|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
ياااااااااااااالله
ماهذاالجمال الذى تراه عينى؟ بجدقمة فى الإبداع والتألق"ضى" كلمات فاقت حدالخيال ..تقديرى ودى
الموضوع الأصلي :
آبي تسقيني من الشفة لين أصير أنا سكران..
-||-
المصدر :
منتديات حبة حب
-||-
الكاتب :
مصطفى منصور
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|