ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


الإهداءات


العودة   منتديات حـــبة حــب > هஐ¤ღ المنتدى العام ღ¤ஐه > ~ منتدى الاخبار - หєώṧ ~ > اخبار رياضيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-15-2014, 12:36 AM
عضو مهم
وليد المصرى غير متواجد حالياً
Egypt     Male
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 27987
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 3877 يوم
 أخر زيارة : 11-26-2017 (04:07 PM)
 الإقامة : المنصوره
 المشاركات : 11,922 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كيليني : المباراة لم تكن سهلة ، وبوفون قادنا للفوز





أعرب مدافع فريق يوفنتوس والمنتخب الإيطالي جورجيو كيليني ، عن سعادته الكبيرة بالفوز الثمين الذي حققه الأتزوري أمام الأسود الثلاثة بهدفين مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت صباح السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بالمونديال .
وقال كيليني في تصريحات لقناة راي سبورت عقب المباراة " لم يكن الأمر سهلاً علينا أمام إنجلترا ، فقد أستعدينا للمونديال بنهج مختلف تماماً ، وذلك قبل يومين فقط ، خصوصاً بعد إصابة ماتيا دي تشيليو ، فقد قمنا أضطرارياً بالتغيير الجذري في كل شيء بالفريق " .
وأضاف " المنتخب الانجليزي كان سريع في الهجمات المرتدة طوال المباراة وبالأخص في الشوط الشوط الثاني ، ولكننا كنا قادرين على العمل بشكل جيد حقاً أمامهم رغم تغيير مراكزنا في المنطقة الدفاعية ، ولقد عانينا ، ولعبنا تحت الضغط ، كما هو المعتاد في كأس العالم ، ولكننا حافظ على الكرة ، وأستحقينا الفوز في النهاية " .
وعن إصابة بوفون وحضور سيريجو في المرمى ، أشار " إصابة بوفون كانت صدمة كبيرة لنا ، ولكن لابد لي من الثناء على سالفاتوري سيريجو الذي كان هادئاً وأكثر صرامة في مرماه طوال المباراة ، وهذا أعطانا ثقة كبيرة ، وذلك على الرغم من أنه ذاهب للمونديال وهو متوقع أنه لن يلعب أبداً في ظل وجود بوفون " .
وإختتم كيليني تصريحاته ، قائلاً " أما بالنسبة لجيجي ، فقد كانت كلماته وابتسامته في غرفة خلع الملابس قبل المباراة مهمة جداً بالنسبة لنا ، وقادتنا لتحقيق الفوز أمام إنجلترا ، ومن الواضح أن كلماته كانت مخيفة للجميع ، ولكن لا أعتقد أن إصابته خطيرة ، وسوف يأخذ بعض الوقت للتعافي ومن ثم سيعود لحماية عرين الأتزوري مرة أخرى بالفترة المقبلة ".

 

الموضوع الأصلي : كيليني : المباراة لم تكن سهلة ، وبوفون قادنا للفوز     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : وليد المصرى



 توقيع :





رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 09:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010