عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2012, 12:58 AM   #7
المشرفات


الصورة الرمزية مريان
مريان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 73
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 03-01-2018 (05:44 PM)
 المشاركات : 2,462 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وليد:الحين قول لي وشعندك
رغد"بدلع":حبيبيابي اطلب طلب صغنون
وليد:انتي امري يابعدحيي انتي
رغد:ممممممم ابياقص شعري"واطق له ابتسامه كرست"
وليد"يحرك اذنه":نعمنعم ماسمعت عيدي
رغد"سويت حالي زعلانهوبدلع":حبيبي والله تعبت منه
وليد:وش اليتعبك
رغد:ايه لو انهشعرك الطويل كان عرفت المعاناة الي احس فيها
وتعرف الحين برد وتعرف اني من النوع الييبرد بسرعه وماادفى
بسرعه ولما اتروش يبغى لشعري ساعه عشانيجف وتعب تجفيفه
والاستشوار تكفى حبيبي بس اقصرمنه
وليد"يلعب بحواجبه": لاثم لا ثم لا اذا على التروش لا تتروشين
رغد"وقفتوتخصرت": ياسلام يعني اخيس لا والله مااسويها
وليد"يمسك يدي ويقربني منه":الحين يالظالمه تعرفين اني اذوب واروحوطي لما اشوف شعرك وتبين تحرميني منه ليه بسعشان تعب خفيف اذا على التعب انا بنفسي اقدم لك على عامله خاصه تصلح وتجفف لك شعركبس قص انسي
رغد:ليه طيب بساقصر منه او اغير من شكله
وليد:لا لالا

رغد:ياربي منك"ولفيت عنه زعلانه"




رن المنبه وصحاني من احلى حلم شفتالساعه 6ونص قمت وغسلت وجهي ورتبت شعري ورحت اصحيه جلست اسمي واقرا المعوذات حسيتاني رايحه لابليس من كثر ماتعوذت وسميت المهم استجمعت كل قوتي وفتحت الباب بشويشودخلت ...
رغد:احم سعود ..سعود
سعود"نايم على جنبه ومغطي وجهه":..........
رغد"ياربي لايكون منالي نومهم ثقيل":سعود
سعود:...............
رغد"عليت صوتياكثر":سعود..سعود
سعود"بصوت ثقيل":همم


رغد:يلا قوم الساعه 6 ونص لاتتاخر

سعود:طيب طيب

رغد لماشفته تحرك ضنيته خلاص بيقوم وكنت بطلع على طول بس الاخ لف على الجهه الثانيه وكمل نوم كنت بطلع ..بس فكرت الحين يسويها سالفه وهو يدور على الزله رجعت وماودي انحط بالموقف هذا ابدا

رغد:سعود قوم لاتتاخر

سعود"لاحياة لمن تنادي":......

رغد"قربت اكثر من السرير ":سعووود

سعود"فتحت عيوني وعلى بالي باقي مزنه بس تفجات نسيت اني طلقتها وتزوجت زوجه اخوي حسيتها ملاك واقف بوجهي وجهها منور وصافي وناعم حييل حسيتها بزر وهي ترجف من الخوف جلست دقايق وانا اناظر بعيونها وهي تبادلني النظر حسيت الوقت وقف بس بعدها تنبهت لنفسي وغيرت معالم وجهي للعبوس":كم الساعه

رغد"وانا ارتجف": 6ونص مثل ماقلت اصحيك بالوقت هذا

سعود"بعدت البطانيه وقمت بسرعه كنت ابي ابعد عنها بسرعه"

رغد"تو كنت بطلع الا وقفني صوته"

سعود:جهزي ملابسي وجهزي لي الفطور

رغد"رفعت حاجبي..خير ان شاءالله مابقى الا اجيب المويه تحت رجوله" وقفت اناظر فيه متعجبه منه

سعود:مطوله وانتي واقفه مثل الصنم بسرعه لااطلع من دورة المياه الا كل شئ جاهز سامعه



رغد"لفيت عنه وبينت له بطريقه طلعتي من الغرفه ان كلامه مو عاجبني واني بسويه مو برضاي..... رحت لدولابه واحترت أي ثوب اطلع له واخترت له ثوب رمادي مدري ليه احسه يعبر عن شخصيته وحطيته على السرير وطلعت من الدرج بعد مادورت عليه ملابسه الدخليه وحطيتها على السرير وطلعت من الغرفه اجهز فطوره مو خوف منه بس ماحبيت تصير مشكله حبيت ينتهي يومي بحلاة بدايته بشوفة الغالي......

نزلت للمطبخ وانا مااعرف فيه شئ على كثر ماجيت البيت بس عمري مادخلت المطبخ الا عشان اشرب مويه ولا اخذ شئ من الثلاجه ...وبعد بحث مطول عرفت اماكن الاشياء وبديت اجهز الفطور حبيت اكسر عينه واكسر النظره الي ماخذها عن بنات الحضر انهم مايعرفون السنع وجهزت له احلى فطور وبترتيب وعنايه وبعد ماخلصت شلت الصينيه وصعدت فيها فوق


سعود"تفاجات من ترتيبها لملابسي ..ماتوقعت منها كذا ثوبي مرتب ومعطر وملابسي الداخليه بعد على ايامي مع مزنه يومن اقول لها تجهزهم ترميهم على السرير ومن غير أي اهتمام لبست ملابسي وطلعت للصاله وفاجاتني ثانيه يوم شفت الفطور وريحته الي تدخل بالراس جلست لثواني اناظر الصينيه واناظر هالبنت العجيبه وش قصدها من


الشئ هذا انا توقعت العناد منها يوم طلبت الاشياء هذي

رغد"ماحبيت نظراته وحسيت انه تفسيره غلط ويظن شئ ثاني من تنفيذي لاوامره ":بغيت شئ ثاني بروح انام

سعود"مازالت سرحان":.......................

رغد"عليت صوتي": تبغى شئ ثاني


سعود:ها لا سلامتك ويعطيك العافيه


رغد: يعافيك ربي يلا عن اذنك


سعود"جلست افطر وانا متعجب من هالبنت تصرفاتها رازينه وسنعه والله انها اسنع من مزنه وحتى طريقه حكيها ...يمكن كل هذا تمثيل ايه تمثيل هي اساسا رافضه انها تكون زوجه لي ليه تتصرف كذا سميت بالله وافطرت لاني تاخرت ..........




مشاعل:اليوم رغود صايرة ربت بيت


رغد:وجع وش عرفك


مشاعل: امينه نسيت اقول لك انها وكالة انباء متنقله ههههههههه


رغد: صدق وكالة انباء


مشاعل:ههههههههههههههه


رغد:لايروح فكرك بعيد كل مافي الموضوع اني ماابغى اعطي اخوك فرصة انه يقول اني مو بنت سنعه ولا اعرف شئ


مشاعل"بخبث":اها


رغد"نرفزتني":صدقتي ولا بكيفك الا وين بنتي


مشاعل :عند ابوي تفطر


رغد:الساعه 1 مابقى شئ على الغداء وش بيخليها تاكل الحين


مشاعل :لاتخافين ابوي وامي مو تاركينها ن ماشفتيها بالون متحرك


رغد:بسم الله عليها هههههههههههههههه







وليد:يااخوي ليه مو راضي تفهمني


سعود: وش تبيني افهم انك عايف اهلك وناسك ورايح للغرب


وليد: لمتى وتفكيرك كذا يااخوي انت متعلم وفاهم انه مافيه فرق بينا وبعدين البنت بنت اصل وفصل ماهي بنت ماينعرف عنها ولا اهلها شئ بالعكس ناس معروفين بالطيب والسمعه الطيبه


سعود:والنعم فيها هي واهلها بس ماهي منا وفينا وش عيب بنات عني وبنات حمولتنا قولي وش عيبهم يومن انك تناظر لبرا


وليد:مافيهم عيب بس ماابي منهم وانا اخترت شريكة حياتي


سعود:ياوليد اسمعني وش لك بعوار الراس ليه تروح لناس ماتعرف اطباعهم ولاهم يعرفون اطباعنا ولا عاداتنا وتقاليدنا




وليد :سعودانت واعي وش تقول الي يسمعك يقول اني باخذ وحده لاهي عربية ولا مسلمه ..لا ياخويعربية ومسلمة وبنت بلدي بعد وش هالعيب الكبير الي يخليك تفكر كذا




سعود:مهوب عيب بسانت عارف وش اقصد




وليد: عارف وماني مقتنع ناس والنعم فيهم والبنت ماعليها كلام متعلمه واخلاقها الكل يشهد لهاوبنت حمولة يعني اصل وفصل




سعود: وانت وش عرفكفيها وش عرفك انها ماتكون شينه




وليد:مايهم اهم شئ اني استخرت وارتحت لاختياري وبتسالني وش يضمن لك تكون من اصل طيب اخوهاوابوها وعمانها وخوالها يشهدون لها




سعود:..................




وليد:سعودانا مستعد اتراجع عن قراري بس تجاوبني بامانه ومن غير لف اودوران




سعود:تفضل




وليد:الحين يومن انك مسوي لي هالمحاضرة بنت عمك اولى وبنت عمك قولي وش استفدت يومن انك مشيت ورى عادتنا البنت لولد عمها قولي مرتاح بعيشتك معها حسيت انك لقيت فيها كل مواصفاتالزوجه الي تشاركك حياتك بحلوها ومرها




سعود:........................




وليد"حطيت يدي علىكتفه":شفت ياخوي شفت وش ابي اوثل لك بكلامي




سعود"يناظرني ومتكتف":...........




وليد:ياخوي انت نصحتني وماقدرت تقنعني ولا انا قدرت اقنعك وماعليك الا انك تخليني امشي بطريقي وباختياري وعذرك يوم اجيك واقول انا غلطت بس لاتبدى تلوم وتعاتب قبل لايصيرشئ




صوت الجوال.....




سعود:وعليكم السلام ياهلا بالغاليه ياهلا




ام راشد:هلافيك يابعد هلى وينك يابوك تاخرت




سعود:اناعند الباب قولي لي الغداء جاهز ميت من الجوع




ام راشد :ايه جاهزوننتظرك




سعود:طيب يلا انا عند الباب


بعد العشاء نومت جنى وامي وابوي صلو وراحو ينامون وسعودبرا ومافي الا انا ومشاعل وكانت محمله فلم واتفقنا نجلس نسهر عليه

مشاعل:يابنتصديقاتي يمدحونه يقولون انه خطير حييل

رغد:وشاسمه

مشاعل:اورفن

رغد:عنوانه احسهدراما مو رعب واكشن

مشاعل :انامااخليتهم يقولون قصته ماابيهم يحرقونه على بس هددتهم ان طلع مثل خششهم مايلومونالا حالهم

رغد:اف يالقويههههههههههههههه

مشاعل:اجلوس انتي خابرها

رغد:بس لاينط لكعرق شغلي خلينا نتفرج

مشاعل:طيب

شغلت الفلم واندمجنا صدق فلم خطير يتكلم عنحرمة بجسم بزر جسمها توقف عن النمو بس كل شئ فيها يتقدم بالعمر ...

مشاعل:الخايسه ناويه تجنن الام

رغد:وجع يوجعهاصارت حالة الام النفسيه من قبل من حظها

مشاعل :اللهياخذها مافي قلبها رحمة

وانتهى الفلم وحنا تعليقات بس فلميستحق المشاهدة .....

مشاعل:ودك بفلمثاني

رغد:مممممدري وش عندك



مشاعل :اصبرياشوف

وفجاءة انقطعت الكهرباء ...........

رغد:مشاعلوش صار

مشاعل:مدري بسالكهرباء انقطعت اصبري ادور شمعه ولا أي حاجه
تنور

رغد:لالاتروحين وتتركيني بجي معك

مشاعل:هههههههههههاهلا الاخت خوافه

رغد:اقولامشي لااحوسك هنا

مشاعل:طيب طيبهههههههههههههههههههه

وانا امشي وراها الا مشاعل اختفتومت من الخوف واكثر شئ خوفني ان جنى تصحى وهي تخاف من الظلمه طالعه على امها

رغد"بخوف" :مشاعل وين طسيتي ووجع

مشاعل"من بعيد":ثواني اخبر هنا في كشاف

رغد"مت من خوفي يومسمعت صوت قطوة":مشااااااعل

مشاعل"بخوف":وشفيك صار فيك شئ

رغد"شويوبصيح":مشاعل في قطوة دخلت

مشاعل:ههههههههههههه ياقلبي قطوة وتخافين منها وش بغيتيللبزارين



رغد: واللهابذبحك تعالي بسرعه

وحسيت بحد يقرب مني وحسيت بالقطوةتقرب اكثر مني وانط بسرعه

لمشاعل :يادووبهبعديها احسها قربت

مشاعل:............

رغد"حسيت بشئ يمر عند رجولي واموتمن الخوف ومدري كيف نطيت من خوفي بحضن مشاعل وتعلقت برقبتها"":مشااعل بعديها

مشاعل:................

رغد"ماقدرت امسك دمعتي":يمه مشاعل بعديهاشوي الا الانوار تشتغل وانصدم وانا اشوف مشاعلوهي ميته ضحك واناظر بالشخص الي متعلقه برقبته ...تمنيت الارض تنشق وتبلعني لا لامستحيل ياربي لا ....

سعود بضحكهقويه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاعل وسعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد"وانا مازالتمتعلقه بسعود ومصدومه":.................

مشاعل:أي يابطنيالله يعينك ياخوي على حرمتك طلعت تخاف من كل

شئههههههههههههههههههههههههههههه

سعود:هههههههههههههههههههههههههههه

رغد"عصبت منمشاعل ومن هذا الي يضحكون على وجيت ببعد الاهو حاضني لصدره ومن قوة الضحك حضني اكثروبصوت مبحوح:بعد عني بروح

سعود"انتبهتلصوتها وكيف متغير جذبني وحبيت اعاندها بس يوم سمعت دقة قلبها كيف سريعه خفت يجيهاشئ وبعدتها وماشفت الا غبارها طارت للغرفة واناومشاعل نتذكر الموقفونضحك



غلا"اف اف ياربي لازميتصل ويعكر يومي":هلا

عادل:السلام

غلا:وعليكمالسلا

عادل:اخبارك

غلا:بخيروانت

عادل:انازين

غلا:.................



عادل:وشتسوين

غلا:ولاشئ

عادل:ليه مااتصلتييوم تاخرت

غلا:قلتيمكن مشغول وماحبيت ازعجك

عادل:لا كان اتصلتييمكن صاير فيني شئ ولا تعبان غلا"هذا انت تمرة مافيكشئ":.........
عادل:يعني لو تاخرت كان مارديتي صح

غلا:ايه كنتبنام

عادل:يعني عاديعندك تنامين من غير مااكلمك

غلا"عادي وابركهامن ساعه":...........

عادل:وبعدين يعنيمو حالة انا لازم اكلم عمي

غلا"وجع انا ناقصهتكلمه":تكلمه وشو تقوله

عادل:بقوله عناسلوبك الجاف وعن طريقتك ومواعيدك

غلا:يعنيتبي تسوي لي مشكله




عادل:مشكله يوماقوله عن طريقتك الغلط يعني عارفه الي تسوينه غلط
غلا:لا موغلط

عادل : لا غلط ويومقلت بروح لابوك مارضيتي




غلا" نرفزني وطلبتهحتى الجامد بيحس من تصرفاتي اني مابيه ومابي اسمع صوته مكالمتنا هو الي يتكلموانا مستمعه ابي انهيالمكالمه باي وقت":تبي الجد ومن غير لف او دوران

عادل:ايه

غلا:الصراحه انا مابيك ومو متقبلتك ولا مرتاحه لك

عادل:.................

غلا:...................

عادل:وليه ماقلتيهالكلام من بدري

غلا:لانهالصدق ابوي مهددني اني اذا قلت مابيك بيوريني الويل

عادل:.............

غلا:عرفتليه اتصرف معك كذا لاني مجبورة ومغصوبه على شئ مابيه

عادل:يعني وش تبينياسوي الحين

غلا:مدري

عادل:تبيني اروحلعمي واكلمه

غلا: ايه عشان يجي ويدوس ببطني

عادل:وش تبيني اسويطيب

غلا"طبيعي مو عارفاو تتغيبا يعني ثلاث شهور وانا جافه واكلمكمن غير نفس وماكتشفت اني مابيك":.......................

عادل:وش تبيني اسويواسويه

غلا:تقدرتروح وتقول انك ماتبيني
عادل: يعني تبينهاتجي مني واكذب

غلا:مافيهاكذب عادي

عادل: لا اسف ماقدر اكذب

غلا:اجلبراحتك اذا تبي لي الشر بتروح وتقوله اني قلت لك اني مغصوبه

عادل:مدري شسويانتي صدمتيني

غلا:وانامدري وش اقول لك بس مو بدي اني ماتقبلتك ولا بيدي اني مو قادرة افتح لك قلبي المحبهوالالفه من الله وربي مو كاتبها


عادل:طيب انا بسكرالحين تبين شئ
غلا:لاسلامتك
نهاية البارت


الجزء السادس))
رغد" كنت معصبه ومفورة ع مشاعل وسعود.. جلست ع السرير وانا اهز
رجولي .. وكل شوي ينعاد براسي يالي صار تحت .. ياويلي وش
هالاحراج وش بيقول عني لحين.. قمت للمرايا.. وناظرت نفسي .. وش
بيهمني وش يفكر فيه.. ايه بتجاهل الي صار ولا كانه صار شئ...

سعود" جلست اسولف مع مشاعل بس بالي ماكان معها كان مع يالي
كانت بحضني قبل.. شوي ريحتها علقت براسي .. امسه يدينها الدافيه
ونعومتها ..انتبهت من سرحاني ع صوت مشاعل..
مشاعل: ياخوي علامك نحن هنا
سعود" اضيع السالفه": لا ولاشئ بس تعرفين الشغل والتعب
مشاعل: وانا اختك قوم ريح
سعود" يقوم": يلا تمسين على خير
مشاعل: على خير

رغد" انسدحت ع الكنبه وغمضت عيوني كنت محتاجه له ولو حتى
بالخيال...
وليد: مزيونتي وش بلاها اليوم
رغد" بدلع ": روح انا مااحبك
وليد" يسوي حاله منصدم": ليه وش سويت
رغد"وانا العب بملامح وجهي": لا مسوي برئ ولا كانك سويت شئ
وليد" ببرائه": وش سويت
رغد" عصبت ع بروده ": انت تعرف اني مااحب القطاوة ولا شئ
من الحيوانات وتجيب لي واحد
وليد" بستعباط": طيب انا ماجبت حيوان جبت ببغاء
رغد" عصبت": وليد بذبحك تستظرف انت
وليد" ببرود ومخفي ابتسامته": ايه انتي تقولين حيوان وانا ماجبت لك
حيوان جبت لك طير .."ويسوي حاله فيلسوف" ياويلي حالي شكلي
انغشيت انا يالي فهمته من اخوك انك متعلمه " ويحك راسه" لاي مرحله
وصلتي
رغد"اخذت المخده وضربته على راسه": ولييييييييييد
وليد" كان عاجبني شكلها وهي متنرفزة .. ودي اقوم واخمها بس ابيها
تتعود وتترك خوفها": وش فيك
رغد: اعرف انه طير بس انت تعرف اني اخاف منهم سواء حيوان ولاطير
ولا زواحف
وليد" يطلع الببغاء من القفص ويمسكه بيده": يعني ناظري فيه هالمخلوق
الوسيم ينخاف منه
رغد" بعدت عنه ووقفت عن باب الغرفه": ايه شوفه كيف ينفخ بريشه
ومنقاره كيف كبير يعني يوم يعضك لاتجي عندي وتقول يوجعك
وليد" ضحكت على كلامها ": هههههههههههههه يعض .. هالبراءه تعض
رغد" لفيت وجهي عنه": لما يعضك لاتجي لعندي انا حذرتك
وثواني الا وليد يصرخ.............
وليد" ينزل الببغاء ويمسك صبعه": بنت اللذين عضتني
رغد" بانتصار":هههههههههههههه هذا يالي مايسمع الحكي
وليد" متوجع لانه صار ينزف دم ..ومن غير مايحس ..انضرب بالقفص
وبصرخه":آآآآآآآآآآآآآآآآهـ

رغد" فزيت من مكاني ": وليد حبيبي فيك شئ
سعود" كنت باخذ لي ملابس وشفتها سرحانه وتركتها يمكن للحين منحرجه
من الي صار تحت .. وكنت ماشي ونسيت اقفل الدرج وضرب برجلي":آآه
رغد" تجمدت بمكاني يوم شفت سعود.. متى جا وكيف ماانتبهت له..
وخوفني اكثر نظرته الحاده لي .. يوم طريت وليد بلعت ريقي":...........
سعود" مدري ليه حسيت بغضب من طاريها لاخوي .. وكنت بتكلم ..بس
تعوذت من ابليس .. وتراجعت واكتفيت ارميها بنظرة .. ودخلت لدورة
المياه.........................
رغد" تنفست براحه بعد مادخل لدورة المياه .. وعلى طول انسدحت على
الكنبه وتغطيت وسويت حالي نايمه .. خوفا مناي مواجهه ممكن تصير
سعود"طلعت من دورة المياه .. بعد ماهديت شوي.. استغربت من حالي
ليه حيت بغضب من طاريها لوليد.. هو طبيعي بيكون ببالها ويالي
سمعته من كلام مشاعل .. انها حبته بالحيل.."حطيت يدي على ذقني
وصرت احركها... بس مر على وفاته 4 سنين يعني يمديها تنسى
وخاصه انه على ذمتي الحين .. تقديرا لي ماتجيب طاريه وخصوصا
انه اخوي..رفعت نظري للمرايا ومسحت وجهي بالمنشفه..وبتفكير
سخريه" حضريه وش تتوقع منها ياسعود .. مشيت للغرفه..ورفعت
حاجبي يوم شفتها تكسر كلامي وتنام على الكنبه..
سعود" بنبرة حاده": انتتتي
رغد"من سمعت خطواته وانا قلبي قبضني وحسيت انه هالليله
ماهي معديه على خير...سمعت صوته ولا اراديا غمضت عيوني
بقوة":..................
سعود" كنت عارف انها صاحيه مايمدها تنام لو ايش ..ورفعت حاجبي
على تطنيشها..وبصوت حازم":اظن اني اتكلم معك مو مع الحيط اصحي
رغد"خفت من صوته بس مابينت له وقمت بثقه": طعم خير
سعود" وكل علامات الغضب بانت بوجهه":عيدي يابنت الاصول
ماسمعتس امكن اذوني فيها مويه ولا شئ
رغد"بلعت ريقي بصعوبه شكله كان يخوف..بس تجاهلته": افف يعني
الوحده ماترتاح بنومتها خير وش بغيت
سعود: وش بغيت
رغد"لفيت وجهي عنه":ايه
سعود" وبكل عصبيه شدني من يدي..ووقفني قباله وانا مصدومه من
يالي صار": انتي شكلك ماتربيتي واهلك ماسنعوك عدل انا خابر ابوتس
والنعم منه وماعليه كلام وماشفت منه الا العلوم الزينه واخوتس بالمثل
لكن انتي دون عنهم ليه ..هقوتي .. لالا ماظنيت على كلام الوالده و
مدحها تكون .. مثلتس وشاكلتس
رغد" نفضت يده بعصبيه ورفعت حاجبي.. خير وش يقصد بكلامه
": وش ناوي توصل له من هالكلام يالي ماله داعي خلص
سعود" قوتها وعنادها ينرفزني ويشدني لها بنفس الوقت: وش ناوين عليه
رغد" رفعت وجهي لوجه وبكل شموخ": عجل وش تبي
سعود"عروقي كلها برزت بوجهي ماقدرت امسك اعصابي":........
رغد" شفت عيونه كيف صارت حمرا فجاءة .. سحبني على السرير
وخفت":لاتفكر مجرد تفكير انك تلمسني سامع
سعود" ماكان ببالي هالشئ .. كنت برميها بس على السرير وبعطيها
كم كلمه على راسها وتنخمد ": خير وش قلتي
رغد" بخوف يغلب على صوتي وانا ابين العكس": يالي سمعته
لاتتجراء تلمسني
سعود" باحتقار": تظنين اني ميتن عليتس يالعوبه ..لا والله ولاحركتي
فيني شعره .. وبعدين.. يوم افكر اني اجيك اعرفي ماراح اخذ رايتس
لانتسين انك حلالي"وشدد على هالكلمه".. يعني لاتظنين بلحظه او تفكرين
مجرد تفكير اني وليد .. وبتركبين على ظهري واصير خاتم بيدك سامعه
رغد" نبض وفز قلبي على طري وليد": وليد!!!


((وليد: مهبوله انتي ولا كيف
رغد" باصرار": امانه حبيبي جاوب
وليد: لا عقلك صار فيه بلاى
رغد" بزعل": امانه حبيبي .. خذني ع قد عقلي وجاوبني
وليد" بنرفزة": على ايش
رغد" وانا اعيد السؤال": يعني لو كنت زعلانه منك الله لايجيب هاليوم
طبعا وانت .. هذا وشسمه.. يعني تبيني كزوجه الليله .. طيب
وليد" بطوله بال": طيب
رغد" غمضت عيوني": بتجيني غصب عني
وليد":.....................
رغد" فتحت عيوني يوم ماشفت منه جواب":وش فيك
وليد" بزعل": يعني هذا سؤال
رغد" جلست بحضنه وحطيت يدي على وجهه": حبيبي تكفى لاتزعل
بس شفت برنامج اليوم يتكلم عن هالشئ وحبيت اعرف انت من أي نوع
وليد" يلف وجهه عني": وتسالين بعد
رغد" حسيت ع دمي لاني عارفه وليد ووش تفكيره": اسفه حبيبي
وليد" بنبرة فيها عصبيه شوي": تعرفيين انه من يوم ماتزوجنا للحين
انه مستحيل اجبرك علي ولا افرض نفسي عليك وحتى لو كان من حقي
لاني ماابي شئ بالغصيبه بيه برضاك صحيح هذا حق وواجبك تسوينه
لي بس انا ابيه يكون برضا واقتناع معك هذي لحظات تكون خاصه
للزوجين وتكون بكامل قناعاتهم مو اجبار على حد منهم
رغد" تندمت يوم سالته": اسفه حبيبي بس هالبرنامج شغل اللقافه فيني
وليد"يمسك وجهي ويرفعه": رغد جاوبيني بصراحه
رغد" خفت من جديته": طيب
وليد: مره اجبرتك ولا فرضت نفسي عليك من دون مااحس
رغد"حسيت نفسي تافها يوم جبت هالطاري .. وليد ياعمري عليه
دايم مقدرني ومقدر مشاعري ..وبخجل من نفسي":لا
وليد" قومني من حضنه .. وطلع زعلان مني .. كرهت نفسي هذاك اليوم
وبصعوبه راضيته ...........
سعود" بنرفزة": انا اكلمك
رغد" صحيت من احلامي بصوته":هاهـ
سعود"ومن دون تفكير .. عطيتها كف حسيت بيدي وجعتني من عظم
وجهها.. كنت عارف الا متاكد انها سرحت بوليد.. مردي ليه هاللحظه
حسيت بغيرة .. مو غيرة يالي معروفه انه حرمتي تفكر بغيري لاني احبها
لا هو اخوي والله يرحمه .. بس خلاص تنساه من يوم وقعت ع عقد
زواجنا.. مهما كان انا رجال وحتى لو كنت ماابيها برضاي .. لي غيرتي
يوم حرمتي تفكر برجال غيري.. وتسرح فيه":اسمعيني
رغد"تكورت على نفسي وخايفه منه ومن أي ضربه ثانيه":........
سعود" لما اعصب ماارحم حد حتى لو كان بزر وهذا عيبي..رفعتها لعندي
وهي ترجف ودموعها ع وجهها .. كل هذا ماهمني .. كنت مقهور لتطنيشها
واحتقارها وتقليلها باحترامي": اسمعيني يابنت الناس انا مو وليد فااااهمه
يعني دلعك وحركاتس ومسخرتس مهيب على انا ..وحطي ببالك مو معناته
اني تركتك ع راحتك هاليومين بتركبين ع ظهري وبرخي لتس الحبل
لا افهي انا سعود انا غير ماني وليد ماني وليد" وبسرعه عطيتها كف ثاني
وثالث" لحد ماغابت عن الوعي وهي بيدي...........

مشاعل: ياعين ابوي انتي .." اخذت راسها وحطيته على حضني":رغد
رغد" كنت نايمه وماودي اصحى.. بس صوت مشاعل حسسني بالامان
يالي فقدته...مافتحت عيوني وحضنتها .. وصرت اصيح ..وهي اكتفت
تمسح على راسي وظهري.. وتركتني براحتي
رغد" كنت احس بوجهي يالمني وراسي مصدع بالحييل.. تمنيت وليد
فيه عشان ارتمي لحضنه .. فقدته وفقدت حنانه واحساس الامان يوم
انام بحضنه.....
رغد" مغمضه عيوني ": حبيبي
وليد" يمسح ع شعري بحنيه": عيونهرغد"حطيت يدي ع خدي وراسي ع صدره": اوعدني
وليد: اوعدك
رغد" فتحت عيوني": هههههههههه توعد من غير ماتعرف وش
وليد: مايهمني دامك طلبتي وعدي انا ووعودي وكلي لك تحت امرك
رغد" كنت مبسووطه وطايرة من الفرح": وتلومني ليه احبك
وليد: طيب ماقلتي لي وشو سبب الوعد
رغد" رجعت انسدحت ع صدره .. وهو حاوطني بيديه .. يازين
حضنه ودفاه": ابيك دووم ومن غير مااطلبك تحضني .. ماابي لثواني
بس افقد حضنك..
وليد: ولو من غير طلب ياعيوني انتي ..بس هاهـ ياويلك ياسواد ليلك
يوم تجين وتقولين فكني اعتقني مليت منك
رغد" قمت ثانيه ولفيت وجهي عنه بزعل": وتظن ممكن يجي يوم واقول
كذا
وليد" يقوم ويلف وجهي له": ابد مافكرت حتى
رغد: ليه تقول كذا طيب
وليد: امزح يابنت وش بلاك
رغد" حسيت بضيقه مدري ليه باللحظه هذي ممكن افقد حضنه.. رميت
نفسي بحضنه": احضني بقوووة وليد لاتفكني
وليد" قلقت .. اخاف فيها شئ": حياتي وش فيك تعرفين انه اذا ببالك شئ
تقدرين تقولينه من غير خوف
رغد" اكتفيت بالصمت ودفنت حالي بحضنه ":................

مرت الايام وانا بغرفتي وماطلعت منها ويالي ريحني انه سعود سافر
عشان شغله .. احسسن روحه بلا رده يارب..مشاعل ياحياتي ماقصرت
معي .. غطت على عند خالتي ام راشد يوم تسال عني وليه ماانزل
وتعذرت لها باني منشغله بترتيب الجناح .. وانا اتصل عليها واتطمن
عليها مع انه بنفس البيت بس كنت اتحجج لها بميه حجه .. مستحيل
اطلع لها وتشوف وجهي كيف ..معالامه معدومه من ولدها حسبي الله
عليك كانت مصيبه بحياتي.....
مشاعل: كيفك رغوده عساك احسن اليوم
رغد" بابتسامه": لا الحمدالله " واشر لها" حتى شوفي راح التورم
مشاعل" باسف": رغوده انا اسفه ع تصرف اخوي وربي مفتشله
رغد" حطيت يدي ع يدها": لاتقولين كذا انتي مالك ذنب
مشاعل" بفضول": بس ليه سوا كذا
رغد" نزلت عيني": اسفه شعوله بس احب احتفظ بالسبب لنفسي
بس ابيك تفهمين اني ماغلطت عشان استاهل هالشئ" وش اقول لك
اخوك لعن خيري عشان عاندته ......"
جلست معها وانا العب مع جنى .. وقمت معها وسوينا لنا حاجه خفيفه
ناكلها ... واندمجنا بالسوالف والضحك .. قطع علينا لعبنا الاونو صوته
معلن حضوره وكتمته ع نفسي.........
سعود: السلام عليكم
مشاعل وانا : وعليكم السلام
مشاعل: الحمدالله ع السلامه ياخوي
سعود: الله يسلمتس ويبقيتس
جلست مشاعل تسولف معه .. وانا متجاهله وجوده وصرت ارتب المكان
بعد ماقلبته جنى فوقاني تحتاني... اقهرتني مشاعل يوم استاذنت


 
 توقيع :
جميل أن يخصك احدهم باشياء دون الآخرين ..
كلمة ، أو اسم ، أو فعل ، أو حتى اسلوب حديث ، أو اي شيء ..!
ليثبت لك شئ واحد ، أنك بالنسبة له .. مختلف




رد مع اقتباس