|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
اختى الجميله
ضى القمر الحب موجود ولم يراه غير العاشقين اما العابثين فا مكانهم دائما الهراء والجرى وراء الاهواء فاتباً لتلك وهنيئا لذاك قرئت ذاقتكِ باستطفاضه وراقت لى كلماتها فشكرا لسموك على هذا الجمال فى القافيه كنت هنا وليد المصرى
الموضوع الأصلي :
اريد قلب لا يتسع الا لقلبي فقط
-||-
المصدر :
منتديات حبة حب
-||-
الكاتب :
وليد المصرى
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|