عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-15-2014, 12:31 AM
عضو مهم
وليد المصرى غير متواجد حالياً
Egypt     Male
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 27987
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 3873 يوم
 أخر زيارة : 11-26-2017 (04:07 PM)
 الإقامة : المنصوره
 المشاركات : 11,922 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي توريه: حققنا فوزاً مهماً، ودروجبا قائداً حقيقاً





كتب - إسلام جمال الدين
عبر نجم فريق مانشستر سيتي ومنتخب ساحل العاج "يايا توريه" عن سعادته الغامرة عقب الفوز المهم الذي حققه منتخب بلاده أمام نظيره منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف، فجر اليوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2014 بالبرازيل.
كان الأفيال قد حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمام منتخب اليابان في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين فجر اليوم الأحد على أرضية ملعب أرينا بيرنامبوكو، ضمن ختام منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمونديال البرازيل.
وقال توريه في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "بالطبع أنا سعيد جداً بتحويل الخسارة إلى فوز أمام اليابان، لقد كانت مباراة صعبة لكننا نجحنا في النهاية تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة".
أضاف "المباراة القادمة أمام منتخب كولومبيا ستكون صعبة للغاية خاصة بعدما حقق المنتخب الكولومبي فوزاً كبيراً اليوم أمام منتخب اليونان، لكننا بالطبع سنكون جاهزين لخوض هذه المباراة الهامة".
وعن زميله ديديه دروجبا قال "بالطبع لقد حصلنا على عدة فرص خلال الشوط الأول، لكننا لم ننجح، ومع نزول دروجبا في الشوط الثاني سيطرنا على اللقاء بشكل أفضل وسجلنا هدفين متتاليين، إنه لاعب رائع وقائد حقيقي لنا".
ويواجه ساحل العاج يوم الخميس المقبل منتخب كولمبيا متصدر المجموعة الثالثة بعدما حقق فوزاً مهماً أمس السبت على منتخب اليونان بثلاثية نظيفة.

 

الموضوع الأصلي : توريه: حققنا فوزاً مهماً، ودروجبا قائداً حقيقاً     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : وليد المصرى



 توقيع :





رد مع اقتباس