|
|
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
., نفس الشعور الي تحسه وتطريه ,’
في داخلي نفس المشاعر والاحساس , الشوق فيني لو تعده وتحصيه .. تتعب ولا حصلت له مقيااس .. لو شفت قلبي كيف يرفع لك يدينه ., عرفت قدرك كيف عن باقي الناس .,
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|