عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-11-2014, 03:47 PM
المشرفات
Hala we bas غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]


لوني المفضل Purple
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 فترة الأقامة : 4670 يوم
 أخر زيارة : 12-21-2017 (01:40 PM)
 المشاركات : 4,334 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إيناس الدغيدي تطالب نادية الجندي ونبيلة عبيد بالإعتزال







حلت المخرجة الجريئة إيناس الدغيدي ضيفة في برنامج "وﻻ تحلم" مع نيشان، وأثناء الحلقة أدت بعدة تصريحات جريئة، ميز الصراحة أسلوب الدغيدي في الحديث حيث لم تجمل أسلوبها من أجل أشخاص بل أدلت بصريحاتها دون اللجوء للمجاملات.


*عن أفلام السبكي تحدثت بأن هذه النوعية من الأفلام ما هي إلا تجارة يستخدمها السبكي معتمد على نوعية فنانين ومخرجين، وأضافت أنها لم تشاهد هذه الأفﻻم إلا صدفة، ووصفت حالة مصر بالصعبة حيث أن الجو العام لم يتحمل مثل هذه الأفلام، وأضافت الدغيدي أنها لم تمانع في العمل مع السبكي ولكن دون أن يتدخل في أي من تفاصيل العمل، أو التواجد في مكان التصوير، و أنها أيدت وقف فيلم حلاوة روح.


*وتطرق الحديث إلى النجمة هيفاء وهبي، وصرحت أن السبكي إستغل جمال هيفاء كغيره من المنتجين والمخرجين، ووجهت نصيحة لهيفاء أن تختار أدور معينة، وتختار نوعية المخرجين والمنتجين التي تتعامل معهم، فهي الآن أثبتت نفسها بذكاء، فعليها أن تتخلص من عباءة الدلع التي يجبرها المنتجون على إرتدائها في تجسيد الشخصية.


*وبدوره إتجه نيشان للحديث معها عن رأيها في بعض الفنانات، وأجابت أن على بعض الفنانات الإنسحاب من الساحة الفنية الآن كالنجمة نادية الجندي والنجمة نبيلة عبيد، فقد قمن بقدر كبير من النجومية واليوم جاء دور أخريات، وأشادت في أداء رانيا يوسف ونيللي كريم والسورية كندا علوش، كما وصفت غادة عبدالرازق بالأستاذة.


*وإتخذ الحديث جانب شخصي حيث شبهت نفسها بالحوت الذي يشعر بالحب طوال الوقت أو يبحث عنه، وصرحت أنها حاليا تبحث عن الحب بعدما عاشت في قصة حب دامت ست سنوات، كما أضافت أنها تتقبل العلاقات قبل الزواج، وعادتها فجرت تصريحات لم تلائم طبيعتنا العربية حيث إعترفت خلال حديثها أصدقاء مثليين جنسيا.


 

الموضوع الأصلي : إيناس الدغيدي تطالب نادية الجندي ونبيلة عبيد بالإعتزال     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : Hala we bas



 توقيع :
\

رد مع اقتباس