنين وهي تصد للجهه الثانيه وبصوت مخنوق: وانت من اهله
كانت هذي حياة حنين مع عبدالرحمن طول الاسبوعين الي جلستها بلبنان ومحاولات عبدالرحمن انه يقنعها انهم يطولون بس حنين رافضه وتبي ترد للكويت بسرعه
اما عبدالرحمن كان دايم يحط لها الاعذار مره يشوفه حليوه ومره يشوفها كلها جفا وقسوه
ماحب يضغط عليها وقال كل شي راح يتعدل لارجعنا
للكويت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
دلال : يمه مايصير اجلنا الحفله عشان زواج عبود
والحين تقولون مافيه لايمه انتي مواعدتني انا وغزل
ام حصه: يابنتي انتي ادرى بحالنا والحين مابقى شي ويجون حنين وعبدالرحمن من سفرتهم يعني نصلحها وهم مو عندنا
غزل : طيب انا عندي فكره شرايكم نحط حفلتنا وعشا رجعت حنون وعبود مره وحده وبكذا ينتهي النقاش
ام عبدالرحمن : والله ماعندي مانع بس مدري عن ابوج
غزل : ابوي راح يرضى لاني راح اقنعه
دلال : فديتج يغزول وفديت افكارج الحلوه
ام حصه : اجل بكذا تجهزوا من الحين عشان محد يقولنا شي
دلال وغزل طلعوا من الصاله وهم يفكرون شراح يسوين بحفلة تخرجهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&
&&&
عبدالرحمن معصب: حنون شفيج كل مابغيت اجيج بكيتي قوليلي شفيج وش الي شايفته فيني
حنين وهي تضم البطانيه وتبكي: عبدالرحمن تكفى لاتلمسني
عبدالرحمن وهو يبعد عنها ويحاول يمسح العرق الي على جبهته: قوليلي ليش شنو فيج
حنين بخوف وارتباك :وش اقولك اقولك انك مايجوز تلمسني وانا فيني 0000000
عبدالرحمن برتياح ويقرب منها: عمري ليش ماقلتيلي من اول بصراحه خوفتيني توقعتج مغصوبه علي
حنين وهي تمسح دموعها : لاتكبر الموضوع وهو صغير شنو مغصوبه عليك
عبدالرحمن بعتذار: اسف عمري بس غصب عني تعرفين مايصير اجلس ماالمسج
حنين حست بالراحه رغم انها حست بالقهر يوم كذبت على عبدالرحمن وماتدري كيف راح تصلي عشان مايكشف انها تلعب عليه
ضحكة ضحكة انتصار بقلبها ان هاليوم عدا على خير ولالمسها ماتبيه يلمسها وقلبها متعلق بغيره
لبس عبدالرحمن ملابسه وطلع من عندها عشان يشم شوية هوا ويضحك على شكله لما هجم على حنين وهو كله شوق ولهفه انها تكون بين حظنه
خاف يفقدها خاف تكون مجبوره عليه بعد ماشاف دموعها ارتاح لما عرف انها تبيه بس ماتقدر لانها 000
بسرعه بعد ماطلع دخلت الحمام عشان تاخذ لها دش سريع وتحاول تنسى موقفها معه وكيف هجم عليها وصارت تحته تحاول تبعده عنها ماقدرت انهارت الدموع تسيل على خدها هي عارفه انه حق من حقوق عبدالرحمن وعارفه ان الي تسويه غلط وحرام
حست بالماي يلتم جسمها صرخت من قلبها
وبكل انين احبه وللحين قلبي ينبض بحبه وربي حاولت انساه بس بكل مكان اطالع خياله بس لما اتذكر كلام بشاير وصد ياسر عني احس بالضيم الي يطغى على قلبي ياسر نساني وعاش حياته وانا جالسه اتعذب بحبه وبسبة فراقه بس اني انساه مستحيل انساه
سمعت صوت الباب يتسكر عرفت ان عبدالرحمن رد
ماحست بروحها كانت جالسه بالحمام ساعه ونص
يووه كل مايطرى ياسر على بالها تنسى كل شي
وتعيش بالحلم معه اه ليت الحلم يتحقق
طلعت وعليها روبها وطلعت ملابسها وهي تحس بنظرات عبدالرحمن لها بس ماحبت تطالعه
طلع عبدالرحمن من الغرفه عشان تبدل ملابسها
لبست برمودا جنز وبدي حرير ممسوك تحت الصدر بشريطه سود وصاير شكلها نعومي
حطت كحل داخلي وروج احمر مثل لون بديها
وجلست تمشط شعرها المبلل بعدها جففته بالاستشوار وحطت شريطه سود على شعرها عليها كريستال احمر تعطرت وطلعت العبدالرحمن
من اول ماشم ريحة عطرها وهو يتنهد جلست وهي تحس بنظراته الي تحرقها طالعته وبهمس
ماودك نتعشى
عبدالرحمن وهو يقوم ويجلس يمها : الا بس مو الحين
حست بقرب عبدالرحمن لها والخوف الي دب بجسمها طالعته بعيون ترجي : بس انا جايعه
عبدالرحمن وهو يبوسها بسرعه : مووووه فديت الي جايع من عيوني الحين اطلب كم عندي حنون
حنين وجها احمر : تسلم عيونك
عبدالرحمن : حنون تجهزي بكرا الصبح طيارتنا للكويت
حنين مبسوطه : والله واخيراً برد تصدق اني ميته من الشوق
عبدالرحمن بحزن: يعني لهالدرجه مليتي مني
حنين وهي تحاول ترقع الموضوع: لاعمري موقصدي بس تعرف اول مره اسافر وابعد عن اهلي كل هالفتره
عبدالرحمن وهو يشدعلى خدها : اها طيب مره ثانيه لاتعيدينها
حنين تضحك: ابشر
تتمنى الزمن يمشي بسرعه عشان تفتح عيونها وتلاقي نفسها وسط امها وابوها
بس عارفه ان هذا من المستحيل لاهي حابه تقنع عمرها بهذا الشي لانها تتمنى تصحى من هالحلم
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&7
&&&
دلال : طيب غزول خلينا نروح نشتري فستان للحفله
كل شي سوينه الا الملابس
غزل وهي تضحك: أي والله وبكرا العشا يالخبله يعني ماعندنا الا اليوم
دلال : طيب شراح تسوين
غزل وهي تركض: بكلم تركي يوديناالسوق الحين
دلال وهي تلحقها: تعالي مانبيه نبي السايق
بس غزل اسرع منها وراحت لتركي وطنشت كلام دلال
ماصدق تركي وبسرعه قالهم يطلعون له
لبست غزل عباتهاونقابها وطالعت لقت دلال مالبست عباتها
غزل بعصبيه: هيه شفيج لايكون هونتي
دلال وهي تمد البوز: ماابي اروح مع اخوج
غزل وهي تتافف: يحوووول قوليلي شصار معكم لايكون قط عليج كلمه الحين
دلال وهي تذكر الموقف كانت نازله ولابسه بجامتها وجالسه تغني شخمط شخميط ومتحمسه مع الاغنيه
وهي تحوس بالمطبخ ماحست الا الي كاب عليها ماي بارد التفتت وشافت تركي ميت ضحك
بسرعه خذت كوب الماي وعبته عشان تكب عليه ماحست الا الي ماسك يدها وكابه عليها مره ثانيه
حست بالدموع الي تتجمع بعيونها
تركي وهو يسوي نفسه معصب: يله توكلي عشان مره ثانيه ماتغنين هالاغاني السخيفه
دلال وهي تحاول تستوعب: الحين كاب علي الماي عشاني اغني هالاغنيه
تركي وهو يبتسم : ايه
دلال وهي ترفع صوتها وتغني : شخمط شخاميط عشان تحره وبعد ماخلصت فكت ايدها منه وقالت اذا فيك خير سولي شي
تركي حس بالتحدي قرب منها وعطها كف بس على الخفيف : هاه وش راح تسوين
دلال بهالحظه ثارت وكل الي قدرت عليه انها دفته بكل قوتها لين صك بالجدار وبسرعه طلعت للغرفه وهي معصبه
تركي يستانس لما يتحرش فيها ويحب يشوفها معصبه ضحك على شكلها الي كان مبلل وعلى عيونها المصدومه من حركة تركي لها
غزل تاشر لدلال : هيه وين رحتي اقولج شنو صار
دلال وهي تحس انها للحين معصبه ولابردت حرتها عرفت شنو نقطة ضعف تركي وبسرعه لبست عباتها عشان تقهره مثل ماقهرها
غزل وهي تتحمد : الحمدالله والشكر مو صاحيه
دلال تضحك: امشي ولايكثر هههههههههههاي
تركي معصب: واخيراً مابغيتو تطلعون لي
غزل : والله مو انا الي اخرتنا دلال
دلال من غيرنفس : هيه انت خلاص اهم شي انا طلعنا صح ولا
تركي يطالعها بنص عين: اانتي اركبي وانتي ساكته
نزلوا غزل ودلال وتركي قالهم يدخلون هالمحل ولايطلعون منه الا لين يجيهم
دلال بعصبيه : اخوج مارد وطول علينا وحنا ماعندنا وقت امشي خلينا نفتر بالمحلات واذا جا ولا لقانا بيدق علينا وبيعرف حنا وين
غزل بخوف: لا دلال بيعصب علينا
دلال وهي تجرها: امشي شراح يسوي يعني
اما تركي كان محتار شنو يشتري لدلولته هديه تخرجها كان يفتر بمحلات الهدايا وماعرف شنو يختار لها بعدها دخل محل ذهب وقال لصايغ يسويله سلسال مكتوب فيه دلال وتركي داخل القلب ومكتوب حب للأبد وطلع وهو مبسوط بس كشر يوم مالقى لادلال ولا غزل بالمحل الي قالهم لايتحركون منه وعرف انهم عصوه بسرعه دق على غزل
غزل بغرفة القياس
ياربي دلال شكله وسيع الفستان
دلال تتأفف: يحول ياختي شوفيني شريت ولاجلست اتشرط بسرعه قبل لايزعجنا اخوج
غزل وهي تطلع لدلال: هاه شرايج
دلال : وربي جنان وين وسيع يختي حده ضيق على جسمك
غزل وهي تدور: بذمتك حلو ولا تكذبين علي
دلال وهي تسكر عليها باب الغرفه: بسرعه بدلي عشان نحاسب ونطلع
دق جوال غزل بهالحظه
غزل : دلول ردي لايكون تركي
دلال بخوف: هاه طيب دقيقه اشوف منو
شافت اسم تركي وبصوت هادي
الو
تركي بعصبيه: وجعوووه انشالله وينج انتي والخبله ليش طلعتوا من المحل ياحيوانات
دلال برتباك: تركي شنسوي انت طولت علينا وقلنا نطلع عشان نلحق نشتري ولارديت تلقانا خالصين
تركي انفجر: ياكلبه امشي انتي والي معج وتعالو بسرعه والحين وان شفت احد يلحقكم ياويلكم مني
دلال بتافف: طيب طيب بس نحاسب ونجيك
تركي : وشووووووو اقول ان ماجيتوا الحين لكم خمس دقايق ياويلكم
بسرعه راحت دلال تركض لغزل وعجلتها وطلعوا بسرعه بعد ماحاسبو على الفستان
وصارو يركضون وسط السوق والخوف معمي عيونهم
ماحست دلال الا وهي صادمه بشخص طويل
دلال بالم : اخ عمى يالدب ماتشوف
الولد: اسف اختي بس انتي الي صدمتي فيني
دلال وهي تحاول تبعد عنه :طيب اسفه
بس الولد كان يتميلح قدامها : لايكون عورتج ياحلوه
دلال وهي ترجف من الخوف: تكفى ابعد لاتسبب لي مشكله
الولد رفض يتحرك من مكانه ماحس الا بالي طيره وخلاه يطيح على الارض
تركي وجه احمر من العصبيه: امشي
سحب ايد دلال بقوه وصار يمشي مثل المجنون ويتكلم ويسب ويلعن وحالته حاله
اما دلال جلست بموقف لاتحسد عليه اه كانت دموعها ماتوقف من الصدمه والخوف حست بالغلط الي سوته
كانت تبي تقهره والحين مو قهرته الاخسرته للأبد
دموعها هي الحل الوحيد دليل على ندمها
بسرعه نزلت من السياره وراحت للغرفه تبكي واطلع كل ألي بقلبها
غزل وهي تشيل الاكياس: تركي تراك غلطت على البنت والذنب مو ذنبها
تركي وهو يتعوذ من ابليس: اعوذبالله من الشيطان الرجيم لاتلوميني ماقدرت اشوفها مع الحقير ولا حده لازق فيها وش تبيني اسوي اكيد بيجن جنوني
غزل ببتسامه: تغار عليها يعني ههههههههاي
تركي وهو يضربها بخفه: وليش مااغار يله ذلفي ولايكثر
غزل تضحك: تكفين طالعي شكلج مره يخوف عيونج متنفخه من كثر مابكيتي كل هذا عشان تركي زعل عليج
دلال وهي تحذفها بالمخده: ياثقل دمج يالمليغه ذلفي زين
غزل وهي تضمها : اسمعي ياقلبو الاخ يعتذر ويقول انه ماقدر يمسك غيرته وسوا الي سواه
يعني اخوي متيم فيج
دلال وهي تبعدها: غزل عن المصاخه ترا مالي خلقج
غزل وهي تحلف:: وربي وربي مااكذب عليج وانه الصدق حتى اذا مو مصدقتني روحي كلميه
دلال بخوف: لا خلاص صدقتج بس اكيد ماخذ على خاطره مني
غزل تضحك: اقول ترا اخوي صريح على الاخر لو انه زعلان راح يقول انه زعلان بس ارتاحي مايقدر يزعل عليج
ههههههههههههههاي
دلال تضحك: اشوف فيج يوم ياغزل هههههههههههههاي
غزل ببتسامه: لانشالله اقول خلينا نقوس بس ترا بكرا الحفله
دلال وهي تروح للحمام: وربي اشتقت لحنون
غزل : كلنا مو بس انتي بس هانت بكرا نشوفها ونشوف شنو اخبارها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&
&&&&&
فديت عمرك احبك اشتقتلك فديت روحك اشتقت لأنفاسك ياسر ياكل حياتي انت هوا انفاسي انت عمري كله انت الي سكنت وسط جوفي ولاغيرك قدر ياخذ محلك احبك وربي قليله بحقك انا اعشقك انا مجنونه بهواك شوف حالتي من بعد فرقاك وش الي صار فيني ليش ياسر تتخلى عني ليش ماكلمتني وبررت موقفك معي ليش صحيح طلبت منك تتركني بس انت تعرف انه من ورا قلبي اه ياسر اشتقت اسمع ضحكتك اشتقت لشوفتك اشتقت لكلمة احبك من فمك اشتقت لحياتي معك حلوها ومرها
احبك والله احبك مدري شراح اسوي لاخلاص لازم اطلق من عبدالرحمن وارجع لحظن ياسر انا مااقدر تعبت وربي تعبت احبه احبه احبه
كان يشوفها وهي على البلكونه وطالع البحر وعيونها تلمع مايدري شنو سر هالامعان
ياحلاة شكلها وهي سرحانه حلوه شعرها طاير فمها الي كانه كرزه ولاخشمهاولا عيونها الي خبلت فيه
مااستحمل ورح لها
حست بالي طوق عليها بيدينه وصار راسه جنب راسها حست بالرعشه سرت بجسمها وبهمس
فكني
عبدالرحمن بخبث: واناا اقدر يابعد حيي شد عليها وصار يشم ريحة عطرها
حنين تصلبت مكانها ولااقدرت تقاومه
جلسوا فتره وهم على هالحال عبدالرحمن ماسك حنين وحنين كانت بارده من ناحيته
حس عبدالرحمن ببرودها وهمس بذنها : احبــــك
حنين حست ان هالكلمه مالها أي طعم لافرحت ولاحزنت حست بألامبالاه مجرد ابتسامه صفرا
بوجه عبدالرحمن الي ابتسم لها ببتسامه كلها حب وحناان
عبدالرحمن : قلبي جهزتي اغراضج
حنين بهمس: أي واغراضك بعد
عبدالرحمن وهو يبوسها : فديتج والله يله عمري خلينا ناخذ اخر لفه على لبنان قبل لانسافر
حنين بهدؤ: اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&
بشاير بخوف: طمنا يادكتور الحين مر اسبوعين وياسر ماقام
الدكتور : اختي ادعي لخوج انه يصحى بصراحه احتمال مايصحى واحتمال انه يموت وهو بهذي الحاله
بشاير وهي تبكي: لالالا يادكتور لاتقول كذا تكفى يعني ياسر ميت الحين ياسر جسد بليا روح
الدكتور: تقدرين تقولين كذا بس ادعيله وماعلى الله شي كايد
بشاير منهاره وتشوف ياسر الي ماتحرك قربت منه ضمته بقوه وصارت تصيح على حظنه
اخوي يالغالي راح شبابك راح عمرك راحت حياتك
طول عمرك تقول مااقدر اعيش بدونها وبدونها راح اكون جسد بليا روح والحين يابعد حيي كلامك صار بمحله
حنين راحت وانت صرت بدونها بهذي الحاله
حرام الي يصير لك حرام والله حرام
استغفر الله ياربي يارب تشفي اخوي يارب
وتقومه لنا بالسلامه
ام ياسر من اول ماسمعت الخبر ان ياسر محد يدري متى يصحى انهارت وعطوها مهدئات وجلست ثلاث ايام بالمستشفى بعدها كانت تزور ياسر بفترات لان حالتها ماتسمح لها تشوفه لانها كل ماشافته تبكي وتنهار عليهم
اه يالدنيا بين يوم وليله تقلبين حياتنا من ضحك لدموع
وتقلبين قلوبنا من حب لكره
ومن قرب لفراق
ليش يالدنيا انتي كذا تاخذين اغلى الناس على قلوبنا تحبين تشوفينا متعذبين تتلذذين لما تشوفينا نبكي دم وحسره على فراق الي نحبهم ويحبونا على حياتنا معهم ليش ليش
محد يقدر يجاوب على سؤالي لان الكل متعذب بهذي الدنيا ولازم نعيشها بكل مافيها من حلو ومر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&
نزلت وكلها خوف ورهبه وماتدري شراح يصير بحياتها الجديده سمت بالرحمن ودخلت مع عبدالرحمن للبيت
شافت الكل مجتمع ماعدا دلال وغزل
سلموا على بعض وكان الكل مبسوط لشوفت عبدالرحمن وحنين رادين بالسلامه
ام عبدالرحمن : قوم ياولدي ورحوا ارتحوا بجناحكم لان اليوم عشاكم
عبدالرحمن : انشالله يله استأذن
عبدالرحمن قام وشاف حنين جالسه عصب
عبدالرحمن حنين امشي نرتاح
حنين ولاكانها تسمع
ام عبدالرحمن : قومي روحي لرجلج
حنين ببتسامه: والله ياعمه الحمدالله شبعانه نوم وابي اجلس معكم
عبدالرحمن شافها بنص عين وطلع للغرفه وهو معصب من حركة حنين
حنين خافت ولااستحملت بسرعه طلعت وراه بس قابلت دلال وغزل يتهاوشون ويصارخون
غزل : حنوووووووووون بسرعه ركضت وضمتها
حنين وهي تشد عليها: اشتقتلج يالخايسه
دلال: افا وانا ماشتقتيلي
حنين وهي تمد يدها لدلال وتضمها : وربي كلكم غاليات على قلبي ولكم وحشه
جلسوا الثلاثه ضامين بعض ويبكون
تركي وهو يضحك: وربي كاني اشوف فلم هندي وخرو عن الطريق خلوني امر
حنين تضحك: شخبارك ياتركي هههههاي
تركي يضحك: تمام انتي شخبارج وسلامت الاسفار
حنين ببتسامه : تمام الحمدالله مانسال الا عنك
وعن كومار الا تعال شخباره
تركي يضحك: يوووووه خبرج عتيج كومار الحين انا مع هندي غير كومار بس تصدقين ان كومار اطلق منه
دلال وهي معصبه وعارفه شنو يقصد تركي: اقول روح له لان ريحتك فاحة كلها هنوووووود
الكل: هههههههههههههههههههاي
غزل امشي لغرفتي حنون
حنين وهي تضرب راسها: اقول توكلي عبدالرحمن طلع وهو معصب بعدين اقولج اخباري
غزل : لنا الله والله دنيا صدق من قال من لقى احبابه نسى اصحبابه
ضربتها حنين وراحت تركض لجناحها
فتحت باب الغرفه بهدؤ وشافت عبدالرحمن منسدح
دخلت للحمام وتروشت طلعت منه ولبست قميص نوم حريري لونه وردي وقصير لي الركبه وكان حفر
نشفت شعرها وحطت كحله وكلوز وتعطرت وجلست عشان تنام جنب عبدالرحمن
عبدالرحمن كان حاس فيها بس حب يأدبها وطنشها
اول ماشاف وجها قبال وجه صد عنها
حنين حست انه زعلان وبهمس : عبدالرحمن
عبدالرحمن مطنشها:0000000
حنين بدلع : عبوود انا اسفه بس ماكان قصدي ازعلك وربي اني مشتاقه لهم وفكري كان مو معي
عبدالرحمن : خلاص ابي انام الحين سكري الموضوع
سكتت حنين ولاحبت تضيق خلقها وهي مبسوطه برجعتها للكويت وقربها من حبيب قلبها وكل حياته
ياسر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&
&&&
الجوهره: غزول اسم الله عليج اليوم العيون كلها بتكون عليج
غزل كانت لابسه فستان اخضر روتاني ومخصر على جسمها على الخصر كان فيه تكسيرات لين تحت خصرها ووسيع لين الركبه لابسه اكسسوار ذهبي لان فيه شك خفيف على الصدر منثور لونه ذهبي
كان شكلها جنان مع شعرها الي طايح على كتوفها ولابسه طوق ذهبي جنان وحاطه مكياج خفيف وروج وردي مطلعها حلوووووووه ونعومي
غزل : اقول مالي خلق نفتح هالموال
جتهم دلال تركض وهي ميته من الضحك
غزل بستخفاف: ضحكينا معج
دلال وهي تتذكر تركي وهو يقولها لاتنسين الموعد بعدا لعشاء
غزل تاشر لها: هيه نحن هنا
دلال : مايخصج
قامت حنين وبدلت ملابسها ولبست دراعه فخمه كان عنابي ومذهبه كانت عباره عن دقله والدقلى من ورا ذيل طووويل كان مره فخم
والمكياج كان مره فخم حاطه الظل الخليجي الكثيف على العيون والروج العنابي الي مطلع فمها ولااحلى
وشعرها مسويته ستريت
دخلت على عبدالرحمن عشان تجهز اغراضه بس لقته طالع من زمان حست انه للحين ماخذ على خاطره وقالت لارد راح اراضيه
نزلت حنين وسلمت على عمتها وجلست عشان تستقبل امها وتسلم عليها
غزل : الله ياحنون تهبلين مشالله عليج اكيد اخوي انجن عليج
دلال: الا اليوم بتروح فيها حنين هههههههههههههاي
حنين بستحقار: وربي انكم صايعات ومنتهيات حدكم ولازم تعرسون عشان تعرفون معنى العرس
غزل + دلال: هههههههههههههههههههههههههاي ياليت
الجوهره: وجع انشالله كل هذي شفاحه على العرس
حصه : الا وانتي الصادقه عوووب هالبناات
الكل :ههههههههههههههههههاي
دخلت ام فيصل وبسرعه ضمتها حنين وهي تحاول تتماسك ولاتنهار قدام امها بكت بس ام فيصل جلست تهديها بكلامها وتضحك وام فيصل من داخلها تبكي من الشوق لبنتها
ام فيصل تمسح دموع حنين: شخبارج يابنتي ويوم اعرستي لادقين ولا تسألين عنا
حنين تضحك: وربي قلت لعبدالرحمن بس كل مادقينا عليكم مشغول او مايمسك الخط
وقال عبدالرحمن خلينا كذا لانسمع اخبار تخرب علينا شهر عسلنا
ام فيصل: معذوره يابنتي
حنين : يمه شنو هذا الي وياج
ام فيصل تبتسم: وين غزل نادي غزل
غزل وهي تركض وتسلم على ام فيصل: هلا خاله شبغيتي
ام فيصل وهي تمد الكيس : تفضلي يابنتي والف مبروك التخرج
غزل بسحى : ليش كلفتي على روحج ياخاله
ام فيصل: والله حلف علي فيصل مااروح وايدي خاليه وهو الي شرىالهديه لج والثانيه لدلال
دلال وهي تهمس لغزل:ناس هداياهم شكبرها وناس كيس شصغره
غزل تضحك: هههههههههههههاي عاد القلب ومايهوى
بعدها صارو البنات رقص وضحك وخبال وغزل ودلال لبسوا ارواب التخرج وجلسوا يصورون وبعدها وقفوا على الطاوله وصارو يصارخون ويرومون كبابيسهم
وكانوا مره مهسترين وانواع الضحك والخبال
ام عبدالرحمن: وين ياحنون
حنين وهي تروح: والله ياخاله تعبانه وبروح انام راسي صدع من صراخ دلال وغزل
االكل: هههههههههههههههههاي
الجوهره: بهذي صدقتي
غزل وهي تكش: مالت بس ياشين الي يغارون
طلعت لجناحها وبدلت ملابسه ولبست بجامه
وجلست على التلفزيون لين يجي عبدالرحمن عشان تراضيه
شهالزين ياقلبي
كانت دلال لابسه فستان فوشي وقصير لين الركبه
ولابسه جزمه ربط شرايط لونها فوشي وفيها نجمه فضيه تلمع الفستان كان شاد على جسمها كله وعليه حزام فضي تحت الصدر كان عريض
ومع الحلق الفضي الكبير والمكياج الناعم والروج الوردي وشعرها الي مجعدته كانت مره جنان
دلال ببتسامه : من ذوقك
تركي وهو يمسك ايدها : فديت ضحكتج والله
دلال وهي تبعد يدها: تركي تراك مو بصاحي اليوم بسرعه خلني اروح انت قلتلي بشوفج وهذا انت شفتني يله عاد وخر خلني اروح للبنات
تركي وهو يعض على شفته بقوه: متى يجي اليوم الي ماتقدرين تبعدين عني دقيقه وحده
دلال بسحى : خلاص تركي تكفى خلني اروح
تركي ببتسامه حلوه: من عيوني بس قبل هذي هديتج حقت التخرج وعقبال ماتخرجين من الجامعه ياقلبي
دلال وهي تاخذ الكيس بسحى : مشكور بس ليش كلفت على عمرك
تركي وهي يسوي لهابوسه بالهوا :قلبي متخرج ولااعطيه هديه
دلال وهي تمشي: فديت قلبك والله
تركي يضحك: ناويه تجننيني انتي هههههههههاي
دلال رحت وهي ميته على شكل تركي
بسرعه فتحت الكيس وشافت القلب الي من ذهب فتحته وكان مكتوب فيه تركي ودلال حب للأبد ضمت السلسال لصدرها بقوه ولبسته على طول وربي احبك باست السلسال اه الله يتمم فرحتنا ياتركي ونشوف ثمار حبنا
غزل تضحك: شنو هالسلسال الي على حلقج هاه
دلال مخترعه: بسم الله من وين طلعتي انتي
غزل وهي تقرب من دلال: يله وريني
قامت دلال بسرعه وصارت تركض : مايخصج انا ماسألتج شنو هدية فصووووووووووول ههههههههههاي
غزل وجها قلب الوان وضربت راسها : يوه نسيت الهديه خلني اروح اشوف شنو جابلي
فتحت بتردد الهديه انبهرت بالي شافته كان عباره عن لوح صغير على شكل قلب مكتوب فيه شعر روعه
قرته وكانت الكلمات ولااحلى
عرف انك ماتصدق بس والله
فوق والله..
والله انه راح مني نصف عمري
في غيابك..
واعرف أني شلت همي تاركن
حبي على الله..
كني أبعد من نجوم الليل وأقرب
من ثيابك..
ياعساك وياعساني وياعسانا
وياعسى الله!
ياعسى الدنيا تموت وما يعيش
إلا ترابك..
يا أحبك واعشقك واهواك.. وإلا
يفتح الله..
ماتعودت افتخر باحساسي إلا
(تحت بابك)
ايه أحبك والقضيه واضحه
والشاهد الله..
يطرد المظلوم خصمه.. وأنت
خصمي ياهلا بك..
ياهلا بك يوم تجرح خا
ويسامح الله..
ياهلا بك يوم تلحق غيمتي!
والحق سرابك..!
جابك الله في حياتي ياحياتي
جابك الله..
ليش؟مدري. وين؟مدري. كيف؟ مدري. بس جابك..
كل ماقلت ابتدينا في المحبه
قلت ياالله..
مادريت إن النهايه بين بعدك واقترابك..
إنظلمت ولا شكيت.. واتركت
الأمر لله..
كان همي أنتظر باقي عذابك في عذابك..
الله الله إنتبه.. واحذر.. وفكر
والله الله..
مثل ما أحسب حسابي في هواك أحسب حسابك..
ماطلبت المستحيل ولا رجيتك
شي لله!
ما طلبتك أرتفع من حجرتي
واسكن سحابك..
يصرخ القلب المعذب ياالمعذب
(وكل الله)..
شاب حبك في عيوني وانت توك
في شبابك..
رحت شي.. وجيت شي "مختلف" ياحسبك الله..
تصدق إني مابغيت اجلس مع
حضرة جنابك..
غير (ذاك الزمان) ويازماني
منك لله..
ليش ماغيرت فيني شي يوم
إني أهابك..
ليش مايعطف حنانك علي
وتوحد الله..
يعرفون انك سؤال ويعرفون
اني جوابك..
ويعرفون اني حلفت ولا اعرف
أغلى من الله..
والله انه راح مني نصف عمري
في غيابك

..




كان الصندوق منثور على ورد طبيعي ريحته حلو
وفيه ورده حمرا خذتها وشمتها ولقت فيه صندوق صغير فتحته ولقت فيه حلق فخم مره ويلمع انصدمت الماس كان الحلق عباره عن الماسه دائريه لبسته وطالعت بشكلها كان روعه عليها
ليش يافيصل تهديني الماس لاني تخرجت ولا لانك تحبني شريت الهديه و نظراتك لي بزواج حنين وعبدالرحمن تلميحاتك اه معقوله احبك طيب يمكن انتي ودلال نفس الشي ليش تستعجلين بس هديتي كبيره ودلال صغيره معقوله تحبني يافيصل
وكلمات القصيده فيني اه شلون احبك وانا كنت حبيبة اخوك شلون
اه ياسعود وينك عن تخرجي الحلم الي تمنيته ياسعود اني اتخرج وبعدها نتزوج هذا انا تخرجت
انت وينك عشان تتزوجني
ضمت نفسها وصارت تبكي بحرقه والم
معقوله رغم مرور الشهور للحين غزل مانست سعود
ومن الي يقدر ينسيها سعود معقوله فيصل يقدر
معقوله تاخذ فيصل بس لانه يشبه لسعود
محد يدري كيف ولا متى ولا وين ولا شراح يصير بغزل وفيصل الي قلبه صار ينبض باسم غزل
دخل الغرفه شافها نايمه عند التلفزيون عرف انها كانت تنتظره ابتسم لانه حب يحسسها بس مايقدر انه يعذبها راح وشالها وسط ايدينه لين حطها على السرير ابتسم لها الله على برائتها احبها ياناس اموت فيها
الى متى ياحنين السحى يمنعنا انا نقترب من بعض الى متى وربي صرت مااستحمل اشوفج ولااقدر المسج احبج ولاني احبج لازم امنع هالسحى منج
عبدالرحمن يظن ان سحى حنين هو السبب عشان تبتعد عنه وتمنعه من حقه الشرعي
مايدري ان حنين فكرة وجودها بحظن غير حظن ياسر يحطمها ويكسرها ويخليها كلها هم وحزن
فتحت عيونها والتفتت شافت عبدالرحمن يمها
انا امس نايمه بالصاله وش الي خلاني بالسرير معقوله عبدالرحمن شالني يويلي وربي اني غبيه يحول مقدر اقابله الحين خلني ابدل وانزل عند خالتي والبنات طيب وليش ماتقومين رجلج اذا نزلتي راح يزعل وانتي ماصدقتي انه رضى عليج
قامت بسرعه وبدلت ملابسه ولبست تيور عودي مع بدي بيج وحطت كحله وروج ولمة شعرها كله على فوق وخذت جلال بيج وتعطرت وراحت يم عبدالرحمن
عبدالرحمن يله قوم ترا الساعه 11 الظهر قوم عشان تلحق على الصلاه
عبدالرحمن : امممممم طيب طيب شوي وبقوم
حنين : اوكي انا بنزل وانت الحقني خلاص
عبدالرحمن : اقول مافيه طلعه الا رجلي على رجلج
حنين بتأفف: طيب بنتظرك بالصاله لاطول علي
نزلوا عبدالرحمن وحنين وجلسوا يتقهون مع ام عبدالرحمن وابو عبدالرحمن وام حصه والجوهره وحصه
وصاروا يسولفون ويضحكون
ام عبدالرحمن: اربكم نمتوا زين بغرفتكم الجديده
عبدالرحمن وهو يشد على يد حنين : أي والله احلى نومه نمتهاامس
حنين بهالحظه حست ودها ان الارض تنشق وتبلعها
شمعنى الي يقوله وش قصده ياربي نسيتي ياحنين انه ريلج ويوم راح تنامين معه وراح تحملين منه وتجيبين عيال وين مخج راح له ياحنين وين
فضلت السكوت حنين بس افكارها كانت تاخذها بعيد وتوديها يمين ويسار وسط دوامه يمكن لها نهايه ويمكن مالها أي نهايه
غزل شافت السلسال الي معلق بحلق دلال وهي نايمه بشويش قربت منها وفتحت القلب وقرت الي فيه وجلست تضحك وبنفس الوقت تبكي
تضحك على حركات اخوها ودلال وتبكي لانها تعرف معنى الحب وكم تمنت تكون مع الي تحبه
مسحت دموعها بسرعه قبل لاتحس عليها دلال
وبهمس الله يوفقج يادلول وربي تستاهلين
راحت للهديه الي شراها فيصل لدلال ماتدري ليش يمكن فضول فتحت ولقت فيه عطر حست بالراحه ماتدري ليش
الحين انا شاريلي الماس و دلال عطر كل هذا يدل لشي واحد ان فيصل يحبني اه يافيصل مدري وش راح يصير علينا قامت بسرعه ونزلت والف فكره تدور في بالها
علي اتخذ قرار نهائي خلاص راح ينفذه ولازم يسوي شي يحس بالراحه فيه شي كان سعود ناوي عليه كانوا متن عليه بس الحين هو الوحيد الي راح يكمل المشوار لان سعود مات
لقى اهله كلهم مجتمعني ابتسم وسلم عليهم
علي وهو يطالع بابوه وامه: ابي افاتحكم بموضوع مهم بالنسبه لي
الكل : شنو
علي : انا ابي اسافر للخارج واكمل دراستي هناك واخذ الدكتوراه
ام عبدالرحمن تبكي: الله يوفقك ياولدي بس انت متأكد من قرارك ولالا
علي وهو يبوس راسها: افا يالوالده وهذا انا بروح عشان اجيبلج الدكتوراه وتبجين
ابو عبدالرحمن مبسوط: والله والنعم فيك ياولدي
راح علي وارتمى بحظن ابوه يبكي من الفرحه ان الكل كان مبسوط بقراره والكل بنفس الوقت حزين على فراقه
حنين بكت تذكرت سعود كان هذا طموحه كان ناوي على هالشي بكت لان اخوها مو عايش عشان يكمل هالمشوار مع علي ويكفي انها انحرمت من اخوها والحين راح تنحرم من علي الي فيه كثير من سعود
حس عبدالرحمن فيها وبهمس : حنون تبكين من الفرحه ولا من شنو بالضبط
حنين وهي تشوفه: ابكي لان علي يذكرني بسعود والحين بيروح ولاقدرت تكمل من البكى
علي سمع حنين والتفت عليها: حنين هذا الشي كان يتمناه سعود وعشان سعود وحبي له اصريت اكمل بالخارج
حنين زادت دموعها: الله يوفقك ياعلي وترجعلنا سالم ومعك الشهاده يارب
ابتسم علي لحنين : امين
الكل كان فرحان وحزين على فراق علي وفرحان على طموحه والكل عارف سببب طموحه هو سعود بعدها علي بدا بتجهيز اغراضه لسفره للخارج
&&&&&&&&&&&&&&&&&&





 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 09:05 AM   #24
نائب الاداره


الصورة الرمزية معانى الورد
معانى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-10-2021 (10:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~










لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي








دلال مايمدينا ننبسط مع حنون على طول بتسافر
غزل :يعني معاريس شتبين منهم بعدين عبودي مستعجل على السفره معها ههههههههاي
دلال : عقبالنا يارب
غزل تضحك: لو سمحتي تكلمي عن نفسج انا مابي
ههههههههههههههههههاي
دلال تضحك: مو بكيفج اذا اعرست غصب تعرسين معي لو الهندي بس اهم شي تعرسين
غزل وهي تضربها : وع مالقيتي الا هندي
دلال : مدري عنج كل من خطبك رفضتيه
غزل تضحك: والله انا مو مثلج اول من يخطبني واوافق على طول
دلال : ومن ياحسره الي خطبني وافقت عليه
غزل ماسكه ضحكتها: امس صوت تركي وهز البيت كله زوجوووووووووووووووني دلال الله يعينه بس مغير تطلعين بوجه وتخلينه مجنون ولا عادج تقولين له عجل علينا خلنا نعرس
دلال وجها صار احمر: وجع انشالله وش هالكلام ومتى صار
غزل ميته ضحك: هههههههههههههههههاي لاتحسبيني مااشوفج انتي وياه حشى غطيتو على روميو وجوليت بالمقابلات السريه
دلال قامت بسرعه ووجها الوان لان غزل كانت عارفه بكل شي وساكته حست بالفشله وبسرعه طلعت من الغرفه وخلت غزل منسدحه على السرير تضحك عليها بس قبل لاتطلع التفتت دلال عليها
دلال معصبه: وحتى انا عارفه عنج وعن فيصل لاتحسبيني غبيه لاني شايفه النظرات الي بينج وبينه بالعرس ولا نسيتي
غزل سكتت من الضحك وصارت تطالع بدلال الي انحاشت ولا عطتها فرصه تتكلم
حست غزل شي تحرك بقلبها من اول مانطقت دلال بسمه وقلبها يرفرف غمضت عيونها بقوه وتمنت ان ذاك اليوم الي ضمت فيه فيصل ماصار
حست غزل بتغير فيصل ونظراته لها من بعد ماقابلها وصارت بينهم لحظات كانو قراب من بعض تنهدت من قلب وحطت ايدها على قلبها
مستحيل تنخمد نار حبي لسعود مستحيل
بس نسيتي ياغزل سعود شقالج قالج عيشي حياتج بي وبدوني سعود دايم يكرر هالكلمه على مسامعج ودايم يهمسها لج ليش تبين تعذبين روحج ليش ياغزل
ضغطت على قلبها بيدها اه لو اقدر اشيلك عشان ماتتحكم فيني بس مااقدر مااقدر انت تخلي حياتي حلوه تحليها بطعم الحب وانت الي تخلي حياتي مره وتمررها بفراق الي احبه وكل نبض بقلبي يشهد علي اني احبه اه الى متى روحي تتعذب الى متى
رفعت عيونها على مذكرات سعود وخذته وفتحته من كثر ماتقراه حفظت كل الخواطر الي كاتبه
اخر الكتاب قرت كلمه كاتبها سعود هزت كيانها وكان المكتوب
((اتمنى ياعمري ان الخواطر تعجبج واذا قريتيها وانا مو معج ابيج تذكرين شي واحد انج الشخص الوحيد الي قدر يحرك قلبي وحاب اشكرج على الحياه الي عيشتيني فيها كلها كانت من اجمل لحظات عمري ياعمري وابي اذكرج لو افترقنا ابيج تعيشين حياتج بي وبدوني لاني احبج وابيج مبسوطه))
انهارت على السرير معقوله معقوله احس فيه شي غريب كل ماحاولت انسى شي يذكرني كل ماقلت بعيش حياتي على ذكراك ياسعود شي يطلعلي منك يقولي عيشي حبي ضحي استانسي اه ياسعود
كأنك داري انك راح تتركني لحالي في هالدنيا الاليمه
&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
توترت تنزل ولان كل مره شافت بيت عمها حست بشعور عادي مافكرت ابداً انها بيوم راح تعيش بهالبيت ولا خطر على بالها ابداً بصعوبه نزلت وحست باليد الي خلت كل جسمها يدفئ من مسكته لها ضغط عليها يحاول يهدي من توترها مادرى انه زاد توترها وخوفها
عبدالرحمن ببتسامه : مشينا ياعمري
حنين وهي منزله راسها : اااا عبدالرحمن فك ايدي بصراحه فشله ادش وانت ماسكها
عبدالرحمن وهو يشدعليها: عمري انتي زوجتي وحلالي يعني عادي تسمعين
حنين وحست بالحراره تسري بجسمها من كلامه: قلبي والي يخليك مااقدر وانت تعرف البنات وكلامهم
عبدالرحمن وهو يضحك على شكلها المرتبك: اقول امشي ولا يكثر
جرها بسرعه عشان مايعطيها مجال تناقشه لانه مايقدر على نظراتها ولايستحملها
مشت وراه وهي تشوفه كيف ماسك ايدها ومو راضي يهدها يأست ورضت بالخساره
دخلوا لصاله ولقو الكل مجتمع ينطرونهم
ام عبدالرحمن : ياهلا ومسهلا ولله
وراحت حنين وعبدالرحمن يسلمون عليها وعلى الكل
ابو عبدالرحمن : مبروك ياعروسه وياعريس
حنين وعبدالرحمن : الله يبارك فيك
دلال وهي تضم حنين : فديتك والله راح اشتاقلك
حنين تضحك: واانا بعد بس وين غزول
دلال تضحك: والله تهاوشت انا وياها وبروح الحين عشان اناديها اصلا هي تبي تسلم عليك قبل لاتروحين
حنين : بسرعه ناديها ابي اكلمها
دلال : ابشري دقايق وهي عندك
الجوهره: يحول وانتي للحين مع هالخبله وغزل تراج عروس الحين
حنين تبتسم : والله ولو عندي عشره من البزارين صدقني مارح اطنش غزول ولا دلول لانهم هم اكثر ثنتين اعشقهم
حصه : وانا والجوهره ولا حنا كبار عليك
حنين تضحك: ههههههههههههاي يحول الحين منو الي يفكني من لسانكم
عبدالرحمن وهو يلتفت عليها : عمري انا الي افكج منهم
حنين بسحى : تسلم والله
الجوهره وحصه: الله يذكر زمان اول ياعبودي
الكل : ههههههههههههههههاي
عبدالرحمن : هذاك اول بس الحين مرتي ولازم اكون لها محامي
ابو عبدالرحمن : الله يوفقكم يارب ولايحرمني من شوفة عيالكم
عبدالرحمن وهو يمسك يد حنين : عن قريب انشالله
حنين حست بدوخه وان الدنيا تدور فيها خافت ماتدري شنو سبب هالخوف وحست بالقشعريره بكل جسمها
ماحست الا بصوت غزل وبسرعه وقفت حنين عشان تضم غزل بقوه تحاول انها تخفف من خوفها
غزل : فديتج والله ياعمري وربي اني مشتاقه لج
حنين وهي تشد عليها : وانا ياعمري وربي مدري كيف راح اعيش بدونج وانا مسافره
عبدالرحمن : احم احم غزيل ماودج تسلمين وبسج تضمضم لحرمي المصون
غزل تضحك: هههههههههههاي والله مو انا مرتك الي متعلقه
حنين وهي دفها: يله ولي زين
عبدالرحمن : شفتي الا انتي الي متعلقه فيها
غزل وهي تبوس عبدالرحمن: الله الله بحنون انتبه عليها تراها غاليه عندي
حنين ببتسامه وتشر بيدها : تعالي جنبي
جلست غزل بجنب حنين
غزل بلهفه: وشلون العرس معج
حنين وهي طالعها بعيون مكسوره: بعدين اقولج
غزل وهي تحط ايدها بيد حنين: عيونج تقول انها فاقده السعاده ياحنين
حنين وهي تغمض عيونها بقوه وبهمس: اخ وهذا الي معذبني ياغزل بس الحين مااقدر اتكلم براحه
غزل وهي تشد على يدها: خلاص عمري مارح اضغط عليج بكرا تردين من سفرتج واشوف عيونج اذا تغيرو ولا
حنين حست بالتوتر يمشي بكل جسمها وشافت الي طول الوقت ماسك يدها ولافكها حست بالحراق الي كوى قلبها بس يكفي عذاب والم يكفي ضيم يكفي هم ابي ارتاح بس كيف ارتاح وانا بين نارين النيران تكويني نار قلبي ونار عقلي اخ بس ابي ارتاح من هالعذاب خانتها دمعه نزلت من المشاعر الي تضاربت بداخل حنين وبسرعه مسحتها قبل لاحد يحس عليها بس فيه وحده شافت دمعتها وهي حست باحساس حنين بس هي اهون من حنين حنين الشخص الي تحبه فارقته وهو موجود وارتمت باحضان غيره اما هي تحس انها فقدت حبيبها بس ماشافها ترتمي بحظن غيره لانها بكذا حرقت قلبه وقلبها حست بمعاناة حنين بجد معاناتها صعبه وبقوه ماتدري كيف راح تعدي حنين من هالمرحله الي بعمرها
عبدالرحمن: عمري يله خلينا نتغدا عشان نمر عمي
حنين وهي تهز راسها : هههه وربي ماحسيت ان الكل راح ومابقى الا انا وانت ليش مانبهتني من قبل بجد فشله
عبدالرحمن يضحك : ياليت بروحنا بس هالنشبه الي يمج عيت تفكج كنها ريلج مو انا هههههههههههاي
حنين تضحك: فديت روحها غزول والله انها غاليه علي ياعبدالرحمن ولاابيك تزعلها
عبدالرحمن يأشر : من عيوني يابعد قلبي انتي
غزل وهي تضم حنين: واخيراً جا من ياخذ حقي
حنين تضحك : افا عليج بتشوفين انتي بس صبرج علي
غزل وهي تروح : طيب ماودج تتغدين انتي وريلج ولا الجلسه معجبتكم
حنين وجها احمر وتشوف بعبدالرحمن الي مانزل عينه منها وببتسامه: ماودك نتغدا على قولت غزل
عبدالرحمن وهو يمشي وماسك يدها: اه هانت ونسافر واخذ راحتي معج يله امشي
حنين كل جسمها شب عليها من كلامه وضلت ساكته طول الوقت ودعت الكل وطلعت لبيت ابوها وهي متلهفه ومشتاقه لأخوانها وامها وابوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&"&&&&&
عبدالرحمن يطالعها وهي تبكي وتضم اهلها
ام فيصل تمسح دموعها:خلاص يابنتي روحي شوفي رجلك ناقد علينا
حنين وهي تضم امها: يمه خايفه ماابي اسافر يمه مابي
ام فيصل: حنين وش هالدلع عندج يله قومي امشي ورحي مع رجلج ترا بتاخرون على طيارتكم
حنين : مابي مابي تكفين يمه قوليله لايخليني اسافر
فيصل وهو يبعدها: حنين بلادلع وقومي اطلعلي اخرتي الرجال على الطياره وانتي من حظن امي لحظن ابوي خلاص اكبري يابنت
حنين وهي تمسح دموعها وتصد عنه : انشالله بس وين نواف ماشفته
ابو فيصل: هذا هو توه راد من الجمعيه
حنين وهي تركض عشان تضم نواف: هلاوغلا بعمري وشخبارك وشلون دراستك
نواف وهو يضمها: بخير بس انتي شفيج ترا قبل امس مقابله خشتي
حنين تضحك: ياعمري عليك انا بسافر يالدب وجايه اودعك
نواف وهو يضحك : فديت عمرج وانا اقدر وربي ان البيت من دونج ولاشي بجد ممل
بعدها طلعت حنين بالويل مع عبدالرحمن للمطار وكانت طول الطريق تبكي من الخوف ماتدري وش راح يصير معها لما تكون ببلد غريب ومعها شخص تحس معه بالغربه ماتدري كيف بس حاولت تتماسك عشان مايحس فيها عبدالرحمن
&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
بسرعه رمت نفسها على السرير بتعب كانت منهده من السفر مانامت زين وكانت حدها تعبانه
عبدالرحمن : عمري لايكون بتنامين
حنين وهي تشيل عباتها : أي بنام لاني تعبانه
عبدالرحمن : لاعمري مافيه نوم امشي نتعشى وبعدها ننام
حنين وهي تتلحف بالبطانيه: عبدالرحمن وربي ابي انام
قرب منها عبدالرحمن : وانا ياعمري تعبان بس ابيج تمشين معي نتعشى وبعدها نرد
حنين وهي تسد وجها الاحمر بالبطانيه: طيب شرايك تخليها بكرا الحين حنا بالفندق اطلب وخلنا ناكل هنا بس برا لا
عبدالرحمن وهو يشيل البطانيه عن وجها: عمري عشاني
وحست بقرب عبدالرحمن الي كل ماله يزيد ماحست بروحها الا وهي واقفه وتلبس عبايتها
وبصوت مخنوق: يله خلنا نمشي
عبدالرحمن ببتسامة نصر : انا عارف ان لي خاطر عندج
حنين وهي تعدل شكلها : يله بس ماابي اطول
عبدالرحمن : ابشري ياقلبي يله مشينا مسك ايدها وصارو يتمشون بشوارع بيروت الاكثر من روعه
لين وصلو عند مطعم كان مره ناعم ومبين عليه البساطه
جلسوا قبال بعض عبدالرحمن : اممممممممم شنو اطلبلج
حنين : ابي تبوله وحمص وصحن شبس مع دجاج على الفحم
عبدالرحمن يضحك: وهذي الي ماتبي تتعشى ولاتبي تطلع
حنين وهي ترفع حاجبها: اذا مو عاجبك خلاص مابي شي
عبدالرحمن وهو يبوس ايدها: وانا اقدر ياحياتي
سحبت حنين ايدها بسرعه بس اثر بوسة عبدالرحمن فيها حست بالارتباك ليش ماتدري رغم ان عبدالرحمن يقولها احلى الكلام ومن اول مادخلت عليه مامسها وهي مو راضيه حست بالتأنيب وان الي تسويه غلط
تصرافتها وهروبها منه وصدها له بس القلب ومايهوى
قطع عليها حبل افكاره صوت عبدالرحمن
عبدالرحمن : قلبي شنو تبين تشربين معه
حنين : هاه ابي عصير كوكتيل
عبدالرحمن وهو يمسك ايدينها الثنتين الي كانت تلعب بالمنيوم : قلبي تدرين ان عيونج عذابي وربي من اول ماشفتج وانا هيمان فيج
حنين وعيونها متعلقه بعيون عبدالرحمن الي تلمع حب وحنان: لاتذكرني بذاك اليوم
عبدالرحمن ببتسامه خلت حنين تنزل راسها : ليش
حنين بسحى وجفا : بس
عبدالرحمن يرفع راسها : قلبي تكلمي قولي أي شي انا مستعد اسمع منج الي تبينه بس لاتسكتين لان سكوتج يعذبني
حنين وتحس بالسكاكين تقطع قلبها من كلام عبدالرحمن لها طالعت بعيونه وببتسامه صفرا : لانه احلى يوم بحياتي
عبدالرحمن توه بيتكلم بس جا العشاء وماكنو يسمعون الا صوت الصحون
عبدالرحمن: يله عمري سمي
جلست حنين تحرك التبوله وشوي تاكل وبعدها تاخذها افكرها لبعيد عندالي سكن وسط حشاها واتخذ القلب مسكنه عند ياسر اه ياسر اشتقت اشوفك واسمع صوتك واهمس لك احبك
حست بالعبره تخنقها خذت العصير وشربته تبيه يخفف عليها حزنها والمها
عبدالرحمن : قلبي ماودج تاكليني من ايدج
حنين بسحى : هاه ياليت بس تعرف حنا بوسط المطعم والناس رايحه جايه
عبدالرحمن يضحك: وش علي منهم تراج مرتي وحلالي ولو نسوي الي نبي مال احد دخل فينا وبعدين حنا في لبنان بلد العشاق
حنين ببتسامه: ابشر وخذت ملعقتها وعطته من التبوله
عبدالرحمن فتح فمه على الاخر ماتوقع ان حنين بتسويها ولافك الملعقه من فمه
حنين تضحك: عبدالرحمن تكفى فضحتني خلاص فك
عبدالرحمن لازال ماسك الملعقه بفمه
حنين تحاول تعصب: عبدالرحمن بتفك ولا بخليها على فمك
فك عبدالرحمن وجلس يضحك وهو يحاول ياكل بعدها شرب عصيره ولازال يضحك فديت عمرج والله
ماصدقت توصل للفندق عشان تبدل ملابسها وتنسدح على سريرها بس احتارت شنو تلبس ماحبت تلبس قميص نوم وتخاف انه يبرز جمالها قدام عبدالرحمن ومايخليه يتماسك واحسن شي تلبسه بيجامه ناعمه لبستها وانسدحت على السرير
دخل عليها عبدالرحمن وشافها منسدحه وبكل برائه بسرعه جلس يبدل ملابسه
حنين حست بالنار الي تسري بكل جسمها من الاحراج غمضت عيونها بقوه ماتبي تشوف
اما عبدالرحمن بعد مالبس خل صدره مكشوف وانسدح جنبها
عبدالرحمن : تصبحين على خير عمري
حنين وهي تصد للجهه الثانيه وبصوت مخنوق: وانت من اهله
كانت هذي حياة حنين مع عبدالرحمن طول الاسبوعين الي جلستها بلبنان ومحاولات عبدالرحمن انه يقنعها انهم يطولون بس حنين رافضه وتبي ترد للكويت بسرعه
اما عبدالرحمن كان دايم يحط لها الاعذار مره يشوفه حليوه ومره يشوفها كلها جفا وقسوه
ماحب يضغط عليها وقال كل شي راح يتعدل لارجعنا
للكويت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
دلال : يمه مايصير اجلنا الحفله عشان زواج عبود
والحين تقولون مافيه لايمه انتي مواعدتني انا وغزل
ام حصه: يابنتي انتي ادرى بحالنا والحين مابقى شي ويجون حنين وعبدالرحمن من سفرتهم يعني نصلحها وهم مو عندنا
غزل : طيب انا عندي فكره شرايكم نحط حفلتنا وعشا رجعت حنون وعبود مره وحده وبكذا ينتهي النقاش
ام عبدالرحمن : والله ماعندي مانع بس مدري عن ابوج
غزل : ابوي راح يرضى لاني راح اقنعه
دلال : فديتج يغزول وفديت افكارج الحلوه
ام حصه : اجل بكذا تجهزوا من الحين عشان محد يقولنا شي
دلال وغزل طلعوا من الصاله وهم يفكرون شراح يسوين بحفلة تخرجهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&
&&&
عبدالرحمن معصب: حنون شفيج كل مابغيت اجيج بكيتي قوليلي شفيج وش الي شايفته فيني
حنين وهي تضم البطانيه وتبكي: عبدالرحمن تكفى لاتلمسني
عبدالرحمن وهو يبعد عنها ويحاول يمسح العرق الي على جبهته: قوليلي ليش شنو فيج
حنين بخوف وارتباك :وش اقولك اقولك انك مايجوز تلمسني وانا فيني 0000000
عبدالرحمن برتياح ويقرب منها: عمري ليش ماقلتيلي من اول بصراحه خوفتيني توقعتج مغصوبه علي
حنين وهي تمسح دموعها : لاتكبر الموضوع وهو صغير شنو مغصوبه عليك
عبدالرحمن بعتذار: اسف عمري بس غصب عني تعرفين مايصير اجلس ماالمسج
حنين حست بالراحه رغم انها حست بالقهر يوم كذبت على عبدالرحمن وماتدري كيف راح تصلي عشان مايكشف انها تلعب عليه
ضحكة ضحكة انتصار بقلبها ان هاليوم عدا على خير ولالمسها ماتبيه يلمسها وقلبها متعلق بغيره
لبس عبدالرحمن ملابسه وطلع من عندها عشان يشم شوية هوا ويضحك على شكله لما هجم على حنين وهو كله شوق ولهفه انها تكون بين حظنه
خاف يفقدها خاف تكون مجبوره عليه بعد ماشاف دموعها ارتاح لما عرف انها تبيه بس ماتقدر لانها 000
بسرعه بعد ماطلع دخلت الحمام عشان تاخذ لها دش سريع وتحاول تنسى موقفها معه وكيف هجم عليها وصارت تحته تحاول تبعده عنها ماقدرت انهارت الدموع تسيل على خدها هي عارفه انه حق من حقوق عبدالرحمن وعارفه ان الي تسويه غلط وحرام
حست بالماي يلتم جسمها صرخت من قلبها
وبكل انين احبه وللحين قلبي ينبض بحبه وربي حاولت انساه بس بكل مكان اطالع خياله بس لما اتذكر كلام بشاير وصد ياسر عني احس بالضيم الي يطغى على قلبي ياسر نساني وعاش حياته وانا جالسه اتعذب بحبه وبسبة فراقه بس اني انساه مستحيل انساه
سمعت صوت الباب يتسكر عرفت ان عبدالرحمن رد
ماحست بروحها كانت جالسه بالحمام ساعه ونص
يووه كل مايطرى ياسر على بالها تنسى كل شي
وتعيش بالحلم معه اه ليت الحلم يتحقق
طلعت وعليها روبها وطلعت ملابسها وهي تحس بنظرات عبدالرحمن لها بس ماحبت تطالعه
طلع عبدالرحمن من الغرفه عشان تبدل ملابسها
لبست برمودا جنز وبدي حرير ممسوك تحت الصدر بشريطه سود وصاير شكلها نعومي
حطت كحل داخلي وروج احمر مثل لون بديها
وجلست تمشط شعرها المبلل بعدها جففته بالاستشوار وحطت شريطه سود على شعرها عليها كريستال احمر تعطرت وطلعت العبدالرحمن
من اول ماشم ريحة عطرها وهو يتنهد جلست وهي تحس بنظراته الي تحرقها طالعته وبهمس
ماودك نتعشى
عبدالرحمن وهو يقوم ويجلس يمها : الا بس مو الحين
حست بقرب عبدالرحمن لها والخوف الي دب بجسمها طالعته بعيون ترجي : بس انا جايعه
عبدالرحمن وهو يبوسها بسرعه : مووووه فديت الي جايع من عيوني الحين اطلب كم عندي حنون
حنين وجها احمر : تسلم عيونك
عبدالرحمن : حنون تجهزي بكرا الصبح طيارتنا للكويت
حنين مبسوطه : والله واخيراً برد تصدق اني ميته من الشوق
عبدالرحمن بحزن: يعني لهالدرجه مليتي مني
حنين وهي تحاول ترقع الموضوع: لاعمري موقصدي بس تعرف اول مره اسافر وابعد عن اهلي كل هالفتره
عبدالرحمن وهو يشدعلى خدها : اها طيب مره ثانيه لاتعيدينها
حنين تضحك: ابشر
تتمنى الزمن يمشي بسرعه عشان تفتح عيونها وتلاقي نفسها وسط امها وابوها
بس عارفه ان هذا من المستحيل لاهي حابه تقنع عمرها بهذا الشي لانها تتمنى تصحى من هالحلم
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&7
&&&
دلال : طيب غزول خلينا نروح نشتري فستان للحفله
كل شي سوينه الا الملابس
غزل وهي تضحك: أي والله وبكرا العشا يالخبله يعني ماعندنا الا اليوم
دلال : طيب شراح تسوين
غزل وهي تركض: بكلم تركي يوديناالسوق الحين
دلال وهي تلحقها: تعالي مانبيه نبي السايق
بس غزل اسرع منها وراحت لتركي وطنشت كلام دلال
ماصدق تركي وبسرعه قالهم يطلعون له
لبست غزل عباتهاونقابها وطالعت لقت دلال مالبست عباتها
غزل بعصبيه: هيه شفيج لايكون هونتي
دلال وهي تمد البوز: ماابي اروح مع اخوج
غزل وهي تتافف: يحوووول قوليلي شصار معكم لايكون قط عليج كلمه الحين
دلال وهي تذكر الموقف كانت نازله ولابسه بجامتها وجالسه تغني شخمط شخميط ومتحمسه مع الاغنيه
وهي تحوس بالمطبخ ماحست الا الي كاب عليها ماي بارد التفتت وشافت تركي ميت ضحك
بسرعه خذت كوب الماي وعبته عشان تكب عليه ماحست الا الي ماسك يدها وكابه عليها مره ثانيه
حست بالدموع الي تتجمع بعيونها
تركي وهو يسوي نفسه معصب: يله توكلي عشان مره ثانيه ماتغنين هالاغاني السخيفه
دلال وهي تحاول تستوعب: الحين كاب علي الماي عشاني اغني هالاغنيه
تركي وهو يبتسم : ايه
دلال وهي ترفع صوتها وتغني : شخمط شخاميط عشان تحره وبعد ماخلصت فكت ايدها منه وقالت اذا فيك خير سولي شي
تركي حس بالتحدي قرب منها وعطها كف بس على الخفيف : هاه وش راح تسوين
دلال بهالحظه ثارت وكل الي قدرت عليه انها دفته بكل قوتها لين صك بالجدار وبسرعه طلعت للغرفه وهي معصبه
تركي يستانس لما يتحرش فيها ويحب يشوفها معصبه ضحك على شكلها الي كان مبلل وعلى عيونها المصدومه من حركة تركي لها
غزل تاشر لدلال : هيه وين رحتي اقولج شنو صار
دلال وهي تحس انها للحين معصبه ولابردت حرتها عرفت شنو نقطة ضعف تركي وبسرعه لبست عباتها عشان تقهره مثل ماقهرها
غزل وهي تتحمد : الحمدالله والشكر مو صاحيه
دلال تضحك: امشي ولايكثر هههههههههههاي
تركي معصب: واخيراً مابغيتو تطلعون لي
غزل : والله مو انا الي اخرتنا دلال
دلال من غيرنفس : هيه انت خلاص اهم شي انا طلعنا صح ولا
تركي يطالعها بنص عين: اانتي اركبي وانتي ساكته
نزلوا غزل ودلال وتركي قالهم يدخلون هالمحل ولايطلعون منه الا لين يجيهم
دلال بعصبيه : اخوج مارد وطول علينا وحنا ماعندنا وقت امشي خلينا نفتر بالمحلات واذا جا ولا لقانا بيدق علينا وبيعرف حنا وين
غزل بخوف: لا دلال بيعصب علينا
دلال وهي تجرها: امشي شراح يسوي يعني
اما تركي كان محتار شنو يشتري لدلولته هديه تخرجها كان يفتر بمحلات الهدايا وماعرف شنو يختار لها بعدها دخل محل ذهب وقال لصايغ يسويله سلسال مكتوب فيه دلال وتركي داخل القلب ومكتوب حب للأبد وطلع وهو مبسوط بس كشر يوم مالقى لادلال ولا غزل بالمحل الي قالهم لايتحركون منه وعرف انهم عصوه بسرعه دق على غزل
غزل بغرفة القياس
ياربي دلال شكله وسيع الفستان
دلال تتأفف: يحول ياختي شوفيني شريت ولاجلست اتشرط بسرعه قبل لايزعجنا اخوج
غزل وهي تطلع لدلال: هاه شرايج
دلال : وربي جنان وين وسيع يختي حده ضيق على جسمك
غزل وهي تدور: بذمتك حلو ولا تكذبين علي
دلال وهي تسكر عليها باب الغرفه: بسرعه بدلي عشان نحاسب ونطلع
دق جوال غزل بهالحظه
غزل : دلول ردي لايكون تركي
دلال بخوف: هاه طيب دقيقه اشوف منو
شافت اسم تركي وبصوت هادي
الو
تركي بعصبيه: وجعوووه انشالله وينج انتي والخبله ليش طلعتوا من المحل ياحيوانات
دلال برتباك: تركي شنسوي انت طولت علينا وقلنا نطلع عشان نلحق نشتري ولارديت تلقانا خالصين
تركي انفجر: ياكلبه امشي انتي والي معج وتعالو بسرعه والحين وان شفت احد يلحقكم ياويلكم مني
دلال بتافف: طيب طيب بس نحاسب ونجيك
تركي : وشووووووو اقول ان ماجيتوا الحين لكم خمس دقايق ياويلكم
بسرعه راحت دلال تركض لغزل وعجلتها وطلعوا بسرعه بعد ماحاسبو على الفستان
وصارو يركضون وسط السوق والخوف معمي عيونهم
ماحست دلال الا وهي صادمه بشخص طويل
دلال بالم : اخ عمى يالدب ماتشوف
الولد: اسف اختي بس انتي الي صدمتي فيني
دلال وهي تحاول تبعد عنه :طيب اسفه
بس الولد كان يتميلح قدامها : لايكون عورتج ياحلوه
دلال وهي ترجف من الخوف: تكفى ابعد لاتسبب لي مشكله
الولد رفض يتحرك من مكانه ماحس الا بالي طيره وخلاه يطيح على الارض
تركي وجه احمر من العصبيه: امشي
سحب ايد دلال بقوه وصار يمشي مثل المجنون ويتكلم ويسب ويلعن وحالته حاله
اما دلال جلست بموقف لاتحسد عليه اه كانت دموعها ماتوقف من الصدمه والخوف حست بالغلط الي سوته
كانت تبي تقهره والحين مو قهرته الاخسرته للأبد
دموعها هي الحل الوحيد دليل على ندمها
بسرعه نزلت من السياره وراحت للغرفه تبكي واطلع كل ألي بقلبها
غزل وهي تشيل الاكياس: تركي تراك غلطت على البنت والذنب مو ذنبها
تركي وهو يتعوذ من ابليس: اعوذبالله من الشيطان الرجيم لاتلوميني ماقدرت اشوفها مع الحقير ولا حده لازق فيها وش تبيني اسوي اكيد بيجن جنوني
غزل ببتسامه: تغار عليها يعني ههههههههاي
تركي وهو يضربها بخفه: وليش مااغار يله ذلفي ولايكثر
غزل تضحك: تكفين طالعي شكلج مره يخوف عيونج متنفخه من كثر مابكيتي كل هذا عشان تركي زعل عليج
دلال وهي تحذفها بالمخده: ياثقل دمج يالمليغه ذلفي زين
غزل وهي تضمها : اسمعي ياقلبو الاخ يعتذر ويقول انه ماقدر يمسك غيرته وسوا الي سواه
يعني اخوي متيم فيج
دلال وهي تبعدها: غزل عن المصاخه ترا مالي خلقج
غزل وهي تحلف:: وربي وربي مااكذب عليج وانه الصدق حتى اذا مو مصدقتني روحي كلميه
دلال بخوف: لا خلاص صدقتج بس اكيد ماخذ على خاطره مني
غزل تضحك: اقول ترا اخوي صريح على الاخر لو انه زعلان راح يقول انه زعلان بس ارتاحي مايقدر يزعل عليج
ههههههههههههههاي
دلال تضحك: اشوف فيج يوم ياغزل هههههههههههههاي
غزل ببتسامه: لانشالله اقول خلينا نقوس بس ترا بكرا الحفله
دلال وهي تروح للحمام: وربي اشتقت لحنون
غزل : كلنا مو بس انتي بس هانت بكرا نشوفها ونشوف شنو اخبارها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&
&&&&&
فديت عمرك احبك اشتقتلك فديت روحك اشتقت لأنفاسك ياسر ياكل حياتي انت هوا انفاسي انت عمري كله انت الي سكنت وسط جوفي ولاغيرك قدر ياخذ محلك احبك وربي قليله بحقك انا اعشقك انا مجنونه بهواك شوف حالتي من بعد فرقاك وش الي صار فيني ليش ياسر تتخلى عني ليش ماكلمتني وبررت موقفك معي ليش صحيح طلبت منك تتركني بس انت تعرف انه من ورا قلبي اه ياسر اشتقت اسمع ضحكتك اشتقت لشوفتك اشتقت لكلمة احبك من فمك اشتقت لحياتي معك حلوها ومرها
احبك والله احبك مدري شراح اسوي لاخلاص لازم اطلق من عبدالرحمن وارجع لحظن ياسر انا مااقدر تعبت وربي تعبت احبه احبه احبه
كان يشوفها وهي على البلكونه وطالع البحر وعيونها تلمع مايدري شنو سر هالامعان
ياحلاة شكلها وهي سرحانه حلوه شعرها طاير فمها الي كانه كرزه ولاخشمهاولا عيونها الي خبلت فيه
مااستحمل ورح لها
حست بالي طوق عليها بيدينه وصار راسه جنب راسها حست بالرعشه سرت بجسمها وبهمس
فكني
عبدالرحمن بخبث: واناا اقدر يابعد حيي شد عليها وصار يشم ريحة عطرها
حنين تصلبت مكانها ولااقدرت تقاومه
جلسوا فتره وهم على هالحال عبدالرحمن ماسك حنين وحنين كانت بارده من ناحيته
حس عبدالرحمن ببرودها وهمس بذنها : احبــــك
حنين حست ان هالكلمه مالها أي طعم لافرحت ولاحزنت حست بألامبالاه مجرد ابتسامه صفرا
بوجه عبدالرحمن الي ابتسم لها ببتسامه كلها حب وحناان
عبدالرحمن : قلبي جهزتي اغراضج
حنين بهمس: أي واغراضك بعد
عبدالرحمن وهو يبوسها : فديتج والله يله عمري خلينا ناخذ اخر لفه على لبنان قبل لانسافر
حنين بهدؤ: اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&&&
بشاير بخوف: طمنا يادكتور الحين مر اسبوعين وياسر ماقام
الدكتور : اختي ادعي لخوج انه يصحى بصراحه احتمال مايصحى واحتمال انه يموت وهو بهذي الحاله
بشاير وهي تبكي: لالالا يادكتور لاتقول كذا تكفى يعني ياسر ميت الحين ياسر جسد بليا روح
الدكتور: تقدرين تقولين كذا بس ادعيله وماعلى الله شي كايد
بشاير منهاره وتشوف ياسر الي ماتحرك قربت منه ضمته بقوه وصارت تصيح على حظنه
اخوي يالغالي راح شبابك راح عمرك راحت حياتك
طول عمرك تقول مااقدر اعيش بدونها وبدونها راح اكون جسد بليا روح والحين يابعد حيي كلامك صار بمحله
حنين راحت وانت صرت بدونها بهذي الحاله
حرام الي يصير لك حرام والله حرام
استغفر الله ياربي يارب تشفي اخوي يارب
وتقومه لنا بالسلامه
ام ياسر من اول ماسمعت الخبر ان ياسر محد يدري متى يصحى انهارت وعطوها مهدئات وجلست ثلاث ايام بالمستشفى بعدها كانت تزور ياسر بفترات لان حالتها ماتسمح لها تشوفه لانها كل ماشافته تبكي وتنهار عليهم
اه يالدنيا بين يوم وليله تقلبين حياتنا من ضحك لدموع
وتقلبين قلوبنا من حب لكره
ومن قرب لفراق
ليش يالدنيا انتي كذا تاخذين اغلى الناس على قلوبنا تحبين تشوفينا متعذبين تتلذذين لما تشوفينا نبكي دم وحسره على فراق الي نحبهم ويحبونا على حياتنا معهم ليش ليش
محد يقدر يجاوب على سؤالي لان الكل متعذب بهذي الدنيا ولازم نعيشها بكل مافيها من حلو ومر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&
&&&
نزلت وكلها خوف ورهبه وماتدري شراح يصير بحياتها الجديده سمت بالرحمن ودخلت مع عبدالرحمن للبيت
شافت الكل مجتمع ماعدا دلال وغزل
سلموا على بعض وكان الكل مبسوط لشوفت عبدالرحمن وحنين رادين بالسلامه
ام عبدالرحمن : قوم ياولدي ورحوا ارتحوا بجناحكم لان اليوم عشاكم
عبدالرحمن : انشالله يله استأذن
عبدالرحمن قام وشاف حنين جالسه عصب
عبدالرحمن حنين امشي نرتاح
حنين ولاكانها تسمع
ام عبدالرحمن : قومي روحي لرجلج
حنين ببتسامه: والله ياعمه الحمدالله شبعانه نوم وابي اجلس معكم
عبدالرحمن شافها بنص عين وطلع للغرفه وهو معصب من حركة حنين
حنين خافت ولااستحملت بسرعه طلعت وراه بس قابلت دلال وغزل يتهاوشون ويصارخون
غزل : حنوووووووووون بسرعه ركضت وضمتها
حنين وهي تشد عليها: اشتقتلج يالخايسه
دلال: افا وانا ماشتقتيلي
حنين وهي تمد يدها لدلال وتضمها : وربي كلكم غاليات على قلبي ولكم وحشه
جلسوا الثلاثه ضامين بعض ويبكون
تركي وهو يضحك: وربي كاني اشوف فلم هندي وخرو عن الطريق خلوني امر
حنين تضحك: شخبارك ياتركي هههههاي
تركي يضحك: تمام انتي شخبارج وسلامت الاسفار
حنين ببتسامه : تمام الحمدالله مانسال الا عنك
وعن كومار الا تعال شخباره
تركي يضحك: يوووووه خبرج عتيج كومار الحين انا مع هندي غير كومار بس تصدقين ان كومار اطلق منه
دلال وهي معصبه وعارفه شنو يقصد تركي: اقول روح له لان ريحتك فاحة كلها هنوووووود
الكل: هههههههههههههههههههاي
غزل امشي لغرفتي حنون
حنين وهي تضرب راسها: اقول توكلي عبدالرحمن طلع وهو معصب بعدين اقولج اخباري
غزل : لنا الله والله دنيا صدق من قال من لقى احبابه نسى اصحبابه
ضربتها حنين وراحت تركض لجناحها
فتحت باب الغرفه بهدؤ وشافت عبدالرحمن منسدح
دخلت للحمام وتروشت طلعت منه ولبست قميص نوم حريري لونه وردي وقصير لي الركبه وكان حفر
نشفت شعرها وحطت كحله وكلوز وتعطرت وجلست عشان تنام جنب عبدالرحمن
عبدالرحمن كان حاس فيها بس حب يأدبها وطنشها
اول ماشاف وجها قبال وجه صد عنها
حنين حست انه زعلان وبهمس : عبدالرحمن
عبدالرحمن مطنشها:0000000
حنين بدلع : عبوود انا اسفه بس ماكان قصدي ازعلك وربي اني مشتاقه لهم وفكري كان مو معي
عبدالرحمن : خلاص ابي انام الحين سكري الموضوع
سكتت حنين ولاحبت تضيق خلقها وهي مبسوطه برجعتها للكويت وقربها من حبيب قلبها وكل حياته
ياسر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&
&&&
الجوهره: غزول اسم الله عليج اليوم العيون كلها بتكون عليج
غزل كانت لابسه فستان اخضر روتاني ومخصر على جسمها على الخصر كان فيه تكسيرات لين تحت خصرها ووسيع لين الركبه لابسه اكسسوار ذهبي لان فيه شك خفيف على الصدر منثور لونه ذهبي
كان شكلها جنان مع شعرها الي طايح على كتوفها ولابسه طوق ذهبي جنان وحاطه مكياج خفيف وروج وردي مطلعها حلوووووووه ونعومي
غزل : اقول مالي خلق نفتح هالموال
جتهم دلال تركض وهي ميته من الضحك
غزل بستخفاف: ضحكينا معج
دلال وهي تتذكر تركي وهو يقولها لاتنسين الموعد بعدا لعشاء
غزل تاشر لها: هيه نحن هنا
دلال : مايخصج
قامت حنين وبدلت ملابسها ولبست دراعه فخمه كان عنابي ومذهبه كانت عباره عن دقله والدقلى من ورا ذيل طووويل كان مره فخم
والمكياج كان مره فخم حاطه الظل الخليجي الكثيف على العيون والروج العنابي الي مطلع فمها ولااحلى
وشعرها مسويته ستريت
دخلت على عبدالرحمن عشان تجهز اغراضه بس لقته طالع من زمان حست انه للحين ماخذ على خاطره وقالت لارد راح اراضيه
نزلت حنين وسلمت على عمتها وجلست عشان تستقبل امها وتسلم عليها
غزل : الله ياحنون تهبلين مشالله عليج اكيد اخوي انجن عليج
دلال: الا اليوم بتروح فيها حنين هههههههههههههاي
حنين بستحقار: وربي انكم صايعات ومنتهيات حدكم ولازم تعرسون عشان تعرفون معنى العرس
غزل + دلال: هههههههههههههههههههههههههاي ياليت
الجوهره: وجع انشالله كل هذي شفاحه على العرس
حصه : الا وانتي الصادقه عوووب هالبناات
الكل :ههههههههههههههههههاي
دخلت ام فيصل وبسرعه ضمتها حنين وهي تحاول تتماسك ولاتنهار قدام امها بكت بس ام فيصل جلست تهديها بكلامها وتضحك وام فيصل من داخلها تبكي من الشوق لبنتها
ام فيصل تمسح دموع حنين: شخبارج يابنتي ويوم اعرستي لادقين ولا تسألين عنا
حنين تضحك: وربي قلت لعبدالرحمن بس كل مادقينا عليكم مشغول او مايمسك الخط
وقال عبدالرحمن خلينا كذا لانسمع اخبار تخرب علينا شهر عسلنا
ام فيصل: معذوره يابنتي
حنين : يمه شنو هذا الي وياج
ام فيصل تبتسم: وين غزل نادي غزل
غزل وهي تركض وتسلم على ام فيصل: هلا خاله شبغيتي
ام فيصل وهي تمد الكيس : تفضلي يابنتي والف مبروك التخرج
غزل بسحى : ليش كلفتي على روحج ياخاله
ام فيصل: والله حلف علي فيصل مااروح وايدي خاليه وهو الي شرىالهديه لج والثانيه لدلال
دلال وهي تهمس لغزل:ناس هداياهم شكبرها وناس كيس شصغره
غزل تضحك: هههههههههههههاي عاد القلب ومايهوى
بعدها صارو البنات رقص وضحك وخبال وغزل ودلال لبسوا ارواب التخرج وجلسوا يصورون وبعدها وقفوا على الطاوله وصارو يصارخون ويرومون كبابيسهم
وكانوا مره مهسترين وانواع الضحك والخبال
ام عبدالرحمن: وين ياحنون
حنين وهي تروح: والله ياخاله تعبانه وبروح انام راسي صدع من صراخ دلال وغزل
االكل: هههههههههههههههههاي
الجوهره: بهذي صدقتي
غزل وهي تكش: مالت بس ياشين الي يغارون
طلعت لجناحها وبدلت ملابسه ولبست بجامه
وجلست على التلفزيون لين يجي عبدالرحمن عشان تراضيه
شهالزين ياقلبي
كانت دلال لابسه فستان فوشي وقصير لين الركبه
ولابسه جزمه ربط شرايط لونها فوشي وفيها نجمه فضيه تلمع الفستان كان شاد على جسمها كله وعليه حزام فضي تحت الصدر كان عريض
ومع الحلق الفضي الكبير والمكياج الناعم والروج الوردي وشعرها الي مجعدته كانت مره جنان
دلال ببتسامه : من ذوقك
تركي وهو يمسك ايدها : فديت ضحكتج والله
دلال وهي تبعد يدها: تركي تراك مو بصاحي اليوم بسرعه خلني اروح انت قلتلي بشوفج وهذا انت شفتني يله عاد وخر خلني اروح للبنات
تركي وهو يعض على شفته بقوه: متى يجي اليوم الي ماتقدرين تبعدين عني دقيقه وحده
دلال بسحى : خلاص تركي تكفى خلني اروح
تركي ببتسامه حلوه: من عيوني بس قبل هذي هديتج حقت التخرج وعقبال ماتخرجين من الجامعه ياقلبي
دلال وهي تاخذ الكيس بسحى : مشكور بس ليش كلفت على عمرك
تركي وهي يسوي لهابوسه بالهوا :قلبي متخرج ولااعطيه هديه
دلال وهي تمشي: فديت قلبك والله
تركي يضحك: ناويه تجننيني انتي هههههههههاي
دلال رحت وهي ميته على شكل تركي
بسرعه فتحت الكيس وشافت القلب الي من ذهب فتحته وكان مكتوب فيه تركي ودلال حب للأبد ضمت السلسال لصدرها بقوه ولبسته على طول وربي احبك باست السلسال اه الله يتمم فرحتنا ياتركي ونشوف ثمار حبنا
غزل تضحك: شنو هالسلسال الي على حلقج هاه
دلال مخترعه: بسم الله من وين طلعتي انتي
غزل وهي تقرب من دلال: يله وريني
قامت دلال بسرعه وصارت تركض : مايخصج انا ماسألتج شنو هدية فصووووووووووول ههههههههههاي
غزل وجها قلب الوان وضربت راسها : يوه نسيت الهديه خلني اروح اشوف شنو جابلي
فتحت بتردد الهديه انبهرت بالي شافته كان عباره عن لوح صغير على شكل قلب مكتوب فيه شعر روعه
قرته وكانت الكلمات ولااحلى
عرف انك ماتصدق بس والله
فوق والله..
والله انه راح مني نصف عمري
في غيابك..
واعرف أني شلت همي تاركن
حبي على الله..
كني أبعد من نجوم الليل وأقرب
من ثيابك..
ياعساك وياعساني وياعسانا
وياعسى الله!
ياعسى الدنيا تموت وما يعيش
إلا ترابك..
يا أحبك واعشقك واهواك.. وإلا
يفتح الله..
ماتعودت افتخر باحساسي إلا
(تحت بابك)
ايه أحبك والقضيه واضحه
والشاهد الله..
يطرد المظلوم خصمه.. وأنت
خصمي ياهلا بك..
ياهلا بك يوم تجرح خا
ويسامح الله..
ياهلا بك يوم تلحق غيمتي!
والحق سرابك..!
جابك الله في حياتي ياحياتي
جابك الله..
ليش؟مدري. وين؟مدري. كيف؟ مدري. بس جابك..
كل ماقلت ابتدينا في المحبه
قلت ياالله..
مادريت إن النهايه بين بعدك واقترابك..
إنظلمت ولا شكيت.. واتركت
الأمر لله..
كان همي أنتظر باقي عذابك في عذابك..
الله الله إنتبه.. واحذر.. وفكر
والله الله..
مثل ما أحسب حسابي في هواك أحسب حسابك..
ماطلبت المستحيل ولا رجيتك
شي لله!
ما طلبتك أرتفع من حجرتي
واسكن سحابك..
يصرخ القلب المعذب ياالمعذب
(وكل الله)..
شاب حبك في عيوني وانت توك
في شبابك..
رحت شي.. وجيت شي "مختلف" ياحسبك الله..
تصدق إني مابغيت اجلس مع
حضرة جنابك..
غير (ذاك الزمان) ويازماني
منك لله..
ليش ماغيرت فيني شي يوم
إني أهابك..
ليش مايعطف حنانك علي
وتوحد الله..
يعرفون انك سؤال ويعرفون
اني جوابك..
ويعرفون اني حلفت ولا اعرف
أغلى من الله..
والله انه راح مني نصف عمري
في غيابك

..




كان الصندوق منثور على ورد طبيعي ريحته حلو
وفيه ورده حمرا خذتها وشمتها ولقت فيه صندوق صغير فتحته ولقت فيه حلق فخم مره ويلمع انصدمت الماس كان الحلق عباره عن الماسه دائريه لبسته وطالعت بشكلها كان روعه عليها
ليش يافيصل تهديني الماس لاني تخرجت ولا لانك تحبني شريت الهديه و نظراتك لي بزواج حنين وعبدالرحمن تلميحاتك اه معقوله احبك طيب يمكن انتي ودلال نفس الشي ليش تستعجلين بس هديتي كبيره ودلال صغيره معقوله تحبني يافيصل
وكلمات القصيده فيني اه شلون احبك وانا كنت حبيبة اخوك شلون
اه ياسعود وينك عن تخرجي الحلم الي تمنيته ياسعود اني اتخرج وبعدها نتزوج هذا انا تخرجت
انت وينك عشان تتزوجني
ضمت نفسها وصارت تبكي بحرقه والم
معقوله رغم مرور الشهور للحين غزل مانست سعود
ومن الي يقدر ينسيها سعود معقوله فيصل يقدر
معقوله تاخذ فيصل بس لانه يشبه لسعود
محد يدري كيف ولا متى ولا وين ولا شراح يصير بغزل وفيصل الي قلبه صار ينبض باسم غزل
دخل الغرفه شافها نايمه عند التلفزيون عرف انها كانت تنتظره ابتسم لانه حب يحسسها بس مايقدر انه يعذبها راح وشالها وسط ايدينه لين حطها على السرير ابتسم لها الله على برائتها احبها ياناس اموت فيها
الى متى ياحنين السحى يمنعنا انا نقترب من بعض الى متى وربي صرت مااستحمل اشوفج ولااقدر المسج احبج ولاني احبج لازم امنع هالسحى منج
عبدالرحمن يظن ان سحى حنين هو السبب عشان تبتعد عنه وتمنعه من حقه الشرعي
مايدري ان حنين فكرة وجودها بحظن غير حظن ياسر يحطمها ويكسرها ويخليها كلها هم وحزن
فتحت عيونها والتفتت شافت عبدالرحمن يمها
انا امس نايمه بالصاله وش الي خلاني بالسرير معقوله عبدالرحمن شالني يويلي وربي اني غبيه يحول مقدر اقابله الحين خلني ابدل وانزل عند خالتي والبنات طيب وليش ماتقومين رجلج اذا نزلتي راح يزعل وانتي ماصدقتي انه رضى عليج
قامت بسرعه وبدلت ملابسه ولبست تيور عودي مع بدي بيج وحطت كحله وروج ولمة شعرها كله على فوق وخذت جلال بيج وتعطرت وراحت يم عبدالرحمن
عبدالرحمن يله قوم ترا الساعه 11 الظهر قوم عشان تلحق على الصلاه
عبدالرحمن : امممممم طيب طيب شوي وبقوم
حنين : اوكي انا بنزل وانت الحقني خلاص
عبدالرحمن : اقول مافيه طلعه الا رجلي على رجلج
حنين بتأفف: طيب بنتظرك بالصاله لاطول علي
نزلوا عبدالرحمن وحنين وجلسوا يتقهون مع ام عبدالرحمن وابو عبدالرحمن وام حصه والجوهره وحصه
وصاروا يسولفون ويضحكون
ام عبدالرحمن: اربكم نمتوا زين بغرفتكم الجديده
عبدالرحمن وهو يشد على يد حنين : أي والله احلى نومه نمتهاامس
حنين بهالحظه حست ودها ان الارض تنشق وتبلعها
شمعنى الي يقوله وش قصده ياربي نسيتي ياحنين انه ريلج ويوم راح تنامين معه وراح تحملين منه وتجيبين عيال وين مخج راح له ياحنين وين
فضلت السكوت حنين بس افكارها كانت تاخذها بعيد وتوديها يمين ويسار وسط دوامه يمكن لها نهايه ويمكن مالها أي نهايه
غزل شافت السلسال الي معلق بحلق دلال وهي نايمه بشويش قربت منها وفتحت القلب وقرت الي فيه وجلست تضحك وبنفس الوقت تبكي
تضحك على حركات اخوها ودلال وتبكي لانها تعرف معنى الحب وكم تمنت تكون مع الي تحبه
مسحت دموعها بسرعه قبل لاتحس عليها دلال
وبهمس الله يوفقج يادلول وربي تستاهلين
راحت للهديه الي شراها فيصل لدلال ماتدري ليش يمكن فضول فتحت ولقت فيه عطر حست بالراحه ماتدري ليش
الحين انا شاريلي الماس و دلال عطر كل هذا يدل لشي واحد ان فيصل يحبني اه يافيصل مدري وش راح يصير علينا قامت بسرعه ونزلت والف فكره تدور في بالها
علي اتخذ قرار نهائي خلاص راح ينفذه ولازم يسوي شي يحس بالراحه فيه شي كان سعود ناوي عليه كانوا متن عليه بس الحين هو الوحيد الي راح يكمل المشوار لان سعود مات
لقى اهله كلهم مجتمعني ابتسم وسلم عليهم
علي وهو يطالع بابوه وامه: ابي افاتحكم بموضوع مهم بالنسبه لي
الكل : شنو
علي : انا ابي اسافر للخارج واكمل دراستي هناك واخذ الدكتوراه
ام عبدالرحمن تبكي: الله يوفقك ياولدي بس انت متأكد من قرارك ولالا
علي وهو يبوس راسها: افا يالوالده وهذا انا بروح عشان اجيبلج الدكتوراه وتبجين
ابو عبدالرحمن مبسوط: والله والنعم فيك ياولدي
راح علي وارتمى بحظن ابوه يبكي من الفرحه ان الكل كان مبسوط بقراره والكل بنفس الوقت حزين على فراقه
حنين بكت تذكرت سعود كان هذا طموحه كان ناوي على هالشي بكت لان اخوها مو عايش عشان يكمل هالمشوار مع علي ويكفي انها انحرمت من اخوها والحين راح تنحرم من علي الي فيه كثير من سعود
حس عبدالرحمن فيها وبهمس : حنون تبكين من الفرحه ولا من شنو بالضبط
حنين وهي تشوفه: ابكي لان علي يذكرني بسعود والحين بيروح ولاقدرت تكمل من البكى
علي سمع حنين والتفت عليها: حنين هذا الشي كان يتمناه سعود وعشان سعود وحبي له اصريت اكمل بالخارج
حنين زادت دموعها: الله يوفقك ياعلي وترجعلنا سالم ومعك الشهاده يارب
ابتسم علي لحنين : امين
الكل كان فرحان وحزين على فراق علي وفرحان على طموحه والكل عارف سببب طموحه هو سعود بعدها علي بدا بتجهيز اغراضه لسفره للخارج
&&&&&&&&&&&&&&&&&&





 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 09:06 AM   #25
نائب الاداره


الصورة الرمزية معانى الورد
معانى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-10-2021 (10:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~










لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي







تعب من صدها خلاص مايحتمل راح يصكون الشهر وهو مالمسها ولازم يسويه بالغصب ولا بالطيب
طلعت وكانت لابسه قميص قصير ابيض
وفاله شعرها
جلست عشان تنام ماحس
ت الا بالي رمى نفسه عليها وصار يبوسها حنين تحاول تبعده
عبدالرحمن انا تعبانه ومالي خلق
عبدالرحمن وحس بالعرق راح ينفجر من راسه : وانتي دايم تعبانه حنين مايصير كل هذا سحى ولاشنو
كم مره تصديني ياحنين خلاص حقي باخذه بالغصب ولا بالطيب
حنين بهالحظه صارت تبكي وتترجاه بس عبدالرحمن
مل من كثر مايعطيها لاعذار
طلع من الحمام وحاط الفوطه على خصره
كانت تشوفه وعيونها غرقانه بالدمع غرست راسها بالبطانيه وصارت تبكي
عبدالرحمن بعصبيه: ليش هالدموع انتي مرتي والي نسويه حلال تفهمين انتي ولاكيف
يله قومي تسبحي
بدل عبدالرحمن ملابسه وطلع وخلاها وسط دوامه من افكارها
خلت الماي يغسل جسمها وياليت لو بهالطريقه تقدر تغسل فيها افكارها
انا ليش افكر بياسر ياسر نساني وتركني وعاش حياته المفروض اعيش حياتي الى متى افكر فيه يكفي ادق على جواله واشوفه مغلق خلاص ياسر طواني وصرت مجرد صفحه من صفحات حياته
والي اسويه بعبدالرحمن حرام ومايصير
معقوله الي سواه عبدالرحمن فيني صحاني من غفلتي الحين هو زوجي ولازم اصير مخلصه له
اه ياسر من هالحظه سكرت قلبي وراح اتقبل وضعي مع عبدالرحمن واعطيه حقوقه كلها ولاراح اقصر معه بشي عبدالرحمن مايستاهل الي يصير فيه والي اسويه انا فيه لازم افتح صفحه جديده من حياتي معه وانسى الماضي الي نساني
عبدالرحمن حس بتغير حنين معه وصار مايقصر معها بشي كان معيشها ملكه بس رغم هذا الفرحه بقلب حنين مالها أي طعم عايشه بروح بدون جسد
صحيح تضحك صحيح تحس بالفرح بس عمره ماوصل لقلبها





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&
&&&





ياسر اليوم اول يوم لي بالتدريس بصراحه كنت خايفه ومرتبكه لو تشوفني تموت ضحك علي كنت محتاره شنو البس باول يوم وش اسوي و البنات كلهم كانوا مندمجين معي وانا اشرح لهم الدرس
حسيت بقلبي بيطلع من مكانه من الخوف والربكه
امشي وسط الطالبات واسمع قصصهم وحكايتهم
اه تذكرت ايامي انا وحنين وسوالفنا تذكرت ايام الدراسه والمراهقه تذكرت هبالنا ورجتنا
تذكرت كل شي وانااشوف الطالبات
تصدق خفت اشوف حنين باول يوم بس تذكرت ان زوجها خلاها تجلس بالبيت والكورس الثاني راح تدرس بس مدري لو عرفت انها بتكون بنفس المدرسه االي انا فيها راح اغير المدرسه ماابي اشوفها خلاص ابيها تنسانا وننساها
بشاير كانت جالسه على طرف السرير قبال اخوها ياسر الي منسدح وشبه ميت وتسولف عليه
كانت بشاير هذي حالتها مع اخوها تجلس عنده وتسولف تعرف انه يسمعها ومؤمنه ان يوم من الايام راح يقوم ويشوفها يمه
تروح للمدرسه وترد تتغدى وبعدها تاخذ لها قيلوله وبعدها تحضر دروسها وتروح للمستشفى عند ياسر وتحكي يومها له وش الي صار لها والي ماصار
بشاير خطوبها ناس كثير بس هي رافضه تبي تتملك واخوها عندها وغيره لا والكل يحس بطلبها انه ميؤس من حالة اخوها وبعدها تتفركش الخطبه
هذي هي حياتهم كل واحد يعيش بهمه ومع حزنه وغمه كل واحد يعيش وسط الي يحبه ويرتاح له
كل واحد يبتسم ليومه القادم بكل مافيه من حلو ومر
دلال وتركي حبهم قرب يتوج بالزواج
فيصل وغزل محد يدري وش راح تكون نهايتهم
عبدالرحمن وحنين رغم عناد حنين وصدها الا انها استسلمت لواقعها المرير
ياسر الي محد يدري حي ولا ميت
بشاير الي تغيرت وصارت تعيش لأمها واخوها وبس
علي الي ضحى بكل شي عشان يحقق حلم سعود وحلمه ويوصل لهدف معين في حياته
الله كلهم جمعهم الحب وكلهم فرقهم الحب
عاشوا حياتهم بحلوها ومرها ولا احد فكر انه يعيش حياته بدون حب رغم الي سواه فيهم الا انهم تخطو كل مرحله من حياتهم بنجاح
بس ياترى هل راح يستقر وضعهم ولا راح تتغير امور كثيره وهل راح يكون فيه فراق ولا اكتفوا من الفراق
محد يدري منو الي يستقر ومنو الي مو مستقر
كلهم يعيشون بتقلبات الحياه وتقلبات الحب ولوعته
الحياه ماتوقفت على حالهم كل يوم ولها حال مختلف عن الثاني متى تستقر احداث ابطالنا
متى اشوف البسمه على شفاهم متى
السفينه قربت توصل لمرساها وراح تستقر للأبد بهالمرسى







 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 09:08 AM   #26
نائب الاداره


الصورة الرمزية معانى الورد
معانى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-10-2021 (10:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~










لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



)) الجزء الأخير ))
\
/



\
•°• !!!!!! دمــوعــ مابعد النهايه !!!!!!! •°•
\\
/
•°• ماذا يتبقى بعد الفراق ؟؟؟•°•

ستبقى هناك ربما أشياء لا نملك لها اية نهاية ،،
الا انها ستبقى دوما تلك الأشياء التي تعلن بصرخة الميلاد
مع اللفظة الاخيرة لحروف ولانفاس الحكاية ،،
وأول شيء نراه وسيهزمنا بعد الفراق ،،
\
/
\
•°• ربما لحظات الحنين العابرة •°•
فنرى انفسنا نمارس العاطفه والشوق والحنين مرغمين ،،
ونًحِنُ إلى أحاديث جميلة كنا قد تحدثنا بها..
وتقاسمناها ذات يوم
مع قلب والحلم كان حاضرا ثالثنا،،
ونبقى دوما نًحِنُ إلى أحلام جميلة نسجناها ذات يوم في خيالنا مع خيالهم ،،
والأمل كنا ننتظره ان يكون ثالثنا
ونبقى دوما نًحِنُ إلى إنسان كان في يوما ما حاضرا في زوايا القلب ،،
ونحن إلى وجههم إلى نبضهم ،،
إلى أشياء كثيرة كانت موجودة هنا في الأعماق ولم تعد للأسف!!!
\
/
\•°• وماذا بعد دموع الفراق !!!•°•
ستبقى هناك أشياء كثيرة عالقه لا نملك لها نهاية ..
ولا نستطيع ان نمحوها للأسف!!!،،
وأول ما سيواجهنا بعد دموع الفراق من الأشياء،،
/
\
/
•°•آآآآآآآآآآهٍ من الذكـــرى •°•

والذكربات بعد الفراق مؤلمه وقاتله..
حتى وإن كانت من ذلك النوع السعيد ربما عشناها للحضات!!!،،
فالصفة النهائية توحي دائما بالضياع ،،
وتعطي دوما انطباعاً بالحزن والشجن !!،،
فنضطر الى احتساء الحزن مرغمين ،،
ونتقوقع ونحزن على أشياء كثيرة كانت عزيزة علينا ،
وكنا نحسها جميلة ،
كانت موجودة في حياتنا وللأسف لم تعد !!
/
\
/
\•°• وماذا بعد دموع البعد والفراق •°•
ستبقى هناك دوما أشياء كثيرة لا نملك لها اية نهاية للأسف!!،،
أشياء ستبقى تلاحقنا كالظل اينما ذهبنا حتى لو رأينا فقط اسمهم!!!،،
وأول ما يلاحقنا بعد الفراق،،
!!
/
\•°• وآآآآآآآآهٍ من دَمارِ البقـــايـــا!!!! •°•
وآه من بقاياهم التي ستبقى دوما كقشور الحكايا المتناثرة
وكهشيم الزجاج القاتل في أعين حاضرنا،،
وسنبقى كلما نراها نتذكــر كل شيء،،
وحين نتذكرهم نتــألم بوجع،، وحين نتألم ونبـــكي بحرقة والتياع،،
فهي ستبقى كي تذكرنا دائماً بأنه
كان هناك شخص قد وثقنا به يوما من الايام وقد رحل عنا،،
آآآآه من الذي حسبناه النصف الآخر كان هنا موجوداً،،
ولم يعد ياللأسف
/





\\
/•°وإلى الصّباح ومن بعد الفراق •°•

لم تبقى هناك أشياء كثيرة ..
لا نملك النفس كي نضع نهاية،،
أشياء نحتاج إليها للأسف وبشدة،،
وأول ما سنحتاج إليه من بعد الفراق،،
*
*
*
*
*
*





غزل تصرخ : لالالالالالالالالالا مستحيل هالكلام صحيح مستحيل
ام فيصل تهديها : طولي بالج ياغزل
غزل من بين دموعها : شطول بالي عليه على شنو على شنو على الكلام الي سمعته منج تكفين لاتكذبين علي قولي انه مو صدق قولي
انج تبيني اعيش حياتي وبس
ام فيصل وعيونها مغرقه بالدمع: لايابنتي انا ماعمري كذبت بشابي اكذب وانا بهالعمر بس اذا انتي تعرفين احساس الام فهذا هو
غزل من شدة الصدمه ارجولها انشلت وطاحت على الارض مكسوره
الخاطر احضنت الارض وصارت تبكي وهي تشاهق من الي سمعته
معقوله معقوله مستحيل مااصدق كذب كذب كذب
دخلت ام عبدالرحمن على صياح غزل الي هز البيت كله
ام عبدالرحمن : ام فيصل شفيها غزل شلي صار
ام فيصل طلعت من الغرفه بسرعه وهي تبكي من المشهد الي شافته
اه ياغزل معقوله كل هالحزن شايلته بقلبج وانتي توج صغيره
ام عبدالرحمن احضنت غزل وجلست تهديها وتسمي عليها وتقرا القران عليها لين حست بغزل تهدى وشافت وجها الي مغرق بدموعها
ام عبدالرحمن : شفيج يابنتي شلي صار
غزل وهي طالع امها بنظرات حزن غرقت عيونها ارتمت بحظن امها مثل الطفل التايه ولقى حبل النجاه
بكت بكل حرقه
ام عبدالرحمن انكسر خاطرها على حال بنتها الي كل مازان شان
&&&&&&&&&
&&&




بيت ابو فيصل***
ام فيصل تكلم حنين بالتلفون
ام فيصل : هلا حنين شخبارج
حنين : تمام يالغاليه وانتي شخبارج
ام فيصل : الحمدالله ، وينج جيت العصر ولا لقيتج
حنين ببتسامه : والله طالعين انا وعبدالرحمن نتمشى
ام فيصل : عسى درب السعاده مايفارقج يابنتي
حنين : يمه شفي صوتج كأن فيه نبرت حزن
ام فيصل بتنهيده: اه ياحنين والله مدري وش الي سويته اليوم صح ولا غلط
حنين بخوف: يمه شفيج خوفتيني
ام فيصل : تذكرين الحلم الي قلتلج عنه
حنين : أي الي عن سعود
ام فيصل : تحلمت فيه امس حسيت ان سعود زعلان مني
حنين متفاجأه: أي كملي وبعدين
ام فيصل وهي تتذكر الحلم
كانت قاعده بالحديقه مع حنين وفيصل فجأه طلع قدامها سعود
ومن غير أي شعور قامت ام فيصل تصارخ وتضمه
ام فيصل : وينك يالغالي وحشتني الدنيا من غيرك كيئبه وين دلوعي وينه حبيب امه وين اختفيت
سعود بنظرات عتب: يمه انا مرتاح بمكاني وبخير بس زعلان منج
ام فيصل بشهقه: اااااااااا من شنو يالغالي دايم ادعيلك واترحم عليك وصابره على فراقك وقلبي متقطع عليك
سعود ببتسامه : ادري يالغاليه بس انا وصيتج بوصيه انج تفرحين غزل وفيصل وتخلين غزل توافق على فيصل وتنساني وتعيش حياتها
راح سعود واام فيصل توها تتكلم سعود سعود ولكن مامن مجيب
قامت من النوم وهي تصارخ بأسم سعود و لمست وجها وشافت دموعها الحاره الي غرقت المخده )
ام فيصل : قمت وصليت ورحت لغزل وقلتلها كل الي صار بس البنت انهارت قدامي من الكلام الي سمعته وتظن اني اكذب عليها عشان تتزوج فيصل
حنين متفأجا : ياويل قلبي كل هذا صار وانا مو موجوده الله يعينج ياغزول
ام فيصل : انتي ماشفتيها
حنين بحزن: لاوالله رديت وانا تعبانه ونمت وتوني الي قاعده
ام فيصل : زين روحي شوفي غزل وطمنيني عليها وحاولي تقنعينها
حنين : يمه لاتخافين انا اعرف غزل زين صدقيني راح تهدى وتقتنع بالوصيه خصوصاً ان سعود هو الي موصي
ام فيصل برتياح : اجل اخليج الحين ديري بالج على نفسج وعبدالرحمن
حنين ببتسامه : انشالله وسلميلي على ابوي ونواف وفصول
سكرت حنين من امها وجلست تفكر بالي سمعته والي صار لغزل وكيف راح تقدر تقنع غزل اه ياغزل حالج يكسر الخاطر ياعمري عليج مدري كيف رح تعيشين معقوله تفتحين صفحه من حياتج وتكون بيضاء وخاليه من سعود
ابتسمة حنين اه اطبب الناس وانا الي محتاجه طبيب
شافها عبدالرحمن وهي تبتسم عرف انها مو معه لانه سلم ولاشاف رد ضحك بخبث قرب لين وصل حد اذنها وبصرخه
بوووووووووووووووووووووووووووووووووو
حنين ماحست بروحها الا وهي معطيته كف وهي تصرخ
عبدالرحمن منسدح يضحك: هههههههههههههههههاي يلعن خيرج ماينمزح معج
حنين وهي تحط ايدها على مكان الكف وبعتذار: وربي اسفه بس انت الي ماتعرف تمزح يعني شايفني مسرحه وجاي تخلعني
وقالت بضحكة دلع بالله كنت حامل وانت مخلعني وش راح يصير بالنونو ..
عبدالرحمن بمكر :: حامل يالظالمه وانا بالقطاره استانس معاج وقرب منها
حنين وهي تبتسم : وانت مايبيلك شي عاد اثقل ..
عبدالرحمن وهو كل ماله يقرب منه اكثر : ياويل قلبي واحد يشوفج ويثقل وانتي حطيتي فيها ثقل
حنين وهي ميته ضحك ::هههههههههههههههههاي والله انك منتهي
عبدالرحمن : ايه ادري من زمان يله بس تعالي تراني مشتاااااااااااااااااق حيل
حنين وهي تحاول تصرف الموضوع : يووووووووه نسيت اروح اشوف غزوله وقامت بس عبدالرحمن كان اقوى منها
وسحبها لعنده بقوه وماحست بروحها الا وهي بحظنه

&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&





ياليت افتح عيوني الحين وكل شي صار اليوم يكون كابوس فتحتها بشويش ابي اشوف بصيص امل بحياتي بس كل الي شفته غرفتي الي مو مرتبه وامي الي منسدحه يمي طول اليوم من اول ماطلعت ام فيصل من البيت وانا منهاره كلامها صح شي في قلبي وعقلي
كلامها حسسني بصدقه رغم كلامي لها وتكذيبي لها الا ان في داخلي شعور مصدقها لاني وبكل صراحه قد سمعته من سعود قالي بس مازلت اوهم نفسي التفتت ناحية بلكونتها قامت بهدؤ عشان ماتزعج امها فتحت البلكونه جلست تتأمل هالمنظر الحلو
تبي يخليه يمحي كل همومها واحزنها والسبب الحب هو السبب بكل الي تعانيه هو السبب الاساسي
بس مع هذا ماراح اكره الحب ابداً لانه طعم الحياه
كان الهواء يداعب خصلات شعرها الي طالت
حست بدمعه حاره تحرق خدها الناعم
مسحتها بكفها وببتسامه وتنهيده طويله
اول ماسمعت بخبر خطبتي لفيصل حسيت بشعور خالج مشاعري وخلاها بحاله مو طبيعيه حسيت بقلبي نبض وحرك دمي حسيت ببتسامه ارتسمت بعيوني مدري ليش هالشعور اجتاحني
معقوله اني حبيته لا انتي تحبين سعود وبس
بس بس شنو انتي ماتحبين الا سعود وفيصل مجرد خيال لسعود
لا بس انا مافكرت بفيصل انه خيال سعود بدايتً كنت افكر بكذا بس لما صارت معي ومعه مواقف كثيره جمعتنا حسيت بشي ثاني
ماحبيت اني افكر فيه عشان مايستوطن بس الي سويته اني حبيت اتهرب من فكرة اني احب من بعد سعود
فيصل مافيه شي ينعاب جمال واخلاق وفوق هذا طيب وصفاته وصفات سعود وحده ماعدا ان سعود حنون اكثر من فيصل
حست غزل براسها راح بنفجر من كثر ماتفكر
نزلت تحت ودخلت المطبخ عشان تصلح لها شي تاكله
صلحتلها نسكافيه وسندويشات خفيفه خذتهم وطلعت للحديقه
جلست على الكرسي وصارت تاكل وتفكر
فتحت غرفتها ومالقت فيها الا ام عبدالرحمن الي توها قعدت من النوم
ام عبدالرحمن : حنين وين غزل
حنين ببتسامه: شكلها تحت بنزلها وانتي روحي ارتاحي بغرفتج
ام عبدالرحمن بحزن : وين ارتاح وغزل حالتها حاله
حنين : ماعليج انتي صدقيني بكرا تسمعين الاخبار الي تسرج
ام عبدالرحمن : الله يوفقج ياحنون ويسعدج ويرزقج بالذريه الصالحه
حنين وهي تنزل : امين
حنين وهي تهمس لغزل : اشتقتلج
غزل وهي تعدل جلستها : هلا وغلا والله
حنين ببتسامه : اخبارج
غزل بتنهيده :اه ياحنون شقولج اني صرت بين نارين
حنين بستغراب : شنو واي نارين وضحي اكثر
غزل وهي تنزل كاس النسكافيه: ابوي كلمني قبل امس عن فيصل انه خطبني وابوي قالي من قبل عن الي خطبوني وانا كنت ارفضهم بسبب وبدون سبب واخر شي ابوي ماحب ينفذ تهديده لي وعطاني فرصه اتخذ القرار بس انا مازلت ارفض بس يوم خطبني فيصل ابوي قالي اذا رفضتي فيصل انا راح ازوجج من غير ماتدرين
هذي النار الاولى النار الثانيه امج جتني اليوم وسمعتني كلام
حسيت انه حرق جوفي ياحنين
غزل صارت تبكي تعبت تعبت من التفكير وتبي من يساعدها بهالقرار المصيري
حنين ببتسامه : غزل قلتيلي كلمه قبل زواجي بعبدالرحمن تذكرينها
غزل من بين دموعها : شنهي
حنين ببتسامه : كنت مثل حالتج بس من بعد ماسمعت كلمتج حسيت براحه مو طبيعيه خلتني اعيش حياتي واطوي صفحت الماضي
غزل انسي سعود وعيشي حياتج وفيصل صدقيني مارح بيوم تندمين انج خذيتيه والقرار الاول ولاخير لج بس خلي قلبج هو الي يختار سوي الشي الي يريح قلبج هذي هي كلمتج ياغزل
غزل ودموعها تزيد: بس انا احبه كيف تبيني انساه كيف
حنين وعيونها تلمع دموع: مو بكيفنا ننسا انا مو بكيفي نسيت ياسر بس الايام ياغزل والعشره الحلوه الي عشتها مع عبدالرحمن صحيح للحين احس بنبض ينبض باسم ياسر بس صدقيني لازم يكون له مكان بقلبي لانه شخص حفر اسمه بقلبي وصار بصمه من بصمات حياتي
غزل وهي ترتمي بحظن حنين : تتوقعين بيوم راح اكون عائله وانسى سعود ياحنين
حنين وهي تمسح على شعر غزل : ممكن ليش لا بس مااتوقع تنسين لانج راح تتذكرينه من فتره لفتره بس راح تبتسمين على هالذكريات الحلوه والي كانت بصمه من بصمات حياتج
غزل وهي ترفع راسها : وانتي شنو ياسر الحين بالنسبه لج
حنين بغصه وبتسامه : ياسر احلى ذكرى واحلى ايام عشاتها بحياتي وعمري مارح انساها ويمكن احكي هالقصه بيوم لأحفادي
غزل تضحك: ههههههههههاي انتي بالاول جيبي ولد بعدين احكي براحتج
حنين وجها احمر: ياختي خلي الواحد يعيش لحظات رومنسيه مثل الافلام
غزل ببتسامه : شكلج ياتابعين ياطبقين هالرومنسيه هههههههههههههاي
حنين وهي تضرب غزل بخفه: ياعوبج قبل شوي دموعج اربع اربع ويوم سمعتي الرومنسيه جفت دموعج
غزل تضحك: انتي الي نسيتيني هالدموع الله لايحرمني منج
حنين : ولامنج يله مشينا ندخل البرد ذبحني
غزل : اوكي يله ابدل ملابسي وانزلج تحت عشان نسهر
حنين تضحك: يووه انا وراي رجال مااقدر اسهر
هههههههههههههههاي
غزل وهي تروح: اقول طيري بس وياولج اذا نزلت ولاشفتج
حنين : زين زين يله روحي
حنين راحت لصاله شغلت التلفزيون وجلست تابع ماحست الا بذاك النشاز الي فجر اذنها وهو يغني
اشتقنا ياحلو والله اشتقنا لكن الزمان مفرقنا
ياما ياما وياما وياما تعاهدنا وبنار الشوق تلوعنا
ياحلو اشتقنا والله اشتقنا
واه ياحلو مقسى قلبك عذبت الروح الي تحبك
حنين تضحك : ياويلي من هذي الي مشتاقلها ومعذبتك
تركي يضحك : هههههههههههههههههاي بسم الله من وين طلعتي
حنين ببتسامه : من الجدار يعني من وين طلعت من اليوم وانا قاعده هنا بس الحب معميك ولا شفتني ههههههاي
تركي بتنهيده : اه أي والله ياشين الكويت من بعدها والله انها شينه
حنين : وش عنده روميو
تركي : أي روميو مادريتي عن قصتي انا ودلال العن من روميو وعنتر وقيس
حنين : يلعن ام الثقه ياشيخ وش هي قصتكم ياحسره
تركي : الليل والبيدا والخيل تعرفني , عاد اكملي الفراغ ..هههههههههههههاي عزالله لو سمعني المتنبي رحت فيها قلبت ام القصيده
حنين وهي ميته ضحك : هههههههههههههههههههاي والله انك دجه اشهد انه بيرفع عليك قضيه عاد انت وجهك مالقيت الا المتنبي
تركي : ايه تعرفيني مثقف اسم الله علي من العين ترى يقولون انتي عينج والقبر
حنين : ههههههههههههههههههههاي حرام عليك مو لهاالدرجه
تركي : وش عندج قاعده لحالج وين الزمه رجلج قبل لايتزوج وهو مزعجنا فيج والحين مااشوفه
حنين : اقول مااسمحلك تتكلم كذا عن عبودي وبعدين فيه ناس نسوني يوم لقوا احبابهم
تركي يبتسم : واحد يحب تركي ويشوف غيره
حنين تضحك : انا مدري منو لاعب عليك ابي اعرف وش هالثقه
تركي : فيه غيرها الخبله هي الي هبلت فيني
حنين : طيب طيب اذا ماوصلها الخبر مااكون انا حنين
تركي : هي هي انتي امزح لحد يصدق عاد حنون بلا سخافه
حنين : الله واكبر الحين حنون كل هذا خوف ههههههههههههههههههاي
تركي : تبين الصدق ايه هههههههههههههههههههههاي
حنين : الله يوفقكم انشالله ونحضر عرسكم
تركي والابتسامه شاقه الفم : اميييييييييييييييييييييييين
حنين : ياويلي من الولد انتهى ههههههههههههههههاي
تركي : ياحليلج منتهي من زمان هههههههههههههههاي
ماشالله ماشالله طاقينها حنك انتي وياه
تركي : طيب الواحد يسلم مو يهاوش
عبدالرحمن وهو يناظر حنين : وش مجلسج هني لحالج
تركي : ليه وش شايفني جني تراني قاعد معها
عبدالرحمن : انا مااكلمك خلك على جنب
تركي : وش عنده الشديد اقول ترى ماتليق الغيره عليك انت وخشتك
عبدالرحمن كانت نفسه في خشمه ولا له خلق لاحد واي كلمه سخيفه راح يعصب منها
عبدالرحمن بعصبيه : تركي اطلع منها والبخ بالعربي انا لامني كلمتك ذيك الساعه تكلم تفهم ياحمار
تركي ماتوقع هالكلام يطلع من عبدالرحمن وكان منصدم طلع بسرعه وهو متضايق من كلام عبدالرحمن
حنين معصبه : عبدالرحمن وش هالكلام السخيف
عبدالرحمن : والله يعني انتي مو شايفه حركاتج وبعدين حظرتج منو عشان ادافعين عنه
حنين : بس الكلام الي قلته بايخ ولا له داعي والموضوع سخيف
ناظرها عبدالرحمن نظرات كلها غضب وقالها تعالي لي فوق
راح عبدالرحمن فوق وبعد خمس دقايق راحت وراه حنين وصادفت غزل
غزل : تعالي تعالي تعالي وين رايحه
حنين وهي متضايقه : بشوف عبدالرحمن وش فيه
غزل : عسا ماشر
حنين : بعدين اقولج وربي انها سالفه تافهه بس هو يكبر أي شي سخيف
حنيييييييييييييييييييييييييييين
غزل : طيب روحي الحين هذا صوته شكله معصب بس طمنيني
دخلت حنين الغرفه وهي مالها نفس تدخل قعدت على الكنبه الي مقابله السرير وكان عبدالرحمن قاعد على طرف السرير
حنين : عبدالرحمن وش فيك ترى السالفه سخيفه
عبدالرحمن وهو معصب وشد على ايدينه : سخيفه بنظرج بس بالنسبه لي لا
حنين : طيب فهمني قولي وش فيك
عبدالرحمن وهو يمسك كتوفها : حنين انتي تقهريني وانا اسكت تعذبني واتألم واصبر دايم انا على هالحال
حنين بنظرات برائه : طيب وش سويت
عبدالرحمن : تكفين لاتناظريني هالنظره ترى من جد انسى كل الي ابيه
نزلت حنين راسها
عبدالرحمن : حنين انا ابيج تحسسيني بوجودي ابي احس ان عندي مره تحبني تحن علي تسأل علي تضحك معي تسولف معي من غير لا اجي واقولج
حنين ساكته ولاتقدر تتكلم لانها عارفه انها مقصره بحقه حست انها ظلمت عبدالرحمن على حساب غيره وهو يعشقها وصابر على كل شي لجلها
عبدالرحمن :حنين انا ماراح اسكت انا راح اقولج لاني احبج وابي اعيش معاج نفس أي زوج وزوجته يمكن انا مقصر من غير ماادري وبسألج الحين ياحنين انا مقصر معج بشي ؟؟
حنين بصرت مخنوق : لا
عبدالرحمن : تكفين ياحنين قولي لاتخافين وربي ماراح اسويلج شي وانتي عارفه بس لاتعذبين قلبي المتيم بهواج
حنين : لا ياعبدالرحمن انت مافيه مثلك اثنين
عبدالرحمن : طيب ليش هالقساوه ليش هالجفا ليش تدرين اني بغيت اموت وانا اسمع ضحكج وسوالفج وميانتج مع تركي حسيت بنار تكويني مادري ليش حسيتج غير معه ووانا غير
حنين : 0000
عبدالرحمن يرفع وجه حنين : انا اقولج كل هالكلام لاني اهوااااااج ولا اقدر اعيش من دونج بس تكفين ابطلب منج طلب انج ماتعذبين قلبي
حنين حست بقسوتها وبطيبة عبدالرحمن حست بجفاها وبحبه ارتمت بحضنه نفس الطفله البريئه وقعدت تصيح ظمها عبدالرحمن بأقوى ماعنده وهو يقول طلبتج انج ماتزعلين مني وصدقيني لو مااحبج ماقلتلج هالكلام بس انتي تعرفين الحب والعذاب
حنين بقلبها ايه والله اعرفه ياعبدالرحمن اعرفه زين
رفعها عبدالرحمن وحب يغير جو شوي : يله عاد شكلج استانستي بحظني ههههههههاي
حنين : عبدالرحمن
عبدالرحمن : لبيه ياعيون عبدالرحمن
حنين : انا اسفه من كل قلبي واعتبرني من بكره غير
قرب عبدالرحمن منها وباسها : ربي مايخليني منج
حنين وهي مستحيه ولا منك الحين خلاص منت زعلان مني
عبدالرحمن وهو رافع عيونه فوق ويفكر : امممممممممم
حنين : ههههههههه وهذي يبيلها تفكير
عبدالرحمن : هههههههه فديت الضحكه وانا اقدر ازعل منج انا بس اتضايق ومجرد مااشوف عيونج تروح الضيقه بس كان فيه شويت ضباب وزال الحمدالله
حنين بنظرة دلع : الله لايجيب لا الغيوم ولا الضباب بحياتنا
عبدالرحمن : امين
حنين : طيب عبودي روح لتركي وراضه ترى تركي مايستاهل تزعله
عبدالرحمن وهو ضايق خلقه : ايه والله حسيت اني غلطت عليه عاد هو سبحان الله دايم ياكلها بس انا اعرفه قلبه طيب مايزعل مني لانه يعرفني اذا عصبت احط حرتي فيه
حنين : ياحليله الله يعينه هههههههههاي
عبدالرحمن : ايه وانا طيب
حنين : تراه اخوك احد يغار من اخوه
عبدالرحمن : ايه انا تصدقين ياحنين اني اغار عليج من غزل
حنين : هههههههههههههههاي من غزل !!
عبدالرحمن :ايه والله
حنين : لا عاد كلش ولا غزول تصدق اني نسيتها تحت قلتلها راح اجيج ولا جيتها
عبدالرحمن بنظره : لايكون بتروحين لها وتخليني بروحي
حنين بدلع :عبودي بس دقايق
عبدالرحمن : لا لا لا لا خلاص الحين وقت نوم يله خلينا انام
ويسحب البطانيه ويحطها عليهم
حنين وهي توخر البطانيه : عبودي بتنام بهالبس يعني
عبدالرحمن : هههههههههههه من النذاله الزايده
حنين : هههههههههههه بقوه طيب انت روح شوف تركي وانا بشوف غزل وبجيك
عبدالرحمن : طيب مو تتأخرين عندها ترى خمس دقايق ماجيتي راح اجي واشيلج والي يصير يصير
حنين : هههههههههههه تسويها لا خلاص خمس دقايق
تك تك تك << طق الباب
عبدالرحمن : تركي
تركي : 0000
عبدالرحمن : تركي نايم ولا ادخل
تركي : ياليل وش تبغى ياخي
فتح عبدالرحمن الباب ولقى تركي منسدح وقاعد يكلم بالتلفون
عبدالرحمن : مشغول
تركي : لا انتظار ههههههههههههههاي
عبدالرحمن : ههههههههههههاي منو تكلم
تركي : وش دخلك
عبدالرحمن : اخس تطورات والله من بعد كومار صرت تكلم تلفون في انصاف الليالي
تركي : هههه سخييييييييف اقول تراني في جو رومنسي وانت قطعته علي ياخي انت ومرتك وشفيكم اليوم علي
عبدالرحمن وهو يقعد : هههههههههههه وش فيها حنون بعد فديتها
تركي : والله انت وجهك راعي طويله اشوفك قعدت
عبدالرحمن : والله واحشني يالغالي
تركي : ايه هين غالي مو قبل شوي حمار
ويسمع صوت من التلفون : تركي يله خل ذا يروح عند مرته
عبدالرحمن : ههههههههههههههه اخس يادليل قدج تذلفيني الحين طيب انا اوريج
تركي : هههههههههههه ياخي والله انك نشبه
عبدالرحمن : طيب خلاص غثيتوني انتو وسوالفكم السخيفه انت تتكلم عن السواق وهي عن الخدامه ياسبحان الله وافق شنن طبقه
تركي : هههههههههههههههههه والله كنك تشوف
عبدالرحمن يضحك : ايه داري
تركي : اقول لاتصدق انت وجهك واطلع وسكر الباب وراك
عبدالرحمن : حلوه الطرده طيب انا اسف
تركي : على شنو
عبدالرحمن : على الكلام الي قلته لك بس والله كنت معصب
تركي : لا شدعوا ياابوناصر مواول مره تعصب وتهزئني خخخخخخخخ
عبدالرحمن : ايه ادري بس عشان حنون قالتلي ولا لو عشانك ماجيت ههههههههههاي
دلا ل من التلفون : ههههههههههههاي مصخره مخوفتك حنين
عبدالرحمن : ابه كيفي حلالها زوجتي تسوي فيني الي تبي حنون انا راضي
دلا ل : ياحظهاااااااااااااااا هههههههههههههاي
عبدالرحمن : اعوذبالله عين الحسود فيها عود
تركي : اسم الله على دلول ماتعرف تحسد
عبدالرحمن : ايه هين يله اجل مااطول عليكم تصبحون على خير ومع السلامه يادلول
تركي : شدعوا ماطولت يله مع السلامه ولا تعيد الزياره
هههههههههههههههههههههاي
طلع عبدالرحمن وهو يضحك على كلام تركي ..
تركي انسان حبوب وطيب وقلبه ابيض يضحك ويمزح ولا ياخذ على خاطره وهذا الي يحبب الناس فيه
دخل الغرفه ولا لقاها واستانس وراح يركض لغرفة غزل فتحها بقوه وهو يضحك
بس تفاجأ ان الغرفه ظلام وهدوء بطل الليت ولقى غزل نايمه قامت غزل
غزل : وش ذا الدفاشه ماتعرف تطق الباب
عبدالرحمن يضحك : ههههههههههههها اسف بس كنت مضيع شي
غزل : ههههههههههههه الحمدالله والشكر تزوج اخوي وانهبل
عبدالرحمن: هههههههههه ايه والله يله كملي نومتج
طلع وراح لغرفته ولقى حنين تلبس قميصها
عبدالرحمن : يلعن ام القهر تصدقين استانست يوم مالقيتج بالغرفه
حنين : هههههههههههه ربي يحبني لقيتها نايمه ودخلت الغرفه بسرعه بس انت طولت عند تركي
عبدالرحمن وهو يبدل ملابسه : ايه لقيته يكلم دلال وقعدت استعبط عليهم شوي واضحك
انسدح على السرير وهو حده تعبان حظن حنين الي قررت انها تطوي صفحتها المره والحلوه للابد وتبدى تعيش مع عبدالرحمن وتنسى ماضيها وتحتفظ بذكرياتها
&&&&&&&&
&&&&




في المستشفى ))
بشاير : يمه ارتاحي انتي صدقيني ان رعاية المستشفى احسن من البيت يمه خليج وانا وياج
ام ياسر : يابنتي قعدتي مالها فايده خلاص انا صارلي شهر على ذا الحال واحس اني بخير الحين وابي ارجع للبيت
بشاير بصوت مخنوق : وياسر
ام ياسر : عاد مابيدنا شي يابنتي الامر بيد ربج مالنا الا الصبر والدعاء وخلي ايمانج بربج كبير
بشاير وهي تضم امها : الله يصبرنا يايمه ويفتح الخير بوجيهنا انشالله ويقوم لنا ياسر وهو سالم ومتعافي انشالله
ام ياسر : امين يابنتي
الدكتور : صباح الخير
ام ياسر + بشاير : صباح النور
الدكتور : كيفج اليوم ياخاله انشالله بخير
ام ياسر : الحمدالله بخير
بشاير : دكتور الوالده تبي تطلع من المستشفى يصير
الدكتور : ليه طفشتي منا
ام ياسر : لا والله بادكتور ماتقصرون بس انا مااحب كثر القعده
الدكتور : وين بنات اليوم يسمعون
بشاير : احم احم
الدكتور : ههههههههه لا دام امج جذي اكيد انتي زيها ماعليج قصور
بشاير : تسلم يادكتور
الدكتور : الله يسلمج طيب ياخاله انا بروح ارخصلج بس اهم شي العنايه ثم العنايه
يعني خلاص مانبي صدمات قويه عليج وحاولي قد ماتقدرين انج تهونين الامور
ام ياسر : انشالله
الدكتور : ربي يعافيج ويسد عنكم الدرب الشين
ام ياسر + بشاير : امين يادكتور ماتقصر
الدكتور : يله عن اذنكم
بشاير: اذنك معك
ام ياسر : ياحليله والله انه اخلاق وعسل عسا ربي يحفظه
بشاير : هههههههههههههاي يمه غزل عيني عينك
ام ياسر : عساني مااخلى من هالضحكه
بشاير : ولامنج طيب يمه انا بروح اشوف ياسر واجيج عشان نروح للبيت
ام ياسر : خير انشالله
طلعت بشاير من غرفة امها وراحت لياسر وهي بطرقها حست بنظرات تتبعها بس تجاهلت هالنظرات بعدين سمعت احد يناديها التفتت وشافت الدكتورشافي
بشاير : هلا دكتور بغيت شي
الدكتور : لاسلامتج بس حبيت اقولج اني خلصت الاجراءات
بشاير : ماتقصر يادكتور واسفه اذا تعبناك ويانا
الدكتور : لا ولو هذا شغلنا يالغاليه ..
بشاير مااستوعبت اخر كلمه قالها وتمت تناظر بالدكتور الي راحت كل علومه وهو يشوفها
حست بعمرها وتفشلت انها واقفه بنص الطريق ويا الدكتور
بشاير : يله دكتور انا استأذن
الدكتور : بشاير ممكن دقايق من وقتج
بشاير ممكن
الدكتور : انا الحين ماعندي شي ممكن نروح للكفاتيريا شوي
بشاير متردده
الدكتور : ماراح اطول بشاير بس دقايق من وقتج
بشاير : خلاص يله
تم يطالع بعيونها الحلوه بس فيها لمسة حزن وهو يعرف شنو سبب هالحزن حس بعمره وببتسامه : شنو تبيني تطلبين يابشاير
بشاير وهي تحاول تشتت نظراتها وماتبي تحط عينها بعيونه حست بعيونه تجذبها له شافت ابتسامته الحلوه وابتسمة بلا شعور : ولاشي بس شنو تبي تقولي
شافي وهوهايم : بشاير انا بدخل بالموضوع على طول انا يابشايروبدون لف ولا دوران صحيح بتقولين جريء بس هذا الي بقلبي وودي اقوله
بشاير بخوف : ااااا تفضل
شافي : بصراحه ابيج على سنة الله ورسوله
بشاير حست بعرق تحرك بقلبها وحرك الدم الي وصل لخدودها وخلاها حمر واستغربت من جرأته : بس انت تعرف اني مااقدر
شافي ببتسامه : عارف ظروفج ومقدرج وراضي فيج ومستعد اوقف معج يابشاير وانتي وامج لحالكم ومحتاجين رجال يكون معكم
وسند لكم
بشاير بقتناع : ماادري شقولك يدكتور
شافي ببتسامه : بشاير ماابيج تقولين شي الحين ابيج تفكرين ولج اسبوع ونهاية الاسبوع مستعد اسمع شنو قرارج
بشاير وهي تهز راسها : انشالله يله استاًذن
شافي : بحفط الرحمن
قامت بشاير وهي تحس بالباب الي انفتح عليها وسط احزانها وهمومها الحياه ابتسمة لها من جديد حست بقلبها الي نبض من اول ماشافت الدكتور شافي وزادت نبضاتها لما سمعت كلامه الي زاد من ارتياحها ابتسمة عيونها الي من زمان ماشافت هالسعاده كانت تعيش لغيرها والحين راح تعيش لنفسها ابتسمة بس لما تذكرة امها واخوها حست بالحزن مااتقدر تستغني عنهم وهم محتاجين لها تنهدت بقوه
وقالت راح اقول لأمي عن كل الي صار واشوف رايها بالموضوع
اما شافي كان مرتاح قربه من بشاير يريحه من زمان كان يطالعها وهي تزور اخوها اعجبته شخصيتها طيبتها على اخوها حنيتها على امها كل هالصفات الحلوه اجتمعت بأنسانه رائعه حب انه يتملكها وتكون له وبس
&&&&&&&&&&&&&





عندما نشعر اننا محاصرين بغرفه ليس بها اي منفذ ونكون وسطها بأحزانينا وغارقين بهمومنا نجد فتحه صغيره شع منها
شعاع وبصيص امل يفتح لنا وينير لنا حياتنا
عندها نشعر ان هناك من ابتسم بحياتنا وانقذنا
من دوامت حيتنا التي تاخذنا من فرح الى حزن
عندها نتعلم ان الحياه كلها دروس وكلها تجارب وعلينا ان نجتازها
بكل ثقه وابتسامه نرسمها على شفاهنا الرقيقه
عندها نعلم ان الحب ياتينا ويدخل لقلوبنا دون استئذان منا
عندها لانعارض قلوبنا بل نتبعها ونرضى بكل ماتفعله لنا
لانها تعرف من تحب وتعرف من نستحق ان نحب لانها
ادخلت الشخص المناسب لقبنا وعلينا تقبله والعيش معه
بكل مافيه من عيوب لاننا عندما نحب لانرى هذه العيوب
فقط نرى العيون التي تلمع بحبنا ونرى القلب الذي ينبض بحبنا
مااروع هذا الشعور الذي يجتاحنا دون علمنا
&&&&&&&&&&&&




ام ياسر وهي ترمي بثقلها على الكنبه: اه ياحلاة البيت وبس
بشاير ببتسامه : جعل ربي مايحرمني منج يايمه بجد من دونج ولاشي البيت
ام ياسر بحزن : هالبيت فقد ناس غالين
بشاير ببتسامه صفرا : يمه عندي لج موضوع بس ماني عارفه كيف ابدا فيه
ام ياسر بخوف : شنو يابنتي شلي صار
بشاير : يمه لاتخافين هو موضوع عادي بس
ام ياسر بعصبيه: شنو بس تحجي
بشاير وخدودها حمرا وقلبها ينبض بسرعه: يمه الدكتور شافي اليوم كلمني بالكفتريا وقالي ابي اتزوجج وانا مراعي ظروفج وانتو تحتاجون رجال يكون سند لكم
ام ياسر ببتسامه : مبروك يابنتي والله االدكتور شافي وش زينه وش حلاة اخلاقه وفوق هذا محترم
بشاير وهي منزله عيونها ؟: يمه انا مااقدر اخليج ولا اخلي اخوي انتو تحتاجوني
ام ياسر بتنهيده: بشاير الرجال مافيه شي عشان ينرد وحنا نحتاج من يكون سند لنا وياسر ماندري متى يصحى وحالته ميؤس منها
بس حنا راح نعيش حيتنا ومايصير ترفضين كل من خطبج عشانا
بشاير بحزن: يمه كيف تبيني اخليج بروحج كيف
ام ياسر : شافي عارف عنج كل شي وعارف ظروفج وراضي فيج وانتي فكري بالموضوع زين وماابيج تستعجلين بالرد عشان مااشوف نظرات الندم بعيونج ولاتنسين كل الي بعمرج تزوجوا وعندهم عيال
الا انتي شنو الي ناقصج يابنتي جمال واخلاق ونسب
والقرار الاول والاخير لج
طلعت بشاير لغرفتها وانسدحت على سريرها وصارت تفكر بكلام امها المعقول يعني الى متى راح اجلس مو متزوجه وهو راضي فيني
وبصراحه شافي شحلاته دكتورو رزه وطول واخلاق زي العسل وكلن يتمناه
بس لازم افكر زين قبل أي قراراتخذه و بكرا اتحسف عليه
&&&&&&&&&&&
&&&
&




 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 09:09 AM   #27
نائب الاداره


الصورة الرمزية معانى الورد
معانى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-10-2021 (10:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~










لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي








بيت ابو فيصل ***
ام فيصل ببتسامه: مبروك يافيصل وربي يوفقك انشالله
فيصل مبتسم : الله يبارك فيج يايمه وراح وباسها
ابو فيصل : هاه متى ناوي على الملكه
فيصل يضحك: الود ودي اليوم بس مدري عن عمي وبخليه هو الي يقرر متى الموعد ههههههههاي
ام فيصل : خير البر عاجله اخلصو علينا وتملكو
فيصل هو يروح لغرفته: انشالله يمه مايصير الا الي يرضيج
طالع نفسه بالمرايا وشاف عيونه الي تلمع من الفرحه معقوله عشان غزل وافقت احس ان الارض مو قادره تشيلني من الفرحه كأني اول مره اعرس ماحسيت بهالفرحه لما خطبت امال ولما سمعت خبر موافقتها اه يالحب والله انك عذاب مدري شراح اسوي لو اشوفها بالملكه خلاص انا مشتاق لها من زمان ماشفتها من زمان ماطاحت عيني بعينها اه فديت روحج ياغزول

الكل بارك لغزل واستانس بهالخبر محد توقع انها توافق بس غزل فاجأتهم بهالقرار الي اتخذته وابت تتراجع عنه
حنين وهي تضم غزل : مبرووووووك والله وتستاهلين فصول
غزل ببتسامه خجل: الله يبارك فيج
حنين وهي تضربها : يله متى الملكه لاتلطعون اخوي تراه حده متولع وداق علي ومزعجني يقول بسرعه قوليلها تخلصني من هالعذاب الي اعيشه
غزل تضحك: ههههههههههاي حشى يعني اروح له واقول خلنا نروح للملاج
حنين تضحك: واللله يكون احسن ههههههههههاي
ام عبدالرحمن وهي تضم غزل : والله وكبرتي ياغزل وصرتي مره
غزل بنظرات دلع: يمه تراي للحين دلوعتج حتى لو عندي درزن من العيال تراي اخر العنقود سكر معقود مارح احد ياخذ مكاني
حتى عيال حنون
حنين تضحك: ههههههههههههاي مايليق عاد شكلج شكبرج وتغارين من ياهل للحين ماطلع
الكل :هههههههههههههههههههههاي
ابو عبدالرحمن : غزل انشالله الملكه بعد بكرا تجهزي
غزل حست بقلبها ينبض بقوه وجها صار احمر : انشالله يبه
حنين تضحك: شفيه ويهج قلب طماطه ههههههههههاي
قامت غزل لانها طول اليوم وتحس بروحها محاطه باانظار الكل والاهتمام عليها
شافت الالماس الي شراه فيصل لها عضت على شفتها بقوه
انشالله بيوم الملكه راح البسه واخليه يتفاجأ
ضحكة ضحكه خبيثه محد يدري شنو ناويه تسوي بقلب فيصل
بس تذكرت ان ماعندها فستان ولازم تشتري جديد قررت بكرا تشتري ابتسمة لما تذكرت ملكة دلال وتركي
لما كانت هي وياها ماخلو مكان بالرياض ومن مجمع لمجمع
عشان فستان اخر شي قررت دلال تلبس فستان نيلي مخصر عليها لين تحت خصرها وتحت الخصربلاسيه كان عليها روعه
لبسته دلال وجعدت شعرها وحطت كلوز وكحل داخلي نيلي كان مره حلو عليها وطالع شكلها نعومي تذكرت يوم جلست غزل وحنين يطلون على دلال وتركي وكيف كان شكل تركي وهو فاتح فمه على دلال كانوا بايعينها يعني فالينها ضحك وجلسوا ساعه مع بعض
وتركي يتغزل ومره يتهاوشون وكانوا حنين وغزل ميتين من الضحك على شكلهم بعدها شافهم عبدالرحمن وهزئهم وكانو يركضون ويضحكون على دلال وتركي
تنهدت غزل اه يادلال والله انج بسيطه وحبوبه ورغم بساطتج و طيبتج تعلق فيج تركي وصرتي بالنسبه له كل شي
انتي وتركي الوحيدين الي توج حبكم بالزواج اما انا فقدت الي احبه وحنين انجبرت على فراق الي تحبه معقوله انا احسد دلال
لا ليش هالافكار السودا ياغزل فكري بالمنطق هذي الحياه
عيشيها واطوي صفحة الماضي وابتسمي لحياتج الجديده مع فيصل وبس ضغطت على قلبها هالقلب لازم يحب فيصل وبس
كم هي صعبه هذي هي الحياه التي تترحل بنا من مكان الى مكان تجعل مشاعرنا مع شخص وثم تبعده عنا وترمينا لشخص يعشقنا بجنون ولكن مشاعرنا تملكها ذاك الشخص ومن ثم نعشق من عشقنا وثم تقول لنا الحياه استعدي حانا وقت المغادره وثم احمل مشاعري بيدي لأنتقل بعزاي وارثي نفسي وفجاه تقول لي استعدي هناك من سوف تحبيه وبالفعل تعصف بنا الحياه من بؤس الى سعاده ومن سعاده الى بؤس ومن شقاء الى راحه ومن غنى الى فقر
نعم هناك غنى عندما اغتني بشخص يغمرني بالحب ويغنيني بحبه وعشقه وهناك فقر عندما احب شخص ولاكنه ر بمشاعره اتجاهي
اه كيف استطيع ان ادرسك ايها الحب وايتها الحياه كيف وانتما اكثر الاشخاص تقلبن ولااحد يستطيع ان يرسى بمرساكم الا من اجتاز تحديات الحياه ومصاعب الحب عندها هو من يفوز بكما
جالس بالدوانيه وشابك ايدينه بعض وشاد عليهم كان التوتر مبين عليه ماصدق انه تمكلها والحين راح يشوفها اه بجد حس انه مشتاق لها
شافه تركي وبخبث: وش فيك كانك بامتحان وخايف تبي تنتظر النتيجه ههههههههههاي
فيصل ببتسامه: هههه عدال انت نسينا ولا اذكرك
تركي يضحك :ههههههههههههههههاي يعني كلنا سوا هاه بس انت مجرب من قبل يعني عادي عندك
فيصل عقد حواجبه: اقول تركي ماودك تجيب اختك ياخي طولت علي بسرعه ترا بروح لها فوق خلاص هي مرتي الحين
تركي وهو يوقف عند الباب ويسد الباب بيدينه: والله تسويها انت اصبر المره تتكشخ لك وانت مستعجل اصبر ولا تبيها تجيك ببجامته وشوشتها ا
فيصل يضحك: والله يكون احسن عشان نخلص مره وحده ههههههههههههههاي
تركي يضحك: والله الي رايح فيها الله يعينج ياغزول طحتي على واحد صايع بقوه
فيصل بتنهيده: تركي اخلص علي روح شوف وين المدام
تركي يضحك: طيب طيب لحد يموت علينا
شافت نفسها بالمرايه نظره اخيره التفتت لحنين الي عيونها تلمع دموع وببتسامه : هذي دموع الفرح ولا شنو
حنين وهي تضمها وبهمس :مبروك وهذي دموع فرح لان الحياه ابتسمة لج ياغزول
غزل وهي تضحك: الله يبارك فيج هههههههههههاي طيب ابعدي عني لاتخربين كشختي
حنين وهي تبعدها : مالت عليج وانا فرحانه لج وهذا جزاي بس مايخالف بعديها هالمره لانج مرة اخوي الغالي
غزل ببتسامه : تحبين فيصل رغم الي سواه لج
حنين ببتسامه: أي وعمري ماحقدت عليه لانه يعرف مصلحتي ياغزل وسوا الي يحس انه يفيد مصلحتي
تركي : غزززززززززززززززل وينج
غزل بخوف : ن ن نعم
تركي وهو يفتح الغرفه: وينج يله فيصل ازعجنا يقول جيبو مرتي ولا رحت لها فوق
حنين تضحك :ترا يسويها فيصل ههههههههههههاي
وجرت يد غزل بقوه يله نزلي ولاتبينه يرقالج
غزل وجها احمر وقلبها نبضاته تدق بسرعه حست ان قلبها بيطلع من كثر ماينبض
دخلتها حنين وشافت فيصل الي اول ماشاف غزل وقف على طول
حنين دخلتها عند الباب وطلعت بسرعه
غزل صنمت مكانها ولاقدرت رجولها تشيلها ولاتتحرك
فيصل وهو يطالعها من فوق لتحت (كانت اول مره تلبس فستان مكسي ومخصر على جسمها الناعم ومزينه الشوارافسكي من تحت الصدر وكان لون الفستان منجاوي وشعرها البني خلته طايح لانه صار طويل وطلعت جنان و مكياجها وردي ناعم والروج البمبي على شفتها الحلوه )
اويلاااااااااااااااا وش هالزين وش ناويه علي اليوم
غزل مازالت منزله عيونها ومتصنمه بمكانها :0000000
قرب فيصل منها صافحها وهمس لها مبروك ياغزل
غزل وصوتها ياله يطلع: اااالله يبارك ف فيك
مسك يدها وجلسها يمه شاف الحلق وابتسم بخبث: تصدقين من اول ماشفته بالمحل وقلت هذا صنع عشان يصير بأذنج
رفعت غزل راسها وطالعت بعيونه الي فيها بريق الحب يشع : شنو
فيصل وهو يلمس الحلق الي بذنها : هذا ماصنعوه الا عشان يصير حلق بذنج
غزل ضحكة على حركته: هههههههههههاي
فيصل وهو يطالع بعيونها العسليه : دوم هالضحكه
غزل بسحى : وياك
مسك فيصل يدها وطلع خاتم كان روعه شنو روعه كان جنان حتى جنان قليله بحقه وفيه ماسه كبيره على شكل قلب
طلعه ولبسه بمكانه المناسب يدها كان الخاتم بيدها ولااحلى
باس يدها وقالها : وتراه قليل بحقج
ابتسمة غزل وبهمس: مشكور يافيصل والمفروض ماكلفت على عمرك مابينا هالرسميات
فيصل وهو يطالعها: شنو رسميات المفروض اشترليج مو خاتم الا طقم الماس يالغاليه بس
ابتسمة غزل :لو شنو ماجبت صدقني راح يكون غالي على قلبي وماهمني حجم الهديه كثرماهمني صاحبها
ابتسم فيصل لغزل وعرف انه مااخطى بختياره وانه اسعد رجل بالعالم بوجود غزل بحياته وحس ان عقلها اكبر من عمرها
جلسو سوالف وضحك وقبل لاتطلع عطاها فيصل رقمه وشدد عليها تكلمه
طلعت من عند فيصل ببتسامه ارتسمة على شفاها وكانت ملامح غزل كلها توحي بالسعاده
انسدحت على سريرها وجلست تتذكر ملامح فيصل ووسامته كان محلو عيونه ذوبتها ابتسامته ورزته كل شي فيه حلو
تنهدت وهي تحس بقلبها ينبض بحب جديد وحياه جديده
شافت الخاتم المعلق بصبعها هذا رمز الحب الجديد
ابتسمة وغمضت عيونها بكل هدؤ وهي تسمع للاغنيه
*********




مابــي جــرح ولا ابــي خـــوف ولا احــزان ..
ابـــي مــوقف ابــي كلمــه
تــهز اوطـــان
دخـــيل اللــه
دخــيل اللــه
ابـــي انســـان
واذا فــي يــوم انــا نــاديــت
يحــس فينــي قــبل لاشــكي
يــواسيـني قبــل لبــكي
ومــن قلــب اذا حــنيت الاقـــي بــداخلــه احظـــان
دخـــيل اللــه .. دخــــيل اللـــه
ابـــي انســــان ..
قامت بسرعه وجلست ترتب نفسها وشكلها اول مره تهتم بمنظرها
لها فتره ماتهتم بنفسها بس هالمره تحس ان في شخص يهتم لها ويطالعها ولازم تكون باحلى طله
ابتسمة وهي تخط الكحله بعيونها وراحت للمستشفى وهي تحمل القرار النهائى لشافي
ابتسم لما شافها تدخل المستشفى حس بقلبه الى دق اول ماشافها بس كان متوتر وخايف ولا يدري شنو قرارها
حبت تتظاهر انها مانتبهت لوجوده بس كانت عيونها تسرق النظر له ابتسمة حبت تزيد توتره بس ماتدري يمكن تزيد من توترها دخلت لغرفة اخوها تتطمن عليه وقالتله عن خطبة شافي لها حبت تسمع رايه بس هي عارفه انها مارح تلاقي جواب من اخوها ابتسمة بحزن وباست راسه انشالله تكون راضي يالغالي
تمنت تشوفه يتحرك بس للأسف مامن مجيب
سكتت لما حست بخطواته تقترب منها التفتت لما سمعت صوته يناديها
شافي : بشاير
بشاير : هلا
شافي : شخبارج
بشاير : تمام وانت
شافي : بخير طيب تبين نتكلم هنا ولا
بشاير وهي تشوف اخوها : نتكلم هنا احسن
جلس شافي على الكرسي قبال بشاير الي كانت جالسه على طرف السرير : شنو قرارج
بشاير بتردد: م م موافقه
شافي حس بالفرح يطلع من عيونه وكان وده يصرخ باعلى صوته من الفرحه : انشالله يابشاير مارح تندمين على قرارج وصدقيني راح احطج بعيوني يالغاليه
بشاير وهي تقاطعه: بس بشرط
شافي الخوف معلق بعيونه: شنو الشرط
بشاير : انك تعيش بيتنا لان مافيه الا انا وامي ومااقدر اخليها بروحها واخوي ماابي انقطع عن زيارته
ابتسم شافي كل ماله يتعلق بشاير لما يشوفها متعلقه بامها واخوها : من عيوني وانا موافق اصلا ً انا امي ميته وعندي اختي المتزوجه وعايشه معي انا وابي في بيتنا هي وزوجها ولو ماطلبتي هالطلب كان انا قلتلج
ابتسمة بشاير براحه : الله يخليهم لك
شافي : اجل انشالله اجيب الملاج اليوم
بشاير وهي تتنهد وطالع ياسر: انشالله بس كان ودي ياسر يكون بينا وسط هالفرحه
شافي وهو يهديها : انشالله يقوم لنا بالسلامه يالغاليه بس انتي لاتكدرين خاطرج
تلاقت عيونهم بعض وحست ان الحياه تفتح لها ابواب حلوه ماتدري وش مخبي لها شافي بس كل الي تحس فيه انها حبته وصارت متيمه بهواه شهامته اخلاقه طيبته كلها تخلي الواحد يحبه
ومثل مايقولن الحب مايستأذن ويدخل القلب بسرعة البرق
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
شد على يدها بقوه وببتسامه : شرايج بالبحر غزول
غزل بسحى استغربت موافقت ابوها انها تطلع مع فيصل وتروح وتجي لانهم راح يطولون لين يتزوجون عشان كذا قرر فيصل وابو عبدالرحمن ان فيصل يطلع مع غزل ويكلمها لانه زوجته على سنة الله ورسوله : اه يجنن شوف كيف يزبد وكيف يطلع شكله حلو بنهايه
فيصل وهو يطالع البحر : البحر ملك هموم البشر كلهم الكل يجي ويشتكي عنده وبعدها يخليه محد فكر يسمع شكاوي البحر
البحر صار لنا مثل المفر نلجى له اذا مالقينا من يسمعنا
غزل ببتسامه : كلامك صحيح طالعت البحر الي ياما كان لها ملجئ طالعت فيه وكلها امتنان اه يالبحر يمكن مافيه احد يعرفك كثر ماعرفتك احلامي الي رسمتها معك صارت غريقه لك سفينه حبيت اطلقها لكن غرقت قبل لاتوصل لمرساها بس ارسلتيلي سفينه ولااحلى كلها حب وحنان احتوتني وسط حظنها الدافئ
فيصل وهو يشوفها وهي سرحانه: حبيبتي بشنو سرحتي
غزل : هاه ولا شي
فيصل وهو يجلس على الرمل : تعالي يمي
جلست غزل يمه ومسك يدها وهويطالع الخاتم الي زاد حلاه يوم تعلق بصبعها : اوعدج غزل اني مارح ازعلج اوعدج ياغزل اني راح اقدر انسيج سعود صحيح كنتي تبنين امالج مع سعود وحزنتي يوم مات وهو توه خاطبج بس صدقيني محد يدري وين النصيب
ماتوقعت اطلق امال توقعت اعيش العمر معها
غزل من اسمعت اسمها حست بنار بصدرها ماتدري شنو يمكن نار الغيره
بس من اول ماشفتج وتعلقت عيوني بعيونج وانا مااافكر الا فيج
الي زاد تعلقي فيج يوم ملكة حنين وعبدالرحمن
غزل وجها صار احمر تذكرت الموقف تذكرت كيف شكلها
وكيف طاحت
فيصل وهو يبتسم بخبث : من ذيك اللحظه وانا مقرر انج لي وبس
غزل : يعني ماتعلقت الا يوم طحت
فيصل يضحك: هههههههههههههههههاي أي بس الي زادني تعلق عيونج الحلوه
صارت لغتهم لغة العيون غزل اطالع بفيصل وفيصل يطالع فيها
تشوف كيف نسمات الهواء تلعب بشعره تشوف فيصل الي صار ينبض وسط قلبها
اما فيصل كان مبسوط وهو يشوف لمسة الحزن بعيون غزل تتلاشى
يوم عن يوم وكل مالها تزيد جمال وحياه

قطع عليهم حبل افكارهم صوت بطونهم الي صارت تصيح من الجوع انفجرو ضحك وبعدها طلعوا عشان يتغدون

بالسياره ***
اول ماركبوا غزل وفيصل السياره حب فيصل يحط جو رومانسي
شغل المسجل وكانت اغنية عبدالمجيد عبدالله ..
عسى ربّي يخليك لعيوني
وعسى ربّي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني
ولاشي دنيتي تسوى بدونك
أنا مغرم يا غالي فيك
وأدعي ربّي يخليك
إذا عني بعد بيجن جنوني
لأنّك صرت أغلى من عيوني
عسى ربي يهنيني بغرامك
ولا يحرمني من رقة كلامك
يا أغلى إنسان أنا عندي
يا حزني وفرحتي وسعدي
أخاف النّاس عنك يبعدوني
حبيبي صرت أغلى من عيوني
حبيبي فيك راضني زماني
لغيرك ما يطاوعني حناني
سكن حبّك في وجداني
تعوّض فيك حرماني
غرامك غيّر إحساسي ولوني
حبيب الروح يا أغلى من عيوني

التفت فيصل على غزل ومسك ايدها وقال هذي الاغنيه اهداء مني لج وقعد يغني مع الاغنيه وغزل تضحك ...
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&
طالعت بشكلها وكيف طالعه حلوه رغم ضعفها بس فيها لمسة من الجمال الناعم حست انها صارت تشبه ياسر والفرق الوحيد لون البشره ابتسمة بحزن اه ياسر من كثر ماصرت افكر فيك واجلس يمك صرت اشبهلك
تك تك تك تك<<<<< طق الباب
ام ياسر : بشوره يله خلصتي عشان تنزلين تحت
بشاير والخوف يدب بجسمها: أي يمه خلصت
مسكتها امها وجلست تقرا عليها وتهدي خوفها شوي
الفرحه تتراقص بعيون ام ياسر يأست توقعت انها عمرها مارح تشوف بشاير متزوجه والسبب حالتهم
حست ان ربي استجاب كل دعواتها دخلتها لشافي الي كان ينتظر بكل شوق ولهفه اول مره راح يشوفها بهالجمال الصارخ بس هو راضي فيها مهما كانت حلوه ولا شينه اهم شي انه حب الانسانه الحبوبه والطيبه والباره
حس بملاك داخل عليه وقف بسرعه وهو يطالع فيها عرف انها بشاير من عيونهاالي تلمع خوف وحب ابتسم لها وقرب عشان يجلسها يمه : مبروك ياعروسه
بشاير كانت تمشي بهدؤ والخوف بين خطواتها
اما شافي كان يطالع بجسمها على الفستان الاحمر والمخصر كانها حوريه
جلست يمه وبتردد: الله يبارك فيك
شافي : اخبارج
بشاير وهي منزله عيونه: ت تمام و انت
شافي بحنان : دامني معج انا بخير
رفع راسها بيده الدافئه لين تلاقت عيونهم
شافي: للحين على قرارج ان العرس عائلي
بشاير : أي ياشافي بس قطع عليها كلامها
شافي: عمري انا ابي الكويت كلها تتكلم عن عرسج تستاهلين وهذا قليل بحقج
ابتسمة بشاير وعيونها تلمع بالدموع: تسلم يالغالي وصدقني ماتهمني الشكليات كثر ماهمني قلبك
شافي وهو يأشر على قلبه: من اول ماشفتج وانتي سارقته
ابتسمة بشاير : جعله دوم ههههاي
شافي : دوم هالضحكه يالغاليه
بشاير : وياك
طلع شافي طقم ذهب دقته روعه شكله غريب مداخل مع الاحجار الكريمه
طلع السلسال عشان يلبسها رفعت بشاير شعرها وصار يلبسها
وبعدها لبسها الخاتم 00وقال وربي اني احبج
بشاير هالكلمه من اول ماسمعتها وهي تحس انها ملكة الدنيا من الجديد الدنيا ابتسمة لها الدنيا عوضتها على كل شي صارلها
ابتسمة وهي تحس بدموعها تنزل من اول ماسمعت هالكلمه ..
بشاير :: شافي ..
شافي : لبيــه ..
بشاير : ممكن اسأل سؤال !!
شافي : تفضلي ياالغلا كله ..
بشاير بتردد : ليش تحبني ؟؟
شافي استغرب من السؤال وعطاها اجابه على قد السؤال ويمكن توفي مدى حبه لها لانه حبه لبشاير بالنسبه له مايوصف ..
شافي وهو مبتسم : كذا من ربي حبيتج ..
شافته بشاير بنظرة دلع : الله يدوم المحبه بينا ..
شافي : امين يانظر عيني ...
******




..كذا من ربي حبيته .. بسرعه يوم لاقيته..
..ياناس الي تمنيته اخيراً صار محبوبي ..
..فهمته وهو فاهمني قبل حتى يكلمني ..
..لقيت الي ينادمني ودوبي هبت به دوبي ..
..حبيبي وشمعة ايامي هناي وكل احلامي ..
..سكن في عيوني الثنتين وين ماروح قدامي ..
..امير الذوق والرقه ولو يتباهى من حقه ..
..واذا جا للحلا والزين حبيبي ماخذن حقه ..
..كذا من ربي حبيته .. بسرعه يوم لاقيته ..
..ياناس الي تمنيته اخيراً صار محبوبي ..
********

بشاير بكل هدؤ جربت طعم الحب وعرفت كيف المعاناه الي عاشها اخوها بكت بحرقه لانها ضلمته وضلمت حنين
بس لما عرفت الحب عرفت الغيره وعرفت طعم الفراق وعرفت لوعة الحب صاربينها و بين شافي مكالمات
تنهدت بقوه بشاير لانها صارت تغوص بحبه يوم عن يوم
طالعت بـأخوها وبكل حزن لو بيدي شي كان سويته ياخوي
يمكن كان رحت لحنين وعلمتها عن الحادث عشان تتطلق وترجعلك
بس ماقدرت لانها بتعيش يمك بروحها يمكن اهلها ينبذونها يمكن تتعذب اكثر من ماتتعذب الحين حنين طيبه وتستاهل كل خير
اه ياخوي كلن يجرب الحب ويذوقه بكل مافيه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&




هاهي سفينة الايام تسير افرحت القليل واحزنت الكثير فرقت كل عاشق هيمان وجمعت بعض العشاق وتوجت عشقهم بأطهر حب وانقى حب على وجه الارض ..
كتبنا حزننا على الرمال لعلى الرياح تأخذه معها وتنسينا الحزن
وسطرنا فرحنا القليل وحفرناه على الصخر ليبقى اجمل ذكرى نتذكره ونبتسم عندما نتذكر اجمل المواقف التي حصلت انذاك
تمر الشهور وتجري السنين ولا ننسى من حفر بقلوبنا حبه فاالانسان الطيب لا ينسى ابداً ودائماً يذكر بطيبه وحسنه وهذا اجمل شيء يتركه الانسان بصمةً له
بعكس ذلك الانسان الذي يبغض من حوله فيه ودائماً ماناراه غاضب ولا يحب الا نفسه فأشكال هؤلاء نفرح بفراقهم وسرعان ماننساهم لانهم لم يذكرو انفسهم بأجمل الذكريات والاخلاق الحسنه
وهاهي الدنيا تقسو علينا تاره وتارةً نراها تسير على هوانا
نسبها ونشتمها اذا اغضبتنا ونرجع ونتأسف لها اذا رأيناها تبتسم لنا
هاهو حالنا يابني ادم نريد كل شيء على هوانا وعلى مانشتهي
صفحاتنا تشتكي من همومنا والامنا وتريد ان ترى قلم الفرح
ولكن نريد ان تكتمل الفرحه بلقاء الاحبه ..
ولكن كيف نلتقي بهم ولقد حكمة علينا محكمة الدنيا بالفراق ونفذ الحكم الموت وطبقه على احبابنا فكم اشتقنا لهم شوق الصحراء القاحله لقطرات المطر العذبه ..
ليس الموت فقط من تسلل الى اروح احبائنا ايضاً العادات والتقاليد هي التي تتحكم بنا وتقف كالجدار القوي بيننا وتصرخ بأعلى صوت معلنةٌ للفراق الابدي دون كلل ولا ملل من الصراخ الذي حطمنا وحطم امالنا فرقنا وشتت احبابنا
الان هم على قيد الحياه ولكن شبه اموات ؟؟
حكمة علينا عادتنا وحكم الموت علينا وحكمة الدنيا علينا وكلها يتحكم بها الخالق عزوجل
فمابيدنا حيله الا ان نكمل طريق حياتنا محاولين ان نضيف لها بعضاً من الفرح والسعاده والروح المرحه
تاركين الماضي المرير والقاسي على قلوبنا ونأخذ اجمل الذكريات التى لن ننساها ماحيينا فهي ذكريات حب الطفوله الحب النقي الطاهر والبريء فمااجملها ومااجمل محبوبي الذي رحل عني منذ ذالك اليوم وانا لم اسمع بخبره ولكن هذا ماطلبته منه ونفذ رغبتي و لو رجع لي الزمان لقلت له لاتبتعد عني لحظه واحده ..
يقف بوجه قلبي العقل ويعذبني هذا العقل الذي يؤنبني كثيراً عندما اتذكر ان هناك شخصاً متيماً بهواي ويفرح اذا فرحة ويحزن اذا حزنت
فأه منك ايها القلب واه منك ايها العقل كلاكما جزء مني
فالنفرح ولنعيش ونردد ونقول الدنيا حلوه لعلها تسمعنا وتسمع نغماتنا وتملأ ايامنا بالسعاده وتبعد شبح الموت عن احبابنا فكم عذبني والامني فراقه
جعل الحزن عنواني والدموع والاهات موضوعي فياليت هذه الكلمه تنفع لقلتها بأعلى صوتي
ياليتك الان هنا ايها الحبيب هنا بجانبي نضحك سويا ونلعب كالاطفال وبرائتهم ليتك تراني كيف حالي من بعد فراقك هزيله وانطوائيه ولا اريد رجلاً من بعدك ولا حب من بعد حبك يأست من الحياه وانا في زهور عمري ..
فكم اعشقك واهواك فأمثالك من الرجال في هذه الدنيا نادر
اعلم انك تحبني وتهواني فكم قلبك حنون علي لقد ابيت ورفضت ان اعيش هكذا رفضت حتى ان اعيش على ذكراك ارسلت الي طيفك وفرحت به فرحاً لايوصف حسبته انت ولكنه فاجأني عندما رحل مرةً اخرى اتاني ليقول لي عيشي حياتكي من بعدي فأنا لن اعود مرةً اخرى ولكني سوف افرح ان رايتكي ياحبيبتي فرحه وسعيده في حياتك فأرجوكي ابعدي نظرة الحزن منكي فأن عيناكي جميله ونظرة السعاده تزيدها جمال ..
من بعدها رحلة عني بعيداً ولم اراك مرةً اخرى واخذت وعداً ان افرح من اجل ان افرحك ياحبيبي وها انا الان اسطر اجمل كلمات الحب والعشق واسمعها من هذا العاشق والمتيم بهواي ..
ايتها الدنيا اريد ان اسألكي اسأله عديده احترت في اجابتها
اعلم انكي لم ولن تجيبي ولكن اريد فقط ان ارمي بتلك الاسأله التي اتعبتني وارهقتني وانتي الوحيده التي عندها الاجابه ولكنك ابيتي ان تجيبي ..
فأريد منكي فقط الانصات ولا اريدكي ان تقاطعيني ارجوكي ..
لماذا ايتها الدنيا تتلذذين بالفراق ؟؟
لماذا تفرحين عندما ترين دموعنا وحسراتنا ؟؟
لماذا تعشقين ان تسمعي صرخات واهات احبابنا ؟؟
لماذا ترتدين ثوب الفرح عندما نفقد شخص عزيز على قلوبنا ؟؟
لماذا تسعديننا ولاتكملين فرحتنا وتنهينها بالتعاسه والحزن ؟؟
لماذا تعذبين من اخلص لكي وعاش لكي يفرح ويكمل حياته مع من احب ؟؟
لماذا نرى الدموع كثيره والابتسامات قليله وفيها لمحة من الحزن ؟
لماذا الحزن موجود والتعاسه باقيه والفراق مكتوب ؟؟
اعلم ان اسألتي محيره واعلم ان جوابكي هو انها هذه سنة الحياه فيها الفرح والحزن وفيها الفراق والموت وفيها حياة جديده نبنياه بأنفسنا
اصعب الفراق هو ذاك الفراق الذي يكون محبوبنا موجود بجانبنا ولكن لانستطيع الذهاب له خوفاً من ان نفتح الجروح التي تعبنا ونحن نلملمها ونطببها ونجرح قلوبنا بأنفسنا وتنزف ويصبح ذاك النزيف دائم لانستطيع ايقافه ..
ولكن سوف ابتسم رغم الامي وسوف افرح رغم احزاني لكي لا احطم قلوب اناساً اخرى تعشقني وتريد ان تكمل طريق حياتها معي
لا اريد الكثره من تحطيم القلوب ولا اريد ان اجرح واعذب ..
يكفي ان قلوبنا تحطمت ويكفي ان جروحنا الا الان نطببها ويكفي العذاب الذي عشناه ..
فأرجوكي ايتها الدنيا اعطفي علي لا حباً لي ولكن من اجل غيري لكي افرحهم مثل ما ادخلو بقلبي الفرح بعد ما كان فارغ منه
فسوف اعيش من اجلهم وابني حياة جديده تاركه الهم والحزن والتعاسه جانباً ناسيه تلك السنوات الجميله والاليمه في نفس الوقت ..
سوف افتح صفحات جديده واملأها سعاده وحب والقي بتلك الصفحات من اعلى الجبال لكي تأخذها الرياح الى ابعد الاماكن ونحتفظ بأجمل الذكريات ..
مرة ايام وشهور سنين بسرعة البرق ومع كل سنه نفتح صفحه جديده ونترك الصفحات الاليمه ..
&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور اربع سنوات ..
تعالي وين رايحه ياحياتي تعالي نحكي للبحر قصة حبنا تعالي ياحنين تعالي لاتروحين ..
تعااااااااااااااااااالي ..
بشاير ودموع الفرح مغرقه وجها : ياسر ياحبيبي الحمدالله على سلامتك الحمدالله على سلامتك ياحبيبي ..
وقامت تضمه وتبوسه وهو مايدري شنو الي حصل ولا يدري وينه فيه ..
ياسر بتعب : بشاير وين حنين وانا وين شنو الي حاصل انا شنو فيني ؟؟
بشاير بقلبها ياويلي عليك يااخوي عقب هالسنين كلها وانت للحين مو ناسيها وقمت من غيبوبتك وانت تنطق اسمها ..
اه بس ..
ياسر وبصوت متقطع : بشاير وين رحتي شنو فيج انا قاعد اكلمج ..
بشاير وهي قايمه تصلح السرير لياسر عشان يقعد زين
ياسر وهو منصدم : بشاير شنو هذا شنو مسويه وشنو الي حصل لج
بشاير ببتسامه : راح تعرف كل شي يالغالي بس شوي شوي على نفسك ترى غيبوبتك كانت طويله بالحيل ..
ياسر بتفاجىء : غيبوبه !!!
بشاير : ايه ياالغالي غيبوبه ..بس خلاص كفايه كلام خلني اروح انادي الدكتور واجيك ..
راحة بشاير تنادي الدكتور والفرحه مو سايعتها ودموع الفرح ماجفت حست انها اليوم بقمة السعاده ..
تركت ياسر بدوامه من الاسأله المحيره
شلي غير بشاير وشلي صار فيه وشلي حصل مع حنين
وليش هو بالمستشفى وشنو حصل طوال هالسنين الي ماكان عايشها
؟؟؟
ام ياسر وهي تبكي : الحمدالله يارب الحمدالله بشاير راح اجي الحين مااقدر اصبر ابي اشوفه
بشاير وهي تهديها : يمه ياحياتي خلاص انا دقيت عليج عشان ابشرج وانتي الحين ارتاحي وانشالله راح نجي انا وياسر مع بعض
ام ياسر ودموعها تزيد: لالامااقدر انا بجي الحين
بشاير وهي تمسح دموعها : بس يمه م وتوها بتكمل كلامها الا وتسمع طوط طوط طوط سكرت امها التلفون
وصارت تركض بالبيت حست بالحياه ترد لروحها فتحت غرفة ياسر وطالعتها ابتسمة عن قريب راح يجي صاحبها وينيرها بوجوده فيها
صاحبها الي ضنت انه مارح يرد لها ابداً
رد وفتح عيونه لحياته الجديده ابتسمة والغصه بحلقها ماتدري شنو سببها بس كل الي يهمها الحين ان ولدها وحبيبها رد للحياه وبس
راحت تسجد لله شكر وهي تبكي على كل لحظه عاشتها وياسر مو معها دعت الله ان يطول بعمرها وتشوف ياسر وعياله ولاتنحرم منهم
خذت لياسر كذا بدله بعدها ضحكة ماتدري بس الي تعرفه ان اربعه سنين كفيله بتغير حجم ياسر خذت كل الي يحبه ياسر وطلعت تلبس عباتها وراحت للمستشفى وعيونها تلمع بالدموع الي ماوقفت من سمعت الخبر
بشاير وهي ماسكه يد شافي: تعال بسرعه ياسر قام قام
شافي وهي يضحك : الحمدالله ياحياتي بس شوي شوي على نفسج تراج حامل ياقلبي
بشاير وهي تبكي : احس الارض مو سايعتني ماصدقت اشوف عيونه مره ثانيه حسيت بالحياه ترد لروحي
شافي ببتسامه : دام عنده ناس تحبه اكيد راح يرد للحياه والحين خلينا ندخل ونشوفه
ياسر وهو يطالع بشافي وبشاير الي كانوا متماسكين : شلي يصير فهموني منو انت
بشاير منو هذا وليش ماسكته
شافي : الحمدالله على سلامتك ياياسر
بشاير وهي تشاهق من البكي : ياسر هذا شافي زوجي وهو المسؤل عن حالتك
ياسر بستغراب: زوجك ومتى تزوجتي وشلي صار لي
قطع عليهم كلامهم دخول ام ياسر الي كانت تلولش وتحمد ربها دخلت بسرعه وضمت ياسر بقوه وهي تبكي بحظنه كانها طفل صغير
ام ياسر : اشتقتلك يالغالي اشتقتلك والحمدالله الي ردك لنا يالغالي
ياسر ودمعه تنساب على وجه ويبوس راس امه: الله يسلمج يالغاليه بس شلي صار لي
بشاير وهي تقرب من ياسر : ياسر انا راح احكيلك السالفه كلها من اولها لي اخرها
ابتسم لها ياسر وحس انه راح يطلع من هالحيره الي قتلته والخوف الي دب بجسمه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
الكل كان مجتمع بالصاله ***
ابو عبدالرحمن ببتسامه: والله وكبرتوا ياعيالي ماعدا دكتورنا متى ناوي يعرس
ام عبدالرحمن وهي طالعه: انشالله عن قريب بتفرح فيه
علي يضحك: ههههههههههاي لاحول الحين راد ومعي الشهاده وابي ارتاح تروحون تزوجوني لا ماابي اتزوج ابي احلل شهادتي وانا عزابي بعدين افكر
تركي وهو يطالع بدلال: من ناحيتي مازلت انصح بالعرس بصراحه العرس شي حلو محد يعرفه الا العاشقين
علي يضحك: تكلم المتنبي هههههههههههههاي اقول اسكت ولايكثر
دلال : والله وتكبرت علينا يعني خذيت الدكتوراه تشوف خشتك علينا لنا الله هههههههههاي
حنين وهي تجلس ولدها ناصر يمها: علي من الحين اقولك زواجك على ايدي وانتهى الموضوع
علي : اذا من عندج انا راضي بالي تجيبينه لي
عبدالرحمن : بس مافي شي بلاش يعني لها تعبها هي تدورلك على مره يعني هذا تعبها لازم تعطيها حقها ولا
حنين وهي تشوف علي: ماعليك منه بشتغلك ببلاش
عبدالرحمن بنظرات تحدي : لا علي ومافيه طلعه ولارح تزوجينه الا اذا بيعطيج حقج
دلال+ تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
عبدالرحمن + حنين : يالله لك الحمد اما انتو هذا الي فالحين فيه
مغير فاتحين الكلخ
الكل : هههههههههههههههههههههههاي
ابو عبدالرحمن : تعال ياسوري تعال
ياسر الصغير عمره 2 وناصر عمره 3 عيال حنين وعبدالرحمن
وقعد ياسر يبكي وراح لحظن امه على طول
دلال : وععععععععععععع دلوع امه
تركي : الا دجاجة امه
دلال وتركي: هههههههههههههههههههههاي
عبدالرحمن : هههه ياسخفكم وبس
حنين تبتسم وهي تبوس ياسر: أي حبايبي اذا مادلعت ياسر منو ادلع
فديته وبس
علي : طيب وناصر المسكين مو دلوع
عبدالرحمن : لانصوري دلوعي انا
حنين وهي تشيل ياسر وتمسك ناصر بيدها : يله انا بروح اعشي عيالي وانومهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
&&&&
بيت ابو فيصل***
جالسه على التسريحه وطالع وبوجها المليان والي امتلى زياده وكيف تغير شكلها ابتسمة وشافت بطنها المنتفخ
لمست بطنها اه حياه جديده تنبض بداخلي حياه راح تغير مسار حياتي للأبد حياه راح اعيشها وهو بين احظاني
ماحست الا الي يحتضنها ويقرب راسه يم راسها وبهمس: الحلو بشنو مسرح
غزل ببتسامه وايدها على بطنها : بالنونو الجديد
فيصل وهو يقرب اذنه لبطنه: طيب خليني اسمع شيقول
غزل وهي تضحك: شنو يقول ياليت يقول ماغير مزعجني باليل بالرفس ومايخليني ارتاح
فيصل وهو يبوس ايدها : خليه يطلع اما سنعته لج وخليته مايزعجج
غزل وهي تضحك: لالا خليه لاتسنعه ابيه بكل مافيه بحلوه وشينه
فيصل وهو يقومها: يله خلينا نجلس مع امي وابوي
فيصل+غزل : السلام عليكم
ابوفيصل وام فيصل: وعليكم السلام
ابوفيصل : تعالي يالغاليه يمي
غزل ببتسامه وتبوس راسه وراس ام فيصل: هلابكم
فيصل : يمه وين نواف
ام عبدالرحمن : بعد شوي راح يجي تعرف توه معطل من الجامعه وراح يفتر مع ربعه
غزل تضحك: هههههههههههاي ياحليله امس انا وياه سهرانين مت من الضحك عليه
ام عبدالرحمن : وش الي مسهركم
غزل : والله امس فيصل مارد من الشغل الا متاخر وقلت انطره بالصاله الاواشوف نواف عاد قعدت اسولف معه مشالله عليه بجد دكتور العائله تفكيره اكبر منه وسوالفه وكل شي فيه مشالله عليه احس وحبت تبلع الكلمه الي بغت تقولها ( كانت بتقول احسه مثل سعود )
ام فيصل تضحك : ههههههههههاي من زمان ونواف مشالله عليه سوالفه اكبر منه الله يخليه انشالله واشوفه معرس
ابو فيصل : امين
فيصل : يعني انا شنو دوري طيب
غزل وهي تشوفه: انت شنو انت كل شي حلوه بهالحياه انت مافي مثلك احد عسى ربي يخليك لي ولولدك ولعين ترجيك ياقلبي
فيصل وهو يبوسها بالهوا: فديت روحج اجل انتي شنو انتي هواي الي اتنفسه
ابوفيصل وام فيصل: ههههههههههههههههاي كان مانزلتو علينا وجلستوا بغرفتكم تتغزلون بعض
فيصل : لا عشان نعلمكم كيف غزل هالايام ..هههههههههههاي
غزل وجها صار احمر : هههههههههههههههههههههههههاي
ابوفيصل : جعل البسمه دوم على شفاهنا
الكل : امين
ام فيصل : ترا اليوم اهلج عازمينا اليوم
غزل : أي بروح مع فيصل للمستشفى وبعدها بطلع لأهلي على طول
ام فيصل: اجل نتقابل هناك انشالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&




ياسر وعيونه تلمع بالدمع: كل هذا صار يابشاير
بشاير تبتسم : وهذا الدليل البيبي الي بطني
ياسر وهي يبتسم وسط حزنه: مبروك يالغاليه وتستاهلين
بشااير : الله يبارك فيك
ياسر بتردد: بشاير
بشاير : هلا
ياسر وهو يهمس: وحنين وش اخبارها
تنهدت بشاير : ماادري ياياسر من يوم كلمتها وقلتلها انك ماتبيها وانا مدري عن اخبارها
ام ياسر وهي تلمس وجه ولدها: لازم تحلق ياياسر ولا خل بشاير تحلقك
(كان وجها بين عليه التعب وشعر وجها كان كثير مره مرت فتره طويله وماكان فيه من يحلقه وعيونه تلمع بالحب المفقود)
ياسر : عطوني مراي خلوني اشوف وجهي
بشاير وهي تضحك: مو تختلع ههههههههه
ياسر : ههههه ياسخفج عطيني ولايكثر
بشاير وهي تمد المراي ومره تبعدها ومره تقربها
ياسر بنفاذصبر: عطيني اياها بسرعه
بشاير تضحك:ههههههههههههههاي الله يخليك لنا من زمان عن المشاكل
ياسر : هههههههههههههاي طيب طيب عطيني الحين
ياسروهو مختلع يمه شنو هذا كأني شايب ولا مجرم صج اخرع
ام ياسر وبشاير : هههههههههههههههاي
دخل عليهم شافي
شافي: بشاير انتي وخالتي ممكن تفضون المكان وتخلوني استدعي الدعم الطبي عشان يشوفون حالة ياسر الحين ونكشف عليه
بشاير وام ياسر : انشالله
كان الغرفه تضج بالدكاتره والي طالع والي داخل وبعدها طلعوا بياسر عشان يسون اشعه كامله لجسمه
والنتيجه طلعت ان ياسر سليم ومافيه أي شي بس مجرد انه مايقدر يمشي على طول لانه كان منسدح مايتحرك والعظام تعودت على عدم الحركه ولازم تمارين وعلاج طبيعي عشان يرجع يمشي مثل قبل واحسن بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&






انسدحت حنين على السرير وهي طالع بولدها ياسر الي بحظنها
وتحاول تنومه
ياسر وهو يطالعها: ماما انا احبج
حنين هالكلمه اثرت بقلبها كثير ضمته وباسته بقوه : وانا ااموت فيك ياياسر
حست بالدمعه تنساب على خدها ماتدري شقد هالكلمه حركت مشاعرها وهزتها اه هالكلمه لها اثر بقلوبنا
ناصر وهو يحاول يصعد السرير: ماما ساعديني
حنين تضحك: ابشر ياقلبي يلااا هبااااا
وصارت حنين محاصره بين ناصر وياسر وتضحك وتحس بطعم الحياه الحلوه الي تذوقها وسط عيالها اه هالشعور الحلو هالشعور الي يجتاحنا شعور الامومه انك تكونين ام ومسؤله شعور كبير وحمل لازم نحمله بكل مافينا من قوه ورغم صعوبة هالدور الا ان فيه حلاوه محد يعرفها الا الي يعيش هالدور
ابتسمة وهي تشوف عيالها وسوالفهم رفعت راسها لسماء
الله يطول بعمرهم ويسخرهم لي ولايحرمني منهم
ناصر + ياسر : امين
ضحكة من كل قلبها :هههههههههههههههههههاي
ماصدقت ينامون عيالها وبسرعه نزلت تكمل الجلسه مع دلال وغزل والكل
غزل وهي تقوم بتعب عشان تسلم على حنين: هلاوغلا
حنين : هلابج يالبطه ههههههههههاي
غزل وهي تضربها بخفه: نسينا ههههههاي
راحت حنين وسلمت على امها : لامانسيت عسى الله مايحرمني منهم
غزل وهي طالع دلال: مدري متى بعض الناس يفكر يصير مثلنا
دلال وهي تتخصر: والله تركي عاجبه جسمي كذا ويقول لاتخربينه بالحمل لانا تونا صغار مو الحين بعدين لين ننضج شوي مايصير بزارين يجيبون بزارين مين يربي مين
الكل : هههههههههههههههههههههاي
حنين : بهاذي صدقتي عزالله انج اول مره تصدقين
غزل : تراج قدي وهذا انا حامل وبالشهر السابع ولاقلت توني صغيره
دلال بهمس: بس ابوه كبير وانا الله يخلف علي
حنين وغزل ميتين ضحك:هههههههههههههههههههاي حلو الاعتراف بس يوصل عند تركي
دلال تضحك: هههههههههههههههههههههاي قولو اصلاً مارح يصدقكم
حنين : أي واضح كأني مااسمع صراخكم اخر اليل
تخيلي ياغزول
غزل : اتخيل شنو
حنين: ذاك اليوم انا وعبدالرحمن مسوين جو رومانسي الا ونسمع صراخ تركي ودلال يتهاوشون على التلفزيون تركي يبي قناه وهي تبي قناه وصراخهم وصوت ركضهم بالغرفه اتوقع يلحقها عشان الريموت
غزل :هههههههههههههههههههههههههههههههاي الله يعينكم اجل دامكم يمهم
دلال تضحك: هههههههههههاي لا ذاك اليوم انا وياه جالسين وتهاوشنا يقولي لاتلبسين قصير قلت له ياخي عادي عند حريم قال لا كان اطق البوز واخذ مخدتي وبطانيتي يعني زعلانه واانام بالصاله
مادريت الا الي ماخذ البطانيه والمخده ويقول هذي حقتي شاريها بفلوسي عاد قلت ماابيها وذبحبني البرد وابي ارد لسرير مادريت الا الي يقولي اذلفي برا وعاد انا عنيده وقلت بنام وش بتسوي
ويله شوفي المطاق انا وياه على السرير
حنين وغزل :هههههههههههههههههاي وربي بزارين بقوه
دلال تبتسم :بس فديت قلبه والله وربي احس نفسي بدونه ولاشي احب كل شي مشاكلنا ضحكنا خبالانا كل شي احبه
غزل : من ناحيتي احس بالحياه تنبض بكل عرق فيني
بجد الحب شي حلو للي يقدرونه ويعرفونه عدل
حنين : ياسر وناصر وابوهم من دونهم احس نفسي ضايعه هم صارو من اساسيات حياتي يكفي لما اشوفهم يبتسمون احس الدنيا تبتسم لي
يكفي انهم صارو قطه من جوفي
حبي لهم خلاني اضحي بكل شي عشانهم احبهم بكل ماتعنيها هالكلمه
غزل : الا صدق وين عيالج فديت روحهم
حنين : نايمين ابي ارتاح منهم شوي
دلال : حرام عليج والله انهم محترمين ومغير ياسر وهو الي ياكثر بكاه
حنين : أي لانه مايحبج ولو يحبج مثل ناصر كان ياحلاته ويازينه
دلال تضحك: ههههههههههاي اكيد
غزل راح تفكيرها مع ايام ولادة حنين لياسر لما كانت تبكي واصرت انها تسميه ياسر الكل استغرب الاسم بس حنين قالت لانه على وزن ناصر بعدها اقتنع عبدالرحمن ورضى بهالاسم
اما فيصل الي عصب وكان راح يتهاوش مع حنين بس غزل كلمته بهدؤ وفهمته ان حنين نست ياسر والاسم عاجبها ومو قصد انها عليه وحاولت ترقع الموضوع لين اقتنع فيصل
غزل كانت عارفه ان حنين مسميه ولدها على ياسر حبيبها وتعلقها الشديد فيه يدل على انها حبت تحط رمز لحبها بياسر وشي تتذكره فيه
حبت تنطق اسمه كل يوم ومافي الا انها تسمي ولدها بهالاسم
حنين : هيه وين رحتي سرحتي بفصووووووووووول
غزل : هاه
دلال وحنين : هههههههههههههههههههاي روحي لفصول ام فيصل طلعت وانتي حاطه ايدج على خدج
غزل تضحك وهي تاخذ عباتها: ههههههههاي يله بس خلني اروح اشوفه بصراحه اشتقت له
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&





مر اسبوعين على هالاحداث
ياسر طلع احسن من اول بكثير بدا يتعالج وصار يقدر يمشي زين
وصحته زينه وكل شي في ياسر طيب الا قلبه مازال ينزف من الداخل على فقدان شي كان كل حياته
جرح وعلاجه هو عيون الغاليه علاجه انفاسها علاجه حظنها الدافئ علاجه وجودها بحياته
ودايم يفكر فيها في كل لحظه وكل ثانيه عمر حنين ماغبت عن باله او فكر بس تفكير انه ينساها ..
ام ياسر : ياسر
ياسر : لبيه
ام ياسر : لبيت في مكه انشالله .. بغيت افاتحك بموضوع
ياسر : تفضلي
ام ياسر : ياولدي الدنيا تغيرت والناس تغيرت وكلن عاش دنياه الا انت عايش على سراب ومدري متى بتنسى ومافيه الا حل واحد
ياسر وهو ماله خلق لهاالموضوع الي يتكرر عليه من امه وبشاير : طيب وشنو الحل ؟
ام ياسر : انك تتزوج وتشوف نصيبك وتعيش حياتك ولاتحرم نفسك من العيال ولا تحرمنا منهم
ياسر وهو يصارخ : لااااااااااااااااااا يمه لاااااااااااااااااا زواج لااااااااااا حب من بعد حنين لاااااا عشق من غير حنين لااااااا اسلم قلبي لغيرها لا مااقدر لا مااقدر يمه انا اهواها اعشقها وراضي بعيشتي على ذكراها
ام ياسر والدموع ماليه عينها : ولي متى ياولدي بتقعد على هالحال متى بتنساها وتعيش حياتك ؟؟
ياسر وهو يناظر امه نظرة العاشق والمحروم : اذا نسى الموت الناس ذيك الساعه نسيت حنين
ام ياسر بيأس : يعني مستحيل تنساها
ياسر : ايه يمه مستحيل انساها واكذب عليج اذا في يوم قلتلج بنساها
ام ياسر : الله يكون بعونك ويصبرك ياولدي مدري ليش تجيب التعب والشقا لنفسك
ياسر حب يغير الموضوع والجو شوي : يمه خلاص تكفين وربي راضي بحياتي والي كتبه ربي لي خلاص يمه تكفين انسي موضوعي انا عاجبتني عيشتي كذا يمه كفايه محروم منها تبين تحرميني بعد من ذكراها ؟؟
يمه طلبتج لاتكدرين عمرج تراني عايش ومرتاح بعيشتي كذا
ام ياسر : اه ياولدي حكمة على نفسك تعيش كذا وغيرك مستانس بدنياه
ياسر : يمااااااااااااااااه عاد انا شكو بغيري خلاص تكفين سكري الموضوع
ام ياسر : انشالله
قام ياسر وحب راس امه وقال انا بعيش لج عسا ربي مايحرمني منج
ام ياسر : امين يالغالي ولامنك
قطع عليهم الكلام صوت بشاير التفت ياسر على امه وقال خلاص يمه جت بشاير ..
ام ياسر وهي تشوفه بحنان : لاتخاف ماراح اتكلم
ياسربضحكه : ههههههههههاي
بشاير وهي ماسكه ظهرها ونازله من فوق : أي ياظهري تصدق ياياسر الدكتور يقولي امشي بس انا مالي خلق عشان تسهل الولاده
ياسر : وليش ماتمشين شلي مشغلج
ام ياسر: الي مشغلها شافي لازم تقابله ولا ماترتاح
بشاير وجها صار طماطه ولا عرفت تتكلم : يمه شنو لا وين ا ا
ياسر وام ياسر :هههههههههههههههههههههههاي
ياسر : طيب انا بروح لسوق شرايج تروحين معي منها تمشين ومنها اشوف الدنيا وش الي صار وش الي تغير واشتريلي ملابس
بشاير : اوكي وانتي يمه تروحين معنا
ام ياسر : لا والله انا تعبانه بجلس اصلح لكم العشاء
ياسر : يله بروح ابدل ملابسي انزل القاج جاهزه
بشاير وهي تهز راسها : اوكي يله انتظرك
دخل غرفته وهو يحس بالضيقه الي دخلت قلبه تذكر ايامه مكانه الي يحب يجلس فيه ويكلم حنين ضحكه وبكاه معها كله كانت الغرفه شاهده عليه
طالع بشكله وهو يشوف كيف ردة صحته له وكيف زادت وسامته رغم السنين الي حاولت تمحيها بس ماقدرت تمحي هالوسامه والجاذبيه الي في ياسر بدل ونزل لبشاير وطلعوا بعدها للمجمع
بالسياره ***
شغل ياسر المسجل وكانت فيه اغنية لمحمد عبده
أون و رياح الليالي تونّي =و البرد في جوف(ن) كما الغار خاوي
ما كن لي عقل(ن) ولا قلب كنّي=جذع(ن) وقف في وجه الايام قاوي
بي عبرة(ن) محبوس تمتحنّي=في عيني و حلقي وصدري شكاوي
بي من قديم الوقت جرح(ن) مكنّي=و بي من جديد أيام و قتي مكاوي
إن قلت زانت خالف الوقت ظنّي=و إن قلت هانت عاجلتني بلاوي
أجامل أيامي و لا جاملنّّي=هامت بي الدنيا هيام الخلاوي
و الوقت جاير و الليالي أسهرنّي=و الحزن ما بين الضلوع متلاوي
أون و كل(ن) يحسب إني أغنّي=عليل و كل(ن) يحسب إني مداوي[
سمعها ومر عليه شريط ذكرياته مع حنين تذكر ضحكتها تذكر دموعها الي مسحها بكفه تذكر عيونها الي تلمع بحبه
تذكر عصبيتها تذكر شوقها تذكر لحظة وداعها له لما كانوا بالبحر لما شاف الخاتم المعلق باصبعها لما كانت بحظنه وتبكي على فراقه على الدنيا الي فرقتهم حس بالالم براسه من الافكار الي اجتاحت راسه وصارت تدور وينها وكيف حالها وش صار فيها تطلقت ولاحامل ولا
حيه ولا ميته وش اخبارج ياعيون ياسر وش الدنيا مسويه فيج ياقلبي
اسأله طارت براسه مااعرف شنو اجوبتها اه ياكثر وناتي واهاتي عليج ..
&&&&&&&&&&&&&
&&&&&






ناصر: بابا ابي اروح للملاهي ابي العب
عبدالرحمن : لا انا تعبان مافيه
ناصر وهو يقرب من ابوه : شنو الي يعورك
عبدالرحمن : راسي يعورني
قام ناصر وهو يحاول يوصل لراس ابوه لين قدر يحبه: موووه الحين طاب صح
عبدالرحمن يضحك : هههههههههههههاي أي طاب بس ماافيه روحه
حنين وهي تضحك: حرام عليك يله وده خله يستانس
عبدالرحمن : خلاص بوديه هو واخوه وامه خلينا نطلع للمجمع من زمان ماطلعنا
حنين تبتسم : أي والله من زمان ماطلعنا ودي اشم هوا بعد
عبدالرحمن وهو يقوم : يله بروح ابدل وانزل وانتي بدلي للعيال وخلينا نروح عشان نلعبهم
حنين تأشر على عيونها: من عيوني
عبدالرحمن وهو يصور ناصر وهو يلعب وجنبه ياسر يبكي: هههههههههههههههاي يسوري شوف بصورك يله شوفني يالبى قلبك يانصور والله انك تشبهلي بقوه
حنين تضحك :تكفى عبدالرحمن خلهم يوقفون اللعبه ياسر يبكي
عبدالرحمن يضحك : شوفي الفرق واحد يبكي والثاني ميت ضحك ههههههههههاي
حنين تضحك: هههههههههاي لاتلومه اللعبه فرت مخه المسكين وهو توه صغير
خلصت اللعبه ونزل ناصر وياسر الي شالته حنين وتحاول تسكته
ناصر وهو يجر ثوب ابوه: بابا ابي العب هذي
عبدالرحمن : يله خلنا نروح نلعبك
التفتت حنين على ياسر تحاول تهديه : خلاص ياسر يله تبي تلعب هذي
ياسر يهز راسه ومايبي يلعب مغير يبكي




بشاير : الله شوف الفستان بصراحه روعه حق حمل ولااحلى
ياسر يبتسم : طيب خلينا نشوفه عليج
بشاير : دخلت وجلست تقوس الفستان وصار روعه عليها على طول شرته وراحت مع ياسر لمحل ثاني
التفت ياسر وشاف الي تحوس عند ملابس الحوامل: يحول توج شاريه كيسين مايكفونج
بشاير تضحك: يعني انا من اليوم وراك ولافتحت فمي يوم شبعت قعدت على راسي خلني اشتري براحه
ياسر : انا تعبت وانا انطرج بالقياس بروح افتر وبرجع وراح القاج ماخلصتي
بشاير تضحك: تصدق بغيت اقول وابيك وانت راجع تشتريلي عصير
ياسر وهو يطلع من المحل ويجلس يطالع بالبنات وكيف لبسهم الي مو محتشم وكيف جرات الشباب مع البنات حس بتغير الدنيا
كيف تقلب بيوم وليله
حنين بعصبيه:بس ياسر ازعجتني اسكت
كان ياسر يبكي ويضربها وحاس نقابها وشكلها
عبدالرحمن وهو يشيله: عدلي شكلج
عدلت حنين نقابها وبعدها طالعت بياسر الي كان ساكت وهو بحظن ابوه
ناصر : بابا ابي ايس كريم
عبدالرحمن : لا امش اروح اجيبلكم عصير وبطاط الايس كريم يعورك حلقك بعدين تتعب
حنين : انا بجلس هنا وانتظرك انت وناصر ولاتنسون تجيبون لنا معكم
عبدالرحمن وهو ينزل ياسر : ابشري يالغاليه
جلست حنين بتعب على الكرسي وتشوف ياسر الي يمشي بين الناس وتضحك عليه بعدها اختفى قامت بسرعه تشوفه
وشافته يتبع مره يظن انها امه ضحكة وصارت تنادي
حنين: ياسر ياسر ياسر ياسر
صوت يردد اسمه صوت عمره مانسه صوت كان دايم يطري في باله صوت اول ماسمعه حس بنبضات قلبه الي زادت صوت حرك براكين بداخله التفتت والبسمه ترسم شفاه اشتاق لها اشتاق لصوتها اشتاق لعيونها التفتت وهو كل امله انها تكون حبيبته وحياته
هي الي تنادي
حنين وهي تمسك ولدها رفعت راسها وطاحت عيونها بعيونه حست بمشاعر كانت خامده تحركة من بعد ماشافته وحركة معها جروح واهات حركة اشتياق وهيام حركة حب كان يحاول ينام سبات ابدي بس قام من سباته
اه عيونها كلها حب عيونها مثل ماخليتها بس فيها لمسة حزن تلاشت من اول ماشفتها تلاشى حزنها حسيت بنبضها رغم مرور هالسنين الا انها مثل ماهي ماتغيرت مثل ماشفتها اول مره الا انها زادت جمال
طول عمره راح يكون الوسيم وطول العمر عيونه تكون عذابي طول عمري راح احبه اكذب اذا قلت مااحبه كل هالسنين احسه زاد بالجمال احس بعيونه تحكي الشوق احس بانفاسه السريعه
قلبي ينبض باقوى شي حسيت كأن بهالدنيا انا وياه نسيت الناس
مااسمع صوت احد كل الي اسمعه صوته الي اشتقت له
عيوني كانت تغرق بالدمع ماقدرت اكبت مشاعر الشوق استانست بشوفته حسيت بالفرح طغى قلبي اه كم اشتقت لهالحظه من زمان
ياسر وعيونه تلمع دموع: شخبارج ياحنين
حنين والدموع تسيل على نقابها : اخباري مثل اخبارك
ابتسم ياسر : اشتقتلج يابعد عمري
حنين والدموع تزيد مع كل حرف ينطقه ياسر : ياسر حنا بمكان عام
ياسر وهو يقرب ودمعه انسابت على خده: احبج ومارح انساج ولاراح انساج لين ياخذني الموت
حنين من سمعت هالكلمه حست بدقات قلبها الي تزيد وشهقاتها الي تحاول تمسكها
ياسر وهو يشوف الطفل الي ماسكته: منو هذا
حنين وهي تشوفه وبصوت متقطع: هذا ياسر ووولدي
ياسر من سمع كلمة ولدي كان توه بيتكلم حس بخطوات شخص تقترب منه ابتعد وهو يشوف عبدالرحمن الي يبتسم ويحظن حنين
وصارو يمشون كعائله سعيده حس بالغيره الي طغت على قلبه
شاف حنين الي اول ماشافت عبدالرحمن مسحت دموعها ونزلت طرحتها على عيونها تحاول تخفي دموعها حس بالنار الي تشب وسط جوفه من شاف حبيبته مع غيره من شاف الطفل حس انه فتح جرح بقلب حنين وبقلبه جرح مارح يبرى ابداً جرح راح يكون مفتوح للكل
اما حنين من تلاقت عيونها بعيون ياسر حست انها طول هالسنين تكذب انها نست حب ياسر من اول نظره حست لو انها ارتمت بحظن ياسر وبكت بكل شوق ولهفه بس ماقدرت لان ولدها موجود ماتقدر تخون ماتقدر حست بنزيف بقلبها وبكل اسى عرفت ان ياسر هو الحب الاول ومستحيل تنساه 4 سنين كانت كفيله بمحيه بس نظره اوقدت الحطب الي الي بقلبها واشعلته من جديد وصعب اخماد هالنار
معاناه جديده انفتحت على حنين ظنت انها راح تقدر تنساها
ياسر الي ظن انها تشافى حس بألام الدنيا فيه حس بالنار الي تاكل قلبه كره نفسه وتمنى الموت ولا يشوف حنين وهي وسط عائله
كم تمنى انه هو وحنين وعيالهم بهالاطار لكن انها تكون بأطار غيره هذا لي يخلي القلب يشتعل من الحسره
حس انه مستحيل يحب غيرها مستحيل حس من نظراتها بكلام ماقدرت تنطقه بس فهمه بلغة العيون حسب كلمة احبك موت
في عيونها ابتسم لما تذكر ياسر الصغير الي يشبه لحنين بكل شي
حس بالدموع تسيل تحاول تطفي لهيب لقبه الي اشتعل
اما حنين مسكت ياسروهي منسدحه على السرير لمسة خده على مكان بوسة ياسر باست ياسر في المكان الي باسه ياسر
احـــــــــبــــــك وراح احتفظ بهالحب لنفسي مستحيل اهدم حياتي واشتت عيالي عشان اسعد نفسي ابيع سعادتي واخليها لهم وبس
بكت بحرقه وهي تحس بقساوة الدنيا كيف فرقتهم وجمعتهم عشان تفتح الجروح وتخليها تدمي من الحسره والقهر
تستلذ فيها بعد كل هالسنين ولما نقول نسينا لوحة لنا بطيفهم
وبكل لؤم قالت تـألمو اكثر واكثر حبنً بذلنا
ايتها الدنيا هنيئاً لك فلقد تلذذتي بعذابنا وجروحنا مرةً اخرى فماذا تريدين اكثر ؟





ياسر كان تعبان وحس بالموت يقرب منه كل ماتذكر شوفته لحنين تزيد الطعنات بقلبه حس انه من فارقها وهو متعذب
حس بالوعه والوله والشوق كلها تعذبه
تعب وهو يفكر فيها ولما يتذكر عبدالرحمن ويوم حاوطها
بذراعه على خصرها وهو يحس بالنار الي تشب بقلبه
ياسر مو متأقلم على فكرة ان حنين خلاص راحت ولا راح ترجع
للحين وهو يأمل انها ترد له ومستعد يعوضها بكل الي تبيه
بس حنين رافضه لانها بكذا راح تكون انسانه انانيه ماتفكر الا بنفسها
حبت تلم زوجها وعيالها وتكون لهم وبس وسعادتها تكون بسعادتهم
لأخر لحظه بحياته وهو ينطق اسمها الي معلق بلسانه ومستحيل يتخلى عنه ابداً
مات ياسر بعد شهر لان الحسره والتعب كلى قلبه تعذب والسبب الحب هو سبب موتة ياسر
بشاير انصدمت هي وامها بوفاة ياسر وانكسرت فرحتهم بردته لهم وصارو يعيشون بحزن والم وقررت انها تسمي الي بطنها بأسمه وشافي كان مايعترض ومقدرها وقف معها وصار يواسيها يحاول يدخل البسمه لقلبها من جديد رغم قساوة الدنيا عليهم فرحتهم ولا خلت فرحتهم تكتمل
بس كان ياسر مستحيل يعيش وهو على ذا الحال وكان الموت ارحم له من هالعيشه الي كلها قهر وجرح قلوب وذكرى اليمه ..
&&&&&&&&

،
،
،
،




قررت بشاير وامها انهم يتركون البيت ويعيشون في مكان بعيد مكان مافيه لا الام ولاحزن مكان فيه حياة جديده
في كل ركن من البيت صوره لياسر وهو يضحك وهو يتهاوش مع بشاير وهو منسدح وهو ياكل في كل مكان له ذكرى ولاقدرو انهم يعيشون وتتقطع قلوبهم اكثر فقررويدورون على بيت جديد ..
لمت كل اغراضها بمساعدة شافي ولا حبوا ياخذون أي شي من اليت تركوا كل شي على ماكان ..
دخلت بشاير غرفة ياسر عشان تودعها اخر وداع وتسلم على روح اخوها دخلت وهي تبكي وانسدحت على سرير اخوها وهي ضامه المخده الي فيها ريحة الغالي بكت بحرقه والم بكت من كل قلبها طول عمرك ياياسر متعذب بحياتك اه مااقسى هالدنيا ..
حست بشي تحت مخدة اخوها رفعتها ولقت فيها ظرف مكتوب عليها الى نبض قلبي (حنين )
زاد بكاها اكثر اه ياياسر كنت حاس انك بتموت ياحبيبي وكاتب لها وصيتك اه عليك يااخوي ..
قررت انها ماتفتح الظرف وتسلمه لحنين لان هالشي راح يفرح ياسر وهو بعيد حبت انها تعوض الي راح والي سوته في حنين وياسر يوم زواجها وخذت وعد على نفسها انها تسلم هالظرف لحنين ..
؛
؛
؛





الخدامه :مادام حنين فيه حرمه يجي هو يعطي انا هذا يقول عطي حنين ..
حنين متفاجأه حرمه !!
طيب عطيني الظرف وروحي شوفي شغلج ..
خذت حنين الظرف وسكرت باب غرفتها وانسدحت على السرير تشوف شنو في هالظرف ..
فتحته ولقت ورده جافه وميته ولقت ورقه فتحت الورقه وقرت الي فيها ..
شفت الحبيبه وارتبكت وتعثرت
في مشيتي من زود شوقي وخوفي
شوقي لها والخوف مما تصورت
من بيننا كن العواذل وقوفي
حارت بماقفها وانا تهت واحترت
يادوب بس نسمع همس الحروفي
قالت هلا باللي بفقده تفكرت
مدري نسى ولا بفعل الصدوفي
رحبت وقلت ومن خلق ماتغيرت
مير الحقيقه مبعدتني ظروفي
لوتدري انك دون ماتدري اسهرت
عيني ولجلك زاد جرحي بجوفي
ماكان طولت الغياب وتأخرت
رغم ان قلبي لك محبٍ عطوفي
اشتقت لحظة شفت صورتك وانهرت
وخطرٍ علي افقد من الحزن شوفي
زادت بي اشواق الخفوق وتذكرت
ذيك السنين اللي نوت بالنكوفي
قلت اه واللي صورك فيك مابرت
ولا لي سواك بناقشات الكفوفي
ولو حطت الشمس بيدي ماتكبرت
ولانساك ياريمٍ تقود الخشوفي
وفزت قبل باق الكلام وتحسرت
وشفت الدموع بعين ذيك الهنوفي
,, يمكن تقرين هالقصيده وانا تحت الثرى لكن اعرفي زين ياقلبي اني لو كنت بسابع ثرى عمري ماانساج وادري انج ماراح تنسيني ودايم ترددين اسمي ,,
مع تحيات مجنونج ..يــــاسر ..
********
قرت حنين الورقه وكان الي مكتوب فيها زي الصاعقه بالنسبه لها وكل ماقرت سطر من القصيده زادت دموعها لين وصلت للكلام الاخير وعرفت ان ياسر ودع الدنيا وهو هيمان فيها انهارت حنين وضمت الورقه وقعدت تبكي بصمت وقلب يحترق على فراق الحبيب ..
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛





؛
غزل وفيصل جابو ولد وسموه سعود
تركي ودلال قرروا انهم يجيبون عيال لانهم عقلو ولاصاروا يتهاوشون ولايطاقون
حنين وعبدالرحمن كملوا مسيرة زواجهم
ويوم عن يوم عبدالرحمن يتعلق بحنين وحنين تبتسم رغم قساوة الحياه وحبت انها تكون احسن زوجه وام رغم النبض الي مازال يدق باسم ياسر لاكنه بغرفه خاصه بقلب حنين ماتحب احد يطلع عليه
علي قرر انه يتزوج اخيراً واصر ان حنين هي الي ادور له على عروس
نواف قرر يكمل وياخذ الدكتوراه في الطب على خطى علي وعشان اخوه سعود الي دايم يكرر على مسامعه يادكتورنا
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛



الــــــنـــــهـــــــــــايـــــــــــه



 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 09:09 AM   #28
نائب الاداره


الصورة الرمزية معانى الورد
معانى الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-10-2021 (10:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~










لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي








بيت ابو فيصل ***
ام فيصل ببتسامه: مبروك يافيصل وربي يوفقك انشالله
فيصل مبتسم : الله يبارك فيج يايمه وراح وباسها
ابو فيصل : هاه متى ناوي على الملكه
فيصل يضحك: الود ودي اليوم بس مدري عن عمي وبخليه هو الي يقرر متى الموعد ههههههههاي
ام فيصل : خير البر عاجله اخلصو علينا وتملكو
فيصل هو يروح لغرفته: انشالله يمه مايصير الا الي يرضيج
طالع نفسه بالمرايا وشاف عيونه الي تلمع من الفرحه معقوله عشان غزل وافقت احس ان الارض مو قادره تشيلني من الفرحه كأني اول مره اعرس ماحسيت بهالفرحه لما خطبت امال ولما سمعت خبر موافقتها اه يالحب والله انك عذاب مدري شراح اسوي لو اشوفها بالملكه خلاص انا مشتاق لها من زمان ماشفتها من زمان ماطاحت عيني بعينها اه فديت روحج ياغزول

الكل بارك لغزل واستانس بهالخبر محد توقع انها توافق بس غزل فاجأتهم بهالقرار الي اتخذته وابت تتراجع عنه
حنين وهي تضم غزل : مبرووووووك والله وتستاهلين فصول
غزل ببتسامه خجل: الله يبارك فيج
حنين وهي تضربها : يله متى الملكه لاتلطعون اخوي تراه حده متولع وداق علي ومزعجني يقول بسرعه قوليلها تخلصني من هالعذاب الي اعيشه
غزل تضحك: ههههههههههاي حشى يعني اروح له واقول خلنا نروح للملاج
حنين تضحك: واللله يكون احسن ههههههههههاي
ام عبدالرحمن وهي تضم غزل : والله وكبرتي ياغزل وصرتي مره
غزل بنظرات دلع: يمه تراي للحين دلوعتج حتى لو عندي درزن من العيال تراي اخر العنقود سكر معقود مارح احد ياخذ مكاني
حتى عيال حنون
حنين تضحك: ههههههههههههاي مايليق عاد شكلج شكبرج وتغارين من ياهل للحين ماطلع
الكل :هههههههههههههههههههههاي
ابو عبدالرحمن : غزل انشالله الملكه بعد بكرا تجهزي
غزل حست بقلبها ينبض بقوه وجها صار احمر : انشالله يبه
حنين تضحك: شفيه ويهج قلب طماطه ههههههههههاي
قامت غزل لانها طول اليوم وتحس بروحها محاطه باانظار الكل والاهتمام عليها
شافت الالماس الي شراه فيصل لها عضت على شفتها بقوه
انشالله بيوم الملكه راح البسه واخليه يتفاجأ
ضحكة ضحكه خبيثه محد يدري شنو ناويه تسوي بقلب فيصل
بس تذكرت ان ماعندها فستان ولازم تشتري جديد قررت بكرا تشتري ابتسمة لما تذكرت ملكة دلال وتركي
لما كانت هي وياها ماخلو مكان بالرياض ومن مجمع لمجمع
عشان فستان اخر شي قررت دلال تلبس فستان نيلي مخصر عليها لين تحت خصرها وتحت الخصربلاسيه كان عليها روعه
لبسته دلال وجعدت شعرها وحطت كلوز وكحل داخلي نيلي كان مره حلو عليها وطالع شكلها نعومي تذكرت يوم جلست غزل وحنين يطلون على دلال وتركي وكيف كان شكل تركي وهو فاتح فمه على دلال كانوا بايعينها يعني فالينها ضحك وجلسوا ساعه مع بعض
وتركي يتغزل ومره يتهاوشون وكانوا حنين وغزل ميتين من الضحك على شكلهم بعدها شافهم عبدالرحمن وهزئهم وكانو يركضون ويضحكون على دلال وتركي
تنهدت غزل اه يادلال والله انج بسيطه وحبوبه ورغم بساطتج و طيبتج تعلق فيج تركي وصرتي بالنسبه له كل شي
انتي وتركي الوحيدين الي توج حبكم بالزواج اما انا فقدت الي احبه وحنين انجبرت على فراق الي تحبه معقوله انا احسد دلال
لا ليش هالافكار السودا ياغزل فكري بالمنطق هذي الحياه
عيشيها واطوي صفحة الماضي وابتسمي لحياتج الجديده مع فيصل وبس ضغطت على قلبها هالقلب لازم يحب فيصل وبس
كم هي صعبه هذي هي الحياه التي تترحل بنا من مكان الى مكان تجعل مشاعرنا مع شخص وثم تبعده عنا وترمينا لشخص يعشقنا بجنون ولكن مشاعرنا تملكها ذاك الشخص ومن ثم نعشق من عشقنا وثم تقول لنا الحياه استعدي حانا وقت المغادره وثم احمل مشاعري بيدي لأنتقل بعزاي وارثي نفسي وفجاه تقول لي استعدي هناك من سوف تحبيه وبالفعل تعصف بنا الحياه من بؤس الى سعاده ومن سعاده الى بؤس ومن شقاء الى راحه ومن غنى الى فقر
نعم هناك غنى عندما اغتني بشخص يغمرني بالحب ويغنيني بحبه وعشقه وهناك فقر عندما احب شخص ولاكنه ر بمشاعره اتجاهي
اه كيف استطيع ان ادرسك ايها الحب وايتها الحياه كيف وانتما اكثر الاشخاص تقلبن ولااحد يستطيع ان يرسى بمرساكم الا من اجتاز تحديات الحياه ومصاعب الحب عندها هو من يفوز بكما
جالس بالدوانيه وشابك ايدينه بعض وشاد عليهم كان التوتر مبين عليه ماصدق انه تمكلها والحين راح يشوفها اه بجد حس انه مشتاق لها
شافه تركي وبخبث: وش فيك كانك بامتحان وخايف تبي تنتظر النتيجه ههههههههههاي
فيصل ببتسامه: هههه عدال انت نسينا ولا اذكرك
تركي يضحك :ههههههههههههههههاي يعني كلنا سوا هاه بس انت مجرب من قبل يعني عادي عندك
فيصل عقد حواجبه: اقول تركي ماودك تجيب اختك ياخي طولت علي بسرعه ترا بروح لها فوق خلاص هي مرتي الحين
تركي وهو يوقف عند الباب ويسد الباب بيدينه: والله تسويها انت اصبر المره تتكشخ لك وانت مستعجل اصبر ولا تبيها تجيك ببجامته وشوشتها ا
فيصل يضحك: والله يكون احسن عشان نخلص مره وحده ههههههههههههههاي
تركي يضحك: والله الي رايح فيها الله يعينج ياغزول طحتي على واحد صايع بقوه
فيصل بتنهيده: تركي اخلص علي روح شوف وين المدام
تركي يضحك: طيب طيب لحد يموت علينا
شافت نفسها بالمرايه نظره اخيره التفتت لحنين الي عيونها تلمع دموع وببتسامه : هذي دموع الفرح ولا شنو
حنين وهي تضمها وبهمس :مبروك وهذي دموع فرح لان الحياه ابتسمة لج ياغزول
غزل وهي تضحك: الله يبارك فيج هههههههههههاي طيب ابعدي عني لاتخربين كشختي
حنين وهي تبعدها : مالت عليج وانا فرحانه لج وهذا جزاي بس مايخالف بعديها هالمره لانج مرة اخوي الغالي
غزل ببتسامه : تحبين فيصل رغم الي سواه لج
حنين ببتسامه: أي وعمري ماحقدت عليه لانه يعرف مصلحتي ياغزل وسوا الي يحس انه يفيد مصلحتي
تركي : غزززززززززززززززل وينج
غزل بخوف : ن ن نعم
تركي وهو يفتح الغرفه: وينج يله فيصل ازعجنا يقول جيبو مرتي ولا رحت لها فوق
حنين تضحك :ترا يسويها فيصل ههههههههههههاي
وجرت يد غزل بقوه يله نزلي ولاتبينه يرقالج
غزل وجها احمر وقلبها نبضاته تدق بسرعه حست ان قلبها بيطلع من كثر ماينبض
دخلتها حنين وشافت فيصل الي اول ماشاف غزل وقف على طول
حنين دخلتها عند الباب وطلعت بسرعه
غزل صنمت مكانها ولاقدرت رجولها تشيلها ولاتتحرك
فيصل وهو يطالعها من فوق لتحت (كانت اول مره تلبس فستان مكسي ومخصر على جسمها الناعم ومزينه الشوارافسكي من تحت الصدر وكان لون الفستان منجاوي وشعرها البني خلته طايح لانه صار طويل وطلعت جنان و مكياجها وردي ناعم والروج البمبي على شفتها الحلوه )
اويلاااااااااااااااا وش هالزين وش ناويه علي اليوم
غزل مازالت منزله عيونها ومتصنمه بمكانها :0000000
قرب فيصل منها صافحها وهمس لها مبروك ياغزل
غزل وصوتها ياله يطلع: اااالله يبارك ف فيك
مسك يدها وجلسها يمه شاف الحلق وابتسم بخبث: تصدقين من اول ماشفته بالمحل وقلت هذا صنع عشان يصير بأذنج
رفعت غزل راسها وطالعت بعيونه الي فيها بريق الحب يشع : شنو
فيصل وهو يلمس الحلق الي بذنها : هذا ماصنعوه الا عشان يصير حلق بذنج
غزل ضحكة على حركته: هههههههههههاي
فيصل وهو يطالع بعيونها العسليه : دوم هالضحكه
غزل بسحى : وياك
مسك فيصل يدها وطلع خاتم كان روعه شنو روعه كان جنان حتى جنان قليله بحقه وفيه ماسه كبيره على شكل قلب
طلعه ولبسه بمكانه المناسب يدها كان الخاتم بيدها ولااحلى
باس يدها وقالها : وتراه قليل بحقج
ابتسمة غزل وبهمس: مشكور يافيصل والمفروض ماكلفت على عمرك مابينا هالرسميات
فيصل وهو يطالعها: شنو رسميات المفروض اشترليج مو خاتم الا طقم الماس يالغاليه بس
ابتسمة غزل :لو شنو ماجبت صدقني راح يكون غالي على قلبي وماهمني حجم الهديه كثرماهمني صاحبها
ابتسم فيصل لغزل وعرف انه مااخطى بختياره وانه اسعد رجل بالعالم بوجود غزل بحياته وحس ان عقلها اكبر من عمرها
جلسو سوالف وضحك وقبل لاتطلع عطاها فيصل رقمه وشدد عليها تكلمه
طلعت من عند فيصل ببتسامه ارتسمة على شفاها وكانت ملامح غزل كلها توحي بالسعاده
انسدحت على سريرها وجلست تتذكر ملامح فيصل ووسامته كان محلو عيونه ذوبتها ابتسامته ورزته كل شي فيه حلو
تنهدت وهي تحس بقلبها ينبض بحب جديد وحياه جديده
شافت الخاتم المعلق بصبعها هذا رمز الحب الجديد
ابتسمة وغمضت عيونها بكل هدؤ وهي تسمع للاغنيه
*********




مابــي جــرح ولا ابــي خـــوف ولا احــزان ..
ابـــي مــوقف ابــي كلمــه
تــهز اوطـــان
دخـــيل اللــه
دخــيل اللــه
ابـــي انســـان
واذا فــي يــوم انــا نــاديــت
يحــس فينــي قــبل لاشــكي
يــواسيـني قبــل لبــكي
ومــن قلــب اذا حــنيت الاقـــي بــداخلــه احظـــان
دخـــيل اللــه .. دخــــيل اللـــه
ابـــي انســــان ..
قامت بسرعه وجلست ترتب نفسها وشكلها اول مره تهتم بمنظرها
لها فتره ماتهتم بنفسها بس هالمره تحس ان في شخص يهتم لها ويطالعها ولازم تكون باحلى طله
ابتسمة وهي تخط الكحله بعيونها وراحت للمستشفى وهي تحمل القرار النهائى لشافي
ابتسم لما شافها تدخل المستشفى حس بقلبه الى دق اول ماشافها بس كان متوتر وخايف ولا يدري شنو قرارها
حبت تتظاهر انها مانتبهت لوجوده بس كانت عيونها تسرق النظر له ابتسمة حبت تزيد توتره بس ماتدري يمكن تزيد من توترها دخلت لغرفة اخوها تتطمن عليه وقالتله عن خطبة شافي لها حبت تسمع رايه بس هي عارفه انها مارح تلاقي جواب من اخوها ابتسمة بحزن وباست راسه انشالله تكون راضي يالغالي
تمنت تشوفه يتحرك بس للأسف مامن مجيب
سكتت لما حست بخطواته تقترب منها التفتت لما سمعت صوته يناديها
شافي : بشاير
بشاير : هلا
شافي : شخبارج
بشاير : تمام وانت
شافي : بخير طيب تبين نتكلم هنا ولا
بشاير وهي تشوف اخوها : نتكلم هنا احسن
جلس شافي على الكرسي قبال بشاير الي كانت جالسه على طرف السرير : شنو قرارج
بشاير بتردد: م م موافقه
شافي حس بالفرح يطلع من عيونه وكان وده يصرخ باعلى صوته من الفرحه : انشالله يابشاير مارح تندمين على قرارج وصدقيني راح احطج بعيوني يالغاليه
بشاير وهي تقاطعه: بس بشرط
شافي الخوف معلق بعيونه: شنو الشرط
بشاير : انك تعيش بيتنا لان مافيه الا انا وامي ومااقدر اخليها بروحها واخوي ماابي انقطع عن زيارته
ابتسم شافي كل ماله يتعلق بشاير لما يشوفها متعلقه بامها واخوها : من عيوني وانا موافق اصلا ً انا امي ميته وعندي اختي المتزوجه وعايشه معي انا وابي في بيتنا هي وزوجها ولو ماطلبتي هالطلب كان انا قلتلج
ابتسمة بشاير براحه : الله يخليهم لك
شافي : اجل انشالله اجيب الملاج اليوم
بشاير وهي تتنهد وطالع ياسر: انشالله بس كان ودي ياسر يكون بينا وسط هالفرحه
شافي وهو يهديها : انشالله يقوم لنا بالسلامه يالغاليه بس انتي لاتكدرين خاطرج
تلاقت عيونهم بعض وحست ان الحياه تفتح لها ابواب حلوه ماتدري وش مخبي لها شافي بس كل الي تحس فيه انها حبته وصارت متيمه بهواه شهامته اخلاقه طيبته كلها تخلي الواحد يحبه
ومثل مايقولن الحب مايستأذن ويدخل القلب بسرعة البرق
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
شد على يدها بقوه وببتسامه : شرايج بالبحر غزول
غزل بسحى استغربت موافقت ابوها انها تطلع مع فيصل وتروح وتجي لانهم راح يطولون لين يتزوجون عشان كذا قرر فيصل وابو عبدالرحمن ان فيصل يطلع مع غزل ويكلمها لانه زوجته على سنة الله ورسوله : اه يجنن شوف كيف يزبد وكيف يطلع شكله حلو بنهايه
فيصل وهو يطالع البحر : البحر ملك هموم البشر كلهم الكل يجي ويشتكي عنده وبعدها يخليه محد فكر يسمع شكاوي البحر
البحر صار لنا مثل المفر نلجى له اذا مالقينا من يسمعنا
غزل ببتسامه : كلامك صحيح طالعت البحر الي ياما كان لها ملجئ طالعت فيه وكلها امتنان اه يالبحر يمكن مافيه احد يعرفك كثر ماعرفتك احلامي الي رسمتها معك صارت غريقه لك سفينه حبيت اطلقها لكن غرقت قبل لاتوصل لمرساها بس ارسلتيلي سفينه ولااحلى كلها حب وحنان احتوتني وسط حظنها الدافئ
فيصل وهو يشوفها وهي سرحانه: حبيبتي بشنو سرحتي
غزل : هاه ولا شي
فيصل وهو يجلس على الرمل : تعالي يمي
جلست غزل يمه ومسك يدها وهويطالع الخاتم الي زاد حلاه يوم تعلق بصبعها : اوعدج غزل اني مارح ازعلج اوعدج ياغزل اني راح اقدر انسيج سعود صحيح كنتي تبنين امالج مع سعود وحزنتي يوم مات وهو توه خاطبج بس صدقيني محد يدري وين النصيب
ماتوقعت اطلق امال توقعت اعيش العمر معها
غزل من اسمعت اسمها حست بنار بصدرها ماتدري شنو يمكن نار الغيره
بس من اول ماشفتج وتعلقت عيوني بعيونج وانا مااافكر الا فيج
الي زاد تعلقي فيج يوم ملكة حنين وعبدالرحمن
غزل وجها صار احمر تذكرت الموقف تذكرت كيف شكلها
وكيف طاحت
فيصل وهو يبتسم بخبث : من ذيك اللحظه وانا مقرر انج لي وبس
غزل : يعني ماتعلقت الا يوم طحت
فيصل يضحك: هههههههههههههههههاي أي بس الي زادني تعلق عيونج الحلوه
صارت لغتهم لغة العيون غزل اطالع بفيصل وفيصل يطالع فيها
تشوف كيف نسمات الهواء تلعب بشعره تشوف فيصل الي صار ينبض وسط قلبها
اما فيصل كان مبسوط وهو يشوف لمسة الحزن بعيون غزل تتلاشى
يوم عن يوم وكل مالها تزيد جمال وحياه

قطع عليهم حبل افكارهم صوت بطونهم الي صارت تصيح من الجوع انفجرو ضحك وبعدها طلعوا عشان يتغدون

بالسياره ***
اول ماركبوا غزل وفيصل السياره حب فيصل يحط جو رومانسي
شغل المسجل وكانت اغنية عبدالمجيد عبدالله ..
عسى ربّي يخليك لعيوني
وعسى ربّي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني
ولاشي دنيتي تسوى بدونك
أنا مغرم يا غالي فيك
وأدعي ربّي يخليك
إذا عني بعد بيجن جنوني
لأنّك صرت أغلى من عيوني
عسى ربي يهنيني بغرامك
ولا يحرمني من رقة كلامك
يا أغلى إنسان أنا عندي
يا حزني وفرحتي وسعدي
أخاف النّاس عنك يبعدوني
حبيبي صرت أغلى من عيوني
حبيبي فيك راضني زماني
لغيرك ما يطاوعني حناني
سكن حبّك في وجداني
تعوّض فيك حرماني
غرامك غيّر إحساسي ولوني
حبيب الروح يا أغلى من عيوني

التفت فيصل على غزل ومسك ايدها وقال هذي الاغنيه اهداء مني لج وقعد يغني مع الاغنيه وغزل تضحك ...
&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&
طالعت بشكلها وكيف طالعه حلوه رغم ضعفها بس فيها لمسة من الجمال الناعم حست انها صارت تشبه ياسر والفرق الوحيد لون البشره ابتسمة بحزن اه ياسر من كثر ماصرت افكر فيك واجلس يمك صرت اشبهلك
تك تك تك تك<<<<< طق الباب
ام ياسر : بشوره يله خلصتي عشان تنزلين تحت
بشاير والخوف يدب بجسمها: أي يمه خلصت
مسكتها امها وجلست تقرا عليها وتهدي خوفها شوي
الفرحه تتراقص بعيون ام ياسر يأست توقعت انها عمرها مارح تشوف بشاير متزوجه والسبب حالتهم
حست ان ربي استجاب كل دعواتها دخلتها لشافي الي كان ينتظر بكل شوق ولهفه اول مره راح يشوفها بهالجمال الصارخ بس هو راضي فيها مهما كانت حلوه ولا شينه اهم شي انه حب الانسانه الحبوبه والطيبه والباره
حس بملاك داخل عليه وقف بسرعه وهو يطالع فيها عرف انها بشاير من عيونهاالي تلمع خوف وحب ابتسم لها وقرب عشان يجلسها يمه : مبروك ياعروسه
بشاير كانت تمشي بهدؤ والخوف بين خطواتها
اما شافي كان يطالع بجسمها على الفستان الاحمر والمخصر كانها حوريه
جلست يمه وبتردد: الله يبارك فيك
شافي : اخبارج
بشاير وهي منزله عيونه: ت تمام و انت
شافي بحنان : دامني معج انا بخير
رفع راسها بيده الدافئه لين تلاقت عيونهم
شافي: للحين على قرارج ان العرس عائلي
بشاير : أي ياشافي بس قطع عليها كلامها
شافي: عمري انا ابي الكويت كلها تتكلم عن عرسج تستاهلين وهذا قليل بحقج
ابتسمة بشاير وعيونها تلمع بالدموع: تسلم يالغالي وصدقني ماتهمني الشكليات كثر ماهمني قلبك
شافي وهو يأشر على قلبه: من اول ماشفتج وانتي سارقته
ابتسمة بشاير : جعله دوم ههههاي
شافي : دوم هالضحكه يالغاليه
بشاير : وياك
طلع شافي طقم ذهب دقته روعه شكله غريب مداخل مع الاحجار الكريمه
طلع السلسال عشان يلبسها رفعت بشاير شعرها وصار يلبسها
وبعدها لبسها الخاتم 00وقال وربي اني احبج
بشاير هالكلمه من اول ماسمعتها وهي تحس انها ملكة الدنيا من الجديد الدنيا ابتسمة لها الدنيا عوضتها على كل شي صارلها
ابتسمة وهي تحس بدموعها تنزل من اول ماسمعت هالكلمه ..
بشاير :: شافي ..
شافي : لبيــه ..
بشاير : ممكن اسأل سؤال !!
شافي : تفضلي ياالغلا كله ..
بشاير بتردد : ليش تحبني ؟؟
شافي استغرب من السؤال وعطاها اجابه على قد السؤال ويمكن توفي مدى حبه لها لانه حبه لبشاير بالنسبه له مايوصف ..
شافي وهو مبتسم : كذا من ربي حبيتج ..
شافته بشاير بنظرة دلع : الله يدوم المحبه بينا ..
شافي : امين يانظر عيني ...
******




..كذا من ربي حبيته .. بسرعه يوم لاقيته..
..ياناس الي تمنيته اخيراً صار محبوبي ..
..فهمته وهو فاهمني قبل حتى يكلمني ..
..لقيت الي ينادمني ودوبي هبت به دوبي ..
..حبيبي وشمعة ايامي هناي وكل احلامي ..
..سكن في عيوني الثنتين وين ماروح قدامي ..
..امير الذوق والرقه ولو يتباهى من حقه ..
..واذا جا للحلا والزين حبيبي ماخذن حقه ..
..كذا من ربي حبيته .. بسرعه يوم لاقيته ..
..ياناس الي تمنيته اخيراً صار محبوبي ..
********

بشاير بكل هدؤ جربت طعم الحب وعرفت كيف المعاناه الي عاشها اخوها بكت بحرقه لانها ضلمته وضلمت حنين
بس لما عرفت الحب عرفت الغيره وعرفت طعم الفراق وعرفت لوعة الحب صاربينها و بين شافي مكالمات
تنهدت بقوه بشاير لانها صارت تغوص بحبه يوم عن يوم
طالعت بـأخوها وبكل حزن لو بيدي شي كان سويته ياخوي
يمكن كان رحت لحنين وعلمتها عن الحادث عشان تتطلق وترجعلك
بس ماقدرت لانها بتعيش يمك بروحها يمكن اهلها ينبذونها يمكن تتعذب اكثر من ماتتعذب الحين حنين طيبه وتستاهل كل خير
اه ياخوي كلن يجرب الحب ويذوقه بكل مافيه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&




هاهي سفينة الايام تسير افرحت القليل واحزنت الكثير فرقت كل عاشق هيمان وجمعت بعض العشاق وتوجت عشقهم بأطهر حب وانقى حب على وجه الارض ..
كتبنا حزننا على الرمال لعلى الرياح تأخذه معها وتنسينا الحزن
وسطرنا فرحنا القليل وحفرناه على الصخر ليبقى اجمل ذكرى نتذكره ونبتسم عندما نتذكر اجمل المواقف التي حصلت انذاك
تمر الشهور وتجري السنين ولا ننسى من حفر بقلوبنا حبه فاالانسان الطيب لا ينسى ابداً ودائماً يذكر بطيبه وحسنه وهذا اجمل شيء يتركه الانسان بصمةً له
بعكس ذلك الانسان الذي يبغض من حوله فيه ودائماً ماناراه غاضب ولا يحب الا نفسه فأشكال هؤلاء نفرح بفراقهم وسرعان ماننساهم لانهم لم يذكرو انفسهم بأجمل الذكريات والاخلاق الحسنه
وهاهي الدنيا تقسو علينا تاره وتارةً نراها تسير على هوانا
نسبها ونشتمها اذا اغضبتنا ونرجع ونتأسف لها اذا رأيناها تبتسم لنا
هاهو حالنا يابني ادم نريد كل شيء على هوانا وعلى مانشتهي
صفحاتنا تشتكي من همومنا والامنا وتريد ان ترى قلم الفرح
ولكن نريد ان تكتمل الفرحه بلقاء الاحبه ..
ولكن كيف نلتقي بهم ولقد حكمة علينا محكمة الدنيا بالفراق ونفذ الحكم الموت وطبقه على احبابنا فكم اشتقنا لهم شوق الصحراء القاحله لقطرات المطر العذبه ..
ليس الموت فقط من تسلل الى اروح احبائنا ايضاً العادات والتقاليد هي التي تتحكم بنا وتقف كالجدار القوي بيننا وتصرخ بأعلى صوت معلنةٌ للفراق الابدي دون كلل ولا ملل من الصراخ الذي حطمنا وحطم امالنا فرقنا وشتت احبابنا
الان هم على قيد الحياه ولكن شبه اموات ؟؟
حكمة علينا عادتنا وحكم الموت علينا وحكمة الدنيا علينا وكلها يتحكم بها الخالق عزوجل
فمابيدنا حيله الا ان نكمل طريق حياتنا محاولين ان نضيف لها بعضاً من الفرح والسعاده والروح المرحه
تاركين الماضي المرير والقاسي على قلوبنا ونأخذ اجمل الذكريات التى لن ننساها ماحيينا فهي ذكريات حب الطفوله الحب النقي الطاهر والبريء فمااجملها ومااجمل محبوبي الذي رحل عني منذ ذالك اليوم وانا لم اسمع بخبره ولكن هذا ماطلبته منه ونفذ رغبتي و لو رجع لي الزمان لقلت له لاتبتعد عني لحظه واحده ..
يقف بوجه قلبي العقل ويعذبني هذا العقل الذي يؤنبني كثيراً عندما اتذكر ان هناك شخصاً متيماً بهواي ويفرح اذا فرحة ويحزن اذا حزنت
فأه منك ايها القلب واه منك ايها العقل كلاكما جزء مني
فالنفرح ولنعيش ونردد ونقول الدنيا حلوه لعلها تسمعنا وتسمع نغماتنا وتملأ ايامنا بالسعاده وتبعد شبح الموت عن احبابنا فكم عذبني والامني فراقه
جعل الحزن عنواني والدموع والاهات موضوعي فياليت هذه الكلمه تنفع لقلتها بأعلى صوتي
ياليتك الان هنا ايها الحبيب هنا بجانبي نضحك سويا ونلعب كالاطفال وبرائتهم ليتك تراني كيف حالي من بعد فراقك هزيله وانطوائيه ولا اريد رجلاً من بعدك ولا حب من بعد حبك يأست من الحياه وانا في زهور عمري ..
فكم اعشقك واهواك فأمثالك من الرجال في هذه الدنيا نادر
اعلم انك تحبني وتهواني فكم قلبك حنون علي لقد ابيت ورفضت ان اعيش هكذا رفضت حتى ان اعيش على ذكراك ارسلت الي طيفك وفرحت به فرحاً لايوصف حسبته انت ولكنه فاجأني عندما رحل مرةً اخرى اتاني ليقول لي عيشي حياتكي من بعدي فأنا لن اعود مرةً اخرى ولكني سوف افرح ان رايتكي ياحبيبتي فرحه وسعيده في حياتك فأرجوكي ابعدي نظرة الحزن منكي فأن عيناكي جميله ونظرة السعاده تزيدها جمال ..
من بعدها رحلة عني بعيداً ولم اراك مرةً اخرى واخذت وعداً ان افرح من اجل ان افرحك ياحبيبي وها انا الان اسطر اجمل كلمات الحب والعشق واسمعها من هذا العاشق والمتيم بهواي ..
ايتها الدنيا اريد ان اسألكي اسأله عديده احترت في اجابتها
اعلم انكي لم ولن تجيبي ولكن اريد فقط ان ارمي بتلك الاسأله التي اتعبتني وارهقتني وانتي الوحيده التي عندها الاجابه ولكنك ابيتي ان تجيبي ..
فأريد منكي فقط الانصات ولا اريدكي ان تقاطعيني ارجوكي ..
لماذا ايتها الدنيا تتلذذين بالفراق ؟؟
لماذا تفرحين عندما ترين دموعنا وحسراتنا ؟؟
لماذا تعشقين ان تسمعي صرخات واهات احبابنا ؟؟
لماذا ترتدين ثوب الفرح عندما نفقد شخص عزيز على قلوبنا ؟؟
لماذا تسعديننا ولاتكملين فرحتنا وتنهينها بالتعاسه والحزن ؟؟
لماذا تعذبين من اخلص لكي وعاش لكي يفرح ويكمل حياته مع من احب ؟؟
لماذا نرى الدموع كثيره والابتسامات قليله وفيها لمحة من الحزن ؟
لماذا الحزن موجود والتعاسه باقيه والفراق مكتوب ؟؟
اعلم ان اسألتي محيره واعلم ان جوابكي هو انها هذه سنة الحياه فيها الفرح والحزن وفيها الفراق والموت وفيها حياة جديده نبنياه بأنفسنا
اصعب الفراق هو ذاك الفراق الذي يكون محبوبنا موجود بجانبنا ولكن لانستطيع الذهاب له خوفاً من ان نفتح الجروح التي تعبنا ونحن نلملمها ونطببها ونجرح قلوبنا بأنفسنا وتنزف ويصبح ذاك النزيف دائم لانستطيع ايقافه ..
ولكن سوف ابتسم رغم الامي وسوف افرح رغم احزاني لكي لا احطم قلوب اناساً اخرى تعشقني وتريد ان تكمل طريق حياتها معي
لا اريد الكثره من تحطيم القلوب ولا اريد ان اجرح واعذب ..
يكفي ان قلوبنا تحطمت ويكفي ان جروحنا الا الان نطببها ويكفي العذاب الذي عشناه ..
فأرجوكي ايتها الدنيا اعطفي علي لا حباً لي ولكن من اجل غيري لكي افرحهم مثل ما ادخلو بقلبي الفرح بعد ما كان فارغ منه
فسوف اعيش من اجلهم وابني حياة جديده تاركه الهم والحزن والتعاسه جانباً ناسيه تلك السنوات الجميله والاليمه في نفس الوقت ..
سوف افتح صفحات جديده واملأها سعاده وحب والقي بتلك الصفحات من اعلى الجبال لكي تأخذها الرياح الى ابعد الاماكن ونحتفظ بأجمل الذكريات ..
مرة ايام وشهور سنين بسرعة البرق ومع كل سنه نفتح صفحه جديده ونترك الصفحات الاليمه ..
&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور اربع سنوات ..
تعالي وين رايحه ياحياتي تعالي نحكي للبحر قصة حبنا تعالي ياحنين تعالي لاتروحين ..
تعااااااااااااااااااالي ..
بشاير ودموع الفرح مغرقه وجها : ياسر ياحبيبي الحمدالله على سلامتك الحمدالله على سلامتك ياحبيبي ..
وقامت تضمه وتبوسه وهو مايدري شنو الي حصل ولا يدري وينه فيه ..
ياسر بتعب : بشاير وين حنين وانا وين شنو الي حاصل انا شنو فيني ؟؟
بشاير بقلبها ياويلي عليك يااخوي عقب هالسنين كلها وانت للحين مو ناسيها وقمت من غيبوبتك وانت تنطق اسمها ..
اه بس ..
ياسر وبصوت متقطع : بشاير وين رحتي شنو فيج انا قاعد اكلمج ..
بشاير وهي قايمه تصلح السرير لياسر عشان يقعد زين
ياسر وهو منصدم : بشاير شنو هذا شنو مسويه وشنو الي حصل لج
بشاير ببتسامه : راح تعرف كل شي يالغالي بس شوي شوي على نفسك ترى غيبوبتك كانت طويله بالحيل ..
ياسر بتفاجىء : غيبوبه !!!
بشاير : ايه ياالغالي غيبوبه ..بس خلاص كفايه كلام خلني اروح انادي الدكتور واجيك ..
راحة بشاير تنادي الدكتور والفرحه مو سايعتها ودموع الفرح ماجفت حست انها اليوم بقمة السعاده ..
تركت ياسر بدوامه من الاسأله المحيره
شلي غير بشاير وشلي صار فيه وشلي حصل مع حنين
وليش هو بالمستشفى وشنو حصل طوال هالسنين الي ماكان عايشها
؟؟؟
ام ياسر وهي تبكي : الحمدالله يارب الحمدالله بشاير راح اجي الحين مااقدر اصبر ابي اشوفه
بشاير وهي تهديها : يمه ياحياتي خلاص انا دقيت عليج عشان ابشرج وانتي الحين ارتاحي وانشالله راح نجي انا وياسر مع بعض
ام ياسر ودموعها تزيد: لالامااقدر انا بجي الحين
بشاير وهي تمسح دموعها : بس يمه م وتوها بتكمل كلامها الا وتسمع طوط طوط طوط سكرت امها التلفون
وصارت تركض بالبيت حست بالحياه ترد لروحها فتحت غرفة ياسر وطالعتها ابتسمة عن قريب راح يجي صاحبها وينيرها بوجوده فيها
صاحبها الي ضنت انه مارح يرد لها ابداً
رد وفتح عيونه لحياته الجديده ابتسمة والغصه بحلقها ماتدري شنو سببها بس كل الي يهمها الحين ان ولدها وحبيبها رد للحياه وبس
راحت تسجد لله شكر وهي تبكي على كل لحظه عاشتها وياسر مو معها دعت الله ان يطول بعمرها وتشوف ياسر وعياله ولاتنحرم منهم
خذت لياسر كذا بدله بعدها ضحكة ماتدري بس الي تعرفه ان اربعه سنين كفيله بتغير حجم ياسر خذت كل الي يحبه ياسر وطلعت تلبس عباتها وراحت للمستشفى وعيونها تلمع بالدموع الي ماوقفت من سمعت الخبر
بشاير وهي ماسكه يد شافي: تعال بسرعه ياسر قام قام
شافي وهي يضحك : الحمدالله ياحياتي بس شوي شوي على نفسج تراج حامل ياقلبي
بشاير وهي تبكي : احس الارض مو سايعتني ماصدقت اشوف عيونه مره ثانيه حسيت بالحياه ترد لروحي
شافي ببتسامه : دام عنده ناس تحبه اكيد راح يرد للحياه والحين خلينا ندخل ونشوفه
ياسر وهو يطالع بشافي وبشاير الي كانوا متماسكين : شلي يصير فهموني منو انت
بشاير منو هذا وليش ماسكته
شافي : الحمدالله على سلامتك ياياسر
بشاير وهي تشاهق من البكي : ياسر هذا شافي زوجي وهو المسؤل عن حالتك
ياسر بستغراب: زوجك ومتى تزوجتي وشلي صار لي
قطع عليهم كلامهم دخول ام ياسر الي كانت تلولش وتحمد ربها دخلت بسرعه وضمت ياسر بقوه وهي تبكي بحظنه كانها طفل صغير
ام ياسر : اشتقتلك يالغالي اشتقتلك والحمدالله الي ردك لنا يالغالي
ياسر ودمعه تنساب على وجه ويبوس راس امه: الله يسلمج يالغاليه بس شلي صار لي
بشاير وهي تقرب من ياسر : ياسر انا راح احكيلك السالفه كلها من اولها لي اخرها
ابتسم لها ياسر وحس انه راح يطلع من هالحيره الي قتلته والخوف الي دب بجسمه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&&
بيت ابو عبدالرحمن ***
الكل كان مجتمع بالصاله ***
ابو عبدالرحمن ببتسامه: والله وكبرتوا ياعيالي ماعدا دكتورنا متى ناوي يعرس
ام عبدالرحمن وهي طالعه: انشالله عن قريب بتفرح فيه
علي يضحك: ههههههههههاي لاحول الحين راد ومعي الشهاده وابي ارتاح تروحون تزوجوني لا ماابي اتزوج ابي احلل شهادتي وانا عزابي بعدين افكر
تركي وهو يطالع بدلال: من ناحيتي مازلت انصح بالعرس بصراحه العرس شي حلو محد يعرفه الا العاشقين
علي يضحك: تكلم المتنبي هههههههههههههاي اقول اسكت ولايكثر
دلال : والله وتكبرت علينا يعني خذيت الدكتوراه تشوف خشتك علينا لنا الله هههههههههاي
حنين وهي تجلس ولدها ناصر يمها: علي من الحين اقولك زواجك على ايدي وانتهى الموضوع
علي : اذا من عندج انا راضي بالي تجيبينه لي
عبدالرحمن : بس مافي شي بلاش يعني لها تعبها هي تدورلك على مره يعني هذا تعبها لازم تعطيها حقها ولا
حنين وهي تشوف علي: ماعليك منه بشتغلك ببلاش
عبدالرحمن بنظرات تحدي : لا علي ومافيه طلعه ولارح تزوجينه الا اذا بيعطيج حقج
دلال+ تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
عبدالرحمن + حنين : يالله لك الحمد اما انتو هذا الي فالحين فيه
مغير فاتحين الكلخ
الكل : هههههههههههههههههههههههاي
ابو عبدالرحمن : تعال ياسوري تعال
ياسر الصغير عمره 2 وناصر عمره 3 عيال حنين وعبدالرحمن
وقعد ياسر يبكي وراح لحظن امه على طول
دلال : وععععععععععععع دلوع امه
تركي : الا دجاجة امه
دلال وتركي: هههههههههههههههههههههاي
عبدالرحمن : هههه ياسخفكم وبس
حنين تبتسم وهي تبوس ياسر: أي حبايبي اذا مادلعت ياسر منو ادلع
فديته وبس
علي : طيب وناصر المسكين مو دلوع
عبدالرحمن : لانصوري دلوعي انا
حنين وهي تشيل ياسر وتمسك ناصر بيدها : يله انا بروح اعشي عيالي وانومهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
&&&&
بيت ابو فيصل***
جالسه على التسريحه وطالع وبوجها المليان والي امتلى زياده وكيف تغير شكلها ابتسمة وشافت بطنها المنتفخ
لمست بطنها اه حياه جديده تنبض بداخلي حياه راح تغير مسار حياتي للأبد حياه راح اعيشها وهو بين احظاني
ماحست الا الي يحتضنها ويقرب راسه يم راسها وبهمس: الحلو بشنو مسرح
غزل ببتسامه وايدها على بطنها : بالنونو الجديد
فيصل وهو يقرب اذنه لبطنه: طيب خليني اسمع شيقول
غزل وهي تضحك: شنو يقول ياليت يقول ماغير مزعجني باليل بالرفس ومايخليني ارتاح
فيصل وهو يبوس ايدها : خليه يطلع اما سنعته لج وخليته مايزعجج
غزل وهي تضحك: لالا خليه لاتسنعه ابيه بكل مافيه بحلوه وشينه
فيصل وهو يقومها: يله خلينا نجلس مع امي وابوي
فيصل+غزل : السلام عليكم
ابوفيصل وام فيصل: وعليكم السلام
ابوفيصل : تعالي يالغاليه يمي
غزل ببتسامه وتبوس راسه وراس ام فيصل: هلابكم
فيصل : يمه وين نواف
ام عبدالرحمن : بعد شوي راح يجي تعرف توه معطل من الجامعه وراح يفتر مع ربعه
غزل تضحك: هههههههههههاي ياحليله امس انا وياه سهرانين مت من الضحك عليه
ام عبدالرحمن : وش الي مسهركم
غزل : والله امس فيصل مارد من الشغل الا متاخر وقلت انطره بالصاله الاواشوف نواف عاد قعدت اسولف معه مشالله عليه بجد دكتور العائله تفكيره اكبر منه وسوالفه وكل شي فيه مشالله عليه احس وحبت تبلع الكلمه الي بغت تقولها ( كانت بتقول احسه مثل سعود )
ام فيصل تضحك : ههههههههههاي من زمان ونواف مشالله عليه سوالفه اكبر منه الله يخليه انشالله واشوفه معرس
ابو فيصل : امين
فيصل : يعني انا شنو دوري طيب
غزل وهي تشوفه: انت شنو انت كل شي حلوه بهالحياه انت مافي مثلك احد عسى ربي يخليك لي ولولدك ولعين ترجيك ياقلبي
فيصل وهو يبوسها بالهوا: فديت روحج اجل انتي شنو انتي هواي الي اتنفسه
ابوفيصل وام فيصل: ههههههههههههههههاي كان مانزلتو علينا وجلستوا بغرفتكم تتغزلون بعض
فيصل : لا عشان نعلمكم كيف غزل هالايام ..هههههههههههاي
غزل وجها صار احمر : هههههههههههههههههههههههههاي
ابوفيصل : جعل البسمه دوم على شفاهنا
الكل : امين
ام فيصل : ترا اليوم اهلج عازمينا اليوم
غزل : أي بروح مع فيصل للمستشفى وبعدها بطلع لأهلي على طول
ام فيصل: اجل نتقابل هناك انشالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&




ياسر وعيونه تلمع بالدمع: كل هذا صار يابشاير
بشاير تبتسم : وهذا الدليل البيبي الي بطني
ياسر وهي يبتسم وسط حزنه: مبروك يالغاليه وتستاهلين
بشااير : الله يبارك فيك
ياسر بتردد: بشاير
بشاير : هلا
ياسر وهو يهمس: وحنين وش اخبارها
تنهدت بشاير : ماادري ياياسر من يوم كلمتها وقلتلها انك ماتبيها وانا مدري عن اخبارها
ام ياسر وهي تلمس وجه ولدها: لازم تحلق ياياسر ولا خل بشاير تحلقك
(كان وجها بين عليه التعب وشعر وجها كان كثير مره مرت فتره طويله وماكان فيه من يحلقه وعيونه تلمع بالحب المفقود)
ياسر : عطوني مراي خلوني اشوف وجهي
بشاير وهي تضحك: مو تختلع ههههههههه
ياسر : ههههه ياسخفج عطيني ولايكثر
بشاير وهي تمد المراي ومره تبعدها ومره تقربها
ياسر بنفاذصبر: عطيني اياها بسرعه
بشاير تضحك:ههههههههههههههاي الله يخليك لنا من زمان عن المشاكل
ياسر : هههههههههههههاي طيب طيب عطيني الحين
ياسروهو مختلع يمه شنو هذا كأني شايب ولا مجرم صج اخرع
ام ياسر وبشاير : هههههههههههههههاي
دخل عليهم شافي
شافي: بشاير انتي وخالتي ممكن تفضون المكان وتخلوني استدعي الدعم الطبي عشان يشوفون حالة ياسر الحين ونكشف عليه
بشاير وام ياسر : انشالله
كان الغرفه تضج بالدكاتره والي طالع والي داخل وبعدها طلعوا بياسر عشان يسون اشعه كامله لجسمه
والنتيجه طلعت ان ياسر سليم ومافيه أي شي بس مجرد انه مايقدر يمشي على طول لانه كان منسدح مايتحرك والعظام تعودت على عدم الحركه ولازم تمارين وعلاج طبيعي عشان يرجع يمشي مثل قبل واحسن بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&
&&






انسدحت حنين على السرير وهي طالع بولدها ياسر الي بحظنها
وتحاول تنومه
ياسر وهو يطالعها: ماما انا احبج
حنين هالكلمه اثرت بقلبها كثير ضمته وباسته بقوه : وانا ااموت فيك ياياسر
حست بالدمعه تنساب على خدها ماتدري شقد هالكلمه حركت مشاعرها وهزتها اه هالكلمه لها اثر بقلوبنا
ناصر وهو يحاول يصعد السرير: ماما ساعديني
حنين تضحك: ابشر ياقلبي يلااا هبااااا
وصارت حنين محاصره بين ناصر وياسر وتضحك وتحس بطعم الحياه الحلوه الي تذوقها وسط عيالها اه هالشعور الحلو هالشعور الي يجتاحنا شعور الامومه انك تكونين ام ومسؤله شعور كبير وحمل لازم نحمله بكل مافينا من قوه ورغم صعوبة هالدور الا ان فيه حلاوه محد يعرفها الا الي يعيش هالدور
ابتسمة وهي تشوف عيالها وسوالفهم رفعت راسها لسماء
الله يطول بعمرهم ويسخرهم لي ولايحرمني منهم
ناصر + ياسر : امين
ضحكة من كل قلبها :هههههههههههههههههههاي
ماصدقت ينامون عيالها وبسرعه نزلت تكمل الجلسه مع دلال وغزل والكل
غزل وهي تقوم بتعب عشان تسلم على حنين: هلاوغلا
حنين : هلابج يالبطه ههههههههههاي
غزل وهي تضربها بخفه: نسينا ههههههاي
راحت حنين وسلمت على امها : لامانسيت عسى الله مايحرمني منهم
غزل وهي طالع دلال: مدري متى بعض الناس يفكر يصير مثلنا
دلال وهي تتخصر: والله تركي عاجبه جسمي كذا ويقول لاتخربينه بالحمل لانا تونا صغار مو الحين بعدين لين ننضج شوي مايصير بزارين يجيبون بزارين مين يربي مين
الكل : هههههههههههههههههههههاي
حنين : بهاذي صدقتي عزالله انج اول مره تصدقين
غزل : تراج قدي وهذا انا حامل وبالشهر السابع ولاقلت توني صغيره
دلال بهمس: بس ابوه كبير وانا الله يخلف علي
حنين وغزل ميتين ضحك:هههههههههههههههههههاي حلو الاعتراف بس يوصل عند تركي
دلال تضحك: هههههههههههههههههههههاي قولو اصلاً مارح يصدقكم
حنين : أي واضح كأني مااسمع صراخكم اخر اليل
تخيلي ياغزول
غزل : اتخيل شنو
حنين: ذاك اليوم انا وعبدالرحمن مسوين جو رومانسي الا ونسمع صراخ تركي ودلال يتهاوشون على التلفزيون تركي يبي قناه وهي تبي قناه وصراخهم وصوت ركضهم بالغرفه اتوقع يلحقها عشان الريموت
غزل :هههههههههههههههههههههههههههههههاي الله يعينكم اجل دامكم يمهم
دلال تضحك: هههههههههههاي لا ذاك اليوم انا وياه جالسين وتهاوشنا يقولي لاتلبسين قصير قلت له ياخي عادي عند حريم قال لا كان اطق البوز واخذ مخدتي وبطانيتي يعني زعلانه واانام بالصاله
مادريت الا الي ماخذ البطانيه والمخده ويقول هذي حقتي شاريها بفلوسي عاد قلت ماابيها وذبحبني البرد وابي ارد لسرير مادريت الا الي يقولي اذلفي برا وعاد انا عنيده وقلت بنام وش بتسوي
ويله شوفي المطاق انا وياه على السرير
حنين وغزل :هههههههههههههههههاي وربي بزارين بقوه
دلال تبتسم :بس فديت قلبه والله وربي احس نفسي بدونه ولاشي احب كل شي مشاكلنا ضحكنا خبالانا كل شي احبه
غزل : من ناحيتي احس بالحياه تنبض بكل عرق فيني
بجد الحب شي حلو للي يقدرونه ويعرفونه عدل
حنين : ياسر وناصر وابوهم من دونهم احس نفسي ضايعه هم صارو من اساسيات حياتي يكفي لما اشوفهم يبتسمون احس الدنيا تبتسم لي
يكفي انهم صارو قطه من جوفي
حبي لهم خلاني اضحي بكل شي عشانهم احبهم بكل ماتعنيها هالكلمه
غزل : الا صدق وين عيالج فديت روحهم
حنين : نايمين ابي ارتاح منهم شوي
دلال : حرام عليج والله انهم محترمين ومغير ياسر وهو الي ياكثر بكاه
حنين : أي لانه مايحبج ولو يحبج مثل ناصر كان ياحلاته ويازينه
دلال تضحك: ههههههههههاي اكيد
غزل راح تفكيرها مع ايام ولادة حنين لياسر لما كانت تبكي واصرت انها تسميه ياسر الكل استغرب الاسم بس حنين قالت لانه على وزن ناصر بعدها اقتنع عبدالرحمن ورضى بهالاسم
اما فيصل الي عصب وكان راح يتهاوش مع حنين بس غزل كلمته بهدؤ وفهمته ان حنين نست ياسر والاسم عاجبها ومو قصد انها عليه وحاولت ترقع الموضوع لين اقتنع فيصل
غزل كانت عارفه ان حنين مسميه ولدها على ياسر حبيبها وتعلقها الشديد فيه يدل على انها حبت تحط رمز لحبها بياسر وشي تتذكره فيه
حبت تنطق اسمه كل يوم ومافي الا انها تسمي ولدها بهالاسم
حنين : هيه وين رحتي سرحتي بفصووووووووووول
غزل : هاه
دلال وحنين : هههههههههههههههههههاي روحي لفصول ام فيصل طلعت وانتي حاطه ايدج على خدج
غزل تضحك وهي تاخذ عباتها: ههههههههاي يله بس خلني اروح اشوفه بصراحه اشتقت له
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
&&





مر اسبوعين على هالاحداث
ياسر طلع احسن من اول بكثير بدا يتعالج وصار يقدر يمشي زين
وصحته زينه وكل شي في ياسر طيب الا قلبه مازال ينزف من الداخل على فقدان شي كان كل حياته
جرح وعلاجه هو عيون الغاليه علاجه انفاسها علاجه حظنها الدافئ علاجه وجودها بحياته
ودايم يفكر فيها في كل لحظه وكل ثانيه عمر حنين ماغبت عن باله او فكر بس تفكير انه ينساها ..
ام ياسر : ياسر
ياسر : لبيه
ام ياسر : لبيت في مكه انشالله .. بغيت افاتحك بموضوع
ياسر : تفضلي
ام ياسر : ياولدي الدنيا تغيرت والناس تغيرت وكلن عاش دنياه الا انت عايش على سراب ومدري متى بتنسى ومافيه الا حل واحد
ياسر وهو ماله خلق لهاالموضوع الي يتكرر عليه من امه وبشاير : طيب وشنو الحل ؟
ام ياسر : انك تتزوج وتشوف نصيبك وتعيش حياتك ولاتحرم نفسك من العيال ولا تحرمنا منهم
ياسر وهو يصارخ : لااااااااااااااااااا يمه لاااااااااااااااااا زواج لااااااااااا حب من بعد حنين لاااااا عشق من غير حنين لااااااا اسلم قلبي لغيرها لا مااقدر لا مااقدر يمه انا اهواها اعشقها وراضي بعيشتي على ذكراها
ام ياسر والدموع ماليه عينها : ولي متى ياولدي بتقعد على هالحال متى بتنساها وتعيش حياتك ؟؟
ياسر وهو يناظر امه نظرة العاشق والمحروم : اذا نسى الموت الناس ذيك الساعه نسيت حنين
ام ياسر بيأس : يعني مستحيل تنساها
ياسر : ايه يمه مستحيل انساها واكذب عليج اذا في يوم قلتلج بنساها
ام ياسر : الله يكون بعونك ويصبرك ياولدي مدري ليش تجيب التعب والشقا لنفسك
ياسر حب يغير الموضوع والجو شوي : يمه خلاص تكفين وربي راضي بحياتي والي كتبه ربي لي خلاص يمه تكفين انسي موضوعي انا عاجبتني عيشتي كذا يمه كفايه محروم منها تبين تحرميني بعد من ذكراها ؟؟
يمه طلبتج لاتكدرين عمرج تراني عايش ومرتاح بعيشتي كذا
ام ياسر : اه ياولدي حكمة على نفسك تعيش كذا وغيرك مستانس بدنياه
ياسر : يمااااااااااااااااه عاد انا شكو بغيري خلاص تكفين سكري الموضوع
ام ياسر : انشالله
قام ياسر وحب راس امه وقال انا بعيش لج عسا ربي مايحرمني منج
ام ياسر : امين يالغالي ولامنك
قطع عليهم الكلام صوت بشاير التفت ياسر على امه وقال خلاص يمه جت بشاير ..
ام ياسر وهي تشوفه بحنان : لاتخاف ماراح اتكلم
ياسربضحكه : ههههههههههاي
بشاير وهي ماسكه ظهرها ونازله من فوق : أي ياظهري تصدق ياياسر الدكتور يقولي امشي بس انا مالي خلق عشان تسهل الولاده
ياسر : وليش ماتمشين شلي مشغلج
ام ياسر: الي مشغلها شافي لازم تقابله ولا ماترتاح
بشاير وجها صار طماطه ولا عرفت تتكلم : يمه شنو لا وين ا ا
ياسر وام ياسر :هههههههههههههههههههههههاي
ياسر : طيب انا بروح لسوق شرايج تروحين معي منها تمشين ومنها اشوف الدنيا وش الي صار وش الي تغير واشتريلي ملابس
بشاير : اوكي وانتي يمه تروحين معنا
ام ياسر : لا والله انا تعبانه بجلس اصلح لكم العشاء
ياسر : يله بروح ابدل ملابسي انزل القاج جاهزه
بشاير وهي تهز راسها : اوكي يله انتظرك
دخل غرفته وهو يحس بالضيقه الي دخلت قلبه تذكر ايامه مكانه الي يحب يجلس فيه ويكلم حنين ضحكه وبكاه معها كله كانت الغرفه شاهده عليه
طالع بشكله وهو يشوف كيف ردة صحته له وكيف زادت وسامته رغم السنين الي حاولت تمحيها بس ماقدرت تمحي هالوسامه والجاذبيه الي في ياسر بدل ونزل لبشاير وطلعوا بعدها للمجمع
بالسياره ***
شغل ياسر المسجل وكانت فيه اغنية لمحمد عبده
أون و رياح الليالي تونّي =و البرد في جوف(ن) كما الغار خاوي
ما كن لي عقل(ن) ولا قلب كنّي=جذع(ن) وقف في وجه الايام قاوي
بي عبرة(ن) محبوس تمتحنّي=في عيني و حلقي وصدري شكاوي
بي من قديم الوقت جرح(ن) مكنّي=و بي من جديد أيام و قتي مكاوي
إن قلت زانت خالف الوقت ظنّي=و إن قلت هانت عاجلتني بلاوي
أجامل أيامي و لا جاملنّّي=هامت بي الدنيا هيام الخلاوي
و الوقت جاير و الليالي أسهرنّي=و الحزن ما بين الضلوع متلاوي
أون و كل(ن) يحسب إني أغنّي=عليل و كل(ن) يحسب إني مداوي[
سمعها ومر عليه شريط ذكرياته مع حنين تذكر ضحكتها تذكر دموعها الي مسحها بكفه تذكر عيونها الي تلمع بحبه
تذكر عصبيتها تذكر شوقها تذكر لحظة وداعها له لما كانوا بالبحر لما شاف الخاتم المعلق باصبعها لما كانت بحظنه وتبكي على فراقه على الدنيا الي فرقتهم حس بالالم براسه من الافكار الي اجتاحت راسه وصارت تدور وينها وكيف حالها وش صار فيها تطلقت ولاحامل ولا
حيه ولا ميته وش اخبارج ياعيون ياسر وش الدنيا مسويه فيج ياقلبي
اسأله طارت براسه مااعرف شنو اجوبتها اه ياكثر وناتي واهاتي عليج ..
&&&&&&&&&&&&&
&&&&&






ناصر: بابا ابي اروح للملاهي ابي العب
عبدالرحمن : لا انا تعبان مافيه
ناصر وهو يقرب من ابوه : شنو الي يعورك
عبدالرحمن : راسي يعورني
قام ناصر وهو يحاول يوصل لراس ابوه لين قدر يحبه: موووه الحين طاب صح
عبدالرحمن يضحك : هههههههههههههاي أي طاب بس ماافيه روحه
حنين وهي تضحك: حرام عليك يله وده خله يستانس
عبدالرحمن : خلاص بوديه هو واخوه وامه خلينا نطلع للمجمع من زمان ماطلعنا
حنين تبتسم : أي والله من زمان ماطلعنا ودي اشم هوا بعد
عبدالرحمن وهو يقوم : يله بروح ابدل وانزل وانتي بدلي للعيال وخلينا نروح عشان نلعبهم
حنين تأشر على عيونها: من عيوني
عبدالرحمن وهو يصور ناصر وهو يلعب وجنبه ياسر يبكي: هههههههههههههههاي يسوري شوف بصورك يله شوفني يالبى قلبك يانصور والله انك تشبهلي بقوه
حنين تضحك :تكفى عبدالرحمن خلهم يوقفون اللعبه ياسر يبكي
عبدالرحمن يضحك : شوفي الفرق واحد يبكي والثاني ميت ضحك ههههههههههاي
حنين تضحك: هههههههههاي لاتلومه اللعبه فرت مخه المسكين وهو توه صغير
خلصت اللعبه ونزل ناصر وياسر الي شالته حنين وتحاول تسكته
ناصر وهو يجر ثوب ابوه: بابا ابي العب هذي
عبدالرحمن : يله خلنا نروح نلعبك
التفتت حنين على ياسر تحاول تهديه : خلاص ياسر يله تبي تلعب هذي
ياسر يهز راسه ومايبي يلعب مغير يبكي




بشاير : الله شوف الفستان بصراحه روعه حق حمل ولااحلى
ياسر يبتسم : طيب خلينا نشوفه عليج
بشاير : دخلت وجلست تقوس الفستان وصار روعه عليها على طول شرته وراحت مع ياسر لمحل ثاني
التفت ياسر وشاف الي تحوس عند ملابس الحوامل: يحول توج شاريه كيسين مايكفونج
بشاير تضحك: يعني انا من اليوم وراك ولافتحت فمي يوم شبعت قعدت على راسي خلني اشتري براحه
ياسر : انا تعبت وانا انطرج بالقياس بروح افتر وبرجع وراح القاج ماخلصتي
بشاير تضحك: تصدق بغيت اقول وابيك وانت راجع تشتريلي عصير
ياسر وهو يطلع من المحل ويجلس يطالع بالبنات وكيف لبسهم الي مو محتشم وكيف جرات الشباب مع البنات حس بتغير الدنيا
كيف تقلب بيوم وليله
حنين بعصبيه:بس ياسر ازعجتني اسكت
كان ياسر يبكي ويضربها وحاس نقابها وشكلها
عبدالرحمن وهو يشيله: عدلي شكلج
عدلت حنين نقابها وبعدها طالعت بياسر الي كان ساكت وهو بحظن ابوه
ناصر : بابا ابي ايس كريم
عبدالرحمن : لا امش اروح اجيبلكم عصير وبطاط الايس كريم يعورك حلقك بعدين تتعب
حنين : انا بجلس هنا وانتظرك انت وناصر ولاتنسون تجيبون لنا معكم
عبدالرحمن وهو ينزل ياسر : ابشري يالغاليه
جلست حنين بتعب على الكرسي وتشوف ياسر الي يمشي بين الناس وتضحك عليه بعدها اختفى قامت بسرعه تشوفه
وشافته يتبع مره يظن انها امه ضحكة وصارت تنادي
حنين: ياسر ياسر ياسر ياسر
صوت يردد اسمه صوت عمره مانسه صوت كان دايم يطري في باله صوت اول ماسمعه حس بنبضات قلبه الي زادت صوت حرك براكين بداخله التفتت والبسمه ترسم شفاه اشتاق لها اشتاق لصوتها اشتاق لعيونها التفتت وهو كل امله انها تكون حبيبته وحياته
هي الي تنادي
حنين وهي تمسك ولدها رفعت راسها وطاحت عيونها بعيونه حست بمشاعر كانت خامده تحركة من بعد ماشافته وحركة معها جروح واهات حركة اشتياق وهيام حركة حب كان يحاول ينام سبات ابدي بس قام من سباته
اه عيونها كلها حب عيونها مثل ماخليتها بس فيها لمسة حزن تلاشت من اول ماشفتها تلاشى حزنها حسيت بنبضها رغم مرور هالسنين الا انها مثل ماهي ماتغيرت مثل ماشفتها اول مره الا انها زادت جمال
طول عمره راح يكون الوسيم وطول العمر عيونه تكون عذابي طول عمري راح احبه اكذب اذا قلت مااحبه كل هالسنين احسه زاد بالجمال احس بعيونه تحكي الشوق احس بانفاسه السريعه
قلبي ينبض باقوى شي حسيت كأن بهالدنيا انا وياه نسيت الناس
مااسمع صوت احد كل الي اسمعه صوته الي اشتقت له
عيوني كانت تغرق بالدمع ماقدرت اكبت مشاعر الشوق استانست بشوفته حسيت بالفرح طغى قلبي اه كم اشتقت لهالحظه من زمان
ياسر وعيونه تلمع دموع: شخبارج ياحنين
حنين والدموع تسيل على نقابها : اخباري مثل اخبارك
ابتسم ياسر : اشتقتلج يابعد عمري
حنين والدموع تزيد مع كل حرف ينطقه ياسر : ياسر حنا بمكان عام
ياسر وهو يقرب ودمعه انسابت على خده: احبج ومارح انساج ولاراح انساج لين ياخذني الموت
حنين من سمعت هالكلمه حست بدقات قلبها الي تزيد وشهقاتها الي تحاول تمسكها
ياسر وهو يشوف الطفل الي ماسكته: منو هذا
حنين وهي تشوفه وبصوت متقطع: هذا ياسر ووولدي
ياسر من سمع كلمة ولدي كان توه بيتكلم حس بخطوات شخص تقترب منه ابتعد وهو يشوف عبدالرحمن الي يبتسم ويحظن حنين
وصارو يمشون كعائله سعيده حس بالغيره الي طغت على قلبه
شاف حنين الي اول ماشافت عبدالرحمن مسحت دموعها ونزلت طرحتها على عيونها تحاول تخفي دموعها حس بالنار الي تشب وسط جوفه من شاف حبيبته مع غيره من شاف الطفل حس انه فتح جرح بقلب حنين وبقلبه جرح مارح يبرى ابداً جرح راح يكون مفتوح للكل
اما حنين من تلاقت عيونها بعيون ياسر حست انها طول هالسنين تكذب انها نست حب ياسر من اول نظره حست لو انها ارتمت بحظن ياسر وبكت بكل شوق ولهفه بس ماقدرت لان ولدها موجود ماتقدر تخون ماتقدر حست بنزيف بقلبها وبكل اسى عرفت ان ياسر هو الحب الاول ومستحيل تنساه 4 سنين كانت كفيله بمحيه بس نظره اوقدت الحطب الي الي بقلبها واشعلته من جديد وصعب اخماد هالنار
معاناه جديده انفتحت على حنين ظنت انها راح تقدر تنساها
ياسر الي ظن انها تشافى حس بألام الدنيا فيه حس بالنار الي تاكل قلبه كره نفسه وتمنى الموت ولا يشوف حنين وهي وسط عائله
كم تمنى انه هو وحنين وعيالهم بهالاطار لكن انها تكون بأطار غيره هذا لي يخلي القلب يشتعل من الحسره
حس انه مستحيل يحب غيرها مستحيل حس من نظراتها بكلام ماقدرت تنطقه بس فهمه بلغة العيون حسب كلمة احبك موت
في عيونها ابتسم لما تذكر ياسر الصغير الي يشبه لحنين بكل شي
حس بالدموع تسيل تحاول تطفي لهيب لقبه الي اشتعل
اما حنين مسكت ياسروهي منسدحه على السرير لمسة خده على مكان بوسة ياسر باست ياسر في المكان الي باسه ياسر
احـــــــــبــــــك وراح احتفظ بهالحب لنفسي مستحيل اهدم حياتي واشتت عيالي عشان اسعد نفسي ابيع سعادتي واخليها لهم وبس
بكت بحرقه وهي تحس بقساوة الدنيا كيف فرقتهم وجمعتهم عشان تفتح الجروح وتخليها تدمي من الحسره والقهر
تستلذ فيها بعد كل هالسنين ولما نقول نسينا لوحة لنا بطيفهم
وبكل لؤم قالت تـألمو اكثر واكثر حبنً بذلنا
ايتها الدنيا هنيئاً لك فلقد تلذذتي بعذابنا وجروحنا مرةً اخرى فماذا تريدين اكثر ؟





ياسر كان تعبان وحس بالموت يقرب منه كل ماتذكر شوفته لحنين تزيد الطعنات بقلبه حس انه من فارقها وهو متعذب
حس بالوعه والوله والشوق كلها تعذبه
تعب وهو يفكر فيها ولما يتذكر عبدالرحمن ويوم حاوطها
بذراعه على خصرها وهو يحس بالنار الي تشب بقلبه
ياسر مو متأقلم على فكرة ان حنين خلاص راحت ولا راح ترجع
للحين وهو يأمل انها ترد له ومستعد يعوضها بكل الي تبيه
بس حنين رافضه لانها بكذا راح تكون انسانه انانيه ماتفكر الا بنفسها
حبت تلم زوجها وعيالها وتكون لهم وبس وسعادتها تكون بسعادتهم
لأخر لحظه بحياته وهو ينطق اسمها الي معلق بلسانه ومستحيل يتخلى عنه ابداً
مات ياسر بعد شهر لان الحسره والتعب كلى قلبه تعذب والسبب الحب هو سبب موتة ياسر
بشاير انصدمت هي وامها بوفاة ياسر وانكسرت فرحتهم بردته لهم وصارو يعيشون بحزن والم وقررت انها تسمي الي بطنها بأسمه وشافي كان مايعترض ومقدرها وقف معها وصار يواسيها يحاول يدخل البسمه لقلبها من جديد رغم قساوة الدنيا عليهم فرحتهم ولا خلت فرحتهم تكتمل
بس كان ياسر مستحيل يعيش وهو على ذا الحال وكان الموت ارحم له من هالعيشه الي كلها قهر وجرح قلوب وذكرى اليمه ..
&&&&&&&&

،
،
،
،




قررت بشاير وامها انهم يتركون البيت ويعيشون في مكان بعيد مكان مافيه لا الام ولاحزن مكان فيه حياة جديده
في كل ركن من البيت صوره لياسر وهو يضحك وهو يتهاوش مع بشاير وهو منسدح وهو ياكل في كل مكان له ذكرى ولاقدرو انهم يعيشون وتتقطع قلوبهم اكثر فقررويدورون على بيت جديد ..
لمت كل اغراضها بمساعدة شافي ولا حبوا ياخذون أي شي من اليت تركوا كل شي على ماكان ..
دخلت بشاير غرفة ياسر عشان تودعها اخر وداع وتسلم على روح اخوها دخلت وهي تبكي وانسدحت على سرير اخوها وهي ضامه المخده الي فيها ريحة الغالي بكت بحرقه والم بكت من كل قلبها طول عمرك ياياسر متعذب بحياتك اه مااقسى هالدنيا ..
حست بشي تحت مخدة اخوها رفعتها ولقت فيها ظرف مكتوب عليها الى نبض قلبي (حنين )
زاد بكاها اكثر اه ياياسر كنت حاس انك بتموت ياحبيبي وكاتب لها وصيتك اه عليك يااخوي ..
قررت انها ماتفتح الظرف وتسلمه لحنين لان هالشي راح يفرح ياسر وهو بعيد حبت انها تعوض الي راح والي سوته في حنين وياسر يوم زواجها وخذت وعد على نفسها انها تسلم هالظرف لحنين ..
؛
؛
؛





الخدامه :مادام حنين فيه حرمه يجي هو يعطي انا هذا يقول عطي حنين ..
حنين متفاجأه حرمه !!
طيب عطيني الظرف وروحي شوفي شغلج ..
خذت حنين الظرف وسكرت باب غرفتها وانسدحت على السرير تشوف شنو في هالظرف ..
فتحته ولقت ورده جافه وميته ولقت ورقه فتحت الورقه وقرت الي فيها ..
شفت الحبيبه وارتبكت وتعثرت
في مشيتي من زود شوقي وخوفي
شوقي لها والخوف مما تصورت
من بيننا كن العواذل وقوفي
حارت بماقفها وانا تهت واحترت
يادوب بس نسمع همس الحروفي
قالت هلا باللي بفقده تفكرت
مدري نسى ولا بفعل الصدوفي
رحبت وقلت ومن خلق ماتغيرت
مير الحقيقه مبعدتني ظروفي
لوتدري انك دون ماتدري اسهرت
عيني ولجلك زاد جرحي بجوفي
ماكان طولت الغياب وتأخرت
رغم ان قلبي لك محبٍ عطوفي
اشتقت لحظة شفت صورتك وانهرت
وخطرٍ علي افقد من الحزن شوفي
زادت بي اشواق الخفوق وتذكرت
ذيك السنين اللي نوت بالنكوفي
قلت اه واللي صورك فيك مابرت
ولا لي سواك بناقشات الكفوفي
ولو حطت الشمس بيدي ماتكبرت
ولانساك ياريمٍ تقود الخشوفي
وفزت قبل باق الكلام وتحسرت
وشفت الدموع بعين ذيك الهنوفي
,, يمكن تقرين هالقصيده وانا تحت الثرى لكن اعرفي زين ياقلبي اني لو كنت بسابع ثرى عمري ماانساج وادري انج ماراح تنسيني ودايم ترددين اسمي ,,
مع تحيات مجنونج ..يــــاسر ..
********
قرت حنين الورقه وكان الي مكتوب فيها زي الصاعقه بالنسبه لها وكل ماقرت سطر من القصيده زادت دموعها لين وصلت للكلام الاخير وعرفت ان ياسر ودع الدنيا وهو هيمان فيها انهارت حنين وضمت الورقه وقعدت تبكي بصمت وقلب يحترق على فراق الحبيب ..
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛





؛
غزل وفيصل جابو ولد وسموه سعود
تركي ودلال قرروا انهم يجيبون عيال لانهم عقلو ولاصاروا يتهاوشون ولايطاقون
حنين وعبدالرحمن كملوا مسيرة زواجهم
ويوم عن يوم عبدالرحمن يتعلق بحنين وحنين تبتسم رغم قساوة الحياه وحبت انها تكون احسن زوجه وام رغم النبض الي مازال يدق باسم ياسر لاكنه بغرفه خاصه بقلب حنين ماتحب احد يطلع عليه
علي قرر انه يتزوج اخيراً واصر ان حنين هي الي ادور له على عروس
نواف قرر يكمل وياخذ الدكتوراه في الطب على خطى علي وعشان اخوه سعود الي دايم يكرر على مسامعه يادكتورنا
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛



الــــــنـــــهـــــــــــايـــــــــــه



 
 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 06:44 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010