عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-01-2014, 12:26 PM
نائب الاداره
معانى الورد غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]










لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 4686 يوم
 أخر زيارة : 12-10-2021 (09:57 PM)
 المشاركات : 38,198 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفلفل الأحمر والجزر والفراولة أغذية مفيدة لبشرتك






"الطعام المفيد هو مفتاح العناية بالبشرة" هذا ما يؤكده دكتور التغذية محمد مصطفى، ويقول: "البشرة تحتاج إلى الفيتامينات المتواجدة بكميات معقولة فى بعض الخضروات والفاكهة، فهى أكثر إفادة من المواد الكيمائية التى غالبا ما تترك آثارا ضارة على البشرة".

يؤكد دكتور محمد أن الفلفل الأحمر يعتبر من أكثر الأطعمة المفيدة لاحتوائه على فيتامين "سى" الذى يساعد على منع ترهل البشرة، ويقيها من الأشعة فوق البنفسجية، فمن الممكن تناوله خلال الطعام أو حتى من خلال أقنعة للبشرة فهو مفيد فى كل الأحوال.

أما الفراولة فهى من أكثر الفواكه التى تفيد البشرة، فهى تحتوى على الكثير من الفيتامينات والمعادن، التى تخفف أضرار أشعة الشمس وغيرها من المخاطر التى تتعرض لها البشرة بشكل يومى.

الجزر أيضا له فوائد عديدة، وغالبا ما ينصح به خبراء التجميل لقدرته على معالجة مشاكل البشرة، بداية من التجاعيد، وصولا لأضرار أشعة الشمس، فينصح بتناول مشروب الجزر فى الصباح، فهو مفيد جدا بشكل عام لها أكثر من استخدامه كقناع للبشرة.

 

الموضوع الأصلي : الفلفل الأحمر والجزر والفراولة أغذية مفيدة لبشرتك     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : معانى الورد



 توقيع :

رد مع اقتباس