عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-23-2013, 04:14 PM
نائب الاداره
معانى الورد غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]










لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 4686 يوم
 أخر زيارة : 12-10-2021 (09:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بالصور فورد موستنج مخفضة ومميزة



عندما يتعلق الأمر بالسيارات المخفضة، فقد اعتدنا أن نشاهد الكثير من السيارات اليابانية والألمانية (وخاصة سيارات بي ام دبليو)، ولكن تعديل سيارة مخفّضة ليس بالأمر الهين وخاصة إذا كانت من سيارات العضلات الأمريكية القوية.






صحيح أن عدداً كبيراً من سيارات (فورد موستنج) و (شيفروليه كمارو) تم تعديلها بهذه الطريقة، ولكن السيارة التي تشاهدها هنا عزيزي القارئ صُنعت بعناية وإتقان شديدين، فلم نستطع تجاهلها. مالك سيارة الموستنج هذه واسمه (عمر الهاشمي) يقول أنه أراد صنع سيارة مخفضة مناسبة أيضاً للسير على الطرق وقادرة على قطع مضمار ربع الميل في 10 ثوان.






ولتحويل سيارة العضلات هذه إلى ما يريد، استخدم عمر نظاماً خاصاً من النوابض االهوائية التي تجمع بين ماصات الصدمات و نوابض خاصة من نوع (UAS سبورت رنر)، بالإضافة إلى نظام من نوع (آكيوير) وأذرعة تحكم منخفضة من نوع BMR وإطارات من نوع (VIP موديولار) قياس 19 إنش وغيرها الكثير.




كما تم تعديل المحرك ليولد قوة 755 حصان مع نظام الدفع الخلفي للعجلات وزوّد بعمدان حدبات من نوع (كومب) تعديل المرحلة الثالثة، وبعدد من القطع من نوع (بوس 302) و نظام (نايتروس إكسبريس) وغيرها، مما سمح لسيارة موستانغ بقطع مضمار ربع الميل في 10.16 ثانية بسرعة 222 كم في الساعة.



 

الموضوع الأصلي : بالصور فورد موستنج مخفضة ومميزة     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : معانى الورد



 توقيع :

رد مع اقتباس