عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2012, 05:37 AM   #28
المشرفات


الصورة الرمزية مريان
مريان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 73
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 03-01-2018 (05:44 PM)
 المشاركات : 2,462 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



(( الجزء الثالث .. والعشرون))
وقت الزفه.. اول شئ انزفت الريم.. وكانت من اروع مايكونبجمالها
المتوسط.. وفستهانها الفخم.. والنافش...انزفت ع اغنية

لا اله الاالله .... لا اله الا الله... لا الله الا الله ..
لا اله الا الله... لا الهالاالله ...الااله الا الله

الف صلي وسلم عليك ياحبيب اللهمحمد

تقدمت الريم بكل شموخ .. وكانت الانوار مطفيه .. ومافيا لاانوار
الشموع والانوار يالي مواجهها عليها من فوق

لا اله الا الله .... لا اله الا الله... لا الله الا الله ..
لا اله الا الله... لا اله الاالله ...الااله الا الله

صلو صلو ع النبي.... الف الصلاة والسلام
سمو سمويالحضور....باسم لي عينه ماتنام

صلو صلو ع النبي.... الف الصلاةوالسلام
سمو سمو يالحضور....باسم لي عينه ماتنام

صلو صلو ع النبي.. الفالصلاة والسلام


اجمل عروس في الوصاف والحلا....

سبحانه الكامل خلقهاكاملا.......................

صلو صلو ع النبي.... الف الصلاةوالسلام
سمو سمو يالحضور....باسم ليعينه ماتنام

صلو صلو ع النبي.. الف الصلاة والسلام
اجمل عروس في الوصافوالحلا....

سبحانه الكامل خلقها كاملا.......................


لااله الا الله .... لا اله الا الله... لا الله الا الله ..
لا اله الا الله... لا اله الاالله ...الااله الا الله

وانزفت .. والكل تجمع حولها.. والكل كانمنبهر بحلها.. جلست نص ساعه
وطلعت لانه بتجي بعدها العنود.....

والعنودبالمثل ماتقل عن الريم بالحلا ... انزفت ..ووراها البنات الصغار
ينثرون الوردقدامها... ومن وراها ..

رغد.. مشينا انا ومشاعل.. لعندها بالمسرح.. وسلمناعليهم ومن بعد
ماصورت بالمسرح .. رجعت المصورة للريم لانه نايف بيدخل
وبيتصور معها.....
الريم" كانت ترجف من الخوف.. لاول مره بعد مده طويله راحتشوفه
وتجتمع معه.. وتروح معه.. كان قلبها ينبض باسمى المشاعر.. له..
والخوفغلب عليها..طلبت مني اجلس معها بس سعود مارضى..وجلست
مشاعل.. معها..
الريم" وبتصيح": خلاص هونت ماابي بروح بيتنا
مشاعل: هو لعب عيال بتروحين بيتكم.. اقولمافي مفر.. ماخذتس
الريم" مسكت يدي مشاعل.. نحاول تاخذ منها الراحه ..":خايفه
مشاعل" تشد ع يدها": سمي بالله.. ومهب جايك شئ..وين يالي تنتظر
شوفته.. اشوفتس قلبتي
الريم: هذاكوقت والحين وقت.. وصار جد..
دخلت ام الريم وطلبت منا المصورة ومني انانتغطا...
نايف" يالي ازعج الكل.. بهباله ورجته.. كل شوي يقول تاخر.. وان
مادخلوه بيدخل غصب ويسحبها.. معه.. ويزيد يشجع فيه..


سعود" يظبط غترةنايف": اهجد يارجال وش فيك مصروع كذا
اثقل لعنبو دارك
نايف" بارتباك": ايه وشعليك انت مرتاح.. وطاق نلك ثنتين مهب واحده
وكل ليلتن عند وحده.. البلا فينايالعزوبيه ناقصين حنان ياخي مهب
شبعانين مثلك
سعود: اقصر حسك فضحتنا عندالرجال
نايف" يرفع البشت بشكل عربجي": اقول وخر بس بلا تبيظبط بلاخرابيط
ابدخل.. واسحبها وامشي
سعود:ههههههههههههههه اركد يارجال الله يرجكفضحتنا
نايف" بصوت عالي": ابدخل ماصااااارت
رن جواله وكانت امه تقوله يلاادخل
نايف" والابتسامه شاقه نصين": ابدخل ابشوووفها
سعود:هههههههههههه ياللهانك تخلف ع عقله..
نايف" مشى ومطنش سعود... وصل للباب.. وهو يحاول يلمحزولها
انتظر لحد ماربي وفقه واجمعه معها.. اخيرا وبالليلههذي...":السلام
عليكم
امه وخواته: وعليكم السلام
الريم" شدت ع يد مشاعل.. يالي تركت يدها عشان نايف قرب": لاتروحين
مشاعل: سمي بالله وهدي
نايف" ياليالدنيا مو سايعته من الفرحه.. يوم طح نظره ع شريكه حياته
وهي بكامل زينهوحلاها.. تقدم منها بخطوات سريعه وسلم عليها وباس
جبينها..": الف مبروكيالريم
الريم" وبالحيل طلعت صوتها": الله يبارك بعمرك
نايف" يالي مو مرتبكابد..": وشلونتس
الريم: بخير الله يسلمك.. وانت
نايف: دامني شفتك وكحلت نظريفيتس اكيد بكون بخير
الريم" تلون وجهها من الخجل.. ونزلتراسها":.......
نايف" مسك يدها.. يالي خلتها ترجف.. وترفع عيونها بخوف.. ":وش
فيتس ماني ماكلتس..ههههه
الريم" انقهرت منه ":............
نايف"ينادي امه بهبل": يمممه يممه
امه: اهجد الله يرجك .. فشلتنا


نايف" ع نفس النبرة": ابمشي خلاص اباخذ حرمتي ..وبروح
امه: طيب انتظر تخلص تصوير .. وروح
نايف: مهب لازم.."ويلف ع ريم": صح مهبلازم



لريم" اليم نحرجه من قربه ومسكت يده..": لا لازم
نايف: الحين طلعلسانتس وراتس ماسكتي
امه: نويف ووجع اهجد خلاص.. شوي وتاخذها .. واشبعفيها
نايف" بقل صبر": متى متى
الريم" ودها تضحك ع هباله يالي علقها فيه مناول.. بس الخوف
والارتباك منعها":............
جات المصورة.. يالي كان نايفمتضايق منها.. بس بعدها فلها لانه اعجبه
الوضع.. وهي تطلب منه يحضنها.. ويبوسها .. والريم ودها تذبحها..لحد
ماوصلت عندها وخزتها وقالت خلاص.. نايف كان مستمتع.. بخجلها
وارتباكها وقربها منه.. نادى امه.. وقال لها انه بيمشي.. وطلعتهبالغصب
لانه كان ناوي .. يطلع ويسحبها معها.. وبالحيل ترك يدها
نايف: يمهزوجتي وش فيك.. ماله حد حكم الحين
امه" متفشله من هباله": الله يقطع بليسك اهجدمحدن قالت .. انها مب
زوجتك.. اطلع وانتظرها بتسلم ع امها .. بتلبس عبايتها وشمعجلك انت
نايف: يمه اخاف بكرا ياجلونه بعد مالي شغل رجلها ع رجلييلا
وبصعوبه طلعوه.. ولبست الريم عبايتها.. ودخلت سلمت عليها وبدتموال
البكي.. وسلمت ع امها.. والكل.. وطلعت.. وهي تقدم رجل وتاخر رجل..
وكانتمنقهرة من نايف يالي مارضى لحد من اهلها يروح معها يساعدها
ولا رضى .. حد يسوقفيهم....

مشاعل"تمشي للعنود": يلا ياقلبي بتنزفين الحين وبتدخلينداخل
العنود: طيب
انزفت... وكانت هاديه عكس الريم.. بس خايفه مثلها...ويزيدكان بالمثل
سبحان من جمعهم .. باوقات الربكه.. يكون مافيا هدا منهم.. دخلبثقل
عكس نايف.. وسلم عليها وحب جبينها
يزيد: الف مبروك العنود
العنود" بخجل ": الله يبارك بعمرك
يزيد: وشلونتس
العنود: بخير وانت
يزيد: الحمدالله بخير
دخلت المصورة..وصورتهم.. ويزيد كان مراعي ربكه وخوفالعنود..
وحتى لما طلبت المصورة منهم يسون بعض الحركات رفض.. يراعيفيها




العنود.. خلصو وطلع وسلمت ع الاهل والكل.. وطلعت مع اختها ...

وصلنايف الفندق.. وساعد الريم .. وهي تنزل... ومشوا للداخل..وهو
يساعدها لحدماوصلوا جناحهم...دخلت قبله وهو بعدها...احتارت الريم
وش تسوي تروح تغير ولاتجلس... فسخت عبايتها.. وجلست..ونايف
دخل وهو ماسك البشت بيته
نايف: اخيراشرفتي.. وصرتي عندي
الريم" تفرك يدينها":............
نايف يقرب منها ويمسكيدها البارده": خايفه
الريم" تحاول تمسك دموعها.. بس فشلت.. ودخلت بموالبكي":......
نايف" كان متفهم ع هباله ورجته الا انه مقدر خوفها": وش فيتسالله
يهديتس خايفه هدي وسمي بالرحمان
الريم" حست انها مالها داعي.. وحاولتتهدى...":.........
نايف" يحاول يكسر الجو":عسى ان شاءالله انبسطتي
الريم" بعد ماهدت": الحمدالله
نايف: طيب قومي غيري.."واشر بيده":ع مااطلبالعشاء
الريم" قامت بصعوبه من ثقل الفستان..ومشت للمكان يالي اشر عليه..
دخلتوهي تسب وتتحلطم ع نفسها ع غبائها وصياحها الي ماله داعي
دخلت دورةالمياة"اكرمكم الله": وخذت دش سرييع.. وجففت شعرها
ولبست قميص نوم.. سكري.. ناعم.. وشفاف من بدايه الركبه للنهايه
ولبست الروب.. كانت نحرجه تطلع... بستعوذت من ابليس .. وطلعت
ارتحت يوم ماشافته بالغرفه... راحت لعند التسريحه وصارتتمشط
شعرها...وتتعطر...تفاجات.. بالي وراها.. وماسكها من خصرها..
الريم شويوتصيح.. ومن دون تفكير": ماابي انوم ابي اكل
نايف" ضحك ع شكلها وطريقة كلامه.. بس مسك نفسه عن لايحرجها
":طيب يلا مشينا
الريم" ماصدقت نايف فكها.. ومشت معهللصاله وجلست ع الطاوله
قباله.. وتعشوا.. كانت تلعب بالاكل.. لانه مالها نفسابد... كانت متوترة
بالحيل..ولاحظ هالشئ.. حاول يخفف عليها": وش فيتسخايفه
انا زوجك لاعاد تخافين يالريم..صحيح انه اول جلسه



لحالنا ..مع بعض
بساوعدتس اني بكون.. لك الزوج والاخ والاب.. واعاملك بما يرضي
ربي.. ولك مني كلالاحترام والمحبه والتقدير.. واتوقع المثل منتس
الريم" بخجل.. وبارتياح منكلامه.. ماتوقعت هالكلام يطلع من المرجوج
هذا": ان شاءالله
نايف" يقوم": والحين خلصتي نروح ننام
الريم" طيرت عيونها وبلعت ريقها": هاهـ لاماابي
نايف" عقد حواجبه": وشلون منتي نايمه
الريم" باارتباك": هاهـ الا بسماابي انام ع السرير "وتصرف" شكله
مهب مريح.. ابنام ع الكنبه
نايف" ابتسم عتصريفها": الحين الكنبه بتصير اريح من السرير
الريم: ايه انا بالنسبه لي اريح.. انت اذا ماترتاح .. روح نام ع السرير
وانا بنام هنا
نايف" يمسك يدها":قومياقول بلا كلام فاضي..ههههه يعني تقنعيني
الكنبه اريح.. قومي...ولا تصرفينيادبه..
الريم" قامت ومغلوبه ع امرها وماودها تقوم... ومشتوراه...كانت
متوترة.. بالحيل.. وجلست ع الكرسي... نادها نايف

عشان تلبسعبايتها
ويصلون... بعد ماصلو.. حد يده ع راسها وصار يقول الدعاء
(اللهم إنيأسألكمن خيرها ومن خير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها ومن شر ما جبلتعليه)

...........................................

بالنسبه للعنودويزيد.. كانت احواله الماديه اقل من نايف.. وراح ع طول
لبيته.. مع انه ابوه عرضعليه.. بس ماحب يبدء حياته بمساعده حد
حب يبتدي اول ليله من حياته.. بمصاريفتعبه..وصلو ع جناحهم
ببيت اهله.. ودخلت العنود قبله.. ومعها اختها.. ساعدتها.. تفسخ
الفستان.. ودخلت تتروش.. ويزيد ينتظر تحت...طلعت وجففت شعرها
ولبست قميصنوم.. وردي.. ساتر.. صلحت شعرها وتعطرت.. وجلست
معها اختها .. وفهمتها ع الامورونزلت... جلست ع الكنبه وهي متوترة
دقايق.. الا يزيد دخل..........
يزيد: السلام عليكم
العنود" بتوتر": وعليكم السلام


يزيد" يجلس جنبها...": انشاءالله انبسطتي.. وكل شئ نال ع رضاتس
العنود: الحمدالله
يزيد: طيب ابقوماغير.. واتوضا
العنود" ومازالت منزله عينها ع الارض": ان شاءالله
يزيد" تعمد.. يقوم يبي يعطيها مجال.. ترتاح ويخف توترها..بعد نص ساعه
رجع وهي ع نفسجلستها... سالها اذا تبي عشا..
يزيد: يلا قومي نتعشى
العنود" وحاسه انهبترجع.. مع انها ع لحم بطنها":لا مب مشتهيه
يزيد: مايصير انا متاكد نك منتيماكلتن شئ
العنود: لا اكلت فطاير وعصير ..بس مب مشتهيه الحين
يزيد" ماحبيجبرها ع شئ": طيب اجل نروح ننام
العنود" تمنت تقول لا روح انت بس": طيب
قاميزيد ومسك يدها ومشوا للغرفه.. صلو وبعدها حط يده ع راسها
وقالالدعاء:.
(اللهم إني أسألك من خيرها ومن خير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها ومنشر ما جبلت عليه)

وبكذا ابتدو ريم والعنود مشوار جديدبحياتهم..

رغد"رجعت انا وخالتي ومشاعل ومزنه.. وكنت

معصبه ومنقهر منسعود
لانه طول اليوم سافهني مع انه يومي انا... كنت طول الطريق ساكته
وخالتيومشاعل يسولفون معه ويعلقون ع المعاريس..مزنه كانت تشاركهم
وانا احس الضيقه تزيداكثر واكثر.. مو ذاكره شئ بس عارفه انه ماعمره
سفهني..وطنشني الاشياء ياليالمحها من ذاكرتي تبين عكس هذا...
وصلنا البيت ونزلت ع طول من غير ماانتظر حد.. شلت جنى يالي كانت
نايمه.. ودخلت بسرعه لانه دخلنا من الكراج.. فسهل على انيانتظره يفتح
الباب.. وبعدها مااقدر اسوي يالي براسي...صعدت بسرعه ..ودخلت ...
غرفتي........................
سعود" كنت كل شوي اناظرها من المراياوانتبهت لحركتها المتنرفزة وهي
فرك يدينها كل ماتوترت ولا ارتبكت ولا تكونمتضايقه...كان ودي انها
تتكلم.. ابي اسمع صوتها.. ابي اعرف انها بخير..ومابهاشئ..وكل ماجيت
اسالها عن شئ.. امي تتكلم ولا مشاعل..ويفتحون سالفه...استغربتمن
حركتها يوم دخلت ع السريع وماانتظرت حد..بعدها


فكرت اكيد ..انها
تبي دورةالمياه اكرمكم الله" ولا جنى تبيها...دخلنا البيت..وحبيت راس
امي .. وصعدتللجناح... وصلت للباب..فتحته بس مافتح..طلعت
مفاتيحي...وحولت افتحه مارضى.. اكيد المفتاح ع الجهه الثانيه...طقيت
الباب.. مافي رد...طقيت مره واثنينوثلاث...ومافي رد..ناديتها":رغد
يارغد افتحي الباب وش عندتس ع تقفيله
ولاحصلت جواب... خفت يكون فيها شئ ..طقيت اقوى المره هذي...
وصرت انادي.."رغدتسمعيني فيك شئ.. ردي
الوساويس صرت تلعب بي.. يمكن اغمى عليها .. يكن صار فيهاشئ
وتوتري بان ..وجات مشاعل ع صوتي خايفه
مشاعل: وش فيك.. وش فيهارغد
سعود" والخوف باين.. من صوته": مدري .. جيت بفتح الباب لقيته مقفول
واطقالباب مافي رد
مشاعل" خافت": لايكون بها شئ
سعود" وماوده يقتنع بالشئ هذا": لا لا ان شاءالله مافيا لا الخير هقوتي
انها بدورة المياه "اكرمكم الله" اصبرابتصل ع جوالها
طلعت الجوال من جيبي .. اتصلت.. وماحصلت رد.. مره مرتين ونفس
الحكايه...الحين جد الموضوع واحس انه مافي مجال ابرر اكيد بها شئ
طقيت مرهثانيه": رغددد تسمعيني... رغد
مشاعل: اكسر الباب اخاف انها طايحتن ع الارضياسعود
سعود"طقيت اقوى": اتصلي عليها
مشاعل" اتصلت ع جوالي...": هلاا وينكماتردين ع الباب
... ايش.. وش تقولين.. رغد صاحيه انتي.. تعوذي من ابليس وافتحيالباب
قلقتينا عليتس... ايش
سعود" يوم شفتها تتكلم.. عرفت انها ردت.. بس حسيتكل شياطين الانس
والجن تنط فوق راسي.. يعني كانت تسمع وماردت ولا تجادل بانهامهيب
فاتحه الباب.. وبكل عصبيه سحبت الجوال من مشاعل.. حتى هي خافت
من قوةسحبي للجوال**"وبنبرة حاولت مااصرخ فيها":افتحي الباب
تجمع الدم بوجهي.. وصرتارص ع يدي احاول امسك نفسي ..انا
تقفلين بوجهي.. انا اوريتس... تناسيت كل شئمرضها.. حالتها النفسيه
كان كل الي ببالي افتح الباب.. واعطيها كف.. يخليها


تحرمتعود هالحركه
ثاني...صرت اضرب الباب بقووة..": افتحي اقول لتس
كنت ابكسرالباب بس وقفني صوت امي وهي تنادي..ومهي عارفه وش
السالفه...
ام راشد.."تناديع سعود من الدور التحتي": يمه سعود
سعود" مشيت لها وانا احاول اهدي نفسي.. ماابيامي تحس بشئ..
وصلت لها": هلا يمه في شئ
ام راشد" بقلق": يمه وش في صوتكواصلن لتحت فيه شئ
سعود" يحاول يصرف": لا مابه شئ يمه
ام راشد" بعدم تصديق": صوتك وصراخك لتحت ومابه شئ.. لايكون
صايرن شئ لرغد وماتبي تقول لي
سعود" هوبيصير لها .. انا اوريها تظن اني بعديها لها تصبر": لا يمه
مافيه الا الخير.. روحي نامي..
ام راشد: اكيد
سعود: ايه اكيد
صعدت.. لفوق.. وتجاهلت وجودمشاعل.. وكملت للجناح الثاني دخلت
صفقت الباب بكل قوة..
مشاعل" يوم شفته راحلمزنه.. هديت شوي لانه وجهه ماكان يبشر بخير
وضنيت انه مهب معديها ع خير.. وبيكسر الباب.. بعد دقايق..رجعت
اطق الباب..: رغد انا مشاعل.. افتحي
وماحصلترد
مشاعل: افتحي سعود مب فيه راح لمزنه
انفتح الباب وسحبت يدي بسرعه ودخلت .. انصدمت من شكلها..كانت
ترجف وتبكي..
مشاعل: وش فيتس.. ليه سويتي كذا
رغد" ماكنت اظن الموضوع بيكبر كذا.. لما سمعته يسب ويلعن جمدت
بمكاني.. كنت ابي اقهرهشوي.. مثل ماقهرني امس واليوم ع تطنيشه..
"وبصوت مبحوح رديت": ماتوقعته يعصبكذا
مشاعل: وشلون يعني ماتعرفين سعود
رغد" ناظرتها بنظره.. بعدها فهمت وحستانها غبيه يوم قالت كذا":و
شلون اعرفه وانا مو ذاكره شئ
مشاعل" مشيت لعندهاوسحبتها وجلست وجلستها جنبي ع الكنب": ليه
سويتي كذا
رغد" وانا افرك يديني منالتوتر": والله ماكان قصدي ولا ضنيت انها


بتوصل لهنا.. كل يالي ببالي اني اقهرهشوي وارد له تطنيشه لي بس
مشاعل: وتسوين كذا .. يعني ع بالك كذا بتردينها له.. هذا هو يالفالحه
راح لمزنه وبينام عندها.. يعني يالي ربح مزنه.. وانتي جالسهتبكين
قهر.. وخوف من ردة فعل سعود بكرا

رغد" حسيت ودي ابكي بااعلى صوتيوم عرفت انه راح ينام عندها
ندمت وصرت اسب نفسي.. ع حركتي هذي يالي خلته يروحينام عندها
ويتركني.. وانا يالي ميتة شوق لشوفته وجلسته معي...":نامعندها!!
مشاعل: ايه ياهبله
رغد" دموعي صارت تنزل غصب عني": لييه
مشاعل: منسواياك.. ولا حد يسوي كذا.. مقهورة منه انتظرتي لحد
مايجي.. وسوي يالي تبين معهانت وهو لحالتس مهب لزوم كل البيت
يعرف
رغد"بااندفاع وتبرير": ماكنت بطول.. كنت برد عليه
مشاعل" بعتب": متى طق الباب اكثر من عشرين مره سعود خاف انه
بكشئ .. وصار الوسواس يقلب براسه يمين وشمال..لاتلومينه يوم
يروح ينام عنده.. وانا ضنيت انه بيكسر الباب ع راسك.. وماتوقعت
الليله تعدي ع خير...
رغد" تاكدت مليون بالميه اني غلطانه ع حركتي..":بعد بيسوي لي
شئ غير انه راح ينامعندها
مشاعل: اعرف سعود ماراح يعديها لك
رغد" بخوف": وش بيسوي
مشاعل: مدريوالله.. بس طبخن طبختيه ...
رغد: يادبه ابيك تهونين علي تزيديني
مشاعل: شوفيانت صلي.. وتعوذي من ابليس وادعي ربك يسهلها
رغد: وين بيجي النوم
مشاعل: حاولي.. وفكري كيف تعتذرين منه
رغد: نامي عندي طيب
مشاعل" تقوم": لا ابروحغرفتي .. واخليتس تفكرين وشلون تصلحينها
ماضنيت عقلتس صغير يادبه كذا.. بسهولهترمينه بااحضان مزنه
هذا الحين وش استفدتي.. سعود وزعل منتس.. وراح ينامعندها
وانتي لحالتس وطاقك الف وسواس..يالله تصبحين ع خير
رغد" مبرطمه": وانتيمن اهل الخير



رميت نفسي ع السرير وصرت ابكي قهر ع غبائي وحركتيالسخيفه
مدري كم مر من الوقت وانا ابكي.. قمت بعدها ودخلت اتروش واغير
واشيلالتسريحه يالي حسيتها مثل الجبل ع راسي...جففت شعري..
وجلست اصلحه..وكل ماتذكرتيالي سويته صرت ابكي زود...

صحيت بدري... ونزلت تحت ..بديت اسوي الفطور.. ابي اراضيه
وفرشت السفره.. من والي من نواشف وبيض..وحليببالزنجبيل
وشاهي..جلست انتظر.. الا عمي وخالتي مقبلين على
ابو راشد" باابتسامه": صبحتس الله بالخير يابنتي
رغد" قمت وحبيت ع راسه هو وخالتي":صباحالنور ياعمي وشلونك
انت وخالتي
ابو راشد: بخير يابنتي وانتي
رغد: الحمدالله
ام راشد"وشاكه بالوضع":وش صاير معكم امس يايمه
رغد" ارتبكت وش اردوش اقول": هاهـ ولا شئ ياخالتي

جلست اصب لهم الحليب.. واقدم لهم من كل شئ.. شوي الا نزل سعود
ع طول رفعت نظري له وانا مبتسمه.. ": صباح الخير
بس حسيت كلالضيق رجع لي ثاني وهو يسفهني....
سعود" يحب راس امه وابوه": صباحكم الله بخيريالوجيه الطيبه
ابو راشد: صبحت بااحسن منه
ام راشد: وشلونك يايمه .. عساكنمتي زين
سعود" فهم ع امه": بخير الله يسلمك .. وانتي بشريني عنتس
ام راشد: بخير ياولدي
ابو راشد: وين ياسعود اجلس افطر معنا شوف حرمتك ماشاءاللهعليها
ماقصرت بشئ
رغد" ناظرت ع طول...بس شفته سفهني..":............
سعود" يطلع مفاتيحه": لا سفرتن دايمه.. انا متاخر الحين
ام راشد: بتطلع وانت ع لحمبطنك
سعود" يحب روسهم": لاتخافين ابفطر هناك.. يلا تامرون ع شئ
ام راشد: سلامتك
وطلع من غير مايناظرني ولا ينطق بحرف.. مابينت لهم ضيقي.. وكملت
معهمالفطور.. عشان مايحسون بشئ.. ماصدقت انهم قامو.. ورحت طيران


ع غرفتي.. ابي.. اكون لحالي .. ماابي حد بوجهي.. وصلت غرفتي
وتو بدخل.. الا بمزنه بوجهي وع وجههاابتسامه سخريه وانتصار":
صبح الخير..
رغد"ومن غير نفس": صباح النور.."جيتبدخل الا وقفتني"
مزنه" بنبرة تحاول تقهرني فيها": حابه اشكرتس يارغد ع اليسويتيه
امس.. صراحتن.. سويتي خير يوم زعلتي...
رغد" كان ودي ادوسببطنها":................
مزنه" تمشي.. وتضحك":ههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد" دخلت غرفتي.. وكل الاباليسبخشمي..رميت نفسي ع السرير
وجالسه افرك بيدني.. واسب نفسي واتحلطم.. ومن ازعاجيع السرير
صحي تجنى
جنى" باانزعاج.. وتبكي":ماما
رغد" ماكان لي حلم عليهاوصرخت عليها ": ارجعي نامي
جنى" خافت وفتحت عيونها ع الاخر.. وراحت بزاويهالسرير..وصارت
تبكي من غير صوت..":..........
رغد" يوم شفت وجهها.. ندمت يومصرخت عليها حسيتا ني مااستاهل
اكو ن ام وكانه ناقصني شعور ذنب ثاني.. رحتلعندها واخذتها بحضني
بعد ماقاومت ورفضت تجي بس بعدها رمت نفسها بحضني وصارتتبكي
وتشهق ": خلاص ياماما اسفه والله
جنى" دفنت راسها بصدر.. وهي للحينتشاهق":..........
رغد" حبيت راسها وحضنتها اكثر وصرت اهزها عشانتنام":اسفه
حبيبي خلاص
دقايق الا وهدت انفاسها وباين انها نامت... سدحتها عالسرير وغطيتها
وبستها.. ناظرت وجهها واثار الدموع للحين فيه وخشمهاالاحمر..كرهت
نفسي.. يوم حطيت قهري فيها...استحقرت نفسي.. وشلونا حط عصبيتي
عالطفله هذي.. مااستاهل اكونا مها.. وهي ياحياتي عليها بس حست
بيدي ع ظهرها ورمتنفسها بحضني..
انسدحت جنبها... وانا افكر غفت عينيونمت.................

سعود" كان تصرفها شاغل بالي.. كيف بتعامل معها من غيرمااسبب
لها انتكاسه بحالتها.. بس مستحيل اعديها لها..من غير تاديب.. وكانكل
يالي اقدر عليه اني اسفهها واطنشها.. اتصلت ع الدكتورة النفسيه
وقلت لهايالي صار
الدكتورة: انا عارفه ومن كلامك عن نفسك انك عصبي وماتفكرشانتا
بتعمل ايه لما تعصب ..
سعود: أي نعم
الدكتورة: اول حاجه .. هو احسنليكم انها مافتحتش الباب ليك ولا كان
بدر منك تصرف يؤدي لتراجع تحسنها..ثاني شئاكيد في اسباب خلتها
تعمل كده
سعود: اسباب مثل ايش.. وانا والله ماكلمتهااليوم كله ..صار لي يومين
ماجلست وسولفت معها مثل الخلق بسبب المناسبه ياليعندنا
الدكتورة" بعد تفكير": اها
سعود: وش
الدكتورة: الي فهمتوا منك انهاتعلقت فيك كثير وبشكل مو معقول صح
سعود: ايه



الدكتور: الي عارفا عنك يااستاذ سعود انك بفتفهمها ع الطاير
سعود" بتفكير..": يعني تظنين انها سوت كذا لاني اهملتها
الدكتورة: ايوووا ... وبعتق دانها فكرت تردها لك.. بالطريقه هذي
ومتناسيه عوامل ثانيه ..وعواقب فعلتها يالي هي عصبيتك وذالك
لجهلها لاطباعك
سعود"حمدت ربي انها مافتحت الباب امس.. ولا ماكنت بعرف وش راح
يصير مني بهذاك الوقت...": طيب والحل ..ماراح اعديها لها سهله
الدكتورة:ومن قال لك عديها .. بس بدون ضغط وبدون تعصيب وكل حاجه
تنحل بالهدواة وعقابك لها بانك روحت ونمت عند زوجتك الثانيه خير
عقاب
سعود: مب مرضيني هالعقاب
الدكتورة: تقدر تعمل الي انت عاوزه بس من غير انفعال وتعصيب و
صريخ
سعود: ان شاءالله .. ومشكورة ع تفهمك وردك لي.. وتفهمك لشغلي باني
مقدر اجيتس.. وانا حولت المبلغ ع حساب المستشفى
الدكتورة: العفو.. بس ياليت ماتنساش انك تتعامل معها بكل هدوء
سعود: ان شاءالله وابتصل عليتس.. اذا جد جديد
الدكتورة: ان شاءالله
سعود: فمان الله
الدكتورة: مع السلامه




 
 توقيع :
جميل أن يخصك احدهم باشياء دون الآخرين ..
كلمة ، أو اسم ، أو فعل ، أو حتى اسلوب حديث ، أو اي شيء ..!
ليثبت لك شئ واحد ، أنك بالنسبة له .. مختلف




رد مع اقتباس