ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


الإهداءات


العودة   منتديات حـــبة حــب > هஐ¤ღ المنتدى الاجتماعى ღ¤ஐه > ~ منتدى شباب حبة حب ~

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-21-2014, 10:29 AM
:: الإدارة ::
ضى القمر غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]




لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 4693 يوم
 أخر زيارة : 12-25-2021 (02:59 AM)
 المشاركات : 41,480 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 5 نصائح هامة ليحظي الرجل النحيل بطلة انيقة جذابة





تحدثنا كثيرا عن الرجل السمين وكيف ان زيادة وزنه لا تؤثر فقط علي صحته بل علي اناقته ووسامته , ولكننا حرصنا اليوم علي القاء الضوء علي الرجل النحيل الذي يشعر بالحرج والضيق من مظهره الذي يفتقد الي الوسامة وعلامات الرجولة الجسمانية , فاليك عزيزي الرجل النحيل 5 نصائح هامة لتحظي بطلة انيقة جذابة .



كيف يحظي الرجل النحيل بطلة انيقة جذابة :
اول ما يفكر فيه الرجل النحيل لتحسن مظهره هو صالات الرياضة والبروتينات والمقويات لاكتساب كيلو جرامات اضافية , لكن مما لا شك فيه ان الملابس وطريقة ارتدائها لها دور كبير لا يقل اهمية عن الملابس والغذاء , لذا ننصحك عزيزي الرجل بأن تنصت جيدا للنصائح الاتية .

1- الملابس السميكة :
لا تستهين بألامر عزيزي الرجل وتعتقد ان هناك نوع من السخرية في الحديث , فأرتداء الملابس السميكة والسويترات والجاكتات من شأنه ان يجعلك تظهر اكبر حجما خاصة في فصل الشتاء اما فصل الصيف فيمكنك ارتداء جاكيت كتان علي القميص لتحصل علي النتيجة المطلوبة .

2- ابتعد عن الملابس الضيق :
ارتداء الملابس المناسبة لك فن يجب ان تتعلمه عزيزي الرجل النحيل , لذا ننصحك بعدم الجري وراء الموضة وارتداء الملابس الضيقة سواء التي شيرتات او البنطلونات التي ستظهر حجم جسدك الأساسي وبالتالي سيبرز منظر العظام البارزة والضلوع ايضا وبالتالي ستشوه صورتك بنفسك .

3- تجنب فتح ازرار القميص :
اشتهر النجوم قديما بفتح ازرار القميص علامة علي الرجولة والوسامة والتمتع بجسد رياضي , ولكن في حالتك لا داعي للقيام بذلك او الياقات علي شكل , لأنها ستظهر المناطق النحيلة في رقبتك وينصح خبراء الأزياء الرجل النحيل بأرتداء القمصان او التي شيرتات ذات الياقة الدائرية كما ينصحوه ايضا بأرتداء كوفية حول الرقبة في الشتاء .

4- امتلاء الجيوب والأكتاف :
لابد ان تعلم جيدا ان امتلاء الجيوب والأكتاف امر لابد منه لمنحك الضخامة المطلوبة في هذه المناطق , لذا ننصحك عزيزي الرجل النحيل بأن تملئ جيوبك بعدة اشياء وليكن مفاتيح المنزل والمحفظة , اما عن الأكتاف فننصحك بأرتداء جاكيت بدلة مبطن يحتوي علي حشوات من القطن فوق الأكتاف .

5- التناسق بين الجزء العلوي والجزء السفلي :
عنصر التناسق بين ما يرتديه الرجل النحيل من اعلي وبين ما يرتديه من اسفل امر لابد منه ويجب علي الرجل ملاحظته جيدا حتي يظهر بمظهر انيق , لذا ننصح الرجل النحيل بأرتداء سويتر او قميص عريض وفي نفس الوقت يرتدي جينز ضيق, وبهذا الفعل لم يحصل الرجل ما يريد فمازال يبدو نحيلا , ويجب التنسيق بين الجزء العلوي والسفلي وعليه ارتداء ملابس واسعة من الأعلي وبنطلونات واسعة ايضا


 

الموضوع الأصلي : 5 نصائح هامة ليحظي الرجل النحيل بطلة انيقة جذابة     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : ضى القمر



 توقيع :



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 12:53 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010