عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-30-2013, 04:29 AM
مشرف عام
Bamoot Feek غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]
حبيبي
ياإشراقه فجري
وابتسامة ثغري
يارفيق دربي
وأنيس روحي
و إشراقه الشمس في نهاري
و ضوء القمر في ليلي

yyyy
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 فترة الأقامة : 4681 يوم
 أخر زيارة : 11-02-2018 (11:52 AM)
 المشاركات : 14,309 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 6 استخدامات مفيدة لطلاء الأظافر بعيدة عن التجميل





الاستخدام الأساسى والمعروف لطلاء الأظافر هو تجميل الأظافر وتجديد شكلها، ولكن حسب صحيفة "التايمز" الهندية، فإن طلاء الأظافر من الممكن أن يكون له استخدامات أخرى، فمثلاً نواجه كلنا مشكلة كبيرة مع تشابه المفاتيح الخاصة بنا، ونضيع الكثير من الوقت فى تجربة المفتاح الملائم لباب الشقة، أو لدرج المكتب، أو غرفة التخزين، ولكن يمكننا أن نجعل الأمور أسهل بكثير إذا ميزنا كل مفتاح بلون مختلف.
كذلك بدلاً من فتح كل علب التوابل بحثًا عن العلبة المطلوبة فنضيع الوقت والجهد قبل أن نصل لما نريد، يمكننا أن نكتب أسماء محتوى العلبة عليها من الخارج باستخدام طلاء الأظافر بشكل جذاب وجميل".
ويمكن لطلاء الأظافر أن يقضى على معاناتنا فى محاولة تمرير الخيط من خلال ثقب الإبرة، فإن نقطة صغيرة من طلاء الأظافر على طرف الخيط سيجعل من السهل جدًا أن نسحبه من خلال ثقب الإبرة.
ولتجنب مشكلة تعثر ملابسنا فى الأطراف البارزة للأثاث دون أن ننتبه، يمكننا أن نطليها بعدة طبقات من طلاء الأظافر الملون الجذاب لتصبح الأطراف واضحة.
ولا تترددى فى تجربة طلاء باطن حذائنا القديم ومنحه عمرًا جديدًا بالألوان النابضة بالحياة، كالفيروز الأزرق، والبرتقالى النيون، أو حتى الأحمر.
وقد تجنبك طبقة من طلاء الأظافر فوق أزرار بلوزتك الإحراج الشديد الذى يسببه انقطاع الزر فى لحظة غير متوقعة، حيث يوفر لها التأمين المناسب.

 

الموضوع الأصلي : 6 استخدامات مفيدة لطلاء الأظافر بعيدة عن التجميل     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : Bamoot Feek




رد مع اقتباس